ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 7 محلات لبيع العطور في الكويت مع العناوين

هل تريد الحصول على عطر أصلي عالي الجودة وبسعر مناسب؟ هل تبحث عن محل لبيع العطور بأسعار تنافسية في الكويت؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فأنت في المكان الصحيح.

في هذا المقال، سنقدم لكم قائمة بأفضل محلات لبيع العطور الأصلية في الكويت، والتي تقدم مجموعة واسعة من العطور النسائية والرجالية من أفضل العلامات التجارية بأسعار مناسبة.

افضل محلات لبيع العطور في الكويت مع العناوين

تعتبر العطور جزءاً لا يتجزأ من الأناقة والجاذبية كما أنه يعد العامل الأساسي الذي يحدد رقي الشخص وجاذبيته وصناعة العطور قديمة جدا وتوجد ملايين الأنواع منها حيث يوجد الصناعي والطبيعي منها ، ويتساءل الناس كثيرا عن أفضل المحلات لبيع العطور وذلك حتى يتجنبوا شراء العطر المغشوش فكما نعرف طرق الغش كثيرة في هذا المجال، حيث سنتكلم في مقالنا عن أفضل محلات العطور في الكويت وذلك بالتفصيل فإذا كنت مهتما تابع المقال لتعرف الإجابة.

افضل محلات لبيع العطور في الكويت

تنتشر في الكويت الكثير من محلات بيع العطور المتخصصة في بين تجمل أنواع العود والعطور بمختلف أنواعها، وفيما يلي سنقدم لكم قائمة تضم أشهر محلات العطور بالكويت. لنبدأ بأفضل محل عطور بالكويت:

1. كويت جاليري

يعتبر كويت جاليري من المحلات العطور المميزة بالكويت والتي تحتوي على تشكيلات ضخمة من العطور للرجال والنساء، كما يقدم المحل خدمة تركيب العطور حسب الرغبة.

تتميز العطور في هذا المحل بأنها مصنوعة من مواد طبيعية عالية الجودة ومستخلصة من أجود الأزهار والنباتات ولكن الأسعار مرتفعة نوعا ما في هذا المحل نظرت لأن العطور ذات جودة عالية جداً وتدوم لفترات طويلة، كما ويقدم المحل عروضاً بين الحين والآخر لتحفيز الزبائن على الشراء وزيادة شهرة المحل وزيادة عملائه.

  • الموقع: مركز الفهد التجاري، شارع سعود بن عبد العزيز، الكويت.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 96590005384.

2. محل أجمل للعطور

أيضا يعتبر أحد أفضل المحلات لبيع العطور في الكويت، حيث يتميز المحل بتقديم عطورات عصرية وذلك للجنسين حيث تتوافر كافة التراكيز وذلك بناءًا على رغبة الزبون، كما يتم تقديم نصائح حول العطور وخاصة في المناسبات والسهرات حيث يفضل اختيار بعض أنواع العطور دون الأخرى ويقدم المحل أيضا كافة أنواع ملطفات الجو ومزيل العرق وذلك لكلا الجنسين.

وتتميز العطور في هذا المحل بأنها طبيعية بنسبة 100% ومستخلصة من أجود الزيوت النباتية الطبيعية وتكون أسعار العطور في هذا المحل مرتفعة وذلك بالنسبة للعطور ذات التركيز العالي ولكن يمكن طلب عطور بتراكيز أقل وتدوم لفترات قصيرة كساعة أو ساعتين ويكون سعرها أرخص وقد حقق المحل شعبية واسعة في كافة أنحاء الكويت.

  • الموقع: جليب الشيوك، الواحة المعقدة، الكويت.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءًا.
  • التواصل: 96524331867.
  • الموقع الإلكتروني للطلب اون لاين: Ajmal Perfumes

3. تاج محل للعطور

يحتل محل "تاج محل للعطور" المرتبة الأولى كأفضل محل لبيع العطور في الكويت وذلك للرجال والنساء لما يقدمه من جودة عالية في العطور بالإضافة إلى الأسعار المناسبة لكافة الفئات، ويعتمد المحل على أجود أنواع الزيوت العطرية الطبيعية كما توجد أيضا زيوت صناعية، ولكن تأتي بسعر أقل نوعا ما وذلك لتتناسب الأسعار مع جميع فئات المجتمع ويمكن للزبون طلب التركيز الذي يريده.

وفي حال أراد الخلط بين أكثر من رائحة يتم تلبية طلبه مع بعض النصائح حول أكثر الخلطات المحببة ويقدم المحل عروضاً وتخفيضات بين الحين والآخر وذلك لزيادة شهرة المحل واستقطاب أكبر عدد ممكن من الزبائن، وما يميز هذا المحل هو إمكانية التوصيل مجانا لكافة أنحاء الكويت.

  • الموقع: مدينة الكويت، الكويت.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءًا.
  • التواصل: 96569693311.

4. محلات دبنهامز

حققت هذه المحلات شهرة واسعة في بيع العطور في كافة أنحاء الكويت ويتميز المحل بطريقة الاستقبال الراقية لزبائنه ويقدم تشكيلات واسعة ومتنوعة جدا من العطور سواء للرجال أو النساء ويعتمد المحل على أجود أنواع الزيوت العطرية المستخلصة طبيعياً من النباتات العطرية كالنرجس وخشب الصندل والفانيليا وغيرها من النباتات.

كما يركب المحل العطور بناء على طلب الزبون ويقدم له التركيز الذي يريده بالأرقام وتعد أسعار هذا المحل غالية نوعا ما نظرا لجودة الزيوت المستخدمة ولكن يقدم عروضا وتخفيضات بين الحين والآخر لتشجيع الزبائن على الشراء.

  • الموقع: منطقة الري، مجمع الأفينوز، مطار الكويت الدولي، الكويت.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءًا.
  • التواصل: 22283988، 22081096.

5. محلات سيفورا

تعد هذه المحلات رائدة في مجال بيع العطور الأصلية بالكويت وذلك للجنسين وتركز المحلات على بيع العطور الفخمة ذات الماركات العالمية المشهورة كغوتشي وجيفنشي وتوم فورد وإيف سان لوران والتي أغلبها شركات عطور فرنسية، حيث تحتل فرنسا المرتبة الأولى في العالم كأفضل دولة منتجة للعطور في العالم.

ويستقبل المحل الزبائن بطريقة راقية ومذهلة ويتم منح هدايا للزبائن الدائمين وهذا يستقطب الزبائن كثيرا ويزيد من شهرة المحل.

  • الموقع: شارع الغزالي، مجمع الأفينوز، الكويت.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءًا.
  • التواصل: 25977692.

اقرأ أيضاً: افضل 7 مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

6. محلات بيضون لبيع العطور

تحتل هذه المحلات المرتبة الأولى كأفضل محلات لبيع العطور الأصلية في الكويت وذلك لأنها تعتني بالجودة والسعر في آن معا حيث تعتمد المحلات على أفخم الماركات العالمية للعطور كستدندال وفاكونايل ولانكوم وفيكتور إند وولف وشانيل وغيرها من ماركات العطور العالمية كما يتميز المحل بطريقة الاستقبال الراقية للزبائن وخاصة للدائمين منهم حيث يتم منحهم تخفيضات وهدايا بين الحين والآخر.

كما أن أسعار المحل مناسبة للجميع ومنافسة لجميع المحلات الأخرى، وقد حصدت محلات بيضون شعبية واسعة في كافة أرجاء الكويت كأفضل محل لبيع العطور.

  • الموقع : منطقة العارضية الصناعية، بناء رقم 271، الكويت.
  • أوقات الدوام : يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 24346763، 98002684، 96021693.

7. محلات أنجل لبيع العطور

تعد هذه المحلات الوكيل الرسمي لماركة لندن كولكشن للعطور في العالم العربي حيث تقدم هذه المحلات أجود أنواع العطور الرجالية والنسائية المستخلصة من أجود الزيوت الطبيعية وعلى الرغم من ذلك فإن أسعار العطور في هذه المحلات مناسبة للجميع حيث تتفاوت كثيرا بين الرخيص والغالي.

ومن ماركات العطور المتوفرة في المحلات : عطور جوفين ستيلو، فان جوخ، عطور لندن والكثير من العطور والتي يتجاوز عددها المئات ولا ننسى أن الزبائن الدائمين للمحلات لهم معاملة خاصة وذلك من حيث الهدايا والتخفيضات وذلك لتشجيع المزيد من الزبائن على الشراء واستقطاب أكبر عدد ممكن منهم.

  • الموقع: شارع الغربلي، منطقة المباركية، مدينة الكويت، الكويت.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءًا.
  • التواصل: 99502027.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل محلات لبيع العطور في الكويت وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أسماء 7 محلات مشهورة والخدمات التي تقدمها في مجال العطور بالإضافة للعناوين وأرقام التواصل في حال للرغبة بالاستفسار أو طلب منتج أو عطر معين، وهنا نصل إلى نهاية المقال نأمل أن يكون مفيدا وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

مواقع تسوق اون لاين للإكسسوارات التركية

تصنيف