ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر (مضمونة 100%)

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد الذي سوف نقدم لكم فيه أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر ، التي تستطيع انتقاء الشركة التي تناسبك وفتح حساب تداول حقيقي من خلالها مباشرة بصورة سهلة ومضمونة، لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتريد بدء استثمار مربح في العملات الرقمية، أنصحك بمتابعة هذا المقال

ولكن قد يسأل البعض هل هنالك شركات مرخصة للعملات الرقمية في مصر، وكيف يمكن صرف العملات الرقمية في مصر؟ وما هي أفضل شركات التداول الموثوقة في مصر؟ كل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها في هذا المقال، حيث جمعنا لكم مجموعة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر (مضمونة 100%).

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر 2022

أفضل موقع لتداول العملات الرقمية أو أفضل شركات التداول عبر الانترنت عبارة عن مجموعة أشخاص وجدوا طريقة لشراء العملات الرقمية في مصر أو العالم، الأمر الذي أثر بدوره على شركات تداول العملات في مصر أيضاً، فما هو تداول العملات الرقمية؟ وما هي شركات التداول المرخصة في مصر؟ وما هي أفضل شركات التداول الإلكتروني في مصر؟ جميع هذه التساؤلات سنجيب عنها في مقال اليوم تحت عنوان أفضل شركات تداول الأسهم في مصر أو تداول العملات الرقمية في مصر.

ما هو تداول العملات الرقمية؟ 

كما نعلم، إن التداول من العمليات التي تعتمد على قيمة السلعة المطلوبة عالمياً، وفروقات الأسعار بين الدول لمثل هذه السلع يمكن أن يشكل اضطراب في سوق التداول الالكتروني العالمي. 

وبالتالي يمكن القول بأن التداول هو عبارة عن التنبؤ بعمليات ارتفاع الأسعار أو انخفاضها، والتصرف بناءً على هذا التنبؤ، ويكون هذا التنبؤ قادم من خبراء في أسواق التداول الالكتروني، ودائماً ما يسعى روّاد هذا المجال في توحيد معطيات هذه الأسواق لتحقيق شكل من اشكال الانخراط العالمي ضمن اقتصاد موحد. 

وقد شاع استخدام مفهوم التداول مع العملات الرقمية، التي تشكل موارد الربح الأكثر نفعاً وثراءً، كونها غير مادية أو ملموسة، إذا أن تنبؤ واحد صحيح في عالم العملات الرقمية يمكن أن يسبب في غنى الأشخاص، وتنبؤ واحد خاطئ يمكن أن يسبب في خسارة بعضهم الآخر، والخروج من هذا السوق نهائياً بسبب الإفلاس.

قد يهمك: افضل شركات تداول موثوقة ومرخصة في مصر

ما هي أهم شركات التداول المرخصة في مصر؟

1- شركة كوين بيس COINBASE

من شركات التداول المشهورة على المستوى العالمي، إذ يقصدها رجال الأعمال من مختلف الدول، إضافةً لمصداقية هذه الشركة مع العملاء وتأمين الراحة النفسية لهم فيما يتعلق بمواضيع التداول والنصيحة الأفضل.

تؤمن هذه الشركة سرعةً ويسر في العمليات المتعلقة ببيع وشراء هذه العملات، إضافةً للأمن الذي تقدمه لهؤلاء المتداولين، حيث أن هذه الشركة توفر شرحاً تفصيلياً للسوق الالكترونية عبر شاشاتها التي تحوي على الكثير من مؤشرات الحالة حول وضع أسواق التداول العالمية.

وهي من المؤسسات التي تم إنشاؤها عام 2021، ويقع مركزها في أمريكا، وتشكل هدف ممتاز للمستثمرين المصريين، حيث بلغ عدد المصريين الذين يستخدمون التداول عبرها أكثر من2000 مصري، فضلاً عن كونها من أقوى منصات التداول بالبتكوين والإيثيريوم.

وتقدّم هذه الشركة المحافظ الالكترونية للعملاء لحفظ عملاتهم فيها، وقد أثبتت هذه المحافظ فعاليتها ضد مختلف أنواع الاختراقات أو السرقات التي تعرضت لها، حيث تبقى أموال عملائها في أمان.

رابط المنصة: https://www.coinbase.com/

2- شركة بينانس BINANCE

سبب وضع هذه المنصة في مقالتنا هو شهرتها العالية، وكذلك استخدامها للتداول في أكثر من 25 عملة رقمية، وتوفيرها لشاشات التداول وحالة السوق ومؤشراته باللغة العربية لدعم العرب وتشجيعهم في الاستثمار الرقمي.

وهي من المنصات التي تسمح لرجال الأعمال وغيرهم من أصحاب رؤوس الأموال بالإيداع بعملة الدولار الأمريكي وحسب، ويكون هذا الإيداع عبر مجموعة بنوك SWIFT، وفي ذات الوقت فهي تسمح لزبائنها بشراء العملات ضمن عدد معين، مما يضبط أسواق التداول الرقمي حول العالم.

ومن أنواع الإيداعات التي قدمتها هذه الشركة هي بطاقات الائتمان، والعملات الورقية، وهي من المنصات التي تعاملت مع أكثر من 40 عملة رقمية حول العالم، لإتاحة الفرصة أما المستثمرين الجدد بالدخول في هذه الأسواق العالمية.

وهي من الشركات التي تأسست في 2017، في الولايات الامريكية، ومن زبائنها الذين تم تمييزهم على أنهم من العملاء المميزين هم المصريين، حيث تعتبر من المنصات المشهورة ضمن الشعب المصري وأصحاب الأموال في مصر.

رابط التسجيل في المنصة: https://www.binance.com/ar

3- برنامج بيسك BISQ

تعتبر هذه المنصة من أفضل شركات العملات الرقمية في مصر ، فهي منصة تداول عملات رقمية تعتمد في تداولها على النظام اللامركزي، وذات المصدر المفتوح KYC، أي أنها عبارة عن برنامج يمكنك تحميله وبدء عمليات التداول المختلفة على مستوى العالم.

وسبب تسمية نظامها باللامركزي هو أنه لا يوجد مركز أو شركة متحكمة في هذا البرنامج المتاح للجميع، وبعبارة أخرى، إن المستثمرين هم المتحكمين في التداول الرقمي الحاصل عبرها.

ومن عمليات الحماية المفضلة في هذا البرنامج هو حسابات الوصايات، وهو عبارة عن حساب يمكنك الاحتفاظ عبره بعملاتك الرقمية المختلفة، ويمتلك هذا البرنامج إمكانية التحفظ بهذه العملات من العمليات المختلفة عند اكتشاف هذا البرنامج للأنشطة الغريبة في تداولاتك.

وهي من البرامج التي لا تتطلب من المستخدمين عمليات التسجيل ضمنها، مما يجعلها من المنصات المتاحة للجميع، وهذه إحدى ميزاتها بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بالخصوصية في تداولاتهم.

رابط المنصة: https://bisq.network/

4- منصة كاش آب CASH APP

وهي من أنظمة التداول الشائعة بين المصريين، وذلك بسبب السهولة والبساطة التي تقدمها في العمليات التي تخص الأموال من بيع وسحب وشراء هذه العملات والاحتفاظ بها في منصات حفظ العملات المختلفة دون قيد، الأمر الذي زاد من شعبيتها.

وتشتهر هذه الآلية بعمليات نقل أموالك من إحدى العملات الرقمية إلى أخرى، إضافةً للخدمات المتعلقة بهذه التحويلات، وكذلك تسمح لمستخدميها بعمليات الدفع الالكتروني ضمن المتاجر والتبرعات المختلفة.

إضافة إلى عمليات البورصة المختلفة مما يجعل العملاء على اتصال بشكل مباشر مع الأسواق العالمية، والتداول بها، وكذلك الاستثمارات الرقمية المتنوعة، وهي من الأنظمة التي تدعم وتساعد أولئك الذين دخلوا عالم العملات الرقمية حديثاً على الاستثمار والاستفادة منها.

رابط المنصة: https://cash.app/

إلى هنا اصدقاء نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي بيننا فيه أفضل شركات التداول بالعملات الرقمية في مصر تعتبر هذه الشركات من أكثر شركات ضماناً ومصداقية على مستوى العالم أتمنى يعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله

مواضيع ذات صله:

كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية

كيف يمكنك ربح عملة البيتكوين مجانا | مصداقية صنابير البيتكوين

كيفية إنشاء شركة تصدير وإستيراد ناجحة في مصر 2022

كيفية تحقيق أرباح كبيرة من الاستثمار لسنة واحدة بأمان

ما هي مخاطر إستثمار الأموال في البورصة ؟ عيوب الإستثمار

ماهو الأفضل للاستثمار الناجح ( الذهب أم الدولار أم اليورو )