أرخص محلات السيراميك في الدمام

كثير من الشباب المقبلين على الزواج أو الأشخاص الذين يريدون تجديد منازلهم يقعون في حيرة من أمرهم، أثناء شراء السيراميك، سواء في أفضل مكان لشراء السيراميك أو أفضل الأنواع وعدم الوقوع بفخ النصب، خصوصاً أن السيراميك يعتبر من أكثر الأشياء التي تبرز شكل وجمال المنزل.

ومن هذا الصدد سنعرض لكم أفضل محلات السيراميك في الدمام، والتي تقدم مجموعة كبيرة من أنواع وأشكال ورسومات بجودة وقوة تحمل عالية بأسعار مخفضة وأرخص من الكثير من شركات السيراميك الموجودة في الدمام، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على أرخص محل لبيع السيراميك في الدمام.

أرخص محلات السيراميك في الدمام
أرخص محلات السيراميك في الدمام

تستطيع الحصول من خلال محلات السيراميك على المغاسل والمراحيض والأطباق وسيراميك للمطابخ والحمامات، بالإضافة الى انه يستخدم أيضاً في بناء الأرضيات.

أرخص محلات السيراميك في الدمام

إذا كنت تبحث عن افضل مكان لبيع الذهب يجمع بين الجودة والأنواع المميزة وبين الأسعار المناسبة، فيما يلي جمعنا لكم أفضل وأرخص محلات لبيع السيراميك في الدمام:

1. متجر الخزف السعودي

تعتبر شركة الخزف السعودي من أجود الشركات في مجال البناء، حيث تحتوي على منتجات متنوعة من الأدوات الصحية وكل ما يتعلق بها، ومن البلاط والسراميك والبورسلان، بالإضافة الى المرايا والخلاطات، والكثير غيرها.

فقد يعتبر هذا المتجر من أرخص الأماكن لبيع السيراميك في الدمام، لأنه يقوم بعرض أحدث الموديلات والتصاميم المحلية والعصرية، بالإضافة الى أنه يعتبر من أكبر مصنعين البلاط في المملكة العربية السعودية، كما أنه يقدم أقدم وأشهر الماركات التجارية المحلية بجودة عالية وبأسعار رخيصة مناسبة، لذلك يعد من أفضل محلات لبيع السيراميك في الدمام.

معلومات عن محل الخزف السعودي:

  • عنوان المحل: الدمام 32415، العمامرة، شارع الملك عبد العزيز.
  •  رقم الهاتف: +966920011124.
  • ساعات العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 10 مساءً، الا يوم الجمعة مغلق (عطلة).

2. متجر زركونا للسيراميك

يعتبر متجر زركونا للسيراميك واحداً من أفضل أرخص محلات السيراميك في الدمام، فهو يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من السيراميك، فهو لديه فريق عمل خبير ومحترف في أعمال الصيانة والتركيب من خلال أحدث الأدوات والمعدات التي تساعد على انهاء العمل في الوقت المحدد، بالإضافة الى الرقي و اللطف في التعامل مع الزبائن، كما تستطيع اختيار ما يناسبك من ألوان وأصناف السيراميك المختلفة وبأسعار مناسبة معقولة.

معلومات عن متجر زركونا للسيراميك:

  • عنوان المحل: الدمام 32247، القادسية، شارع الأمير نايف بن عبد العزيز.
  • رقم الهاتف: +96650118862.
  • أوقات العمل: لدى المحل دوامين، في الصباح يفتح كل يوم من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 11,30 صباحاً، وفي المساء يفتح من الساعة 4 عصراً الى الساعة 11,30 مساءً، الا يوم الجمعة عطلة.

3. شركة بيت الإباء للسيراميك والأدوات الصحية

تعتبر شركة بيت الإباء للسراميك شركة شاملة كاملة تحتوي على كل ما تحتاج من أدوات الصحية والسيراميك مثل بلاط الاحواش الخارجية، وتجهيزات دورات المياه، بالإضافة الى تشكيلة واسعة من الارضيات مثل البورسلان والباركيه، كما يتوفر لديه جميع مقاسات الرخام والسيراميك من أحجام صغيرة الى ألواح كبيرة ومن مختلف الصناعات الصيني والإيطالي والسعودي والاسباني والهندي، لذلك يعتبر بيت الإباء للسيراميك من أفضل محلات السيراميك والرخام وبلاط الأرضيات بالدمام، وبأسعار مناسبة ومعقولة.

