ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح موقع Opensea لإنشاء NFT وبيعها بدون رسوم

 في هذا الموقع سوف يكون شرح موقع OpenSea للأشخاص الذي ليس لديه معلومات بالرموز والصور الغير قابلة للاستبدال والمعروفة باسم NFTs , تعتبر هذه الرموز او الصور فريده جدا بسبب الخصائص والمميزات التي تجعلها مميزه عن باقي الرموز الأخرى المماثلة لها استطيع التعمق اكثر في هذا الموضوع من هنا.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على سوق OpenSea والذي يعتبر منصة رائدة في مجال ال NFTs والمبنية على شبكة Ethereum ، فاذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن موقع NFT لبيع الصور او تبحث عن افضل موقع NFT ، اذا انت في المكان المناسب حيث سوف نتعرف من خلال هذا الموقع طريقه بيع والشراء NFT من خلال التسجيل في موقع OpenSea.

شرح موقع Opensea لإنشاء NFT وبيعها بدون رسوم

منذ زمن ظهرت عملات جديدة حظيت بالكثير من الاهتمام على مستوى الأسواق الالكترونية كونها عملات رقمية تعمل بالنظام الالكتروني وكان لها دور كبير في زيادة أسعار الصرف وتحريك البورصة العالمية إضافة إلى أنها تدعم تداول العملات بين الأشخاص والشركات دون الحاجة إلى الدفع النقدي أو استخدام الشيكات إلا أنها أكثر أماناً وحفظا للمعلومات ولمستحقات وممتلكات الأشخاص.

وكانت العملات الرقمية حاصلة على تقدمها وتطورها نظراً للميزات التي اكتبستها بمرور الوقت، ونظراً لأنها ساهمت بحدوث الإنتعاش الاقتصادي للكثير من البلدان، فكان من الضروري وجود أسواق الكترونية ومنصات ومواقع تدعم تداول هذه العملات وال NFT وشرائها ومبيعها كما تسهل للمستخدم الوصول إلى هذه الميزات وتسهل حركة التبادل النقدي الالكتروني ومن هذه المواقع نذكر أجملها وأكثرها راحة في الاستخدام OpenSea وهو حاليا اكبر وأفضل موقع لشراء NFT وبيعها وشرائها إضافة إلى أنه يمكنك من شراء المنتجات الافتراضية. 

سنتكلم عنه في مقالنا الآن .

ما الذي يقدمه هذا الموقع وما هي الخدمات المتاحة فيه ؟

يعد هذا الموقع من أكثر المواقع سهولة في الاستخدام، حيث أنه يسمح لك بإنشاء وشراء وبيع ال NFT وتخزينها في محفظتك الالكترونية أو يسمح لك بشراء البضائع الافتراضية الأخرى المعلن عنها أو حتى يمنحك القدرة على شراء الألعاب أو شحنها إلكترونيا.

قد يهمك:  ما هو NFT وكيف يمكنك ربح أموال كبيرة منه

هل هذا الموقع آمن وموثوق ويستحق الثقة ؟

في كل عمل، الأساس هو الجودة والثقة وبالطبع هذا الموقع أو يمكن أن نسميه السوق يعتمد بشكل أساسي على بناء الثقة بينه وبين المستخدمين، فقد عمد إلى تخزين إثبات ملكية الأفراد بعد أن يقوموا بعملية الشراء أو البيع وترميز العملات مما يحفظ ملكية الأفراد ويحافظ على خصوصيتهم ويحميهم من السرقة خصوصا بعد أن يضع لكل عملة خاصة بالفرد ترقيم الكتروني خاص به يمنع الآخرين من الوصول إليه والقدرة على التصرف بها ويحتفظ بتلك الترقيمات وفق بنود اتفاقية ذكية تعمل بخاصية معينة مخصصة لذلك.

كيف يمكنني الوصول إلى هذا الموقع والتسجيل فيه ؟؟ 

في البداية نبحث عن الموقع عن طريق الرابط التالي : https://opensea.io/

بعد أن نفتح الموقع نجد زر انشاء في الصفحة نقوم بالضغط عليه فيحولنا إلى صفحة أخرى تحوي الكثير من الخيارات وهنا نكون قد أصبحنا أمام خيارين وهما : 

  1. الأول: اذا كنت من مستخدمي محفظة ميتاميسك يمكنك ربط هذه المحفظه بالموقع والعمل عليها 
  2. الثاني: اذا كنت تمتلك أي نوع آخر من المحفظات يمكنك أن تختار ما تريد ثم يمكنك استخدامها والعمل عليها.

 بعد أن تنتهي من عملية الربط سيظهر امامك باركود عليك أن تقوم بمسحه من خلال المحفظة الخاصة بك، وبعد الانتهاء من هذه الخطوات يكون حسابك قد أصبح جاهزاً للاستخدام على الموقع.

هل هناك رسوم يفرضها الموقع عندما نقوم بإنشاء NFT ؟

اجل عندما تقوم بالشراء عليك أن تدفع ما يقارب 300 دولار للمرة الأولى، أما في المستقبل ومع مرور الوقت سوف تدفع فقط رسوماً معينة تختلف حسب اختلاف الأسعار اليومية وتتراوح ما بين دولارين إلى أربعة دولارات 

إلا أنه يجب التنويه على فكرة حساسة وهي أنه في كل عطلة أسبوع تنخفض هذه الرسوم بسبب قلة شراء وبيع ال NFT خلال عطلة نهاية الأسبوع مما يتيح لك فرصة شراء أكبر وبتكلفة أقل خلال هذه الفترة . 

هل الوقت الآن مناسب للتسجيل في الموقع وشراء ال NFT ؟

 في هذه الأيام هناك ازدياد كبير في سعر NFT وحركة غير مسبوقة في شرائها وبيعها، وقد دخل في هذا المجال العديد من المشاهير وكبار التجار حول العالم وأعلنوا عن توقيعهم لاتفاقيات التعامل بهذه العملات الغير قابلة للتداول قريبا، وقد زادت نسبة بيع وشراء NFT خلال هذا العام بشكل ضخم، إضافة إلى أنه تم انفاق ما يقارب 3 مليار دولار على شرائها

وقد تزامن هذا التضخم الكبير مع دخول الكثير من المستثمرين في هذا المجال، فقد تجاوز عدد المشترين لهذه العملات 40000 شخصا والبائعين كانوا بحدود 38000 خلال بضعة أشهر. لذلك إن هذا الوقت هو أفضل وقت للدخول في هذا السوق وشراء العملات الغير قابلة للتداول

ما هي إيجابيات هذا الموقع وميزاته ؟

  • يؤمن هذا الموقع سهولة في التعامل مع NFT وسرعة في شرائها وبيعها.
  • يوفر إمكانية شراء العديد من المنتجات الالكترونية وشحن الالعاب وغيرها .
  • آمن بشكل كامل ويحفظ حق كل المستخدمين ويحميهم من السرقة .
  • يطلعك على آخر الأخبار والمستجدات حول العملات الرقمية وأسعارها.
  • يسهل عليك الوصول إلى محفظتك ومعرفة ما تملك من عملات غير قابلة للتداول.
  • أفضل ما في الموقع أنه يحتوي على ميزة تجعلك قادرا على التبديل بين محافظك واختيار الأنسب لك ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.

في الختام هناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الميزات حول NFT إلا أنه دائما وفي كل عمل يوجد الأفضل، ففي مجال شراء وبيع العملات الغير قابلة للتداول احتل هذا الموقع الريادة من حيث الجودة والثقة ، فقد كان أكبر وأول موقع يقدم كل هذه الميزات سويا وأكثرها احتراما للخصوصية وحماية للمستخدمين، وتجدر الإشارة إلى إن العالم يتوجه بكامله نحو ما هو إلكتروني وكان أبرزها العملات الرقمية وال NFT، نتمنى أن يكون هذا المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

ترتيب أغلى العملات الرقمية في العالم 2022

أفضل مواقع للربح من الإنترنت تدعم بايونير

كيف يتم بيع عملة البيتكوين في سوق العملات الرقمية | أسرار التداول الإلكتروني

أفضل المنصات للربح من بيع الصور (أكثر من 700 دولار شهرياً)

اربح المال عن طريق بيع الصور والفيديوهات (أرباح تصل إلى 5000 دولار)