ما هو موقع يس ستايل؟ تجربتي مع YesStyle

في هذا المقال سيكون تعريفي لموقع يس ستايل YesStyle الذي يعتبر أحد المواقع الشهيرة لبيع منتجات الموضة والأزياء من الدول الآسيوية مثل كوريا واليابان والصين وغيرها، لذلك سوف نتعرف عن هذا الموقع، كما سأنقل لكم تجربتي مع موقع يس ستايل، لنتعرف هل يستحق الشراء منه أم لا؟ تابعوا معنا.

ما هو موقع يس ستايل؟ تجربتي مع YesStyle

تعد الملابس من أكثر المنتجات استهلاكاً حول العالم حيث ان نسبة الطلب على الملابس كبيرة جداً بل يوجد قسم من الأشخاص اليوم الذين يدمنون على شراء الملابس بشكل يومي، وفي الآونة الأخيرة لم تعد مسألة شراء الملابس محصورة في الأسواق والمتاجر المحلية حيث أصبح يوجد عدة مواقع الكترونية على الانترنت وفرت أنواع كثير من الملابس.

وكان موقع يس ستايل من أفضل المواقع الالكترونية لبيع الملابس على الانترنت وأصبح لهذا الموقع شعبية واسعة على الانترنت وأصبح البعض يرغب بتجربة الموقع والشراء منه ولكن قبل الشراء يرغبون بالتعرف على تجارب الاخرين بالشراء من الموقع لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم تفاصيل حول موقع يس ستايل إضافة الى تجارب الشراء منه.

ما هو موقع يس ستايل؟

هو عبارة عن موقع تسوق الكتروني يمكنك ان تجد فيه الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال إضافة الى فساتين وازياء نسائية ويضم ملابس خاصة للنساء الحوامل وغيرها الكثير من الملابس الأخرى، وان جودة الملابس التي يوفرها الموقع عالية الى جانب ان أسعاره مقبولة نوعاً ما وقد حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية في الفترة الأخيرة.

قد يهمك: افضل مواقع بيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

تجارب الشراء من موقع يس ستايل

البعض من المستخدمين بدأ يرغب بالتسوق وشراء الملابس من موقع يس ستايل ولكن في البداية يرغب بقراءة تجارب الاَخرين بشراء الملابس لذلك سنقدم اليكم في السطور القادمة أبرز تجارب عملاء الموقع.

1. التجربة الأولى

كانت تجربة الشراء الأولى لسيدة قد تحدثت بأن الملابس التي يوفرها الموقع ذات جودة عالية وممتازة وان أسعار الملابس تعتبر جيدة نوعاً ما إضافة الى انها قد حصلت على شحن مجاني بعد ان اشترت ملابس بقيمة 1600 ريال، وقد أفادت السيدة ايضاً بأن عملية الشحن في الكثير من الأحيان تكون مجانية وسريعة اذا كانت قيمة المشتريات من الموقع تزيد عن 600 ريال سعودي.

وتتعامل شركة ارامكس مع الموقع وهي تشحن الى كافة الدول الخليجية، وختمت السيدة تجربتها بأنه من الأفضل ان تكون قطع الملابس التي ستشتريها من الموقع موجودة في المخزن لتكون عملية الشراء والشحن سريعة وتتم خلال 24 ساعة.

2. التجربة الثانية

اما بالنسبة الى التجربة الثانية فكانت لسيدة أبدت اعجابها بالموقع بشكل كبير وتحدثت قائلة بأن الموقع يضم تشكيلة واسعة من الملابس الكورية ومن المتاجر اليابانية وان جودة الملابس وتصاميمها رائعة جداً وان أسعار الملابس تعتبر رخيصة ومناسبة تقريباً وتدوم قطعة الملابس لموسمين تقريباً.

بالنسبة الى أسعار الشحن فقد أفادت السيدة بأن الأسعار غالية وفي بعض الأحيان قد تصل قيمة الشحن ضعف سعر الملابس ولكن الموقع يقدم خدمة الشحن المجاني عند شراء كمية كبيرة من الملابس ولكن سرعة الشحن في هذه الحالة يمكن ان تختلف ففي بعض الأحيان تكون عملية الشحن سريعة واحياناً بطيئة ولا يوجد رقم لتتبع الشحنة.

3. التجربة الثالثة

افاد صاحب التجربة الثالثة بأن موقع يس ستايل من أفضل المواقع الموجودة على الانترنت التي تهتم بالموضة والملابس والتي تقوم بتوزيع الملابس في مختلف انحاء اسيا، وقد أبرز صاحب التجربة رضاه التام عن الموقع حيث قال بأن الموقع يوفر أحدث صيحات الموضة من الملابس وان الموقع اليوم يعد علامة تجارية بارزة في اسيا. 

خدمات موقع يس ستايل

ان خدمات موقع يس ستايل متعددة ومميزة جداً حيث ان الموقع يوفر الكثير من الماركات والمنتجات عالية الجودة وجميعها بأسعار مناسبة ويمكن للعملاء الحصول على المنتجات التي تناسبهم من خلال موقع يس ستايل، وان الموقع حريص على تقديم أحدث الموضات العالمية العصرية كما ان المنتجات من الملابس التي يعرضها الموقع في الكثير من الأحيان لا تكون موجودة في مواقع التسوق الأخرى.

يمكنك ان تجد على الموقع الكثير من المنتجات تتمثل في الأزياء والملابس النسائية والاكسسوارات والاحذية والحقائب والمجوهرات والملابس الرجالية والاحذية ومنتجات التجميل الخاصة بالنساء وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى وجميعها ذات جودة عالية ومميزة.

قد يهمك: افضل موقع لبيع العبايات الرخيصة

مميزات موقع يس ستايل

في الواقع ان مميزات الموقع متعددة كما رأينا من تجارب العملاء السابقين في الأعلى ولكن سنقدم لكم ابرز الميزات بشكل مختصر حيث تتمثل على النحو الاتي:

  • ان الموقع يقدم خدمة شحن عالمية الى مختلف انحاء العالم وان مدة الشحن تبلغ 3 أيام فقط.
  • في حال كانت قيمة المشتريات من الموقع تزيد قيمتها عن 35 دولار امريكي او أكثر فإن قيمة الشحن في هذه الحالة تكون مجانية ولكن سرعة التوصيل تختلف في هذه الحالة فكلما كان مبلغ الشراء اعلى ستكون سرعة الشحن أفضل.
  • ان الموقع يوفر سياسة خاصة للتبديل والاسترجاع في حال كان طلب العميل مختلف او لم يعجبه المنتج وان مدة الاسترجاع او الاستبدال تتم خلال 14 يوم ولكن من الأفضل الاطلاع على سياسة الاستبدال والاسترجاع قبل الشراء.
  • ان طرق الدفع التي يوفرها الموقع امنة للغاية ويمكنك الاطلاع عليها بزيارتك للموقع.
  • ان الموقع يوفر دعم لخدمة العملاء.
  • في حال كان يوجد لديك اقتراحات فإن الموقع يقبلها بمرونة وإذا كان لدى العميل أي سؤال او تعليق بخصوص الموقع فيمكنه تقديمه وارساله الى المدير التنفيذي للموقع للاطلاع عليه.

كم مده توصيل يس ستايل؟

مدة توصيل الطلب تختلف من بلد لأخر ولكن متوسط مدة الطلب تأخذ حوالي 10 أيام للوصول للعميل بعد الطلب من قبل الوسيط في يس ستايل. وإذا تأخرت الطلبية أكثر من ذلك قم بمراسلة الوسيط لكي يتواصل مع الموقع الرئيسي ومعرفة أسباب التأخير.

هل موقع YesStyle موثوق؟

نعم، فلم تصلنا أي شكاوي من تجربة العملاء مع يس ستايل، والجدير بالذكر أن موقع يس ستايل YesStyle لا يمكن لأي مورد التعامل معهم فهم يحصرون في التعامل فقط مع الموردين الموثوق بهم، لكي يضمنوا جودة وأصالة المنتجات التي يعرضونها وصولها للعميل بنفس الجودة.

الخاتمة

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث يقدمنا اليكم في هذا المحتوى اهم المعلومات حول موقع يس ستايل إضافة الى تقديم تجارب العملاء السابقين في الموقع حيث إذا كنت ترغب في تجربة الموقع ولكنك تريد التعرف على تجارب الاخرين في الموقع فيمكنك التعرف عليها من الأعلى فقد قدمنا أبرز التجارب، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية

أفضل مواقع تسوق اون لاين للإكسسوارات التركية