معلومات عن شركة بيت الإباء للسيراميك:

  • عنوان المحل: الدمام 32442، الصناعية، طريق الظهران الجبيل السريع.
  • رقم الهاتف: +966920002935.
  • أوقات العمل: يوجد للمحل دوامين، حيث يفتح كل يوم في التوقيت الصباحي من الساعة 8 صباحاً الى 12 صباحاً، وفي التوقيت المسائية من الساعة 4 عصراً الى الساعة 9 مساءً، ويوم الجمعة عطلة.

4. شركة علي حسن الدهان وأولاده

تحتوي شركة علي حسن الدهان وأولاده على أجود أنواع السيراميك على مستوى المملكة، حيث تعتبر مركز مخصص لبيع واستيراد السيراميك والبورسلان وكل شيء له علاقة بتركيب الارضيات والجدران، وبأسعار مناسبة ومعقولة بشهادة كل من تعامل مهم، لذلك يعد من أرخص محلات بيع السيراميك في الدمام.

معلومات عن شركة علي حسن الدهان وأولاده:

  • عنوان المحل: الدمام 32443، الصناعية، شارع ظهران الجبيل الفرعي.
  • رقم الهاتف: +966542599827.
  • أوقات العمل: يوجد للمحل دوامين، حيث يفتح في التوقيت الصباحي من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 12 ظهراً، وفي التوقيت المسائي يفتح من الساعة 3,30 عصراً الى الساعة 9 مساءً، الا يوم الجمعة فهو مغلق للعطلة.

5. محلات المستقبل للسيراميك والبورسلان

يعتبر محلات المستقبل للسيراميك والبورسلان من أفضل محلات ومصانع السيراميك والبورسلان على مستوى مدينة الدمام، حيث يحتوي على تشكيله واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية وألوان وتصاميم رائعة وجذابة لكل ما يرغبه ويفضله الكثير من العملاء والزبائن، مثل بلاط سرميك الجدران، وبلاط سيراميك الأرضيات، وأحزمة بلاط السيراميك، والسيراميك المزخرف، وجرانيت الارضيات، وجدران البورسلان، وكلها من ماركات معروفة ومشهورة على مستوى العالم، وبأسعار مناسبة معقولة.

معلومات عن محلات المستقبل للسيراميك والبورسلان:

  • عنوان المحل: الدمام 34332، المدينة الصناعية الثانية.
  • رقم الهاتف: +966138123624.
  • ساعات العمل: يفتح المحل من الأحد الى الخميس من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 4 عصراً، الا يومي الجمعة والسبت فانه مغلق (عطلة).

6. متجر منزل السيراميك

إذا كنت تبحث عن افضل محل لبيع السيراميك في الدمام بجودة عالية وبانواع وتصاميم مميزة، فقد يكون متجر منزل السيراميك هو خيارك الأفضل، حيث إن متجر منزل السيراميك يعد من أفضل أحد محلات السيراميك في الدمام، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من السيراميك المناسب لجميع أذواق العملاء والزبائن وبأسعار مناسبة ومعقولة، كما انه يمتلك فريق عمل محترف وخبير في خدمات التركيب، بالإضافة الى أنه لطيف وراقي التعامل مع الزبائن.

معلومات عن متجر منزل السيراميك:

  • عنوان المحل: الدمام 32231، الخالدية الشمالية، شارع الملك فهد.
  • رقم الهاتف: +966112735290. 
  • ساعات العمل: المحل له دوامين، في الصباح يفتح المحل من الساعة 8,30 صباحاً الى الساعة 12 ظهراً، وفي المساء يفتح المحل من الساعة 3,30 ظهراً الى الساعة 9,30 مساءً، الا يوم الجمعة فهو عطلة.

7. العمري للرخام والسيراميك

يعتبر محل العمري من أقدم محلات السيراميك في الدمام، حيث أنهم خبراء في هذا المجال، كما أن لديهم مجموعة واسعة من أشكال وتصاميم خاصة بالسيراميك لتزيين منزلك بجودة عالية، وبأسعار رخيصة مناسبة، كما أنه يقدم بعض الخدمات بعد إتمام عملية البيع على حسب قول زبائنه.

معلومات عن محل العمري:

  • عنوان المحل: الدمام 32436، الخضرية، شارع الظهران الجبيل السريع.
  • رقم الهاتف: +966138385111.
  • أوقات الدوام: يفتح المحل كل يوم من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 8,30 مساءً، الا يوم الجمعة فهو عطلة.

وإلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على أفضل وأرخص محلات لشراء السيراميك في الدمام، فهذه الأماكن تساعدك على التركيز في اختيار ما يناسبك من أنواع وتشكيلات وتصاميم، لأنك ستكون مطمئناً بأنك تتعامل متاجر تقدم أفضل جودة خامات وقوة تحمل مع توفر كافة معايير والمواصفات الفنية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

افضل موقع لبيع العبايات الرخيصة

شركات بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط في الدمام