أفضل محلات بيع الساعات في المغرب

هل تبحث عن ساعة فاخرة أو ساعة ذكية أو ساعة رياضية، سواء كانت مستعملة أو جديدة وبسعر مناسب؟ إذاً هذا المقال موجه لك عزيزي القارئ.

بغض النظر عن احتياجاتك سواء كنت تريد اقتناء ساعة خاصة بك أو إهداء ساعة مميزة لشخص عزيز عليك، ستجد في المغرب العديد من محلات بيع الساعات التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات.

أفضل محلات بيع الساعات في المغرب

تعتبر ساعات اليد من أبرز الاكسسوارات التي تعطي اناقة وجاذبية وخصوصا للرجال وخاصة الساعات الغالية والفخمة كروليكس ويميل الرجال لشراء الساعات الغالية نظرا للمظهر الجمالي الخارق الذي تضيفه وخصوصا في المناسبات والأعياد.

سنبين في مقالنا اليوم أعزائي عن أفضل محلات الساعات في المغرب وذلك بناءًا على طلب الكثيرين، فإذا كنت تبحث عن أفضل محل ساعات في المغرب سواء محلات ساعات نسائية أو رجالية، فتابع هذا المقال لنزودك بما تحتاجه.

أفضل محلات بيع الساعات في المغرب

تنتشر عدد كبير من محلات المتخصصة في بيع وشراء الساعات في المغرب، لذلك فيما يلي سنعرض عليكم قائمة بأشهر محلات الساعات بالمغرب والتي تتمثل على النحو الآتي:

محل Azuelos

يعد هذا المحل الأفضل في قائمتنا كأشهر محلات الساعات في المغرب، حيث يتخصص المحل بالماركات العالمية المشهورة للساعات كروليكس وتيودر وغيرها العالمية وهذه الماركات غنية عن التعريف، وتتميز بالخامات الثقيلة والمعادن الثمينة التي يتم إدخالها في صناعة هذه الساعات، ناهيك عن الدقة العالية في تحديد التوقيت إلا أن مثل هذه الساعات غالية جداً، وتتراوح أسعارها بين 100 دولار امريكي كحد أدنى و 1500 دولار أمريكي أو اكثر من ذلك على حسب نوع الساعة.

كما يتميز المحل بطريقة الاستقبال الراقية وطريقة الغرض الجذابة للمنتجات، بالإضافة إلى أن المحل يقوم بشراء الساعات القديمة أو المستعملة بأسعار مناسبة، وقد حاز المحل على تقييمات عالية جداً كأفضل محل ساعات في المغرب.

  • الموقع: منطقة كاسابلانكا، المغرب.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساءاً.
  • التواصل: 212522796845+.

محل maroc-suisse

يقدم هذا المحل تشكيلات واسعة ومتنوعة من أفخم الساعات وذلك للرجال والنساء ولمختلف الفئات العمرية كما تتواجد الساعات الرقمية والساعات ذات العقارب وتبدأ أسعار الساعات من 10 دولارات كحد ادنى وحتى 1000 دولار أمريكي كحد أقصى.

ويعتبر هذا المحل الأكثر شهرة نظراً لوجود بعض أنواع الساعات الفخمة والتي تناسب الأشخاص ذوي الدخل المحدود كما يتميز المحل بطريقة الاستقبال الراقية بشكل يجذب الزبائن وقد حاز المحل على شهرة واسعة في كافة انحاء المغرب وذلك لاستهدافه شريحة كبيرة من المجتمع بسبب أسعاره المناسبة.

  • الموقع: شارع باستور، حي تانجر، المغرب.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحًا وحتى 11:30 مساءاً.
  • التواصل: 212667976607+.

محل Univers montres

يتميز المحل ببيع مختلف أنواع الاكسسوار وذلك للرجال والنساء ويتم التركيز بشكل خاص على الساعات حيث يقدم المحل مختلف أنواع الساعات والتي تبدأ أسعارها من 50 دولار وحتى 1000 دولار أمريكي وذلك للرجال والنساء لمختلف الفئات العمرية.

ويقدم المحل خدمة تصليح الساعات مع وجود كافة قطع الصيانة الضرورية ويعتبر هذا المحل متكاملا من كل النواحي في مجال الساعات كما تتوافر الساعات الغالية والفخمة كروليس وبريتلينغ والساعات السويسرية والفرنسية الراقية.

  • الموقع : شارع بيارتيز، كاسابلانكا، المغرب.
  • أوقات الدوام : يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل : 212522796720+.

محل le comptoir des montres

يعد من أضخم محلات الساعات وأكثرها تميزاً على مستوى المغرب، ويختص المحل فقط في بيع الساعات وتتوافر تشكيلات واسعة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق كما تتناسب الأسعار مع كافة فئات المجتمع وتتراوح أسعار الساعات لديه بين 50 دولار كحد أدنى إلى 2000 دولار أمريكي او أكثر من ذلك بالنسبة للساعات الغالية والفخمة ويضم المحل كافة أنواع الماركات العالمية المشهورة كشانيل وروليكس وبريتيلينغ وذلك للرجال والنساء.

ويعتبر هذا المحل مكاناً مثالياً لشراء الهدايا حيث يقوم بتغليفها بطريقة أنيقة وجذابة فضلاً عن طريقة الاستقبال الرائعة للزبائن وقد حاز المحل على تقييمات عالية جدا كأفضل محل ساعات في المغرب.

  • الموقع: شارع ماغازين، مركز المغرب التجاري، كاسابلانكا، المغرب.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 212522796803+.

محل Clockland

أيضا محل Clockland يعتبر وواحد من أشهر وأفضل محلات الساعات المشهورة في المغرب، حيث يتميز المحل بتقديم تشكيلات متنوعة وجذابة من الساعات وذلك للرجال والنساء ولمختلف الأعمار حيث تتوافر كل أنواع الساعات الرقمية وذات العقارب مع توافر طاقم مخصص للصيانة وتبديل القطع وتتراوح أسعار الساعات في هذا المحل من 100 دولار كحد أدنى إلى 1000 دولار امريكي وذلك بالنسبة لساعات الروليكس وشانيل والذي يدخل الذهب والفضة في صناعاتهم.

كما تتواجد الساعات الرخيصة والأنيقة بنفس الوقت والتي تكون مصنوعة من البلاستيك والجلد والتي تحقق مبيعات عالية نظرا لرخص ثمنها مقارنة بالساعات ذات الماركات العالمية المشهورة.

  • الموقع: شارع النافورة، حي بوركون، كاسابلانكا، المغرب.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءاً.
  • التواصل: 212520000649+.

محل Creat'HEURE

يعتبر من أشهر محلات الساعات في المغرب ويختص ببيع الساعات ذات الماركات العالمية المشهورة والغالية كالساعات السويسرية والفرنسية كروليكس وبريتيلينغ وشانيل وذلك للرجال والنساء وتتراوح أسعار الساعات في هذا المحل من 100 دولار كحد أدنى إلى 3000 دولار امريكي وذلك حسب المادة التي تصنع منها الساعة فهناك ساعات مصنوعة من الذهب أو الفضة أو البلاتين او الايتانيوم أو خليط بينهم وذلك يلعب دوراً هاماً في تحديد السعر كما يقدم المحل طريقة تغليف راقية وجذابة ويعتبر المحل مثاليا لشراء الهدايا الغالية الثمن.

  • الموقع: شارع باريتز، مراكش، المغرب.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءاً.
  • التواصل: 212522796597+.

محل SWATCH

يتميز المحل بتقديم تشكيلات واسعة ومتنوعة جدا من الساعات وذلك للرجال والنساء وذلك بدءا من الساعات البلاستيكية للأطفال وحتى الساعات الذهبية والفخمة للرجال كروليكس وبيرتيلينغ كما يوجد قسم مخصص للصيانة ضمن المحل ويتميز بتوافر كافة القطع الأصلية الضرورية.

يقوم المحل بعرض الساعات بطريقة جذابة وراقية مع تصنيفها إلى فئات (رجال-نساء-أطفال) مع عرض الأسعار كافة حيث تتراوح بين 50 دولار كحد ادنى و1500 دولار بالنسبة للساعات ذات البراندات العالمية.

  • الموقع: مراكش، المغرب.
  • أوقات الدوام: يومياً على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 212670729860+.

وهنا نصل للنهاية أعزائي حيث ذكرنا لكم أفضل 6 محلات ساعات في المغرب والتي تحتل المراتب الأولى من حيث جودة الساعات وماركاتها بالإضافة للأسعار المناسبة لمختلف الفئات، فإذا أردت شراء هدية جميلة فهذه المحلات هي المكان المناسب لك وذلك للرجال أو النساء كما وضعنا ارقام التواصل في حال الرغبة بالاستفسار.

مواضيع ذات صلة: