أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات 2022

زاد اقبال مستخدمي الانترنت من كل انحاء العالم وتحديدا العالم العربي على الربح اونلاين في الاواني الاخيرة، اذ تَوفر العديد من الطرق التي تتيح الربح مثل مشاهدة الاعلانات او مشاهدة الفيديوهات، اجراء الاستبيانات واستطلاعات الرأي، لعب الالعاب وتحميل التطبيقات، اختصار الروابط وغيرها من الاساليب البسيطة التي تستطيع تطبيقها في منزلك في وقت فراغك بسهولة كبيرة وتوفر الجهد والوقت، وبناءً على ذلك أُشئَت العديد من المواقع الرائدة في المجال الربحي مستغلة تلك الطرق، لذا اليوم سنتحدث عن حكم التسويق بالعمولة او مواقع تسويق المنتجات ونذكر أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات العربية المتحدة 2021 -2022.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات 2022

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات العربية المتحدة 2021

فإذا كنت من الراغبين بالدخول لعالم التسويق بالعمولة للمبتدئين وتعيش في الامرات اذا هذا المقال يناسبك.

نبذة عن اسلوب التسويق بالعمولة

واحدة من اكثر الطرق المربحة على عالم الانترنت وخصيصا للأشخاص الذين يملكون حسابات نشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او انستغرام او لأصحاب قنوات اليوتيوب الحاوية على نسبة كبيرة من المشتركين او ان كنت تملك موقعك الخاص وعليه اقبال بنسبة جيدة.

الطريقة بكل بساطة هي ان تقوم بالترويج للمنتجات والسلع على حساباتك واخذ نسبة من عمليات البيع على حسب نوع وسعر المنتج.

قامت العديد من المواقع على هذا الاساس واستغلت العديد من شركات التجارة الالكترونية هذه الطريقة مثل موقع التسويق بالعمولة نون، وتختلف المواقع بعض الشيء بين دولة واخرى كيث ان هناك مواقع توجد في دولة دون اخرى مثل مواقع التسويق بالعمولة في مصر او مواقع التسويق بالعمولة في الجزائر وايضا على سبيل المثال افضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية، كما ان هناك تطبيقات قامت على هذا الاساس (برنامج التسويق بالعمولة).

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات

شبكة DCM

تمتلك هذه الشبكة احد اهم برامج في الامارات وتقدم عمولات دائمة.

يمتلك هذا البرنامج على نسبة ضخمة من المنتجات وطيف واسع من السلع التي تستطيع الترويج لها واخذ نسبة قد تصل الى 70% وذلك حسب المنتجات التي تريد ترويجها.

شبكة Fly Media

تضم هذه الشبكة أشهر واكبر العلامات التجارية في الامارات العربية المتحدة، حيث ان هذه الشبكة تحوي جميع العلامات التجارية الفاخرة تقريبا.

تتيح الشركة الترويج للمنتجات عبر نماذج مختلفة ومتنوعة، وعلى حسب المنتجات المروج لها ستأخذ نسبة ارباح عالية جدا تصل الى 70%.

بعد 30 يوم من بيع المنتج يتم صرف ارباحك.

التسويق بالعمولة Amazon Associates

يعد امازون رقم واحد عالمية في مجال التجارة الإلكترونية ويعد صاحبه من اغنى اغنياء العالم، كما ان امازون يملك شهرة كبيرة جدا في الأمارات العربية المتحدة.

يحتوي امازون على الملايين من المنتجات في فئات مختلفة، اذ كل ما عليك فعله هو اختيار المنتج الذي تريد تسويقه واخذ ارباح تصل الى 10% من ارباح البيع.

موقع سوق دوت كوم

من اشهر المواقع العربية والعالمية الرائدة في مجال التسويق بالعمولة، استحوذت شركة امازون على هذا الموقع حيث انها قامت بشرائه.

يحتوي الموقع على ملايين السلع التي يمكنك ان تسوق الكترونيا لها والربح من كل عملية بيع لمنتج فإن ارباحك قد تصل الى نسبة 10%.

للتسجيل في أفلييت موقع سوق دوت كوم من هنا.

التسويق بالعمولة في الامارات EDS

تقدم هذا الشبكة خدمات تسويق بالعمولة اذ يمكنك الترويج عبر حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي او على مواقعك الخاصة.

هذا الموقع هو المفضل لك اذا كان لديك موقع يعتمد على التسويق عبر الانترنت كما يعتبر أفضل موقع للتسويق البعمولة في الإمارات.

موقع Yarns Dubai

هو برنامج مجاني مختص في التسويق بالعمولة ويوجد في دبي.

طريقة الربح عبر هذا الموقع هي ان تقوم بوضع رابط الاحالة للموقع او ان تضع روابط يحددها لك الموقع لمنتجات معينة وانت ستقوم بالترويج لها واخذ نسبة ارباح.

على اي حال نصل الان الى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الامارات العربية المتحدة لعام 2021 , 2022، فاذا كنت من الناشطين الكترونيا وتعيش بالإمارات اذا لا يوجد شيء يمنعك من تجربة الطريقة هذه.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم