ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 محلات لبيع الأدوات الصحية في جدة

إن العثور على محلات متخصصة في بيع الأدوات الصحية بجودة عالية وبأسعار مناسبة تعتبر تجربة صعبة لدى الكثير، خصوصاً مع وجود العديد من العديد من محلات أدوات الصحية في جدة التي تتنافس فيما بينها لتقديم أدوات صحية بجودة عالية وبأسعار تنافسية، واليوم ومن خلال هذا المقال سنعرض لك مجموعة من محلات أدوات الصحية ذات الجودة العالية والتي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة ولاقت استحسان جمهور كبير من العملاء، نظراً لتوفيرها جميع الأدوات الصحية بأفضل جودة وبأحسن الأسعار في الأسواق.

أفضل محلات أدوات صحية في جدة
أفضل محلات أدوات صحية في جدة

تعتبر الأدوات الصحية من الأساسيات في إنشاء أي مشروع سواء كان منزل أو مكان عام كالمشافي والمطاعم والفنادق وغيرها بالإضافة إلى وجود محلات لبيع هذه الأدوات ضروري جدا في أي تجمع للسكان سواء في الأرياف أو المدن، وسنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل محلات أدوات صحية في جدة وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتماً وتبحث أفضل محل أدوات صحية بجدة تابع هذا المقال لنزودك بالتفاصيل.

أفضل محلات أدوات صحية في جدة

تتواجد الكثير من محلات أدوات الصحية في جدة والتي تقدم مختلف أنواع أدوات السباكة والأدوات الكهربائية والصحية لتلبي كافة احتياجات المشاريع والإسكان، ومن أفضل هذه المحلات الآتية:

1. محل بيت الإباء للأدوات الصحية

وهي شركة متميزة جداً ومشهورة في بيع كافة الأدوات الصحية في مدينة جدة كتمديدات المياه الحلوة والمرة بكافة المقاييس وبمختلف النوعيات حيث تتوافر القطع الأجنبية الثقيلة ذات الجودة العالية والقطع المحلية ذات جودة أقل ولكنها تفي بالغرض ومناسبة جدا لأصحاب الدخل المحدود كما تحوي الشركة معرضا للسيراميك والبورسلان بأنواعه كافة بالإضافة لتشكيلة واسعة ومميزة من المغاسل والمجالي والمراحيض وأطقم الحمامات بتصاميم وألوان جذابة تناسب جميع الأذواق ولكن يكون سعر منتجات هذه الشركة غالي نسبيا نظرا لجودة المنتجات وأغلبها مستورد من الدول الأجنبية.

  • الموقع: طريق الحرمين في منطقة النخيل في جدة في السعودية. 
  • أوقات الدوام: تكون بين 8 صباحا وحتى 9 مساءا ماعدا يوم الجمعة يكون الدوام بين 4 مساءا وحتى 9 مساءا ويوجد رقم من أجل التواصل والاستفسار من خلال 966920029007+.

2. محل العمودي للأدوات الصحية

محل العمودي للأدوات الصحية يعد من أضخم محلات جدة في بيع الأدوات الصحية وأصبح لهذا المحل فروع في دول الخليج الأخرى كقطر وغيرها ويقدم المحل كافة أنواع التمديدات الصحية كالأنابيب والاكسسوارات بالإضافة لتشكيلة واسعة ومتنوعة من خلاطات المياه والمغاسل والمجالي وأطقم الحمامات بتصاميم مختلفة وبألوان مميزة كما يمكن للزبون الحصول على تصميم خاص بناء على طلبه ولكن هذا يزيد من الكلفة ويعتمد المحل على المنتجات الأجنبية المستوردة ذات الجودة العالية وهذا يجعل أسعاره غالية نوعا ما ولكن يتم ضمان جودة عالية عند شراء القطع، ولكن يقدم المحل عروضا تنافسية لجذب المزيد من الزبائن ويعتبر أفضل محل لبيع الأدوات الصحية في جدة.

  • الموقع: طريق الحرمين في مدينة الجدة/السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من 8 صباحا وحتى 7:30 مساءا باستثناء الجمعة ويوجد رقم من أجل التواصل والاستفسار من خلال 966568181908+.

3. محل اليوبي للأدوات الصحية

محل اليوبي هو محل مشهور جداً لبيع كافة الأدوات الصحية التي تلبي احتياجات كافة المشاريع سواء منازل أو فيلات أو أماكن عامة كالمشافي والمطاعم والفنادق كما تتفاوت أسعار المنتجات كثيرا بين المنتجات المحلية والمنتجات الأجنبية المستوردة الفخمة كما يقدم المحل تشكيلات واسعة من سيراميك الأرضيات والجدران بتصاميم وألوان مختلفة وجذابة تناسب جميع الأذواق، وأيضا توجد تصاميم وتشكيلات متعددة من أطقم الحمامات والمغاسل والمجالي والمراحيض بأنواعها وبأسعار مناسبة للجميع ويعتبر هذا المحل الأفضل لبيع الأدوات الصحية في جدة.

  • الموقع: منطقة المكرونة في شارع الربوة في مدينة جدة/السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 8:30 صباحا وحتى 10:30 مساءا باستثناء يوم الجمعة ويوجد رقم من أجل التواصل والاستفسار من خلال 966126833288+.

4. محل الغامدي للأدوات الصحية

وهو محل مشهور جدا لبيع مختلف أنواع الأدوات الصحية كأنابيب المياه الحلوة والمرة بكافة المقاييس والأنواع وتلبي كافة احتياجات المشاريع كما تتوافر تشكيلات واسعة جداً من السيراميك وأطقم الحمامات بتصاميم مختلفة وجذابة تناسب جميع الأذواق كما تتوافر كافة أنواع خلاطات المياه والصنابير واكسسواراتها كافة بالإضافة لوجود تشكيلات وتصاميم متنوعة من المجالي والمغاسل ومراحيض الاستحمام، أما عن الأسعار فهي متفاوتة جداً وهذا يتوقف على نوع المنتج فيما إذا كان محليا أو أجنبيا، وتوجد عروض مغرية تؤدي لاستقطاب كم هائل من الزبائن ويعتبر من أفضل محلات الأدوات الصحية في جدة.

  • الموقع: منطقة الروضة في مدينة جدة/المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: تكون يوميا بين 9 صباحاً وحتى 7:30 مساءا باستثناء يوم الجمعة ويوجد رقم للتواصل والاستفسار من خلال 966126696263+.

5. محل صدى جدة للأدوات الصحية

هو محل مشهور جداً ومميز في بيع كافة أنواع الأدوات الصحية كتمديدات المياه ومستلزماتها كافة وذلك لتلبية احتياجات المشاريع من هذه الأدوات سواء كانت منازل أو فيلات أو أماكن عامة المشافي والمطاعم والفنادق كما يوجد معرض للسيراميك بتصاميم وألوان جذابة تناسب جميع الأذواق، وأيضا توجد تشكيلات واسعة ومتنوعة من أطقم الحمامات والمغاسل والمجالي وخلاطات المياه بتصاميم تناسب جميع أذواق الزبائن ويقدم المحل عروضا وتخفيضا بين كل فترة وأخرى لجذب المزيد من الزبائن.

  • الموقع: منطقة العزيزية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 7:30 مساءا باستثناء يوم الجمعة ويوجد رقم من أجل التواصل والاستفسار من خلال 966126679861+.

6. محل القرني للأدوات الصحية

وهو محل مشهور جداً لبيع مختلف أنواع الأدوات الصحية كتمديدات المياه الحلوة والمرة ومستلزماتها كافة ويعتمد المحل المنتجات الأجنبية المستوردة والمحلية أيضا وبالتالي يكون هناك تفاوت بالأسعار بين النوعين، كما تتوافر تشكيلات واسعة ومتنوعة جدا من السيراميك وأطقم الحمامات والمجالي والمغاسل والمراحيض بتصاميم جذابة ومميزة تناسب جميع الأذواق ويقدم المحل عروضا وتخفيضات على منتجاته بين الحين والآخر.

  • الموقع : منطقة الصفا في مدينة جدة في السعودية.
  • أوقات الدوام: تكون من 10 صباحاً وحتى 2 صباحاً يومياً ويوجد رقم للتواصل والاستفسار من خلال 966122718600+.

الخاتمة

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل محلات أدوات صحية في جدة وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أسماء  6 محلات مشهورة ومميزة والتي حصلت على تقييمات عالية من قبل الزبائن سواء من حيث الجودة أو الأسعار ويوجد محلات أخرى غيرها ولكن ركزنا على الأفضل وذكرنا أيضا مواقع هذه المحلات وأرقام الهاتف للتواصل في حال الرغبة بالاستفسار عن الأسعار وعن المنتجات، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون مفيدا وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات السجاد في جدة

افضل 7 محلات أثاث في جدة

أفضل محلات ملابس نسائية في جدة

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

تصنيف