أفضل 6 مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

يستخدم الانترنت في العديد من المجالات اذ تتنوع استخداماته من اغراض تعليمية واغراض ترفيهية ومواقع تواصل اجتماعي وايضا يستعمل لأغراض ربحية حيث انه يحتوي على عدد كبير من الاساليب التي تتيح لك الربح عبره، مثل النقر على الاعلانات، مشاهدة الفيديوهات، اختصار الروابط، اكمال استطلاعات الرأي، ممارسة الالعاب وغيرها من الطرق الاخرى، كما انه أُنشئَت العديد من المواقع الرائدة في المجال الربحي منها ما يستعمل عدة طرق ربحية ومنها ما هو متخصص بطريقة واحدة فقط، لكن موضوعنا اليوم سيكون عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022.

أفضل 6 مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

ما هي طريقة التسويق بالعمولة

إحدى اهم واكثر الطرق المربحة التي تتيح لك ربح مبالغ مالية ممتازة وانت نائم، اذ تستطيع وانت جالس في منزلك وفي اوقات فراغك ان تستعمل حاسوبك الشخصي او هاتفك المحمول والقيام بربح المال من غير صرف جهد او وقت.

الطريق بكل بساطة هي ان تقوم بترويج لسلعة او منتج ما واخذ نسبة ارباح جيدة على كل بيعة للمنتج، تختلف هذه النسبة من موقع لأخر، وقد تصل ارباحك يوميا الى 100 دولار.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2021

ان كنت من الراغبين في البدء بهذا المجال اي تسويق بالعمولة للمبتدئين، فعليك ان تعلم ان هناك مواقع مخصصة لهذا المجال وهي مواقع تسويق منتجات، كما انه هناك برنامج تسويق بالعمولة، وتختلف المواقع قليلا من دولة لأخرى حيث يوجد مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر او مثلا أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية، كما انه يمكنك التسويق بالعمولة بدون موقع لكن انصحك باستخدام المواقع، لذا سنتحدث اليوم عن افلييت مصر ونذكر أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2021.

موقع التسويق بالعمولة نون

  • احد اهم وافضل المواقع الرائدة في هذا المجال والمشهورة بالعالم العربي، يعتبر سعودي الاصل.
  • يحتوي الموقع على ملايين السلع ويتميز بسرعة الشحن والتوصيل.
  • تستطيع الربح منه عن طريق الترويج للكوبونات وكودات الخصم.

موقع amazon امازون أفلييت

  1. من مننا لا يعرف اشهر واضخم موقع للتجارة الالكترونية في العالم، اذ يعتبر امازون المثال الاكبر على هذا المجال ويحتوي فروعا في الكثير من دول العالم من ضمنها مصر.
  2. يحتوي الموقع على ملايين السلع التي يمكنك ان تباشر بالعمل عليها والتسويق لها واخذ نسبة ارباح تختلف حسب البلد والسلعة التي بيعت.

موقع تاجرلي

  • منصة مصرية تجميع العديد من المسوقين والموردين من أجل تبادل المنفعة التجارية، ويعتبر من اكبر مواقع التسويق بالعمولة في مصر.
  • يتيح الموقع الكثير من طرق الربح اونلاين، وليس عليك ان تتحمل مصاريف الشحن او الفرز وغيرها، اذ كل ما عليك فعله هو تسويق المنتج وستحصل على الارباح.

موقع ماركتلي

  • واحد من اكبر مواقع التجارة الالكترونية في مصر، يقدم الموقع الكثير من مزايا الشحن والتخزين وغيرها.
  • مثله مثل اي موقع اخر رائد في هذا المجال تستطيع الربح عن طريق الترويج للسلعات واخذ نسبة على الارباح.

موقع جوميا

  • يقدم هذا الموقع العديد من العروض المغرية على الاجهزة الكهربائية وغيرها، وهو واحد من افضل مواقع التسويق بالعمولة في بلدان الخليج ومصر.
  • تستطيع الربح منه عن طريق الإعلان والترويج للمنتجات وانت جالس على كرسيك في منزلك، ولا تقلق منتجات جوميا كثيرة جدا ومنتشرة.

موقع سوق

  • واحد من اكبر مواقع التجارة الالكترونية في دول العرب، تستحوذ عليه شركة امازون، يحوي الموقع على عدد كبير جدا من المسوقين والموردين.
  • يعفي الموقع من تصاريف الشحن والتخزين ويتيح للدول العربية الوصول للمنتجات العالمية.
  • تستطيع استغلال الموقع في الربح عن طريق التسويق الالكتروني للمنتجات واخذ نسبة لا بأس فيها على الارباح.

نصل الان الى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه افضل مواقع التسويق بالعمولة الموجودة في جمهورية مصر العربية، فاذا كنت من الأشخاص الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي او لديك مواقعك الخاصة، فما الذي تنتظره سارع واربح.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم