كم رواتب لاعبي النصر السعودي 2023

تتزايد عمليات البحث عن رواتب لاعبين النصر 2023 وبالتحديد راتب كرستيانو رونالدو مع النصر السعودي بالدولار وبالريال السعودي، وكم هي رواتب الوافدين الأجانب المستقطبين خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023، لذلك تابعوا معنا لكي نتعرف على قائمة رواتب لاعبي نادي النصر السعودي بالترتيب.

رواتب لاعبين النصر
رواتب لاعبين النصر السعودي

عملت النوادي السعودية في الآونة الأخيرة على ضم العديد من لاعبين كرة القدم المشهورين اليها حيث تستقطب السعودية اليوم عدة لاعبين معروفين على مستوى العالم ليكون جزء من النوادي الرياضي لديها وكان نادي النصر هو البداية لهذه الاستقطابات حيث وقع نادي النصر السعودي عقد مع نجم البرتغال كريستيانو رونالدو في العام الماضي ليكون جزءٍ من فريقه.

وقد حصل رونالدو على راتب سنوي خيالي لم يكن يتوقعه أحد ابداً ليصنف من اعلى اللاعبين رواتباً في التاريخ ليتفوق على نظيره الارجنتيني ليونيل ميسي وبالطبع ان راتب كريستيانو يضم مجموعة من الامتيازات الإضافية مثل المنزل والسيارة وغيرها العديد من الامتيازات الأخرى التي منحها نادي النصر السعودي لكريستيانو ولكن هنا بدأت العديد من الأسئلة تطرح حول رواتب بقية اللاعبين في نادي النصر.

حيث إذا كان راتب كريستيانو خيالي لهذا الحد فكم تكون رواتب بقية لاعبين نادي النصر لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم رواتب لاعبين نادي النصر السعودي 2023.

كم رواتب لاعبين النصر السعودي 2023؟

إذا عزيزي القارئ فيما يلي سنقوم بتصنيف رواتب لاعبين النصر كم الأعلى إلى الأدنى من حيث الأجور، وذلك كما يلي:

1. كريستيانو رونالدو

يحصل رونالدو على اعلى راتب في نادي النصر السعودي بل على مستوى العالم أجمع حتى، حيث يصل حيث يصل راتب رونالدو مع النصر حتى 100 مليون يورو تقريباً وان هذا الراتب ينقسم إلى قسمين الأول هو الراتب الثابت ويبلغ 100 مليون يورو سنوياً والثاني عبارة عن الحوافز والاعلانات التي سيقوم بها نجم البرتغال والتي تصل قيمتها حتى 100 مليون يورو في هذه الحالة يكون راتب كريستيانو مع نادي النصر السعودي 200 مليون يورو، أي ما يقارب 820 مليون ريال تقريباً.

2. ساديو ماني

ساديو ماني هو لاعب كرة قدم سنغالي، وهو واحد من أفضل لاعبين في العالم، ومن بين أفضل لاعبين الأفارقة في التاريخ، فهو معروف بالمراوغة والسرعة، وقد حقق بطولات عددية في انديته السابقة مثل ليفربول وبايرن ميونخ، وقد انتقل النجم السنغالي إلى نادي النصر السعودي في سنة 2023 وتعاقد معه لمدة حتى عام 2027 ، وبالرغم من أنه لم تكشف تصريحات رسمية من نادي النصر السعودي عن قيمة العقد الذي وقعه مع ماني، ولكن وفقاً لبعض المصادر والتقارير الصحفية التي ذكرت بأن ساديو وقع على عقد على براتب سنوي يصل نحو 43 مليون يورو تقريباً.

3. مارسيلو بروزوفيتش

مارسيلو بروزوفيتش هو لاعب كرة قدم كرواتي ولاعب فس نادي الانتر الإيطالي السابق، وهو لاعب مركز خط وسط وقد وقع بروزوفيتش عقده مع نادي النصر السعودي ليكون واحد من نجوم فريقه الأساسيين، أما بالنسبة لراتب بروزوفيتش، فقد أفادت بعض المصادر بأن نادي النصر السعودي سيدفع لمارسيلو بروزوفيتش راتب يصل 41 مليون يورو سنوياً.

4. لابورت

يعتبر المدافع الإسباني لابورت واحد من أغلى صفقات مانشستر سيتي في 2018 وهو من أفضل لاعبين خط الدفاع على مستوى العالم. وقد تعاقد نادي النصر السعودي مع المدافع الإسباني لابورت لمدة 3 سنوات، ولكن لم تكشف تصريحات عن قيمة صفقة لابورت مع نادي النصر إلا أن وسائل الإعلام البريطانية والأوروبية ذكرت بأن صفقة لابورت وصلت نحو 23.5 مليون جنيه استرليني دفعها النصر السعودي مقابل انتقال اللاعب لابورت إلى صفوف النادي، بالإضافة ذكرت التقارير بأن راتب لابورت مع نادي النصر يصل نحو 20 مليون جنيه إسترليني تقريباً.

5. اللاعب أنديرسون تاليسكا

ان راتب اللاعب أنديرسون تاليسكا من اعلى الرواتب ايضاً في نادي النصر السعودي حيث يحصل على راتب سنوي بقيمة 24 مليون ريال تقريباً وهو الراتب الأعلى بعد كريستيانو رونالدو.

6. اللاعب فينسنت أبو بكر

اما في المركز الثالث فهو اللاعب فينسنت أبو بكر حيث وقع أبو بكر عقد مع نادي النصر السعودي بمقابل مالي يصل حتى 22 مليون ريال سنوياً ليكون في المركز الثالث من اعلى الرواتب في نادي النصر السعودي.

7. اللاعب بيتي مارتينيز

وصل راتب اللاعب بيتي مارتينيز الى 13 مليون ريال تقريباً وقد حصل على المركز الخامس في نادي النصر السعودي. 

8. اللاعب بيتروس أراوخو

حصد بيتروس على المركز السادس في اعلى راتب في نادي النصر السعودي فقد وصل راتبه الى ما يقارب 13 مليون ريال سعودي.

9. اللاعب عبد الاله العمري

ان عبد الاله العمري من اللاعبين الذين وقعوا عقد في نادي النصر السعودي لثلاث مواسم وقد بلغت قيمة العقد وفقاً لبعض المصادر حوالي 12 مليون ريال.

10. اللاعب خالد الغنام

ان خالد من ضمن فريق النصر السعودي حيث وقع عقد مع الفريق يمتد حتى 3 مواسم على الأقل وقد بلغت قيمة العقد الذي وقعه خالد ما يقارب 6.7 مليون ريال سعودي وبالطبع يحصل على بعض المكافئات والامتيازات طوال مدة العقد حاله كحال باقي افراد الفريق.

11. اللاعب جلال الدين ماشاريبوف

وقع نادي النصر السعودي عقد مع اللاعب جلال الدين ماشاريبوف بمقابل سنوي وصل الى 5.6 مليون ريال سعودي تقريباً.

12. اللاعب علي لاجامي

ان علي من ضمن فريق النصر السعودي حيث وقع عقد مع الفريق يمتد حتى 3 مواسم وقد وصلت قيمة العقد الذي تم توقيعه الى ما يقارب 8.3 مليون ريال تقريباً.

13. اللاعب محمد قاسم

وقع محمد قاسم عقد مع فريق النصر السعودي يمتد لثلاث مواسم وقد بلغت قيمة العقد حوالي 5 ملايين ريال مع بعض الامتيازات والمكافئات.

14. اللاعب عبد المجيد الصليهم

ان عقد اللاعب عبد المجيد يمتد حتى 5 مواسم مع فريق النصر السعودي ووفقاً لبعض المصادر التي اكدت بأن راتب اللاعب عبد المجيد يصل الى ما يقارب 6 مليون ريال سعودي.

قد يهمك: أعلى 10 لاعبين أجرا في الدوري السعودي

كم مدة عقد رونالدو بالنصر السعودي؟

كثيراً من محبين الدون يتساءلون عن مدة عقده في نادي النصر السعودي؟! في الواقع ان مدة عقد اللاعب البرتغالي يصل لعام 2025 ولكنه قابل للامتداد حتى عام 2030 وذلك لكي يكون الدون متواجد اثناء استضافة السعودية لكأس العالم لعام 2030.

كم راتب كريستيانو رونالدو في نادي النصر شهرياً وفي الدقيقة؟

البعض يتساءل عن قيمة راتب رونالدو في نادي النصر السعودي، في الحقيقة ان راتب النجم البرتغالي خلال مدة عقده مع النصر يصل حتى 500 مليون يورو وذلك خلال فترة عامين ونصف.

اما بالنسبة الى حساب راتب النجم البرتغالي الشهري فيمكن القول بأن راتبه يصل حتى 16 مليون يورو شهرياً تقريباً أي يحصل الدون في الأسبوع على 4 ملايين يورو وهو ما يقارب 556 ألف يورو في اليوم أي ان راتب الدون في الساعة حوالي 23 الف يورو وفي الدقيقة ما يقارب 385 يورو.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا لكم في هذا المقال رواتب اللاعبين في نادي النصر السعودي 2023 حيث اذا كنت تريد التعرف على رواتب اللاعبين في نادي النصر فيمكنك التعرف على رواتب اللاعبين كما هي مقدمة اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

كيف اشاهد مباريات الدوري السعودي

أكثر 10 حسابات متابعة على انستقرام

أقوى مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع