أفضل 6 مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة في العراق 2024

أُستعمل الانترنت على مر التاريخ في العديد من المجالات مثل التعليمية والاجتماعية (مواقع التواصل الاجتماعي) والتسلية وغيرها، لكن بالنسبة للمجال الربح فقد حصل على اهتمام كبير جدا بين مختلف مستخدمي الانترنت وبالتحديد بالعالم بالعربي، حيث يبحث الكثير من الشباب العرب عن طرق الربح من الانترنت فكان الجواب دائما اكمال استطلاعات الرأي واجراء الاستبيانات، مشاهدة الفيديوهات او النقر على الإعلانات، وغيرها من الأساليب الأخرى، وبسبب تعدد أساليب الربح ظهرت العديد من المواقع الرائدة في خذا المجال مستغلة طريقة او عدة طرق من أساليب الربح عن طريق الانترنت.

أفضل 6 مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة في العراق

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العراق 2024

في هذا المقال سنتحدث عن التسويق بالعمولة ونذكر أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العراق 2024 فإذا كنت من راغبين التسويق بالعمولة للمبتدئين في العراق اقرأ هذا المقال حتى اخر كلمة.

نبذة عن نظام التسويق بالعمولة

اذا كنت من أصحاب قنوات يوتيوب او تملك مدونة خاصة بك او حتى ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن هذه الطريقة ستكون مربحة للغاية لك، اذ يعتبر التسويق بالعمولة واحد من افضل أساليب الربح التي تتيح لك تحقيق ثروة في وقت قليل وذلك في وقت فراغك فقط.

بسبب شهرة هذه الطريقة وانتشارها بين المسوقين بشكل كبير، استغلت العديد من المواقع هذا الأسلوب الربحي مثل التسويق بالعمولة نمشي، كما ان هناك تطبيقات تدعم هذا الأسلوب (برنامج تسويق بالعمولة)، كما انه هناك العديد من مواقع افلييت عربية مثل افلييت مصر (مواقع التسويق بالعمولة في مصر) او أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية وغيرها.

فالنبدأ في أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العراق وهي:

التسويق بالعمولة نون

  • من اكبر وافضل المواقع العربية الرائدة في هذا المجال، اذ انه يحظى بشهرة كبيرة في العالم العربي، وهو ذو اصل سعودي.
  • يحتوي الموقع على ملايين السلع التي يمكنك التسويق لها والربح عن طريق بيعها في حساباتك الشخصية، وتختلف نسبة الأرباح حسب الدولة.

موقع سوق دوت كوم

  • موقع مستحوذ من قبل شركة امازون في العالم العربي، فتح مجال لشراء المنتجات العالمية والمحلية.
  • يعتبر واحد من اشهر مواقع تجارة الالكتروني في العالم العربي.
  • مثله مثل اي موقع رائد في المجال تستطيع التسويق للمنتجات على حساباتك واخذ نسبة على بيعها.

امازون العراق

  • بالتأكيد لقد سمعت عن امازون لان سمعة هذه الشركة تسبقها بكونها اشهر موقع تجارة الكترونية في العالم وصاحبها يعد من اغنى اغنياء العالم.
  • تحتوي هذه المنصة الأولى عالميا على العديد من الفروع في اغلب الدول في العالم، كما انها تقدم الملايين من المنتجات ضمن فئات مختلفة هواتف، ملابسة وغيرها.
  • تستطيع التسويق لمنتجات امازون عبر اختيار المنتج الذي تريده ومشره بكل مكان تستطيع ان تنشره عليه وبهذا ستحقق أرباح يومية على بيعك هذا المنتج.

افلييت علي إكسبريس

  • ان كنت تعيش في العالم العربي فلابد انك سمعت عن هذا الموقع لأنه يعد الأشهر في هذا المجال في العالم العربي.
  • هو متجر صيني يوفر الملايين من السلع وهذا يعني المثير من الخيارات بالنسبة لك كمسوق فكل ما عليك فعله هو اختيار المنتجات والتسويق لها على حساباتك ومبروك عليك الربح اليومي.

موقع Clickbank

  • واحد من افضل مواقع التجارة الإلكترونية عالميا، وهو موجود في دولة العراق ايضا.
  • يوفر الموقع الملايين من المنتجات التي تستطيع تسويقها، ولعل اهم ميزة في الموقع هو انه قد يعطيك أرباح تصل الى 75% وهي نسبة ضخمة في الحقيقة لأنها تعني 100 دولار في بيعة واحدة.

افلييت eBay

  • المنافس الأول لموقع امازون في مجال التجارة الإلكترونية، وهو معروف للغاية في الدول الغربية اكثر من العربية لكنه موجود عند العرب اي انه موجود في العراق.
  • منصة ضخمة جدا تضمن لك الربح من منزلك عبر التسويق الإلكتروني وتدفع الشركة لك عبر باي بال.

على اي حال نصل الى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه افضل مواقع التسويق بالعمولة في العراق الحبيب، ف هيا اسرع واربح بهذه الطريقة البسيطة.

مواضيع ذات صله: