ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 6 محلات للأدوات الصحية بالدمام

هل تبحث عن محل لبيع أدوات صحية في الدمام؟ هل ترغب في الحصول على أدوات عالية الجودة بأسعار رخيصة؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان الصحيح.

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل 6 محلات أدوات صحية في الدمام، حيث تقدم هذه المحلات مجموعة واسعة من الأدوات الصحية، مثل أحواض الحمامات، والمراحيض، والأحواض، والدش، والمغاسل، والأدوات الصحية الأخرى، وبأسعار تنافسية في السوق كما أنها توفر خدمة عملاء ممتازة جداً.

افضل 6 محلات الأدوات الصحية بالدمام

لقد اتسعت المدن كثيراً وتحتاج إلى سوق كبير لتلبية احتياجات السكان المتزايدة كالطعام والشراب والملابس بالإضافة لمواد البناء والأدوات الصحية حيث دائما ما يتساءل الناس عن أفضل محلات الأدوات الصحية وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا حيث سنذكر أفضل المحلات لبيع الأدوات الصحية في الدمام وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع هذا المقال لتعرف الإجابة.

محلات الأدوات الصحية في الدمام

والاَن لنبدأ بأفضل محل أدوات صحية في الدمام:

محل المناصح للأدوات الصحية

يتميز المحل بتقديم خدمات متكاملة فيما يتعلق بالأدوات الصحية حيث يركز المحل على بيع القطع والأدوات مع كافة الملحقات الضرورية اللازمة له فعلى سبيل المثال عند شراء أنابيب مياه حلوة أو مرة يتم تزويد الزبون بكل ما يحتاجه حتى تكون الأنابيب مركبة وجاهزة للاستخدام كالمواد اللاصقة وبراغي التثبيت وهذه نقطة إيجابية للمحل تجعل الزبون يشعر بالرضى وهذا يزيد من شعبية المحل كما يتوافر في المحل تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيراميك والبورسلان كأطقم الحمامات والمجالي وقد حصد المحل شعبية واسعة واحتل المرتبة الأولى كأفضل محل لبيع الأدوات الصحية في الدمام.

  • الموقع: شارع الملك عبد العزيز، البديع، الدمام، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً ما عدا الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 0593713313.

محلات نجم أبا حسين

تعتبر نجم أبا حسين من المحلات الرائدة في مجال بيع الأدوات الصحية وأدوات السباكة ومستلزماتها حيث يعتمد المحل على القطع الأجنبية المستوردة ذات الجودة العالية والضمان طويل الأمد وخاصة في مجال أنابيب المياه pvc وppr أي أنابيب المياه المالحة والحلوة واكسسواراتها بالإضافة لوجود تشكيلات متنوعة جدا من السيراميك والبورسلان كأطقم الحمامات والمجالي والجاكوزي وغيرها بتصاميم وألوان ترضى جميع أذواق الزبائن.

ويوجد قسم أيضا لبيع العدد والأدوات المستخدمة في السباكة كالمثاقب وماكينات اللحام والمناشير الآلية ولذلك يعتبر المحل رائدا في مجال الأدوات الصحية والسباكة كونه يقدم خدمات شاملة ومتكاملة في هذا المجال.

  • الموقع: طريق الملك فهد، حي الخالدية الشمالية، الدمام، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا باستثناء الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 0138578089.

قد يهمك: أرخص محلات السيراميك في الدمام

محل بيت الإباء

يوفر المحل كافة الأدوات الصحية والتي تلبي احتياجات الزبائن جميعها كأنابيب المياه والخراطيم بأنواعها بالإضافة لأدوات السباكة أيضا كما يضم المحل معرضا واسعا للسيراميك والبورصلان وأطقم الحمامات بتصاميم متنوعة وجذابة وما يميز المحل عن غيره هو أسعاره المنافسة والتي تشجع الزبائن على الشراء.

كما يتيح المحل إمكانية إعادة القطع المباعة في حال عدم استخدامها وذلك خلال 24 ساعة ويعتبر ذلك لفتة جميلة وقد ساعد ذلك كثيرا على زيادة شهرة المحل في كافة أنحاء الدمام.

  • الموقع: طريق الملك فهد، الخالدية الشمالية، الدمام، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا باستثناء الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 920029007.

معرض GROHE للأدوات الصحية

يعتبر واحد من افضل محلات السباكة بالدمام حيث يقدم معرض GROHE مجموعة واسعة من منتجات الأدوات الصحية ذات الجودة العالية من أفضل العلامات التجارية. كما أنه يقدم خدمة عملاء ممتازة وأسعار تنافسية.

المعرض لديه مجموعة كبيرة من الأدوات الصحية كالبانيو وكراسي حمامات وأحواض المغاسل أحواض الحمامات، والمراحيض، والدش، والأدوات الصحية الأخرى

  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساءاً.
  • العنوان: شارع الملك عبدالعزيز، البديع، الدمام 32415.

محل محمد الدوسري

هو أشهر محل أدوات صحية في الدمام ويتخصص هذا المحل في بيع كافة الأدوات الصحية ومستلزماتها بالإضافة لكافة أدوات السباكة ويعتمد في منتجاته على البضائع الأجنبية المستوردة كالأنابيب والخراطيم وخلاطات المياه كما يضم المحل معرضا للسيراميك والبورصلان كأطقم الحمامات والمغاسل كما يؤمن المحل عمليات التركيب بواسطة طاقم محترف ومتخصص في هذا المجال وذلك مقابل أجور مناسبة.

وليس ذلك فقط حيث يوفر المحل مجموعة واسعة من الدهانات بالإضافة لعجينات الزينة كالجبسن بورد وغيرها وقد حقق المحل شهرة واسعة جداً ويحتل المرتبة الأولى كأفضل محل لبيع الأدوات الصحبة في الدمام.

  • الموقع : الدواسر، الدمام، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام : يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا باستثناء يوم الجمعة حيث يكون المحل مغلق.
  • التواصل : 0138322902.

قد يهمك: أفضل شركات المفروشات في السعودية

مؤسسة العجلان

تعد من أضخم المحلات في السعودية لبيع الأدوات الصحية ومستلزمات السباكة وهذه المؤسسة تقوم بتصنيع الأدوات الصحية كالأنابيب والخراطيم واكسسوارتها من أجود المواد الأولية المستوردة كالحبيبات البلاستيكية ورغم أن منتجات هذه المؤسسة محلية الصنع فإنها تنافس أفخم القطع الأجنبية في الجودة والضمانة والأسعار أيضا.

حققت هذه المؤسسة صيتا واسعا الانتشار في كافة أنحاء الدمام وتعتبر المصدر الرئيسي للأدوات الصحية لغالبية محلات الأدوات الصحية في السعودية، وتعتني هذه المؤسسة جيدا بالزبائن ومن كافة النواحي بحيث يتم تلبية كافة احتياجاتهم دون أي مشكلة كإمكانية إعادة القطعة المباعة في حال عدم استخدامها وتقديم عروض وتخفيضات بين كل فترة وأخرى لتشجيع الزبائن على الشراء.

  • الموقع: شارع أبو بكر الصديق، حي العارض.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 7 صباحا وحتى 9 مساءا.
  • التواصل: 0532494167.

ما الذي يميز محلات الأدوات الصحية عن بعضها؟

إن العامل الرئيسي والحاسم في تميز محلات الأدوات الصحية هو طريقة التعامل مع الزبائن بالإضافة إلى الأسعار المناسبة فمثل هذه المحلات لا يتوقف سوقها أبدا لذلك سيضطر الجميع للشراء وعندما تكون الأسعار عالية لدى محل ما سيقل عدد الزبائن بشكل كبير، إضافة لذلك يعتبر تنوع المنتجات أمرا واسع الأهمية فيفضل بيع منتجات الدهانات والديكور وبعض الأدوات الكهربائية إلى جانب الأدوات الصحية وبهذه الطريقة يستقطب المحل زبائن أكثر وبالتالي تصل المنتجات لعدد كبير من الناس وهذه من أكثر الطرق التي تميز محل الأدوات الصحية عن غيره.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل محلات الأدوات الصحية في الدمام وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أفضل 5 محلات في الدمام وشرحنا الخدمات التي تقدمها بالإضافة للعناوين والأرقام في حال الرغبة بالتواصل والاستفسار وذكرنا أيضا العوامل التي تميز محلات الأدوات الصحية عن بعضها والتي يكون أهمها هو الأسعار المنخفضة والتنويع في المنتجات، وهنا نصل إلى النهاية نأمل أن يكون المقال مفيدا وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات أدوات صحية في الرياض

أفضل محلات لبيع الأدوات الصحية في جدة

شركات بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط في الدمام