هل تبحث عن أفضل شركات التداول في الإمارات؟ إليك أشهر مواقع تداول المرخصة

سوف نقدم لكم وعبر هذه التدوينة افضل شركات التداول في الإمارات ضمن سوق الفوركس و أسواق تداول الذهب فيها وكذلك شركات التداول الموثوقة في الإمارات 2021 وما هي أسمائها وكيفية وشروط التعامل وفتح حساب تداول وكذلك ما هي الخطوات التي يجب إتباعها من أجل التقديم إلى شركات التداول الإلكتروني في الامارات هذه.

وقد ظهرت من بين هذه الدول دولة الامارات العربية المتحدة وقد أثبتت قدرتها في الأسواق لأن التجارة في سوق الفوركس قد حققت انتشاراً واسعاً فيها الأمر الذي جعلها مقصد للمستثمرين وأصحاب شركات التداول المرخصة.

شركات التداول في الإمارات

لقد أثبتت تجارة العملات الاجنبية عن طريق الانترنت والتداول أنها من اكثر التجارات المربحة والمضمونة والموثوقة 2022 والتي جعلت  المستثمرين في إزدياد الأمر الذي جعل شركات التداول في البورصة وكذلك العملات الجنبية في سوق الفوركس أمراً ضرورياً وحتمياً لكافة شركات التداول المرخصة في البنك المركزي الإماراتي بالنسبة للمستثمرين والتجار رجال الاعمال والبحث عن افضل شركات التداول عبر الإنترنت والبحث عن افضل شركات الوساطة المالية في الإمارات وبخاصة تداول النفط في الإمارات العربية المتحدة.

حيث تعد دولة الامارات اليوم في مقدمة الدول التي تهتم بشكل رئيسي في عائدات الاستثمار واسواق التداول والاستثمارات في كافة المجالات السياحة والتجارة والاقتصاد بالاضافة الى التجارة الاساسية وهي تجارة النفط ، ذلك لأن دولة الامارات بدأت في توفير الحماية لكافة المنصات التي تعمل بسوق التداول الموثوقة وتمنحها تراخيص من اجل العمل بكل حرية وشفافية وتقديم كل التشجيع والدعم والحوافز إلى شركات التداول المرخصة من البنك المركزي الإماراتي وكذلك الشركات الموجودة في الاراضي الاماراتية.

ولذلك فإن أغلب المستثمرين و المتداولين في الامارات يبحثون عن أفضل شركات التداول في الفوركس لكي يضمنوا بأنهم قد وضعو أموالهم في مكان آمن ويوفر لهم مزيد من الاستثمارات والأرباح.

ولذلك هم يبحثون عن الشركة الأكثر ضماناً والأكثر وثوقاً وان تكون مرخصة وتحمل سمعة طيبة ولها تاريخ نظيف في مجال التداول وعلى درجة عالية من الأمان؟

• ماهي أفضل شركات التداول في الامارات في عام 2022

وفيما يلي نقدم لكم أعزائنا أفضل شركات التداول في دولة الإمارات العربية المتحدة:

أولاً : شركة إيفيست Evest للتداول

تاسست هذه الشركة في عام 2018.

تعتبر شركة افيست من أفضل شركات وساطة تداول العقود مقابل الفروقات وكذلك تداول الأسهم في الامارات والتي تعمل في تداول العملات الأجنبية ايضاً من خلال منصات التواصل الالكترونية ( الانترنت ).

كما أنها تعد من الشركات الرائدة والمتطورة في قسم الخدمات المالية • وتتميز بأن عمولتها في تداول الأسهم هو صفر 0%.

كما تعتبر بأنها الوسيط الأقوى في منطقة الشرق الاوسط واوروبا بواسطة الانترنت.

كما ان شركة ابست تمنح المستثمر حرية تداول الأسهم والاستثمار وامتلاك او دفع العملات بدون أي تأثيرات او ضغوط.

كما تتميز بأنها من الشركات المرخصة القليلة في منطقة الشرق الأوسط و تحمل لوائح ترخيص نظامية من كل الهيئات العالمية على نطاق العالم كله.

العوامل الإيجابية في هذه الشركة :

  1. حدها الأدنى للإيداع متدني ولا يتجاوز ال 500 € دولار أمريكي
  2. تملك هذه الشركة أدوات ومكاتب ونوافذ تعليمية ممتازة و حديثة ومتطورة
  3. كما تقوم بتأمين حماية واسعة على كافة أموال وودائع المتعاملين فيها

وأما العوامل السلبية فيها فهي :

  1. ان الرافعة المالية للمتداولين الافراد فهي متدنية للغاية
  2. هذه الشركة لا تتعامل في العملات الرقمية المشفرة

ثانياً : شركة FXTM

• تاسست هذه الشركة عام 2011 وهي شركة وساطة ذات تنظيم عالي وتحظى بسمعة طيبة بين شركات التداول العالمية

• تحمل هذه الشركة علامة تجارية خاصة ، ومركزها المملكة المتحدة ( بريطانيا )

• تقبل هذه الشركة التداول في المعادن الثمينة ومؤشرات الأسهم والعملات المشفرة الرئيسية وكذلك العملات الاجنبية والمعادن والطاقات الرئيسية المختلفة

• إضافة الى ذلك فإنها تقدم وبخلاف جميع شركات التداول تقدم الحسابات ضمن الشريعة الإسلامية والتي تخلو من الربا وتقبل عند الإيداع الحدود الدنيا والذي يبلغ 10 دولار أمريكي فما فوق

الإيجابيات في هذه الشركة هي:

  1. أنها تقدم أدوات تعليمية ممتازة و متطورة
  2. حدها الأدنى للإيداع هو 10 دولار امريكي هو أقل الحدود في جميع شركات التداول
  3. ان هذه الشركه تقدم حماية ممتازة في جميع ودائع المستثمرين

واما السلبيات فهي :

  1. تفرض رسوم داخلية حتى في حاله عدم التداول والنشاط
  2. أيضا هي لا تقبل التعامل و لا تدعم العملات المشفرة الرقمية مثل البيتكوين و الاثيريوم
لبدء التداول والمزيد من التفاصيل هنا تجد رابط الموقع

ثالثاً : شركة Axia أكسيا للتداول في الإمارات

• تاريخ تاسيس هذه الشركة عام 2002

• ما مقر الرئيسي في بريطانيا

• تملك حد أدنى منخفض جداً للايداع هو فقط 1 دولار امريكي

• تملك هذه الشركة رؤية موحدة تمنح المستثمر تجربة تداول رائعة جداً على جميع المستثمرين في انحاء العالم

• وهي إحدى أفضل شركات التداول التي تعمل بدور الوساطه في تداول العقود مقابل الفروقات وكذلك تداول العملات المختلفة.

رابط شركة التداول الإماراتية Axia.

• ما هي أنواع التداول في الاسواق الاماراتية ؟

يوجد الكثير من البورصات وانواع التداول في الاسواق الاماراتية التداول بالذهب او التداول بالعملات الرقمية البيتكوين مثلاً وكذلك سوق البورصة المالية الرئيسية في اسواق ابوظبي أو سوق دبي المالي أو سوق أسهم أبو ظبي ونذكر من هذه الاسواق :

1- سوق دبي المالي

ويعتبر هذا السوق من أفضل وأقوى الأسواق المالية ليس في الامارات فقط بل في دول المشرق العربي لأنه يتعامل في الأسهم ويملك عدة خيارات في التداول وهي خيارات العملة الأجنبية او العقود الآجلة او الذهب او الفضة او مؤشرات الاسهم او خيار العملات.

2- سوق تداول الفوركس في دبي

  • ويعد من أفضل الأسواق ليس فقط في الامارات بل في جميع دول المشرق العربي وذلك لأن الامارات هي الوحيده تقريباً من هذه الدول التي تقبل التعامل بالعملات الرقمية مثل البيتكوين والاثيريوم وغيرها من العملات المشفرة الرقمية.
  • حيث تسجل الإمارات وبشكل مستمر نمواً وإرتفاعاً في اقتصادها الامر الذي يسمح لها بدعم جميع الوسطاء الدوليين وتقديم لهم كافة الظروف الملائمة للعمل بحرية ضمن الاسواق الاقتصادية في دبي.

3- سوق بورصة دبي للذهب

سوق بورصة دبي يعتبر أفضل سوق للتداول في الذهب في دبي , ذلك لأن إمارة دبي تملك أحد أفضل الاسواق في اسواق بورصة الذهب والسلع التي تشرف على تنظيمها أضخم الهيئات المالية العالمية.

كما تمتلك سوق البورصة هذه كبار الخبراء في عالم الذهب وقطاع السلع التي تساهم في إنجاح أسواق بورصة الذهب كما توفر الكثير من العقود الاستثمارية لكافة المتداولين.

هنا رابط تجد في افضل موقع لتداول الذهب في الإمارات.

 وفي الختام فإن أسواق التداول في دولة الإمارات العربية المتحدة هو افضل الخيارات بالنسبة للمستثمرين وأصحاب رؤوس الاموال حيث تحقق لهم الكثير من الارباح اضافة الى أنها توفر رؤوس الاموال الخاصة بهم.

قدمنا لكم أعزائنا الزوار و المتابعين من خلال هذه التدوينة عرض شامل عن افضل شركات التداول الاستثمار في الامارات ميزة كل شركة وما هي وما تتميز به كل شركة من الحد الأدنى او قيمة العمولة ومركزها و تاريخ تأسيسها متمنين لكم الاستفادة وحُسن الإطلاع .

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات موثوقة للاستثمار في الإمارات (الإستثمار الناجح)

أفضل 5 شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت 2021 ( أسرار الناجحين في الإستثمار)

أفضل 8 مشاريع صغيرة مربحة في دولة الإمارات لعام 2021

أفضل 5 أسهم لشركات إستثمار في السوق الإماراتي 2021

ماهو سر الإقبال على الاستثمار الزراعي في الامارات

كيفية فتح سجل تجاري في الإمارات

 كيف تربح المال من إنشاء مشروع شركة سياحة في دبي 2021

أحدث أقدم