شرح كيفية الربح من موقع نجوم مصرية عبر مشاركة الأرباح

الربح من موقع نجوم مصرية، هو أمر مهمة جداً للأشخاص الذين يرغبون بدخول مجال الصحافة الإلكترونية، وذلك لأن موقع نجوم مصرية يمنحك الفرصة بأن تكون صحفياً وذلك عن طريق الكتابة بمختلف الأخبار، مما يؤهلك في دخول عالم الصحافة الإلكترونية وصقل قدراتك فيها.

وليس هذا الأمر فحسب، بل أيضاً يقدم لك الموقع إمكانية الحصول على الأرباح من كتابتك في الموقع، بناءاً على حجم المُطلعين على مقالاتك، وذلك عبر مشاركة الأرباح التي يقدمها موقع نجوم مصرية، والتي سنبين تفاصيلها في هذا المقال والذي سيكون عنوانه شرح تفاصيل الربح من موقع نجوم مصرية عبر مشاركة الأرباح.

الربح من موقع نجوم مصرية عبر مشاركة الأرباح
الربح من موقع نجوم مصرية عبر مشاركة الأرباح

إن نسبة كبيرة من المستخدمين يرغبون في العمل على الانترنت وتحقيق ربح مالي منه بطريقة حقيقة على عكس الطرق التي يتم الترويج عنها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الانترنت بشكل عام لأن معظم الطرق التي يتم الحديث عنها غالباً ما تكون مزيفة بغرض جمع المتابعين فقط.

لذلك تجد البعض يبحث بجد عن طريقة تساعده في الربح من الانترنت وبطريقة لا تحتاج الى الكثير من الخبرة، من أساليب الربح المعروفة من الانترنت هي من خلال الكتابة ولكن البعض من المستخدمين يجدون صعوبة في الربح كونهم لا يوجد لديهم مواقع الكترونية لنشر المقالات الخاصة بهم، في الفترة الأخيرة تم العمل على تطوير موقع نجوم مصرية.

وهو عبارة عن موقع الكتروني يساعد المستخدمين في نشر مقالاتهم عليه والربح من خلاله مقابل عمولة مالية صغيرة، الامر الذي دفع البعض لطرح العديد من الأسئلة حول هذا الموقع لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم تفاصيل كاملة حول موقع نجوم مصرية.

ما هو موقع نجوم مصرية؟

هو من أفضل المواقع العربية التي تشارك أرباح جوجل ادسنس مع المتابعين حيث يقوم الموقع بتقسيم الأرباح بنسبة 20% لإدارة الموقع وبنسبة 80% للكاتب المستقل لذلك تم تصنيفه من أفضل المواقع على الانترنت للربح من كتابة المقالات العربية، إن الموقع كبير ويضم العديد من التخصصات في مختلف المواضيع منها الرياضية والالكترونية والسياحة والجمال والترفيه وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

كما أن الموقع يحتوي على نسبة كبيرة من كتاب المقالات من كافة أنحاء الشرق الأوسط والدول العربية بشكل خاص، وبالنسبة الى الأرباح التي يجمعها الموقع فهي تكون من عدد المقالات وعدد الزيارات وكلما كان عدد الزيارات أعلى كلما ازدادت نسبة الأرباح لذلك بدأت نسبة كبيرة من الأشخاص يتجهون الى موقع نجوم مصرية والعمل فيه في كتابة المقالات ونشرها.

كيف تعمل مع موقع نجوم مصرية؟

ذكرنا في الأعلى بأنه من السهل العمل مع موقع نجوم مصرية والربح من خلاله حيث يمكن للمستخدم التعامل مع الموقع بسهولة ومن دون أي مشاكل، يجب أن تكون كاتب جيد لديك القدرة على تحرير وكتابة المقالات الوورد بريس وخاصة في المواضيع العالمية مثل التكنولوجيا واخبار السيارات والمواضيع التي تهم المرأة والاخبار السعودية وغيرها من المواضيع الأخرى.

من أجل التعامل مع موقع نجوم مصرية يجب عليك في البداية التسجيل في موقع نجوم مصرية ويجب أن يكون لديك حساب على الووردبريس إضافة الى حساب بصفة كاتب في المنصة، من خلال حسابك على الووردبريس يمكنك البدء في الكتابة عبر الضغط على أيقونة إضافة جديد وستظهر مساحة فارغة خاصة بك للكتابة.

بعد أن تنتهي من كتابة مقالك بشكل كامل من معلومات واخبار إضافة الى صورة مع وسوم سيتم مراجعة المقال فإما سيتم قبوله ونشره على الموقع او سيتم رفضه لأسباب معينة، إن أرباح المشاركات والزيارات في حسابك ستنتقل الى حسابك في جوجل ادسنس والذي سيكون مرتبط بحسابك في موقع نجوم مصرية بالأصل.

شروط الربح من موقع نجوم مصرية

يوجد العديد من الشروط التي يجب على الكاتب استيفاءها حتى يتمكن من الربح من موقع نجوم مصرية وسنقوم في هذه الفقرة بتقديمها بشكل كامل حيث تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية يجب أن يحتوي الموضوع على معلومات جديدة مع أفكار مختلفة كلياً حيث في حال كان الموضوع مكرر سيتم رفضه نهائياً.
  • من المهم الاهتمام بدقة الكلمات والمعلومات المكتوبة في الموضوع وفي حالة القيام بتقديم معلومات غير دقيقة او غير صحيحة سيتم إيقاف عضوية الكاتب بشكل نهائي.
  • يمنع المستخدم من تكرار العنوان بالترويسات.
  • من غير المسموح إعادة تدوير المحتوى ولا تقبل حتى الترجمة الاوتوماتيكية او استخدام برامج إعادة التدوير. 
  • لا يسمح للفرد بكتابة مواضع غير إخبارية في قسم الاخبار حيث سيتم رفض المقال نهائياً.
  • في حال كان الموضوع يخص قسم الوظائف فلا يسمح بنشره إلا بقسم الوظائف.
  • من المهم جداً كتابة المقالات بتنسيق جيد خاصةً بالنسبة للمحتوى والفقرات.
  • لا يقبل نسخ النصوص ونشرها في الموقع من اي موقع اأخر ولا يقبل النسخ من داخل الموقع ايضاً.

شروط الكتابة على موقع نجوم مصرية

بعد أن تعرفنا على شروط الربح من موقع نجوم مصرية سنقدم اليكم الاَن شروط الكتابة على موقع نجوم مصرية حيث تتمثل الشروط على النحو الاَتي:

  • من الممنوع تكرار الكلمات المفتاحية في المقال.
  • من غير المسموح إضافة مواضيع غير لازمة ا وضرورية في المقال ولا يحتوي على أي معلومات مفيدة.
  • من الأفضل استخدام بعض الوسوم العامة على الا تزيد عن كلمة او كلمتين.
  • الابتعاد عن استخدام الكلمات المضللة في عنوان المقال.
  • الاهتمام جيداً بالروابط الداخلية على ان يتم اضافتها داخل الكلمات في المحتوى.
  • من المهم تقسيم الموضوع الى فقرات لطرح الفكر بشكل أفضل.
  • لا بد من تحديث المقال في حال توفرت معلومات جديدة.
  • ممنوع نشر الروابط في اخر المقال.
  • لا يسمح بنسخ المقالات او التعدي على حقوق الملكية الفكرية لمقالات أخرى.
  • ممنوع استخدام أي أساليب للتلاعب بالزائرين.

