ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية 2024

هل ترغب في شحن بضائعك إلى الخارج؟ هل تبحث عن شركة شحن دولية موثوقة تعمل على نقل البضائع والمنتجات من دولة إلى أخرى، ولكنك لا تعرف من أين تبدأ؟ لا تقلق، نحن هنا لمساعدتك.

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل شركات الشحن الدولي في السعودية، والتي تقدم خدمة الشحن للعملاء بأسعار منخفضة تناسب جميع الفئات. سنناقش معايير اختيار أفضل شركة شحن دولي، وسنقدم لك نصائح حول كيفية اختيار شركة الشحن المناسبة لك.

شركات شحن دولية في السعودية

سهلت شركات الشحن الدولية أمور الحياة كثيراً حيث اختصرت الكثير من الوقت والجهد المصروف على أجور النقل والمواصلات بالإضافة للسرعة في الحصول على المنتجات والبضائع سواء ضمن الدولة الواحدة أو بين دول مختلفة، حيث سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتماً تابع هذا المقال لتعرف الإجابة.

افضل شركات شحن دولية في السعودية

في ظل الازدهار الكبيرة في مجال التجارة الإلكترونية وشدة المنافسة فيه، أصبحت الأنشطة التجارية تتخطى حاجز الحدود الجغرافية وفتح آفاق جديدة في أسواق أخرى في دول أخرى، وهذه الرؤية تستلزم أفضل شركات الشحن الدولي، تتمتع بتجربة مميزة للعملاء وبأسعار معقولة، وفيما يلي سنقدم لكم قائمة تضم أفضل شركات شحن دولي بالسعودية مع أهم عوامل اختيار الشركة الأفضل لتجارتك.

شركة DHL دي إتش إل إكسبريس

تعد من الشركات الرائدة عالميا في مجال شحن البضائع ونقلها من دولة إلى أخرى في أي مكان في العالم وتم إنشاء هذه الشركة عام 1969 من قبل ثلاثة أشخاص وهم أدريان دولسي ولاري هيليوم وروبرت لين.

ويقع مقر الشركة في ألمانيا في مدينة بون، ولديها فروع كثيرة في كافة أنحاء العالم يصل عددها لآلاف ومئات الفروع والمكاتب حيث يوجد 104 فرع في المملكة العربية السعودية منتشرين في كافة أنحائها لتقديم خدمات الشحن لكافة المواطنين وتعمل الشركة باستمرار على توسيع أعمالها لتغطي العالم بشكل كامل.

التواصل: 966920003450+.

اقرأ أيضاً: كيفية إرسال طرد عن طريق DHL

شركة Zajil

تعتبر شركة Zajil من أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية حيث تم تأسيسها سنة 1999 في العنيزة في مدينة الرياض وتعمل على توفير خدمات شخن ونقل البضائع لكافة دول العالم أو بالأحرى المناطق التي تحوي فروع لهذه الشركة وليس ذلك فقط حيث توفر الشركة تسليم الأموال وتحويلها وإيداعها وخاصة للتجار.

كما تتيح الشركة إمكانية التوصيل إلى باب المنزل وفحص البضاعة قبل استلامها مع إمكانية ترجيع القطعة، أما بالنسبة للرسوم فهي تتعلق بالمسافة وحجم السلعة المشحونة حيث تبدأ الأسعار من 30 ريال سعودي وذلك للمسافات أقل من 500كم.

أما بالنسبة للمسافات الأكبر من 500 فتصل الرسوم إلى 50 ريال سعودي أو أكثر وقد حقق الشركة شعبية واسعة في كافة أنحاء المملكة وتعتبر الشركة رقم واحد للشحن الدولي في السعودية.

التواصل: 966920000177+.

شركة أجنحة الظافر Al Zafer wings

تعتبر من شركات الشحن المميزة في السعودية حيث تتولى نقل وشحن كافة أنواع البضائع والسلع من السعودية لكلفة أنحاء العالم وبالأخص دول الوطن العربي بالإضافة لاستقبال البضائع من جميع دول العالم وتوصيلها لأصحابها حتى باب المنزل.

كما تتولى الشركة أيضا عمليات الاستيراد والتصدير للمنتجات وخاصة للتجار المشهورين في المملكة وتضمن الشركة سلامة أموالهم وبضائعهم من أي تلف أو ضياع وتتحمل الشركة كامل المسؤولية عند حدوث أي خلل أثناء الشحن.

وتعد رسوم الشركة مناسبة جدا وهذا ما جعل لها شهرة كبيرة كما تتميز بالسرعة والدقة في مواعيد الاستلام وهذا يمنحها نقطة إيجابية جداً ويجعلها تتصدر المراتب الأولى كأفضل شركة شحن دولية في السعودية.

التواصل: 966550869965+.

شركة Naqel Express

تتولى هذه الشركة عمليات الشحن وتحويل الطرود بين كافة المناطق داخل السعودية بالإضافة لإمكانية الشحن إلى دول أخرى مجاورة كالدول العربية كافة وبعض الدول الأجنبية وهذه الشركة نتجت من تعاون كل من شركة هلا العربية للنقل والبريد السعودي عام 2005 حيث لهذه الشركة أكثر من 5000 فرع منتشر في كافة أنحاء المملكة لتغطي خدمات النقل والشحن في السعودية بشكل كامل.

وتسعى الشركة أيضا لتوسيع أعمالها لتصل فروعها لأكبر عدد ممكن في أنحاء العالم وتعد من شركات الشحن ذات الموثوقية العالية وخاصة في مواعيد الاستلام والتوصيل حتى باب المنزل ولا تزال الشركة تتوسع وتزداد شهرة يوما بعد يوم بسبب خدماتها المميزة.

التواصل: 966920020505+.

قد يهمك: أفضل شركات شحن من تركيا إلى السعودية

شركة Aramex

تعتبر من الشركات الرائدة في عمليات الشحن ونقل الطرود والمنتجات داخل السعودية وخارجها حيث تملك أكثر من 595 مكتب منتشرين في كافة أنحاء المملكة وتتميز الشركة بالدقة في مواعيد الاستلام والسرعة أيضا ولا ننسى أيضا رسوم النقل المنخفضة نسبياً عن غيرها من الشركات وهذا ما زاد من شهرة الشركة وجعل اسمها منتشراً في كافة أنحاء السعودية.

كما تتيح الشركة إمكانية الشحن والنقل الكترونياً عن طريق تطبيق Aramex على الجوال حيث يمكن إدارة جميع الحسابات وخاصة في حال نقل الأموال من مدينة لأخرى أو من السعودية لبلد آخر وتحاول الشركة جاهدة لتوسيع نطاق عملها لتشمل أكبر عدد ممكن من الدول حول العالم.

التواصل: 966920027447+.

شركة Smsa Express

تتميز هذه الشركة بسرعة نقل البضائع والمنتجات داخل المناطق في السعودية وإلى خارج السعودية كدول الخليج وبعض الدول العربية والأجنبية المجاورة كما تتولى الشركة كافة عمليات نقل الأموال للتجار أثناء الاستيراد والتصدير وتتولى عمليات التجارة الالكترونية وتديرها بشكل مميز وفعال.

وتعد هذه الشركة الخيار الأمثل لنقل الطرود البريدية وشحنها بسبب الدقة في المواعيد والسرعة في التسليم حتى باب المنزل وتعتبر رسومها مناسبة جدا وقد حققت هذه الشركة نجاحات كبيرة كأفضل شركة شحن دولي في السعودية.

التواصل: 96692009999+.

شركة Alma Express

تتميز هذه الشركة بخدماتها المتكاملة في مجال شحن الطرود والبضائع والمنتجات داخل السعودية وخارجها كما تتولى عمليات إيداع الأموال ونقلها للتجار أثناء الاستيراد والتصدير.

وتتميز شركة Alma Express بالسرعة والدقة في مواعيد الاستلام وقد نالت الشركة رضى الكثير من المستخدمين ولم ترد أية شكوى بخصوص خدمات الشحن التي تقدمها هذه الشركة بالإضافة لذلك تسعى شركة Alma جاهدة لأن تكون في مقدمة شركات الشحن من خلال زيادة عدد فروعها في أنحاء المملكة وإنشاء فروع أكثر في الدول المجاورة العربية منها والأجنبية وذلك لتوسيع أعمالها لتغطي أكبر رقعة ممكنة في العالم.

للتواصل: 966920006261+.

معايير يجب مراعاتها عند اختيار شركة الشحن

هنالك بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة شحن دولية في السعودية، أهمها:

  • مقارنة أسعار شركات الشحن قبل إتخاذ القرار.
  • إذا كنت بحاجة إلى شحن بضائعك بسرعة، فحرص على اختيار شركة شحن تقدم خدمات شحن سريعة.
  • تأكد من أن شركة الشحن التي تختارها تقدم خدمات آمن عالية.
  • تأكد من أن شركة الشحن تقدم خدمات إضافية، مثل التأمين على البضائع والتخزين.

قد يهمك: تكلفة الشحن من علي بابا إلى السعودية

أسئلة شائعة:

ما هي ارخص شركة شحن دولي في السعودية؟

بالرغم من وجود العديد من شركات الشحن دولية تقدم عروض وتخفيضات على أجور الشحن، إلا أن شركة أجنحة الظافر Al Zafer wings تعتبر ارخص شركة شحن دولي في السعودية. تقدم شركة أجنحة الظافر خدمات الشحن الجوي والبحري والبري بشتى أنواع البضائع، وتقدم أسعاراً تنافسية للغاية. كما أنها تقدم خدمات إضافية للعملاء، مثل التأمين على الشحنات والتخزين، بأسعار مخفضة.

كم أسعار شحن الدولي في السعودية؟

تختلف أسعار الشحن الدولي في السعودية بناءًا على عوامل عديدة، بما في ذلك وزن الشحنة وحجمها ووجهة الشحن. ولكن بشكل عام، تتراوح أسعار الشحن الجوي الدولي من 30 ريال إلى 260 ريال للكيلوغرام الواحد، بينما تتراوح أسعار الشحن البحري الدولي في السعودية من 9 ريال إلى 20 ريال سعودي للكيلوغرام الواحد.

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار الشحن الدولي من السعودية:

  • الشحن الجوي من الرياض إلى دبي: يبدأ من 30 ريال سعودي للكيلوغرام الواحد.
  • الشحن البحري من جدة إلى الصين: يبدأ من 9 ريال سعودي للكيلوغرام الواحد.
  • الشحن الجوي من الرياض إلى الولايات المتحدة: يبدأ من 40 ريال سعودي للكيلوغرام الواحد.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل شركات الشحن الدولي في السعودية وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أفضل 7 شركات شحن في السعودية وواحدة منها هي شركة ألمانية وشرحنا خدمات كل شركة على حدة وذكرنا بعض أرقام التواصل من أجل الاستفسار، وهنا نصل لنهاية المقال نأمل أن يكون مفيدا وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

موقع مقارنة أسعار المنتجات

أرخص شركة شحن من علي بابا

أسعار الشحن الدولي لأهم شركات الشحن العالمية

تصنيف