افضل 6 مكاتب تسليف فلوس في الكويت

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم موضوعاً يتضمن فيه أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس بالكويت، حيث تقدم مكاتب إقراض الأموال في الكويت خدمات التمويل لكافة المتطلبات كشراء سيارة أو عقار أو تمويل لإنشاء المشاريع والقروض الاستهلاكية.

فلقد شاهدنا عمليات بحث كثيرة خصوصاً عند الأجانب المقيمين في الكويت ومن هذه العمليات كيف احصل على قرض في الكويت؟ وهل هنالك مكاتب تسليف فلوس بالكويت للوافدين؟ والعديد من التساؤلات التي تدور هل الجهات التي تمنح تمويل في الكويت، لذلك تتواجد داخل الكويت العديد من المكاتب والشركات التي تقدم قروض مع تسهيلات كبيرة، وهذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

افضل شركات ومكاتب تسليف فلوس بالكويت

يعاني البعض اليوم من ازدياد المصاريف والتكاليف المعيشية في الفترة الأخيرة حيث ان الحروب والأزمات الاقتصادية اثرت سلبياً على حياة الكثيرين وخاصة على الشباب الراغبين بالزواج وتأسيس مشروع تجاري او صناعي خاص بهم.

ولكن كما تحدثنا ان قلة الأموال تقف عائقاً في وجه الكثيرين ولم يقتصر الامر على المشاريع حيث يحتاج البعض احياناً الى اقتراض المال من الاخرين لقضاء حاجة ما وهو الامر الذي ساعد على انشاء مكاتب التسليف والتي تعمل على تقديم القروض للراغبين بالحصول على قرض.

وانتشرت تلك المكاتب والشركات في معظم دول العالم واليوم يوجد العديد من الدول العربية التي سمحت للمكاتب والشركات بالعمل وإعطاء القروض للناس وكانت الكويت من ضمن الدول العربية التي تضم نسبة مكاتب وشركات مختصة في تقديم القروض بشكل كبير.

ويسأل الكثير من الناس في الكويت اليوم عن أفضل مكاتب تسليف فلوس فوري في الكويت وهو ما سنقوم به نحن اليوم بدورنا حيث سنقدم لكم قائمة بأفضل المكاتب والشركات تمنح القروض في الكويت.

اقرأ أيضاً: رقم هاتف فاعل خير كويتي

مكاتب تسليف فلوس في الكويت

والان سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة من مكاتب وشركات التمويل في الكويت، حيث توجد العديد من المكاتب في الكويت تقدم خدمات التمويل للعملاء بإجراءات ميسرة، ويمكن تفصيل أفضل مكاتب تسليف فلوس بالكويت على النحو الآتي:

1. شركة التسهيلات شرق

شركة التسهيلات شرق هي من أشهر الشركات في الكويت والتي تعمل على تقديم القروض للعملاء وتتنوع القروض التي تقدمها من قروض عقارية وقروض للسيارات إضافة الى قيامها بتمويل المشاريع الصغيرة بوقت سريع مقارنة بشركات التمويل الأخرى ويمكن للعميل الحصول على القرض بعد استيفاء الشروط التي تطلبها الشركة من العملاء سواء كان المتقدم من العاملين او من المتقاعدين.

  • يمكن زيارة الشركة على العنوان التالي: شرق شارع عبد الله الأحمد - مبنى التسهيلات التجارية.
  • يمكنكم التواصل مع الشركة للاستفسار عن الأوراق والمستندات المطلوبة للتسجيل عبر الهاتف التالي: 1833232.
  • يمكن ايضاً التقديم بشكل مباشر على القرض من خلال الموقع الخاص بالشركة من هنا.

2. مكتب HDFC للتمويل

مكتب HDFC للتمويل هي من أفضل مكاتب لتسليف الفلوس في الكويت حيث يعمل المكتب على تقديم العديد من القروض الى العملاء وعدة خدمات أخرى متنوعة يمكنكم الاستفسار عنها ومعرفة مدة منح القروض والأوراق والمستندات اللازمة للحصول على القرض بالتواصل على الرقم التالي: 67766481.

  • ويمكنكم ايضاً تقديم طلب للحصول على قرض من خلال الموقع الخاص بالشركة بالنقر هنا.
  • وإذا كنت ترغب بزيارة الشركة والاستفسار عن قرب يمكنك ذلك على العنوان التالي: الكويت - شارع أبو بكر الصديق - خلف فندق الشيراتون - بناية رقم 13 - الطابق الأول - شركة HDFC.

3. مكتب تكييش قروض

هو من أفضل المكاتب التمويل الموجودة في الكويت والتي تقدم خدمة دفع القروض المستحقة على العملاء للبنوك وذلك مقابل فوائد مالية على الخدمة ويقدم خدمة الدفع خلال مدة 24 ساعة بالحد الأقصى.

وذا كنت ترغب بالاستفسار عن الخدمات التي يقدمها مكتب تكييش للقروض يمكنك ذلك عبر الاتصال بخدمة العملاء للمكتب على الرقم التالي: 56583024.

او من خلال التوجه الى الموقع الخاص بالشركة بالنقر على الرابط هنا.

اقرأ أيضاً: جمعيات خيرية تعطي فلوس في الكويت

4. شركة الملا العالمية للتمويل

تصنف شركة الملا من أفضل الشركات التمويلية الموجودة في الكويت والتي تقدم قروض سريعة للراغبين بالاقتراض ، وتمنح الشركة القروض الى المواطنين والمقيمين ايضاً وتقدم قروض تمويل للسيارات والعقارات الى جانب قروض السكن السريعة وقروض الدراسة وذلك وفقاً لشروط معينة يجب على العميل استيفائها قبل التقديم الى الشركة.

  • إذا كنت ترغب بزيارة الشركة فيمكنك ذلك وفقاً للعنوان التالي: برج جاسم - مدينة الكويت.
  • يمكنكم التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 22960300.
  • ويمكنك أيضا تقديم طلب التمويل فوراً من خلال الانترنت عبر موقع الشركة الخاص من هنا.

5. بيت التمويل الكويتي

بنك بيت التمويل الكويتي ضمن قائمة أفضل وأشهر الشركات التي تعمل على تقديم القروض السريعة للعملاء في الكويت ويمكن تقديم طلب التمويل عبر خدمة التمويل الالكتروني السريع اون لاين.

  • يمكنك تقديم طلب قرض الكتروني سريع من خلال موقع الشركة عبر الرابط التالي هنا.
  • ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 1803333.
  • وإذا كنت ترغب بزيارة الشركة والاستفسار عن قرب فيمكنك القيام بذلك عبر العنوان التالي: الكويت – شارع جابر الأحمد.

اقرأ أيضاً: قرض بدون تحويل راتب في الكويت

6. شركة المنار للقروض السريعة

شركة المنار للقروض السريعة هي أيضا من الشركات القروض المميزة في الكويت والتي تعمل على تقديم خدمة التمويل السريع للعملاء ولكن بشرط ان يتم استيفاء كامل الشروط التي تفرضها الشركة على المتقدم إضافة الى تقديم كافة الأوراق والمستندات الائتمانية المطلوبة.

ان مميزات الشركة عديدة في مجال التمويل حيث تمنح الحاص على القرض مدة كافية وطويلة لدفع القسط الأول من قيمة القرض إضافة الى حرية اختيار طريقة سداد القرض كما تتميز الشركة بسرعة انجاز المعاملة الخاصة بالقرض.

  • يمكنكم زيارة الشركة والاستفسار أكثر من خلال العنوان التالي: قطعة 13 - شارع 23 - مبنى 19 - برج القبلة - سكوير الدور 29.
  • او يمكنك الاستفسار اكثر من خلال الموقع الخاص بالشركة من هنا.

ما هي مميزات القروض التي تقدمها شركة المنار؟

يوجد العديد من الميزات التي يحصل عليها العميل بالتقديم على طلب للحصول على قرض من شركة المنار:

  1. ان فترة تسديد القرض طويلة ومناسبة حيث تصل مدتها الى 5 سنوات.
  2. ان العروض التي تقدمها الشركة منافسة كما تقدم عروض مميزة بأسعار فائدة منخفضة.

ما هي القروض التي تقدمها شركة المنار للتمويل؟

تقدم شركات المنار للتمويل قروض متعددة ومنوعة تصنف على النحو التالي:

  1. قروض خاصة لشراء السيارات.
  2. تقدم قروض تمويل للآليات والمستلزمات البحرية.
  3. تقدم قروض لشراء الكومبيوتر وكافة مستلزماته.
  4. تقدم قروض عقارية.
  5. تقدم قروض لشراء الأثاث المنزلي والاليات الكهربائية.
  6. تقدم قروض لتمويل النفقات الطبية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل شركات ومكاتب تسليف المال في الكويت، فإذا كنت تريد الحصول على قرض في الكويت فيمكنك الاعتماد على المكاتب والشركات المميزة التي تحدثنا عنها في الأعلى.

مواضيع ذات صلة:

شركات تعطي قروض شخصية في الكويت

كيفية الحصول على قروض في الكويت

جمعيات تعطي قروض حسنة في الكويت

كيف تحصل على قرض منزل بالتقسيط في الكويت