مكاتب وبنوك تعطي قروض شخصية في البحرين

تعتبر القروض المالية من أهم الأمور التي يحتاجها المواطن البحريني خصوصاً أصحاب الدخل المحدود ولذلك من أجل تلبية احتياجات الحياة ، فنجد الكثير يبحثون عن قرض للزواج أو قرض لشراء منزل أو لتمويل مشروع معين أو قرض من أجل تسديد الديون أو حتى قرض شخصي بدون تحويل راتب، لذلك اليوم وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم مكاتب وبنوك تمنح قروض مالية في البحرين، فإذا كنت تبحث عن بنوك إسلامية تعطي قروض في البحرين والتي بعضها لا تعطي ضمانات، تابع الشرح بالتفصيل.

مكاتب وبنوك تعطي قروض شخصية في البحرين

تعتبر مكاتب تسليف الأموال والشركات المصرفية والبنوك في البحرين الركيزة الأساسية لقيام الاقتصاد حيث تعود بالنفع على الدولة وعلى المواطنين على حد سواء حيث كانت بداية تأسيس هذه البنوك والمكاتب لدعم الافراد والمواطنين من ذوي الدخل المحدود.

الذين يحتاجون إلى مبالغ مالية معينة للقيام بمشاريع ما مثل شراء منزل أو شراء سيارة أو إنشاء مشروع تنموي صغير ثم بدأت الأفكار بالتوسع والنمو حتى بات القطاع المصرفي من أهم القطاعات في البحرين واليوم سنتحدث في مقالنا هذا عن بعض المعلومات عن القروض الشخصية وأهم البنوك والمكاتب التي تعطي قروض مالية ومعرفة ما هي شروط القرض الشخصي.

مكاتب وبنوك تعطي قروض شخصية في البحرين

تُعدّ القروض الشخصية أحد الحلول المالية الرائعة التي التي تلجأ إليها الكثير من الأفراد في البحرين لتمويل احتياجاتهم المتنوعة، سواء كانت نفقات تعليمية، أو علاجية، أو شراء منزل، أو سيارة أو تمويل مشروع صغير وغيرها من الأهداف.

وفي هذا المقال سنستعرض لكم افضل بنوك تمنح قروض شخصية في البحرين:

البنك الأهلي المتحد

يعد هذا البنك هو ناتج تعاون وعمل بين بنك الأهلي التجاري وبنك الكويت المتحد وتم تأسيس هذا البنك في المنامة عاصمة البحرين في عام 2000 وبدأ بالنمو المتسارع بشكل كبير حتى أصبح الملجأ الأول للمواطنين في البحرين على اعتباره من أفضل البنوك التي تمنح قروض متنوعة للمواطنين على مستوى الدولة.

لا وبل حقق انتشارا خارجيا حيث قام بافتتاح بعض الفروع في شمال افريقيا و دول الخليج العربي و دخل شريكاً مع بعض البنوك الناشئة بنسب تصل أحيانا إلى 75%.

وحصد هذا البنك العديد من الجوائز على مستوى الدولة مثل جائزة أفضل بنك في البحرين التي حصل عليها عام 2014 من قبل يوروموني إضافة إلى جائزة أفضل بنك للتمويل التجاري المقدمة من قبل جلوبال فايننس عام 2017.

والموقع الرئيسي للبنك في دولة البحرين: طريق 283 - بناية رقم 2496 - ضاحية السيف 428 ص المنامة.

المصرف الخليجي التجاري فرع البحرين

مصرف الخليج التجاري يعتبر أفضل بنك للقروض في البحرين ، تم تأسيس هذا المصرف عام 2004 وبدأ أعماله المالية في مجال تقديم القروض المتنوعة عملاً بأحكام الشريعة الإسلامية و حسب ما نصت عليه التعاليم الدينية الإسلامية ويقع المقر الرئيسي للبك في العاصمة المنامة.

وعلى خلاف بقية البنوك والمصارف التي تبدأ بتقديم الخدمات والنمو بشكل تدريجي بدأ هذا البنك بالعمل بكل قوته حيث قدم العديد من الخدمات الي يحتاجها المواطنين مع كافة أنواع الدعم من ناحية التمويل وتقديم القروض بأشكالها العديدة.

ولا يقتصر تمويل هذا المصرف على الأفراد فقط بل امتد نشاطه ليقوم بتمويل الشركات والمستثمرين الذين يريدون توسيع أعمالهم و زيادة نشاطاتهم مع العلم ان كافة الخدمات التي يقدمها من منح القروض ودعم المشاريع تكون وفق أفضل المعايير المتبعة بهذا المجال الأمر الذي أدى إلى كسب ثقة الزبائن والعملاء وكافة المتعاملين معه.

وانضم في الآونة الأخيرة إلى سوق دبي للأوراق المالية بالتالي يهدف إلى تحقيق النجاحات على المستوى العالمي بعد أن ظفر بها على المستوى المحلي ويقع المقر الرئيسي للبك في البرج الشرقي عند مرفأ البحرين المالي بالعاصمة المنامة وهناك خط ساخن لدعم العملاء متوفر على مدى جميع أيام الأسبوع.

بنك الإثمار فرع البحرين

يعتبر من أهم بنوك البحرين وأكثرها شهرة حيث تم تصنيفه على أنه من البنوك الإسلامية وذلك لأنه يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية وحاصل على ترخيص من البنك المركزي في البحرين يعمل هذا البنك على تقديم كافة أنواع الدعم المالي بمختلف أشكاله لمختلف الفئات والشرائح في المجتمع من أفراد أو حتى شركات.

ولا يقتصر عمله على تقديم القروض ضمن البحرين بل امتد إلى خارج الحدود حيث قام بفتح بعض الشركات التابعة له في بعض الدول مثل الباكستان.

ويشترط البنك على المواطنين الذين يريدون فتح حساب في هذا البنك بعض الشروط الأساسية مثل العمر حيث يشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لعمر المواطن الذي يريد فتح حساب هو 18 عام إضافة إلى أن الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب هو 21 دينار بحريني أي ما يعادل 50 دولار أمريكي.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة فصورة عن الهوية الشخصية أو كما يطلق عليها في البحرين البطاقة الذكية تفي بالغرض بالنسبة للمواطن البحريني أما الأشخاص الذين يحملون جنسية أخرى فصورة عن جواز السفر كافية لذلك وبالنسبة لخدمة العملاء على الهاتف متوفرة خلال أوقات الدوام الرسمي.

بنك البحرين الإسلامي

إذا كنت تبحث عن بنك إسلامية للقروض الشخصية، فلابد أن تكون اول وجهة لك هو بنك البحرين الإسلامي للتمويل الشخصي ، تم تأسيس هذا البنك في عام 1979 وهو اول بنك إسلامي في البحرين يعمل وفق احكام الشريعة الإسلامية في كافة الأمور والإجراءات المالية و قد بدأ بداية قوية برأس مال ضخم تجاوز الـ 100 مليون دينار بحريني.

وأتاح هذا البنك كافة الخدمات التي يقدمها عن طريق فرع رقمي يمكنه تلبية حاجات الزبائن المختلفة ويتجه اليه المواطنين للحصول على القروض و الدعم المالي والتمويل بكافة أنواعه وتم افتتاح أربع فروع لهذا البنك ضمن دولة البحرين.

بنك البحرين الوطني

تم تأسيس هذا البنك عام 1992 بشكل مخصص لدعم أصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة فأصبح من البنوك الأساسية التي يعتد رواد الأعمال عليها ضمن البحرين حيث يقدم قروض ومبالغ مالية ضخمة نوعاً تصل إلى 150,000 دينار بحريني بفترة سداد تصل إلى 84 شهر.

التمويلات الشخصية التي يقدمها بنك البحرين الوطني:

  • نفقات التعليم.
  • نفقات العلاج.
  • شراء منزل.
  • شراء سيارة.
  • تمويل مشاريع.
  • سداد ديون أخرى.

ويقع هذا البنك في عاصمة البحرين المنامة وبالنسبة لخدمة الدعم عبر الهاتف فهي متوفرة خلال أوقات الدوام الرسمي للإجابة على كافة استفسارات العملاء.

طرق التواصل:

  • البريد الإلكتروني nbb@nbbonline.com
  • رقم هاتف خدمة العملاء: 0097317214433
  • رابط الموقع الإلكتروني: nbbonline.com/ar

هناك العديد من الخيارات بالنسبة للأشخاص الذين يريدون سحب قروض والحصول على مبالغ مالية لأغراض معينة شخصية أو غير شخصية حيث هناك العديد من المكاتب والبنوك والشركات التي تتيح ذلك وكل ما عليك فعله هو الاختيار المناسب.

مواضيع ذات صلة:

أفضل بنك للودائع في البحرين

كيفية الحصول على قرض شراء منزل في البحرين

تعريف القروض وأنوعها وما الخصائص التي يتمتع بها

القروض المالية وأنواع الفوائد: الفائدة الثابتة والمتغيرة