إنشاء موقع إلكتروني مجاني للربح من الانترنت 2022

كيف تربح المال من إنشاء موقع إلكتروني مجانا وبدون رأس مال؟ | مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم , أتاح لنا الانترنت مجالات واسعة تستطيع القيام بها عبره، وقد قضى انترنت على الملل عن طريق استخدام الوسائل الترفيهية الموجودة فيه وايضا استطعنا الدراسة عن طريقه والحصول على المزيد والعديد من المعلومات عن طريق الانترنت لكن ما ساتحدث عنه اليوم هو استخدام الانترنت لاغراض ربحية.

إنشاء موقع إلكتروني مجاني للربح من الانترنت

تعددت الأساليب الربحية التي يمكن استخدامها للحصول على مبالغ مالية عن طريق الانترنت انه يمكن كسب المال عن طريق مشاهدة الاعلانات او استخدام جوجل ادسنس او بيع المنتجات على بعض المواقع او تقديم خدمات صغيرة على مواقع اخرى، لكن ما سنتحدث عنه اليوم هو الربح عن طريق انشاء موقع مجاني على الانترنت لانه يمكن لاي شخص انشاء موقع مجاني مدى الحياة، وتعلم كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه سواء قمت بإنشاء موقع تعليمي مجاني او إنشاء موقع اخباري مجاني او غير ذلك، فإنه يمكن كسب المال عن طريق إنشاء موقع على الانترنت 2022 يمكن ان تصل هذه المبالغ إلى حوالي 2000 دولار فما أكثر.

قبل ان نبدا في خطوات انشاء موقع إلكتروني تأكد من توفر حساب جيميل خاص بك.


خطوات إنشاء موقع الكتروني

1. اختر تخصص وصنف موقعك

ان اولى الخطوات التي تريد تقوم بها لاجل انشاء موقع الكتروني فعال هي تحديد تخصصات موقعك لكي تعلم ماذا تريد فعله في هذا الموقع وماذا تريد ان تقدم من محتوى، لان بقيه الخطوات تعتمد على تخصص ووصف الموقع الذي تريد ان تنشئه.

2. اختر مجال مناسب لموقعك بناء على قدراتك

بعد ان قمت باختيار صنف الموقع وما تريد ان تقدم به، سوف يترتب عليك اختيار المجال الذي تريد ان تعمل ضمنه، فعلى سبيل المثال: اذا كان مجال تخصصك الحرف اليدوية فكل ما عليك فعله هو حجز هذا المجال من شركة بلو هوست وتسميه موقعك بناء على هذا المجال (herafjamila.com).

3. اختر منصة موثوقة لإدارة محتواك

ان هذه الخطوة هي خطوة من اهم الخطوات فان اختيار منصة موثوقة لإدارة المحتوى الذي تقدمه في موقعك خطوة ضرورية من اجل انشاء موقع الكتروني، فاذا كنت تريد ان تبدأ من منصات مجانية ابدأ من منصة بلوجر، لكن ان اشهر منصة في العالم من هذا النوع هي منصة ووردبريس المستخدمة من قبل الكثير من المدونين والشركات الصغيرة هي شركة موثوقة وجيدة.

4. التسويق لموقعك

بعد إنشاء موقعك وتجهيزه واختيار صنفه وتسميته واختيار تصميمه عليك ان تبدأ عملية التسويق لموقعك مثل انشاء صفحة على الانستغرام او على الفيسبوك ونشر صور لمنتجاتك وانشا قروبات خاصة او حتى يمكنك انشاء قناة على اليوتيوب او ان تضع اعلانات له عند بعض المشاهير والصفحات المشهورة لكي تروج موقعك ويصبح معروفاً بين الناس.

نصائح لمن يريد إنشاء موقع

  • اولًا ان كنت تريد ان تنشئ موقعا فتاكد من اختيار المحتوى المناسب الذي تبرع به بعيدا عن المحتويات الهابطة والعنصرية والاباحية فإن اختيار المحتوى المناسب والجاذب للناس يعد خطوة رئيسية في نجاح موقعك.
  • ثانيًا ابقى دائما على علم بما يريد الناس رؤيته في الموقع ، الجماهير تريد دوما ان ترى التغيير والتطور فاسع دائما لتكبير محتواك وتطويره مع الوقت وتقديم الصفقات او العروض الجاذبة لجماهير.
  • ثالثًا سجل دخولك على جوجل ادسنس فبهذه الطريقة تستطيع الحصول على مبالغ جيدة يوميا عن طريق الاعلانات التي وضعها جوجل ادسنس في داخل موقعك.

ذات صله: كيف تستطيع أن تربح المال من جوجل أدسنس بطرق شرعية!

وهنا اصدقائي حسن الختام مقالتنا عن انشاء موقع مجاني للربح عن طريق الانترنت ودائما تذكر ان تقوم بالمحتوى الجيد وان تقوموا بتطوير المحتوى.

مواضيع ذات صله:

كيفية ربح 3000$ من بلوجر | الربح من الإنترنت عبر إنشاء مدونة

الطريقة السهلة لإنشاء موقع إلكتروني للمبتدئين بدون تكاليف وربح 1000 دولار شهرياً

أسهل 7 طرق مضمونة لربح المال من الانترنت للمبتدئين 2021

أحدث أقدم