أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات 2024

زاد اقبال مستخدمي الانترنت من كل انحاء العالم وتحديدا العالم العربي على الربح اونلاين في الاواني الأخيرة، اذ تَوفر العديد من الطرق التي تتيح الربح مثل مشاهدة الإعلانات او مشاهدة الفيديوهات، اجراء الاستبيانات واستطلاعات الرأي، لعب الألعاب وتحميل التطبيقات، اختصار الروابط وغيرها من الأساليب البسيطة التي تستطيع تطبيقها في منزلك في وقت فراغك بسهولة كبيرة وتوفر الجهد والوقت

وبناءً على ذلك أُشئَت العديد من المواقع الرائدة في المجال الربحي مستغلة تلك الطرق، لذا اليوم سنتحدث عن حكم التسويق بالعمولة او مواقع تسويق المنتجات ونذكر أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات العربية المتحدة 2024.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات

فإذا كنت من الراغبين بالدخول لعالم التسويق بالعمولة للمبتدئين وتعيش في الامرات اذا هذا المقال يناسبك.

نبذة عن التسويق بالعمولة

واحدة من أكثر الطرق المربحة على عالم الانترنت وخصيصا للأشخاص الذين يملكون حسابات نشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او انستغرام او لأصحاب قنوات اليوتيوب الحاوية على نسبة كبيرة من المشتركين او ان كنت تملك موقعك الخاص وعليه اقبال بنسبة جيدة.

الطريقة بكل بساطة هي ان تقوم بالترويج للمنتجات والسلع على حساباتك واخذ نسبة من عمليات البيع على حسب نوع وسعر المنتج.

قامت العديد من المواقع على هذا الأساس واستغلت العديد من شركات التجارة الالكترونية هذه الطريقة مثل موقع التسويق بالعمولة نون، وتختلف المواقع بعض الشيء بين دولة وأخرى كيث ان هناك مواقع توجد في دولة دون أخرى مثل مواقع التسويق بالعمولة في مصر او مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر وأيضا على سبيل المثال افضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية، كما ان هناك تطبيقات قامت على هذا الأساس (برنامج التسويق بالعمولة).

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات

شبكة DCM

تمتلك هذه الشبكة احد اهم برامج في الامارات وتقدم عمولات دائمة.

يمتلك هذا البرنامج على نسبة ضخمة من المنتجات وطيف واسع من السلع التي تستطيع الترويج لها واخذ نسبة قد تصل الى 70% وذلك حسب المنتجات التي تريد ترويجها.

شبكة Fly Media

تضم هذه الشبكة أشهر واكبر العلامات التجارية في الامارات العربية المتحدة، حيث ان هذه الشبكة تحوي جميع العلامات التجارية الفاخرة تقريبا.

تتيح الشركة الترويج للمنتجات عبر نماذج مختلفة ومتنوعة، وعلى حسب المنتجات المروج لها ستأخذ نسبة ارباح عالية جدا تصل الى 70%.

بعد 30 يوم من بيع المنتج يتم صرف ارباحك.

التسويق بالعمولة Amazon Associates

يعد امازون رقم واحد عالمية في مجال التجارة الإلكترونية ويعد صاحبه من اغنى اغنياء العالم، كما ان امازون يملك شهرة كبيرة جدا في الأمارات العربية المتحدة.

يحتوي امازون على الملايين من المنتجات في فئات مختلفة، اذ كل ما عليك فعله هو اختيار المنتج الذي تريد تسويقه واخذ ارباح تصل الى 10% من ارباح البيع.

موقع سوق دوت كوم

من اشهر المواقع العربية والعالمية الرائدة في مجال التسويق بالعمولة، استحوذت شركة امازون على هذا الموقع حيث انها قامت بشرائه.

يحتوي الموقع على ملايين السلع التي يمكنك ان تسوق الكترونيا لها والربح من كل عملية بيع لمنتج فإن ارباحك قد تصل الى نسبة 10%.

للتسجيل في أفلييت موقع سوق دوت كوم من هنا.

التسويق بالعمولة في الامارات EDS

تقدم هذا الشبكة خدمات تسويق بالعمولة اذ يمكنك الترويج عبر حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي او على مواقعك الخاصة.

هذا الموقع هو المفضل لك اذا كان لديك موقع يعتمد على التسويق عبر الانترنت كما يعتبر أفضل موقع للتسويق بالعمولة في الإمارات.

موقع Yarns Dubai

هو برنامج مجاني مختص في التسويق بالعمولة ويوجد في دبي.

طريقة الربح عبر هذا الموقع هي ان تقوم بوضع رابط الإحالة للموقع او ان تضع روابط يحددها لك الموقع لمنتجات معينة وانت ستقوم بالترويج لها واخذ نسبة أرباح.

على اي حال نصل الان الى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات العربية المتحدة لعام 2024، فاذا كنت من الناشطين الكترونيا وتعيش بالإمارات اذا لا يوجد شيء يمنعك من تجربة الطريقة هذه.

مواضيع ذات صله: