شرح كيفية عمل مواقع PTC وطرق الربح منها

هل تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لكسب المال من الإنترنت؟ قد تكون مواقع PTC هي من الخيارات المناسبة لك، حيث تُتيح لك هذه مواقع PTC الربح من مشاهدة الإعلانات، وهذا ما جعل الكثير يتساءلون عن هذه الطريقة ومعرفة ما هي أفضل مواقع الربح PTC ، لذلك موقع تقني دوت كوم جهز لكم هذا المقال ليشرح فيه بشكل مفصل ما هي آلية عمل مواقع PTC وما هي أفضل مواقع للربح من مشاهدة الإعلانات PTC.

شرح كيفية عمل مواقع PTC
شرح كيفية عمل مواقع PTC

أصبح الانترنت عالم اخر مليء بالمفاجأت فقد كان في السابق مكان للترفيه ولتعبئة وقت الفراغ في التصفح والتواصل مع الاخرين او في مشاهدة المحتوى المرئي الترفيهي، ولكن في السنين القليلة الماضية تحول الانترنت من عالم محدود الى عالم واسع الأفق حيث أصبح مكاناً للعمل ولربح المال ايضاً.

في الفترة الأخيرة ظهر مصطلح الربح من الانترنت حيث أصبح يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها ربح المال وكانت مشاهدة الإعلانات أحد أبرز الطرق لربح المال، يوجد مواقع خاصة في هذا المجال وتسمى اليوم باسم مواقع PTC وهنا بدأت العديد من الأسئلة تُطرح حول هذه المواقع لذلك سنقوم بدورنا بتقديم شرح كامل حول طريقة عمل مواقع PTC.

شرح كيفية عمل مواقع PTC

PTC هي عبارة عن مواقع إعلانية تدفع المال للأعضاء الموجودين لديها مقابل مشاهدة الإعلانات التي يضعها المعلنين على الموقع، إن هذه المواقع تعتبر من أسهل الطرق للربح من الانترنت فهي سهلة ومميزة ولا تحتاج الى مهارات تقنية في مجال ما حتى يتمكن الفرد من الربح.

إن الامر لا يتطلب من المستخدم سوى الدخول الى احدى المواقع التي تعمل في هذا المجال والبدء في مشاهدة الإعلانات وسيتم دفع المال الى المستخدم مقابل مشاهدة الإعلانات وذلك من خلال احدى خدمات الدفع الالكتروني ومن أبرزها الباي بال.

يوجد بعض الطرق التي قد تساعدك في تحقيق ربح إضافي من مواقع PTC وذلك من خلال أداء بعض المهام السهلة والتي تتمثل في الاستبيانات او في مشاركة روابط الإحالة مع الاخرين او عبر استكمال العروض.

قد يهمك: ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

أفضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات PTC

أصبح يوجد العديد من المواقع على الانترنت للربح من مشاهدة الإعلانات، يجب الانتباه الى ضرورة التقيد بالمواقع الشهيرة والابتعاد عن المواقع المزيفة المنتشرة بشكل واسع على الانترنت لأن تلك المواقع هدفها الرئيسي جمع المتابعين فقط من دون تقديم أي أرباح مالية، وفي هذه الفقرة سنقدم اليكم قائمة بأفضل مواقع الربح من الانترنت حيث تتمثل على النحو الاتي:

1. موقع clixsense

هو من أفضل المواقع على الانترنت للربح من مشاهدة الإعلانات وقد تم تصنيفه من المواقع الموثوقة فعلاً حيث يقوم بدفع المال للمستخدمين مقابل مشاهدة الإعلانات، يضم الموقع العديد من الميزات من أبرزها دفع سعر جيد مقابل مشاهدة الإعلان إضافة الى أن الموقع يعمل بنظام الريفيرال المؤلف من 8 مستويات تقريباً.

يوفر الموقع أيضاً بعض الطرق الجانبية التي يمكن من خلالها ربح المال ايضاً منها الربح من خلال الإجابة عن الاستبيانات حيث يحصل الفرد فيها على أرباح مالية مناسبة ولا يتطلب الأمر من المستخدم سوى الإجابة عن بعض الأسئلة البسيطة المطروحة في الاستبيان وسيقدم الموقع اليك ربح يتراوح بين 1 دولار الى 3 دولار امريكي كما أن عملية الربح لا تحتاج الى وقت طويل فهي تتراوح من 5 دقائق الى 10 دقائق على الأكثر.

يعرف الموقع في الوقت الحالي باسم ysense وإذا كنت ترغب في زيارته فيمكنك ذلك مباشرةً من هنا.

طريقة العمل في موقع ysense

إذا كنت ترغب بالعمل في موقع ysense فيجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • أولاً يجب عليك الذهاب الى الموقع ويمكنك ذلك من خلال الرابط الذي قدمناه اليكم في الأعلى.
  • بعد الدخول الى الموقع وفي الواجهة ستجد خيار sine up قم بالضغط عليه.
  • سيطلب منك الموقع كتابة بعض البيانات الشخصية حولك والتي تتمثل في الايميل والاسم إضافة وكلمة المرور ايضاً.
  • سيطلب منك الموقع تنشيط الحساب حيث سيقوم بأرسال رسالة تفعيل الحساب الى البريد الالكتروني، لذلك قم بالتوجه الى البريد الالكتروني ومن البريد الوارد ستجد رابط رسالة التفعيل قم بالضغط عليه وسيتم تفعيل حسابك.
  • للربح من الموقع بطريقة الاستبيانات يجب عليك الدخول إلى خيار surveys.
  • بعد الدخول الى الخيار ستجد مجموعة من الاستبيانات امامك، قم باستكمالها كاملة وسيقدم اليك الموقع أرباح مالية.
  • سيتم إضافة الأرباح المالية الى رصيد على الفور ولكن في حال كان الاستبيان باللون الأحمر فلم يتم إضافة الأرباح الا بعد مرور 30 يوم من الإجابة على الاستبيان.

قد يهمك: ربح المال من مشاهدة الإعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون

2. موقع NEOBUX

يعتبر من أشهر المواقع على الانترنت للربح من مشاهدة الإعلانات حيث يقوم الموقع بدفع المال للأعضاء مقابل مشاهدة الإعلانات، العملية لا تتطلب من المستخدم سوى الدخول الى الموقع والضغط على الإعلانات والبدء في مشاهدتها وسيتم تحويل المال الى رصيد المستخدم بعد الانتهاء من مشاهدة الإعلانات.

ايضاً يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها ربح المال لأن عملية الربح غير مقتصرة فقط على مشاهدة الإعلانات بل يوجد بعض الطرق الإضافية التي تتمثل في الإجابة عن الاستبيانات او عبر القيام بالمهمات الصغيرة التي يوفرها الموقع، إن المهمة قد تحتاج الى بعض الوقت ولكن هذا الامر في البداية فقط حيث ستعتاد عليه فيما بعد وستتمكن من انجاز المزيد من المهمات وستحقق أرباح جيدة من خلالها.

3. موقع Ayuwage

يأتي موقع Ayuwage من ضمن قائمتنا كواحد من أفضل المواقع على الانترنت للربح منها بمشاهدة الإعلانات، على الرغم من أن كمية الربح اقل لكنها تعتبر مناسبة نوعاً ما مقارنة بالمواقع الاعلانية الأخرى ويجب الانتباه الى أن عملية الحصول على الأموال تتطلب حوالي 14 يوم وفي الحقيقة إن هذا الوقت طويلة بالمقارنة مع المواقع الأخرى التي تقوم بتحويل الأموال الى حسابك في نفس اليوم او في نصف المدة المذكورة على الأكثر.

الخلاصة

خلاصة مقالنا أصدقائي المتابعين نكون قدمنا اليكم في هذا المحتوى طريقة عمل مواقع PTC والتي تعتبر من أهم المواقع الاعلانية والتي يمكنك من خلالها ربح المال لذلك إذا كنت تبحث عن مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات واجراء بعض المهام الأخرى لا تتردد في تجربة المواقع التي قدمناها اليكم في هذا المحتوى، نتمنى أن يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

كيفية تعدين البيتكوين من الهاتف

كيف تربح المال في يوم واحد

كيف تربح 5 دولار يوميا من الانترنت

أكثر مجالات العمل الحر طلبًا على الانترنت