3 تطبيقات جديدة أطلقت على Google Play | قم بإلتقاط الصور بغير هاتفك المحمول

نرحب بكم متابعي موقع تقني دوت كوم ، في هذا المقال قمنا بتجميع 3 تطبيقات جديدة والتي تعتبر أفضل تطبيق أندرويد لعام 2021 - 2022 ، و مجانية كلياً تم اطلاقها على Google Play لهذا الأسبوع ، و عليكم تجربتها فوراً ، حيث قمنا بتجميعها خصيصاً لكم متابعينا الأعزاء ، كي تتمكنوا جميعا من تجربتها على أجهزة الأندرويد الخاصة بكم .

3 تطبيقات جديدة أطلقت على Google Play | قم بإلتقاط الصور بغير هاتفك المحمول

ركزنا باختيارنا لهذه التطبيقات على عدة عوامل منها أن تكون مجانية لا تتطلب القيام بشراءات ، و جديدة لم تقضي أكثر من أسبوع من الزمن على المتجر ، و ذلك من تاريخ كتابة المقال ، و تحقيق توازن بين التطبيقات التي قد تكون موجودة أصلا على أجهزتكم المحمولة مع هذه التطبيقات ، و التصنيفات التي حصلت عليها هذه التطبيقات بالطبع .

1. Camo

  • يمكنكم باستخدام هذا التطبيق المجاني ، و المبتكر استبدال كاميرا الويب الخاصة بكم بجهازكم المحمول لمختلف الأسباب التي قد تتنوع بين رفع دقة التصوير في مكالمات الفيديو ، أو تصوير الفيديوهات ، أو أن عطل طارئ كان قد أصاب كاميرا الويب الخاصة بكم ، أو أي سبب آخر يمكن أن تحتاج هذا التطبيق من أجله.
  • ويوصف هذا التطبيق بأنه الأفضل في هذا المجال ، و أنه أداة جدا مفيدة  ، و هذا التطبيق متوافق مع كل من نظامي التشغيل Windows ، و Mac OS .

 رابط التحميل للاندرويد وللايفون تجدونه هنــــا

2 . OnMail

  • يخدم هذا التطبيق كبديل فعال جدا لتطبيق Gmail ، إذ يتمتع هذا التطبيق بتصميم جذاب ، و يتمتع بالبساطة في الوقت ذاته دون التضحية بأي الميزات المفيدة التي يتمتع بها Gmail ، بل يزيد عليها البعض من عنده ، أحدها القدرة على استقبال البريد من الأشخاص الذين نهتم بهم فعلا.
  •  كل هذه الميزات المشوقة و أكثر متاحة بشكل مجاني على متجر Google Play ، إذ يعرض مساحة تخزين مجانية تماما تبلغ 100 Gb ، و علاوة على كل ذلك يعرض التطبيق أيضا المزيد من الميزات الحصرية مقابل اشتراك بالإصدار المتميز .

 رابط التحميل للاندرويد تجدونه هنــــا
 رابط التحميل للايفون تجدونه هنــــا

3. AnyTracker

  • أخيراً ، و لكن بالتأكيد ليس آخراً يأتي هذا التطبيق الفريد من نوعه تماماً ، والذي قد أطلق مؤخرا على منصة Google Play ، هذا التطبيق يمتلك هدفاً بسيطاً ، لكن غير مألوف أبدا ، ألا وهو متابعة تغيرات أي معطى تقوم بتحديده على صفحة الويب.
  • باستخدام هذا التطبيق يمكنكم متابعة كل التغيرات على أسعار أي منتج ، أو عملة ، أو متابعة عدد المتابعين على أي حساب لك على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو حتى المشتركين على قناة اليوتيوب المختارة ، أو أي شيء آخر يمكنكم التفكير به. 
  • سوف يقوم التطبيق بتوفير تلك التغيرات لك على عدة أشكال من أرقام ، أو رسوم بيانية بالإضافة لآخر قيمة وصل لها المعطى الذي قد قمتم باختياره ، وعلاوة على كل ذلك يتوفر لكم خيار عرض تلك الإحصائيات على شاشتك الرئيسية ، لتبقوا دائما على اطلاع بتغيرات القيم التي تتابعونها .
 رابط التحميل للاندرويد تجدونه هنــــا

 رابط التحميل للايفون تجدونه هنــــا

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال ، نتمنى أن يكون قد أعجبكم ، و نشكر لكم متابعينا حسن القراءة و المتابعة .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أفضل 7 تطبيقات للهواتف الذكية 2021 | تطبيقات لن تمل منها

تحميل أفضل تطبيق الترجمة Tradukka (الأفضل من Google Translate )

صلاحيات خطيرة في هاتفك الاندرويد إذا وافقت عليها سوف تدمر هاتفك فوراً

ثلاثة تطبيقات Android فعالة و جديدة  كليا تم نشرها على Google Play

أفضل 9 ميزات لنظام تشغيل أندرويد 11 -  تحديثات نظام الأندرويد

أسرار موجودة في هاتفك الاندرويد لا يعرفها الكثير سوف تغير هاتفك 180 درجة

أحدث أقدم