افضل طريقة لمعرفة الحسابات المرتبطة برقم هاتف 2024

في عالمنا الرقمي اليوم، أصبح من السهل جداً التواصل مع الآخرين من جميع أنحاء العالم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن مع هذا السهولة، تأتي بعض التحديات، مثل كيفية معرفة من يتواصل معك حقا.

فالكثير منا قد يتعرض إلى عمليات مضايقة عن طريق الاتصال المتكرر من رقم معين، وتريد معرفة من هو الشخص وبعض المعلومات عنه، وتتساءل هل يمكن معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف.

لهذا السبب، انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من البرامج والمواقع التي تساعدك على معرفة حسابات التواصل الاجتماعي من رقم الهاتف. وفي هذا المقال سنأخذكم بجولة سريعة لنتعرف على أشهر برنامج يطلع جميع الحسابات عن طريق رقم الهاتف سواء فيس بوك أو تويتر او انستقرام وغيرها من المواقع الأخرى.

افضل طريقة لمعرفة الحسابات المرتبطة برقم هاتف

هل فكرت يوماً بالبحث عن حساب شخص من خلال رقم الهاتف فقط؟ في الفترة الأخيرة انتشرت بعض الاخبار حول بعض التطبيقات والمواقع التي تساعد في كشف حسابات الاخرين من خلال الرقم واليوم سنقوم بتقديم افضل هذه البرامج وافضل التطبيقات التي تساعد في كشف الحسابات عن طريق الرقم.

برنامج كشف الحسابات عن طريق الرقم

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة تساعدهم في معرفة كافة الحسابات المرتبطة بأرقام هواتفهم او بأرقام هواتف اصدقائهم حيث ان البعض يجد صعوبة في إيجاد حسابات أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي فيبحث عن طريقة يمنه البحث عن حساب صديقه عبر رقم الهاتف لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم أفضل برنامج يمكن استخدامه لكشف حسابات الاخرين عن طريق رقم الهاتف فقط.

1. برنامج App Mahal

App Mahal هو من التطبيقات المميزة التي تساعد المستخدمين في التعرف على كافة الحسابات المرتبطة بأرقام هواتفهم فمن خلال التطبيق يمكنك البحث عن كافة الحسابات المرتبطة برقم هاتفك او بأرقام هواتف الاخرين لذلك يرغب البعض بالتعرف على اهم التفاصيل والمعلومات حول التطبيق.

في البداية سيتوجب عليك تحميل التطبيق وتسجيل الدخول اليه من خلال إضافة حساب جوجل او عبر حساب الفيس بوك او عبر حساب التويتر يمكنك اختيار أحد الحسابات السابقة وتسجيل الدخول إليه.

بعد ان تقوم بتسجيل الدخول سيمكنك التطبيق من مشاهدة جميع الحسابات والتطبيقات التي يشترك فيها أصدقائك والاخرين بشكل عام وفقاً لأرقام هواتفهم، ويعتبر التطبيق عبارة عن تطبيق للتواصل مع الاخرين من مختلف دول العالم ومن خلال ارقام هواتف الاخرين يمكنك معرفة كافة التطبيقات المشتركين بها.

ان التطبيق يساعدك بشكل جيد في معرفة كافة التعليقات والتوصيات والنصائح حول التطبيقات التي يستخدمها الاخرين كما يعطيك الكثير من المعلومات حول التطبيقات التي يستخدمها اصدقائك وما هي مهمتها.

ما هي مميزات برنامج App Mahal؟

في الواقع إن التطبيق يمتلك مزايا متعددة حيث حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين، أبرز مزاياه تتمثل على النحو الآتي:

  • يقدم التطبيق كافة خدماته بشكل مجاني بالكامل حيث ان عضوية المستخدم في التطبيق تكون مجانية وغير مدفوعة.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر ودائم وذلك لمواكبة كافة التطبيقات الحديثة والمتطورة ولتقدم أفضل الخدمات للمستخدمين.
  • ان التطبيق يدعم استخدام العديد من اللغات مثل اللغة الاسبانية والعربية والانجليزية.
  • من خلال التطبيق يمكنك التعرف على حسابات الأصدقاء والاخرين.
  • اذا كنت ترغب بالتعرف على التطبيقات التي يستخدمها اصدقاءك فيمكنك ذلك بسهولة من خلال تطبيق App Mahal.

كيفية استخدام برنامج App Mahal

بعد ان تحدثنا عن أهم المعلومات والتفاصيل حول التطبيق سنقدم اليكم طريقة استخدامه بشكل كامل والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • أولاً سيتوجب عليك تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول من خلال متجر جوجل بلاي.
  • بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على هاتفك يجب عليك تسجيل الدخول الى التطبيق عبر حساب جوجل بلاس او من خلال حساب التويتر او عبر حساب الفيس بوك.
  • الان وبعد الانتهاء من خطوة تسجيل الدخول إلى التطبيق فهو الآن سيساعدك في التعرف على كافة الأصدقاء الموجودين على التطبيق وحينها سيساعدك في التعرف على حساباتهم المرتبطة بأرقام هواتفهم على التطبيقات الأخرى.
  • ان التطبيق سيطلب منك جمع بعض المعلومات حولك مع ضرورة الوصول إلى صلاحيات خاصة في هاتفك لتستطيع الاستفادة من كافة خدمات التطبيق، وان صلاحيات التطبيق تصل إلى جهات الاتصال والى موقعك الجغرافي أيضاً والى التطبيقات الشخصية.
  • إذا كنت ترغب بالحصول على المزيد من الخدمات المميزة فيمكنك التسجيل في العضوية المميزة وهي عضوية مدفوعة.
  • التطبيق يوفر ميزة زيارة البروفايل الشخصي.

رابط تحميل التطبيق: تنزيل App Mahal

قد يهمك: كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس

2. موقع cross walk

بعد أن تعرفنا تفاصيل كاملة حول برنامج كشف الحسابات عن طريق الرقم، لا زال هنالك طريقة أخرى يمكنك من خلالها معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف بدون برامج، وهي عن طريق موقع cross walk.

يعتبر cross walk من المواقع المميزة التي تساعد المستخدمين في كشف البرامج المرتبطة برقم الهاتف ولكن الموقع يساعد مستخدمين هواتف الايفون فقط فمن خلاله يمكنك التعرف على التطبيقات الموجودة على هواتف اصدقائك ويضم الموقع العديد من الميزات الرائعة.

مميزات موقع cross walk

يوجد العديد من المميزات التي يوفرها الموقع للمستخدمين والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • ان الموقع يساعد المستخدمين في التعرف على كافة التطبيقات المرتبطة برقم الهاتف من خلال مسح حساب iCloud حيث سيقوم بعملية بحث وسيقوم بعرض كافة التطبيقات الجديدة المتوفرة على متجر اب ستور وعلى هواتف الأصدقاء أيضاً.
  • كما أن الموقع يقوم بعملية مقارنة بين التطبيقات الموجودة على هاتفك وعلى هواتف أصدقائك ايضاً.
  • إذا كان أصدقاءك يمتلكون هواتف ايفون فيمكنك معرفة كافة التطبيقات الموجودة لديهم بسهولة.
  • ان عمليات التحديث المستمرة التي يقوم بها الموقع تكون بالاعتماد على حساب ايكلود في الهاتف فبعد ان يقوم المستخدم بالتسجيل في الموقع سيقوم الموقع بالبحث بحساب الايكلود للتعرف على كافة التطبيقات الموجودة على الهاتف.
  • يمكنك إخفاء تطبيقات هاتفك من ان يتعرف عليها اصدقاءك من خلال الضغط على زر الاخفاء في الموقع وفي هذه الحالة ستحصل على خصوصية تامة وذلك بالضغط على زر تجرير الاعدادات الخاصة بالمستخدم.
  • كما ان الموقع يتيح للمستخدمين معرفة كافة البرامج والحسابات المرتبطة برقم الهاتف والتي تم تنزيلها وتحميلها على الهاتف مسبقاً.
  • ان الموقع مميز وشهيرة ويمكن لكافة المستخدمين التعامل معه بسهولة بفضل واجهة الاستخدام السهلة.

لزيارة الموقع وتجربته من الرابط التالي: crosswalk.com.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى أفضل التطبيقات التي ستساعدك بالتأكيد في كشف الحسابات عبر رقم الهاتف حيث اذا كنت ترغب في التعرف على حسابات أصدقاءك في تطبيقات أخرى يمكنك ذلك عبر التطبيقات التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك ايميل وهمي 10 دقائق

موقع يطلع اسم صاحب الرقم وبياناته

معرفة عنوان شخص عن طريق رقم هاتفه

كيف اعرف أي حساب فيس بوك من رقم جواله