قد يهمك: الربح من كتابة القصص القصيرة بالعربية

لماذا يعتبر موقع نجوم مصرية هو الأفضل؟

يوجد العديد من الأسباب التي جعلت موقع نجوم مصرية من أفضل المواقع على الانترنت للكتابة والنشر ومن أبرز هذه الأسباب بأن نسبة 80% من الأرباح تذهب الى الكاتب المستقل بينما الموقع لا يتقاضى من الأرباح مقابل النشر سوى نسبة صغيرة لا تتجاوز 20%، كما أن الموقع يقدم ترقيات في الكثير من الأحيان للكتاب المحترفين الذين يمتلكون خبرة طويلة في الكتابة حيث يتم ترقية الكاتب من مرتبة يتم مراجعة مقالاته فيها الى مرتبة يتمكن من النشر على الفور من دون الحاجة للمراجعة خلفه.

ومع مرور الوقت من الممكن أن يتم ترقية الكاتب الى مراجع للتدقيق ومن أجل تصحيح المقالات التي يتم نشرها من قبل المبتدئين في الكتابة والنشر على الموقع.

كم يمكن الربح من موقع نجوم مصرية؟

هو من أبرز الأسئلة التي يتم طرحها من قبل المستخدمين بشكل متكرر فالجميع يرغب بالتعرف على الأرباح التي من الممكن تحصيلها من الكتابة والنشر على موقع نجوم مصرية.

في الواقع لا يمكن تحديد مبلغ محدد لقاء كتابة ونشر المقالات على موقع نجوم مصرية لأن السبب في ذلك يعود الى جودة المقالات التي تقوم بكتابتها إضافة الى عدد الزيارات التي يتلقاها مقالك وإن هذا الامر من الممكن أن يختلف من مقال الى اخر ومن كاتب الى اخر ايضاً إضافة الى أن لغة المقال تلعب دوراً هاماً في تحديد كمية الأرباح التي من الممكن ان يحصل عليها الكاتب حيث إذا كان المقال مكتوب باللغة الأجنبية فستكون الأرباح اعلى بشكل ملحوظ من كتابة المقال باللغة العربية.

ولكن حتى لو كانت الأرباح من الكتابة باللغة الأجنبية أعلى إلا أن هذا لا يعني بأن الكتابة باللغة العربية غير مربحة ولكن يجب عليك الالتزام بكافة المعايير والشروط التي تم وضعها وان تحسين مهاراتك وخبراتك في الكتابة ستساعدك بالتأكيد في تحقيق ربح جيد من موقع نجوم مصرية.

 ولكن بشكل عام يمكن القول بأن كتابة المقالات ونشرها على موقع نجوم مصرية سيساعدك في تحقيق ربح مالي جيد فمن لأن موقع نجوم مصرية بالأصل يصنف من أفضل المواقع للكتابة والنشر لذلك لا تتردد ابداً في تجربة الموقع لتحقيق الربح منه حيث سيقوم الموقع بالدفع اليك شهرياً.

اقرأ أيضاً: أفضل نيتش للربح من ادسنس

مميزات الربح من موقع نجوم مصرية

حقيقةً يوجد العديد من الميزات التي يحصل عليها الكاتب من موقع نجوم مصرية في حالة الربح وسنقدم اليكم الميزات كاملة في هذه الفقرة حيث تصنف على النحو الاتي:

  • إن موقع نجوم مصرية من المواقع المعتمدة في أخبار جوجل.
  • تم تصنيف موقع نجوم مصرية في المرتبة الأولى كواحد من أفضل المواقع التي تقدم أرباح الى المستخدمين من منصة جوجل ادسنس ويعتبر من أوائل المواقع المعتمدة في العالم العربي.
  • إن العمل في موقع نجوم مصرية يوازي الحصول على شهادة خبرة في مجال صناعة المحتوى.
  • من الممكن العمل عبر حساب جوجل ادسنس بعضوية مستضاف.
  • إن موقع نجوم مصرية من أفضل المواقع للربح من الكتابة باللغة العربية.

نصائح للتعامل مع نجوم مصرية بشكل أفضل

بعد أن قدمنا اليكم معظم التفاصيل حول موقع نجوم مصرية سنقدم اليكم في هذه الفقرة بعض النصائح التي تساعدكم في التعامل مع موقع نجوم مصرية حيث تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية من المهم الالتزام بالقواعد والشروط التي تم وضعها من قبل الموقع بخصوص الكتابة والنشر وايضاً يجب الاهتمام جيداً بشأن الترندات الشائعة في المجال الذي تريد التدوين والكتابة فيه لأن هذا الامر سيساعدك بالتأكيد في اكتساب نسبة أكبر من الزائرين وبالتالي ستكون نسبة ارباحك اعلى إضافة الى أنك ستمتلك شهرة واسعة في الموقع.
  • من المهم جيداً أن تهتم بملفك الشخصي في موقع نجوم مصرية.
  • الاهتمام والالتزام بالقواعد الخاصة في اللغة وخاصةً في علامات الترقيم حيث تعد من الشروط التي تم وضعها من قبل الموقع حتى يتم نشره.
  • أيضاً يجب ان تكون عدد كلمات المقال لا تقل عن 150 كلمة بالحد الأدنى.
  • من المهم الاهتمام بالصورة التي تقوم بنشرها على الموقع.

كيفية الربح من مشاركة أرباح ادسنس بموقع نجوم مصرية

لربح من موقع نجوم مصرية ومن خلال مشاركة أرباح ادسنس سيتعين عليك في هذه الحالة التركيز على بعض النقاط التي ستساعدك في الحصول على المزيد من الأرباح من موقع نجوم مصرية وتتمثل النقاط على النحو الاَتي:

  • أولاً يجب عليك فتح حساب ادسنس ولا يختلف الامر إذا كان الحساب عادي او مضيف.
  • بعدها يجب عليك التسجيل في موقع نجوم مصرية.
  • من أجل الربح من الموقع يجب عليك ربط حساب ادسنس الخاص بك بلوحة التحكم الموجودة في موقع نجوم مصرية.
  • في الخطوة التالية سيتعين عليك التواصل مع مدير موقع نجوم مصرية من خلال الفيس بوك مع ضرورة ارسال بعض المعلومات الضرورية التي تتمثل في الاسم وغيرها من المعلومات الأخرى.
  • بعدها يجب عليك ارسال رقم التعريف الخاص بالحساب مع ضرورة ضبطه في لوحة التحكم لموقع نجوم مصرية.
  • الان وبعد القيام بالخطوات السابقة يمكنك البدء في كتابة المقالات ونشرها على موقع نجوم مصرية بعد أن يتم تفعيل عضويتك بشكل كامل في الموقع.
  • سيعمل موقع نجوم مصرية بدوره في فهرسة المقالات لتظهر في مقدمة نتائج البحث في محرك البحث جوجل.
  • ستحصل على أرباح بقيمة 80% من كل مقال تقوم بكتابته والقسم المتبقي سيذهب الى الموقع كعمولة نشر وتقدر نسبتها بـ 20% وقد تحدثنا عن هذا الموضوع سابقاً.

رابط التسجيل في موقع نجوم مصرية

الخلاصة

خلاصة مقالنا أصدقائي المتابعين نكون قدمنا إليكم تفاصيل كاملة حول موقع نجوم مصرية حيث إذا كنت ترغب عزيزي القارئ بالربح من الانترنت وتسأل عم الطريقة التي تساعدك في تحقيق الأرباح فيمكنك ذلك ببساطة عبر موقع نجوم مصرية والامر لا يتطلب منك سوى بعض الخبرة القليلة في مجال الكتابة وستتمكن من تحصيل أرباح مادية جيدة، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كيف تربح المال في يوم واحد

كيف تربح 5 دولار يوميا من الانترنت

ربح المال من مشاهدة الإعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون