ثلاثة تطبيقات Android فعالة و جديدة كليا تم نشرها على Google Play الأسبوع الماضي

نرحب بكم أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد ، ففي هذا المقال اليوم سوف نشارك معكم ثلاثة تطبيقات مجانية ، إبداعية ، و مبتكرة على متجر Google play لأجهزة Android فقط ، و التي سوف تمتلك مجموعة من الآثار الإيجابية على حياتكم اليومية ، و بشكل ملحوظ ، و بعد أن تستعملوها لن تستطيعوا الاستغناء عنها أبدا .

سنستعرض لكم في هذا المقال ثلاثة تطبيقات Android فعالة و جديدة  كليا تم نشرها على Google Play بالأسبوع الماضي و منتقاة بعناية من قبلنا ، وتعتبر أفضل تطبيقات غوغل بلاي لعام 2021 , و ذلك لكي تكوين توازن بين فئات التطبيقات على أجهزتكم ، و لذا عليكم أن تجربوها على الأقل لمدة أسبوع من الزمن ، حيث يمكنكم استعمال هذه التطبيقات المفيدة و الفريدة من نوعها ، بشكل شبه يومي على جوالاتكم المحمولة ، لكي تستفيدوا منها في تنظيم ، أو تسهيل حياتكم ، و أعمالكم اليومية ، أو حتى إبقاءكم على إطلاع بكل ما بخص آخر الأخبار المتعلقة بالمواضيع التي تثير اهتمامكم ، و الهوايات التي تملكون شغفا تجاهها .

(1) Routines

  • هذا التطبيق المجاني الذي يعمل على نظام التشغيل Android ، يعمل على مساعدة الأشخاص الذين لا يستطيعون الالتزام بالروتين اليومي على تكوين نظام يومي لهم ، و تنظيم حياتهم لتحقيق أكبر قدر من الإنتاجية.
  • و يتميز هذا التطبيق بأنه ذو واجهة بسيطة جدا ، و سهلة الاستعمال ، و لكن في الوقت ذاته يمتاز بدقة عالية ، و يتاح لكم تتبع روتينكم اليومي ، و التقدم الذي أحرزتموه ، و ذلك عبر جميع أجهزتكم من حواسيب ، و جوالات ، و غيرها ، من خلال خاصية التسجيل عبر الحسابات .

(2) Beat Splice

  • أيضاً هذا التطبيق يعتبر أفضل برنامج موسيقي على هواتف الأندرويد 2021 , بال أنه ييعتقد انه سوف يكون قنبلة التطبيقات الخاصة في الميوزك وتوزيع الموسيقى في السنوات المقبلة.
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق توزيع الموسيقا التي تحمل طابعكم الشخصي ، و ذلك بالاعتماد على هواتفكم المحمولة فقط  ، وإنشاء أنغام وإيقاعات بأسلوب أنيق ، و مبسط ، حيث يمكنكم الاستعانة بعدد من العينات الصوتية لآلات مختلفة تمكنكم من محاكاة عدة أنماط  موسيقية مختلفة من جميع أنحاء العالم.

(3) Opera Football : Live Scores and Matches

أعلن مطورو متصفح Opera الشهير ، عن تطبيق مكرس لمتابعة نتائج مباريات كرة القدم ، و أخبارها  فور صدورها ، حيث يتيح لكم التطبيق متابعة الفرق المضلة عندكم ، و بالإضافة لكل البطولات ، و الدوريات ، و على جميع المستويات عن طريق التصنيفات و الأخبار المباشرة .

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال 

-  ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أفضل 7 تطبيقات للهواتف الذكية 2021 | تطبيقات لن تمل منها

تحميل أفضل تطبيق الترجمة Tradukka (الأفضل من Google Translate )

صلاحيات خطيرة في هاتفك الاندرويد إذا وافقت عليها سوف تدمر هاتفك فوراً

أفضل 9 ميزات لنظام تشغيل أندرويد 11 -  تحديثات نظام الأندرويد

4 أسرار موجودة في هاتفك الاندرويد لا يعرفها الكثير سوف تغير هاتفك 180 درجة

أفضل تطبيق لإسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة نهائياً على الهاتف | استعادة الملفات بعد الفورمات

أحدث أقدم