ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 7 محلات عطور في دبي مع العناوين والأرقام

هل تبحث عن عطر جديد يكمل إطلالتك الأنيقة؟ هل تريد الحصول على عطر عالي الجودة بسعر مناسب؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان الصحيح.

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل محلات لبيع العطور في دبي. هذه المحلات تقدم مجموعة واسعة من العطور من أفضل العلامات التجارية العالمية، كما أنها توفر خدمة عملاء ممتازة وأسعار تنافسية.

فإذا كنت تبحث عن عطور فرنسية في دبي أو عطور عربية وتتساءل ما هو أفضل محل عطور في دبي بأسعار مناسبة، فأنت في المكان الصحيح، تابع معنا قائمة التي سنذكرها، لكي نساعدك في إختيار افضل أماكن لبيع العطور في دبي.

أفضل محلات لبيع العطور في دبي

تعد العطور من أساسيات الأناقة والجاذبية سواء للرجال والنساء وخاصة في المناسبات والحفلات أو في الحياة اليومية والطلب على مثل هذه المنتجات يكون مستمرا وبالتالي يعتبر سوق العطور من أفضل الأسواق في العالم، وكثيراً ما يسأل الناس عن أفضل محلات العطور. وسنتكلم في مقالنا اليوم عن أفضل محلات لبيع العطور في دبي. فإذا كنت مهتماً تابع المقال لتعرف الإجابة.

أفضل محلات لبيع العطور في دبي

توجد الكثير من محلات العطور في دبي والتي تتميز بتوفير أنواع وروائح لا تعد ولا تحصى من العطور المميزة من أفضل الماركات العالمية للنساء وللرجال، لكي يستطيع العميل اختيار العطر المفضل له. فيما يلي قائمة بأفضل هذه المحلات:

سوق ديرة Deira للعطور

سوق ديرة Deira للعطور

سوق ديرة Deira أحد أشهر الأسواق المفتوحة في المدينة التي تختص ببيع العطور الاصيلة كما أنها تعتبر من افضل محلات العطور المميزة في دبي حيث تعتمد في منتجاتها على الزيوت العطرية الأصلية المستخلصة طبيعياً من أجود النباتات والزهور كخشب الصندل والفانيليا والمسك والعنبر وغيرها من الروائح الزكية.

كما يتميز محلات سوق ديرة Deira بوجود تشكيلات متنوعة وجذابة من زجاجات العطور بالإضافة لتغليف الزجاجة حسب الطلب في حال كانت هدية أو ما شابه، ويقدم المحل عروض وتخفيضات بين الحين والآخر وذلك لزيادة شهرة وشعبية المحل.

  • الموقع: سيكات الخالي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساءًا.

محل سويس أربيان

محل سويس أربيان

محل سويس أربيان من أفضل الأماكن لشراء العطور الأصلية في دبيؤ حسث توفر هذه المحلات سلسلة مميزة من العطور الأصلية ذات الروائح الزكية والفواحة والتي تدوم طويلاً، كما يمكن للزبون الحصول على التركيز الذي يريده.

ويعتمد المحل على توفير أجود أنواع الزيوت العطرية الطبيعية والتي تعطي الدوام الطويل والثباتية للرائحة، ويقدم المحل تخفيضات بين كل فترة وأخرى بالإضافة لعروض خاصة بالزبائن الدائمين وذلك لتشجيعهم على زيارة المحل باستمرار ولاستقطاب أكبر عدد ممكن من الزبائن.

  • الموقع: الريف مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحًا وحتى 11 مساءًا.
  • التواصل: 0526073847.

محل النبيل للعطور

محل النبيل للعطور

يقدم المحل تشكيلات واسعة ومتنوعة من العطور الفخمة والتي تناسب أذواق الجميع كما تتواجد ماركات عالمية للعطور كغوتشي وشانيل وجيونفي وغيرها من ماركات العطور الفرنسية الفاخرة كما تتواجد تشكيلات متنوعة من زجاجات العطر والتي تصلح إلى أن تكون هدايا مميزة ويمكن للزبون الحصول على التغليف الذي يريده بناء على طلبه، ويتميز المحل بطريقة الاستقبال الراقية لكافة الزبائن كما أن الزبائن الدائمين لديهم معاملة خاصة بهم كالعروض والتخفيضات الخاصة لهم.

  • الموقع: أوتلت مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءاً باستثناء الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحا وحتى 12 صباحا في منتصف الليل.
  • التواصل: 044264944.

محلات الحرمين للعطور

محلات الحرمين

تعد هذه المحلات رائدة في مجال بيع العطور في كافة أنحاء دبي حيث تعتمد المحلات على أفخم الزيوت العطرية الطبيعية وتتميز العطور في هذا المحل بالثبات الطويل والرائحة الفواحة كما تتميز المحلات بالموظفين الخبراء في مجال العطور حيث يقدمون نصائح حول العطر المناسب للزبون بالإضافة لتركيب العطر على حسب طلب الزبون فإذا أراد خلط أكثر من رائحة فسيقوم الموظف بإجراء ذلك بدون تردد.

أهم ما يميز هذه المحلات هو موظفيه المميزين وخاصة عند استقبال الزبائن وبالتحديد الزبائن الدائمين حيث يتم منحهم عروضاً وتخفيضات خاصة أكثر من غيرهم. حيث يقدم محل الحرمين للعطور تخفيضات على مدار العام، وتشمل هذه العروض خصومات تصل إلى 70% على بعض المنتجات".

  • الموقع: مردف سيتي سنتر، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءًا باستثناء الخميس والسبت فإنه يغلق الساعة 12 صباحا في منتصف الليل.
  • التواصل: 042840488.

محل فخر الدين خومان

محل فخر الدين خومان

يقدم محل فخر الدين خومان مجموعة مختارة من أرقى العطور العالمية ويعتبره البعض أفضل وارخص محل عطور في دبي، حيث يتميز هذا المحل بتقديم تشكيلات مميزة من أفخم العطور العالمية وبالأخص العطور الفرنسية والإيطالية كما توجد بعض أنواع العطور الخاصة بالمحل والتي تكون تركيبتها مميزة عن غيرها.

وتتمتع عطور هذا المحل بالثباتية العالية والدوام الطويل وذلك سواء للرجال أو النساء ويمكن للزبون الحصول على تركيبة العطر التي يريدها كخلط أنواع معينة من الروائح ويتمتع موظفي المحل بالخبرة والحرفية العالية في تركيب العطور وتغليفها لتكون هدايا مميزة وقد حقق المحل شهرة واسعة في دبي كأفضل محل لبيع العطور.

  • الموقع: سوق الذهب، مقابل باسكن روبنز، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 10 مساءًا.
  • التواصل: 97142266943+.

قد يهمك: أفضل عطور النيش الرجالية

محل Parffragrance

محل Parffragrance

يحتل هذا المجل المراتب الأولى في دبي كأفضل محل لبيع العطو،ر حيث تتواجد غالبية العطور العالمية الفخمة ذات الماركات الشهيرة بالإضافة لبعض العطور الخاصة بهذا المحل ولكن تكون أسعار العطور في هذا المحل غالية نوعاً ما نظراً لجودتها العالية من ناحية الثباتية والفوحان كما يوفر المحل تشكيلات متنوعة جدا من زجاجات العطر والتي تصلح لأن تكون هدايا مميزة ولا ننسى طريقة الاستقبال الراقية للزبائن والتي زادت من شهرة المحل كثيرا في كافة أنحاء دبي حيث يتلقى الزبائن الدائمين عروضاً خاصة وتخفيضات بشكل متواصل.

  • الموقع: شارع بن ثاني، بجانب فندق جميرا كريك سايد، القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءًا باستثناء يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً وحتى 11 مساءاً.
  • التواصل: 97142218221+.

محل العربية للعود

محل العربية للعود

يتميز المحل بتوفير عطور مميزة ذات ثباتية عالية وفوحان كبير حيث تتوافر أغلب الماركات العالمية المشهورة بالإضافة للعطور العربية الأصلية كالعود والمسك والعنبر ويتيح المحل إمكانية خلط أكثر من رائحة من بعضهم البعض وذلك حسب طلب الزبون بالإضافة إلى أن أسعار هذا المحل متوسطة ومناسبة للجميع ويقدم المحل عروض وتخفيضا بين كل فترة وأخرى وخاصة للزبائن الدائمين ولا ننسى طريقة التعامل الراقية مع الزبائن والتي زادت من شهرة المحل بشكل واسع جدا.

  • الموقع: شارع المركز المالي، دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءًا.
  • التواصل: 97143398981+.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل محلات لبيع العطور في دبي وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا 7 محلات مشهورة ومميزة في بيع العطور الرجالية والنسائية في دبي ،بالإضافة للعناوين والأرقام الضرورية من أجل التواصل والاستفسار فإذا كنت تبحث عن عطور مميزة في دبي فننصحك بالتوجه إلى أحد المحلات السابقة الذكر بدون أي تردد، وهنا نصل للنهاية نأمل أن يكون المقال مفيدا وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

أفضل عطور نسائية فرنسية راقية

افضل مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

تصنيف