أفضل محلات سيراميك في قطر مع العناوين

هل تبحث عن أفضل محلات سيراميك في قطر؟ وتريد معرفة عناوين وأرقام محلات البلاط السيراميك لإكساء أرضية منزلك؟ إذا أنت في المكان الصحيح.

لا شك أن استخدام البلاط أو السيراميك في الأرضيات أو الحيطان بعد عملية البناء هو أمر أساسي لا جدال فيه، حيث أن أرضيات المنازل أكثر ما يميزها ويبرز جمالها هي الديكور واشكال والوان السيراميك والبلاط، وفكرة اختيار نوع ولون أو رسومات السيراميك هي مهمة ليست بالسهلة، نظراً لتعدد الأشكال والألوان وأيضا أسماء محلات السيراميك المنتشرة في البلاد.

ومن هذا الصدد سيساعدكم موقع تقني دوت كوم في إيجاد السيراميك والبلاط الذي يناسب أرضية منزلك، حيث سنعرض لكم مجموعة واسعة من أفضل محلات سيراميك في قطر، والتي تضم مجموعة كبيرة من أشكال وألوان وأحجام مختلف في السيراميك التي تناسب احتياجات العميل.

أفضل محلات سيراميك في قطر

أفضل محلات سيراميك في قطر

تعتبر عملية استخدام البلاط أو سيراميك الأرضيات من أهم العمليات بعد البناء والإنشاء وصولا إلى عملية الإكساء والتي تعد المرحلة الأخيرة، هناك العديد من المعامل والمحلات ل سيراميك في مدينة قطر التي تساعد في تقديم خيارات مختلفة للمستخدمين من حيث نوع السيراميك وجودته وأيضا كيفية شكله وماهي الألوان المتواجدة التي تناسبهم. 

يعد السيراميك عنصر رسمي في مظهر ديكور للمنزل فهو يسهل عملية التنظيف ويخفف من انتشار الجراثيم والفايروس، ونحن هنا اليوم لكي نساعدك في إيجاد أفضل المحلات لبيع السيراميك في مدينة قطر وسنزودك بجميع المعلومات التي قد تحتاجها والتي تساعدك في اتخاذ قرارك بعملية الشراء 

ماهي أفضل محلات سيراميك في مدينة قطر؟

بعد بحث طويل في اسماء محلات وشركات السيراميك والبلاط المنتشرة في مدينة قطر، استطعنا أن نجمع لكم 4 محلات هي الأفضل من حيث الجودة والأسعار ومواعيد العمل، كما سنضع لكم عناوين وارقام التواصل معهم، ومن أشهر تلك المحلات:

1. ABC للسيراميك

ABC هي من أهم المحلات التي تمتلك شهرة واسعة في مدينة قطر إذ يتضمن الكثير من المجموعات المختلفة لسيراميك ومن جميع الألوان والأشكال والأنواع، كما أكد الكثير من العملاء عن معاملة المحل المتميزة والتي ساعدت نسبة كبيرة من العملاء بالعثور على احتياجهم المناسبة.

وتتمثل أنواع السيراميك الموجودة في المحل على النحو الاتي:

  • سيراميك الأرضيات ثلاثية الأبعاد التي يتميز تصميمها بثلاثية الأبعاد ليساعد في إظهار أجواء رائعة ومتميزة في المنزل.
  • سيراميك الأرضيات السادة وهي من النوعيات المميزة التي تساعد في عملية التنظيف كما انها سهلة الصيانة في حال تعرضت لضرر ما ويتوفر منها العديد من الألوان الرائعة.
  • البورسلين يعد من أقوى أنواع السيراميك مما فهو متميز بمقاومته للأشعة والحرارة ويأتي بلون براق ورائع.

طرق التواصل:

ويمكنك زيارة المحل على العنوان التالي: الدوحة / قطر.

  • وأما بالنسبة إلى مواعيد العمل فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء ويستأنف العمل يوم الجمعة فقط من الساعة الرابعة عصرا.
  • وللتواصل والاتصال على الرقم: 97450559932+

2. سيراميكا للبلاط والسيراميك

يعتبر متجر سيراميكا للبلاط والسيراميك من المتاجر المعروفة في مدينة قطر، إذ يحتوي على العديد من أنواع السيراميك التي تتضمن أشكال مختلفة من السيراميك منها البورسلين إضافة الى بلاط الأرض مثل الجوهرة وكليوباترا وغيرها الكثير ويتواجد من الأنواع الأخرى التي يتم استخدامها لإضفاء طابع مميز لمظهر البيت، فهي تساعد في تزيين المباني والبيوت وعطائهم المظهر الجمالي المتكامل، ويعتبرها الكثير من المواطنين أفضل محل سيراميك في قطر نظراً للجودة التي يقدمها مقابل السعر.

طرق التواصل:

  • يمكنك زيارة المحل على العنوان الآتي: الدوحة / قطر
  • وبالنسبة إلى مواعيد العمل فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا يتخللها وقت استراحة وبعدها يستأنف العمل من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.
  • وأيضا يعمل المحل من سبت إلى خميس ويوم الجمعة العطلة الرسمية وللتواصل والاتصال على رقم التالي: 97444312510+

3. سيراميك الخليج في قطر

وأما بالنسبة لشركة سيراميك الخليج التي تعتبر واحدة من أضخم وأهم الشركات الكبيرة المتواجدة في قطر، حيث تم تأسيسها في قطر في عام 1997 وأصبحت معروفة في الشرق الأوسط فهي توفر كافة الأشكال من السيراميك والأنواع المميزة مثل البورسلين والبلاط الخزفي والسيراميك ويوجد منها عدة ألوان مختلفة، وإذا كنت تريد المزيد من المعلومات يمكنك زيار الموقع الرسمي لسيراميك الخليج الموجود على الانترنت.

طرق التواصل:

  • ويمكنكم زيارة المحل على العنوان التالي: الدوحة / قطر.
  • وأما بالنسبة إلى مواعيد العمل فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا يتخللها وقت استراحة وبعدها يستأنف العمل من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.
  • وأيضا يعمل المحل من سبت إلى الخميس ويوم الجمعة العطلة الرسمية وللتواصل والاتصال على الرقم: 97444684200+

4. عالم السيراميك

قد تحدثنا عن الكثير من الشركات والمحلات التي توفر مجموعات متنوعة من السيراميك ولكن متجر عالم السيراميك من المحلات المتميزة في صناعة السيراميك في مدينة قطر فهو يعد من أشهر المحلات في صناعة السيراميك حيث توسعت شهرتها في الكثير من الدول في الشرق الأوسط، فهو يوفر مجموعات عديدة من السيراميك بأشكال وألوان مختلفة.

وإذا كنت تريد معلومات أوسع عن الشركة يمكنك زيارة الموقع Ceramic world إذ يتيح أفكار متميزة مخصصة في تصميم سيراميك المنازل وكافة الأعمال التجارية.

طرق التواصل:

  • ويمكنك زيارة المحل على العنوان التالي: الدوحة / قطر
  • وأما بالنسبة إلى مواعيد العمل فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا يتخللها وقت استراحة وبعدها يستأنف العمل من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.
  • وأيضا يعمل المحل من سبت إلى الخميس ويوم الجمعة العطلة الرسمية وللتواصل والاتصال على الرقم: 97444327051+

قد يهمك: معارض بيع الأثاث المنزلي في قطر

أهم مصانع السيراميك المتواجدة في مدينة قطر؟

توجد في قطر العديد من مصانع السيراميك والبلاط ومن أشهر تلك المصانع:

1. مصنع العاصمة

يعد هذا المصنع من أفضل المصانع التي تعمل في صناعة السيراميك والبلاط ويقدم المصنع مجموعات مميزة ذات قيمة عالية من مختلف الأنواع وجميعها ذات أشكال نادرة وألوان اللامعة.

2. نابينا سيراميك

هي من أفضل الشركات الموجودة في قطر والتي تعمل في صناعة سيراميك المنازل والأدوات لصحية والبورسلين وتمتلك الشركة شعبية واسعة في قطر في هذا المجال فهي رائدة في هذا المجال حيث تم تأسيسها منذ 50 عاماً تقريباً وجميع المنتجات الصادرة من الشركة من أفضل الأنواع فهي ذات جودة عالية.

وتوفر الشركة أفضل أنواع ديكورات الحمامات والأدوات الصحية وجميعها من ماركات عالمية معروفة وفي الآونة الأخيرة قد حصلت على الكثير من الاعجابات والتقييمات الإيجابية من العملاء في قطر.

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا اليوم أصدقائي المتابعين حيث تحدثنا عن أهم المحلات سيراميك في قطر حيث اذا كنت تبحث عن محلات مميزة تبيع السيراميك في قطر فلا تتوانى في زيارة المحلات السابقة التي تحدثنا عنها في الأعلى كما ذكرنا بعض المعلومات مفيدة وتحدثنا عن بعض المصانع والمعلومات المفيدة عنها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة: