أقوى 10 مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا وبدون تقطيع

مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر: مع تطور التكنولوجيا الحديثة أصبحت تتوفر الكثير من الأشياء الرائعة، مثل مشاهدة المباريات بدون تلفزيون وبدون دفع اشتراك لبعض المواقع لمشاهدة المباريات بث مباشر، وهي من الأشياء الرائعة التي أصبح الكثير من عشاق كرة القدم يستفاد منها، وفي هذا المقال سنستعرض لكم افضل 10 مواقع لمشاهدة مباريات بث مباشر 2023.

مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

إن شريحة كبيرة جداً من الناس يستمتعون بمشاهدة مباريات كرة القدم بل ويعشقونها أيضا ويتابعون أخبارها باستمرار لمشاهدة المباريات والاستمتاع بها وأكثرهم يفضلون متابعة المباريات مباشرة إما في الملعب أو في المقاهي والتي تعرض البث المباشر للمباريات وبعضهم يشاهدها في المنزل عبر عدة مواقع والتي سنتحدث عنها في مقالنا هذا بالتفصيل حيث سنذكر أفضل 10 مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا وذلك إجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتماً في مشاهدة مباريات كرة القدم على الهاتف او الكمبيوتر مجانا تابع هذا المقال لتتعرف على ذلك.

افضل 10 مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا

إذا كنت تبحث عن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا وبدون تقطيع سنذكر الآن أفضل 10 مواقع لمشاهدة المباريات بث مباشر وبجودة عالية وسنبين كيفية التعامل معها وهي مواقع مجانية بالكامل ولا تحتاج أي عملية دفع أو رسوم اشتراك، بالإضافة إلى أنها سهلة الاستخدام، وهي كالتالي:

موقع يلا شوت

لا يمكن لأي شخص متابع لكرة القدم وخصوصاً الدوريات الخمس الكبرى ولا يعرف "يلا شوت" ، فهو من المواقع الفريدة والمتميزة في نقل أحداث المباريات لحظة بلحظة للمشاهدين وهو مستخدم بكثرة وله شعبية واسعة وواجهة هذا الموقع تشبه الموقع السابق إلى حد كبير ويمكنك مشاهدة المباريات التي انتهت والمباريات التي لم تبدأ بعد وذلك لكل المنتخبات والنوادي في العالم ولكن يتم التركيز على النوادي والمنتخبات المشهورة او الأكثر متابعة لمبارياتها وكما أنه تتوافر الجودة التي تريدها عن مشاهدتك للمباراة وذلك حتى 1080p وأيضا يوجد أكثر من خادم لمشاهدة المباراة والتي تخلص المشاهدين من مشاكل التقطيع أثناء مشاهدة المباراة.

وكما قلنا تعتبر واجهة الموقع سهلة وبسيطة جداً وعند النزول لأسفل صفحة الموقع توجد مجموعة من المقالات المتنوعة التي تخص أخبار الرياضيين والمنتخبات والأندية إضافة عن بعض ملخصات المباريات السابقة، ويمكن مشاهدة المباراة من المنزل بسهولة مع توافر الانترنت السريع على هذا الموقع الفريد ويمكن الدخول إليه من خلال الرابط هنا.

موقع الكورة لايف

إذا كنت تبحث عن موقع عربي لمشاهدة المباريات مباشر، فقد يكون "الكورة لايف" من الخيارات الممتازة، فهو من المواقع العربية المشهورة لعرض أهم المباريات في العالم ببث مباشر وبأعلى دقة عرض حيث تصل إلى 1080p ويمكن ذلك عند توافر انترنت سريع وقوي كما يتوافر أكثر من خادم واحد للمشاهدة وبالتالي لا يوجد تقطيع للمباراة أثناء عرضها على الإطلاق وذلك بسب الجهود الجبارة والمبذولة من قبل طاقم العمل للموقع والذي يعمل على نقل أحداث المباريات باستمرار.

وعند دخولك الموقع تظهر لك واجهة بسيطة تحوي قائمة تبين لك المباريات التي انتهت والتي لم تبدأ بعد، بالإضافة لتوقيت المباراة ومتى ستبدأ وعند انتهاء المباراة سيعرض لك النتيجة ويركز هذا الموقع على الدوري الإنجليزي والمصري والدوريات المشهورة الأخرى.

ويحتوي الموقع على كثير من المقالات التي تتعلق بكرة القدم وخاصة أخبار الرياضيين المشهورين وأخبار الأندية والمنتخبات إضافة لبعض الفيديوهات التي تقدم ملخص للمباريات السابقة والتي تغني عن مشاهدتها، ويمكن الدخول لهذا الموقع والاستمتاع بالمباريات من خلال رابط موقع الكورة لايف الرسمي.

موقع الأسطورة لايف

الأسطورة لايف هو من المواقع الشهيرة والمستخدمة بكثرة لمشاهدة المباريات بث مباشر اون لاين ويتميز بالبساطة في الاستخدام حيث يظهر لك عند دخولك للموقع واجهة بسيطة تبين لك مباريات اليوم نفسه والغد أيضا ومواعيدها بدقة، بالإضافة إلى الفرق المتنافسة ويمكنك مشاهدة المباراة بدقة عالية 1080p وعند نزولك للأسفل ستجد كل الأخبار المهمة والمتعلقة بهذه الرياضة من أخبار الرياضيين والمنتخبات والأندية بالإضافة إلى بعض الملخصات عن المباريات السابقة.

ويمكنك قراءة الخبر الذي تريده بالنقر عليه مباشرة ويعتبر الأسطورة لايف الموقع العربي الأول لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون انقطاع نظراً للجهود المبذولة من قبل طاقم العمل للموقع والذي يعمل بجهد لنقل أحداث المباريات لحظة بلحظة.

قد يهمك: تعرف على أعلى رواتب لاعبين في العالم

موقع كورة أون لاين

وهو موقع مشهور جدا ومستخدم بكثرة لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع على الإطلاق نظراً لوجود أكثر من سيرفر مشاهدة للمباراة بالإضافة لإمكانية مشاهدة المباراة بدقة 1080p في حال توافر نت سريع ولا يحتاج هذا المواقع ل vpn على الإطلاق.

وعند دخولك للموقع سترى مجموعة من الخيارات تعرض لك مباريات الأمس واليوم والغد والمباريات التي لم تبدأ بعد مع توقيت البدء وبعد انتهاء المباراة يعرض لك الموقع النتيجة مع إمكانية مشاهدتها والموقع باللغة العربية بشكل كامل.

ويعمل طاقم العمل للموقع بجهد مكثف لنقل أحداث المباريات كلها لحظة بلحظة ويمكنك النزول لأسفل واجهة الموقع لتتابع آخر الأخبار الرياضية والمتعلقة بكرة قدم والتي تكون على شكل مقالات متنوعة بالإضافة لبعض الفيديوهات القصيرة والتي تبين ملخصات للمباريات السابقة ويركز هذا الموقع على عرض مباريات الدوري الانجليزي والاسباني والدوري المصري والسعودي والمغربي وكل الدوريات المهمة إضافة إلى كل البطولات العالمية والمشهورة.

لذلك إذا كنت تبحث عن موقع لمشاهدة المباريات كاملة بكون انقطاع أو إذا كنت من أصحاب النت الضعيف، فهذا الموقع هو الأنسب لك لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون انقطاع، لكونه يضم سيرفرات عديدة تناسب جميع الشبكات.

موقع كورة ستار

وهو من المواقع الرائدة في مجال نقل أحداث المباريات العالمية لحظة بلحظة ويعمل هذا الموقع بدون vpn لمشاهدة مباريات كرة القدم كما يتوافر عليه أكثر من خادم واحد للمشاهدة وذلك يسمح بمشاهدة المباريات بدون تقطيع على الإطلاق وبجودة عالية تصل إلى 1080p HD وذلك في حال توافر انترنت سريع وقوي ويعمل طاقم العمل لهذا الموقع بجهد كبير حتى تصل للمشاهدة أحداث المباريات وكل الأخبار المتعلقة بهذه الرياضة.

ويعرض هذا الموقع فقط المباريات الهامة في العالم ويعرض توقيت البدء في حال لم تبدأ المباراة ويعرض النتيجة عند انتهائها ويمكن النزول إلى أسفل صفحة الموقع وقراءة الكثير من الأخبار التي تخص كرة القدم بالإضافة لأخبار انتقالات اللاعبين. ويتم استخدام هذا الموقع بكثرة من قبل الناس وهذا يؤكد فعالية الموقع وتميزه.

موقع أوليفو للبث المباشر

وهو موقع عالمي ومشهور للبث المباشر للمباريات المشهورة عالمياً والتي لها شعبية واسعة في كل أنحاء العالم ويوفر للمشاهدين متابعة المباريات بدقة عالية تصل لـ 1080p وذلك عند توافر الانترنت السريع بالإضافة إلى وجود أكثر من سيرفر للمشاهدة من أجل المشاهدة بدون تقطيع على الإطلاق وبسلاسة وهذه من اهم الأشياء الذي يفضلها متابعي مباريات كرة القدم وهذا الموقع يختلف قليلا عن المواقع السابقة والتي هي متشابهة جدا في الواجهة حيث لا يعرض هذا الموقع قائمة بالمباريات التي ستبدأ أو المباريات التي انتهت ولكن يركز فقط على المباريات العالمية والاكثر شهرة كالكلاسيكو (برشلونة وريال مدريد) ودوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني والإنجليزي وغيرها من البطولات المهمة.

وبالنزول لأسفل واجهة الموقع ستجد مقالات كثيرة عن رياضة كرة القدم وأخبار الرياضيين المشهورين والأندية والمنتخبات والدوريات المشهورة كالانجليزي والإسباني بالإضافة إلى الاهتمام كثيراً بالبطولات العالمية، ويتصف الموقع بالبساطة والسهولة في الاستخدام ويمكن الدخول إليه من خلال الموقع الرسمي على جوجل.

قد يهمك: أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات بدون تقطيع HD

موقع stream football

stream football هو موقع أجنبي لمشاهدة المباريات بث مباشر ويعرض المباريات الأجنبية من كل أنحاء العالم وله شعبية واسعة ويستخدم بكثرة كونه عالمي يستخدم من قبل كل دول العالم أما المواقع التي ذكرناها مسبقاً فهي مستخدمة فقط في البلاد العربية وهذا الموقع فقط باللغة الانجليزية ويعرض كل المباريات والبطولات لكل الدوريات الأوروبية بدون استثناء.

ويعرض هذا الموقع أكثر من خادم واحد للمشاهدة من أجل خلو المباراة أثناء بثها من التقطيع وتتوافر جودات عالية للمباريات تصل إلى 1080p وأكثر من ذلك في حال توافر الانترنت السريع والقوي.

ويتميز هذا الموقع بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وعند دخولك الموقع تجد قائمة بالفيديوهات المهمة والتي تعطي أخبارا عن رياضة كرة القدم وأيضا بعض الملخصات لبعض المباريات المهمة في العالم ويمكنك اختيار المنتخب الذي تريده وعرض مبارياته كلها سواء التي بدأت أو انتهت وكما قلنا هذا الموقع فقط باللغة الإنجليزية ويركز على الدوريات الأوروبية بالتحديد وتحتاج إلى انترنت قوي حتى تستطيع المشاهدة عبر هذا الموقع.

موقع كورة اكسترا

موقع كورة اكسترا من المواقع الرائدة في مجال نقل المباريات بث مباشر كاملة ويوفر أكثر من سيرفر للمشاهدة بدون تقطيع على الإطلاق وهذا ما جعله الأشهر والأفضل بالإضافة إلى توافر جودة عالية للمشاهدة 1080p HD ولكن لتحقيق ذلك تطلب وجود انترنت سريع ويعرض هذا الموقع الفريد كل المباريات المتعلقة بالدوري الأوروبي والسعودي أيضا.

ويعرض قائمة بالمباريات التي انتهت والتي لم تبدأ بعد مع وقت بدئها بالإضافة لبعض الفيديوهات التي تلخص المباريات السابقة ويتميز الموقع بواجهة استخدام بسيطة وسهلة تتيح لكل المشاهدين مشاهدة مباراتهم المفضلة بدون أي صعوبة وبالنزول لأسفل صفحة الموقع يمكن قراءة العديد من المقالات التي تتملم عن رياضة كرة القدم بشكل عام وعن الأندية والمنتخبات العالمي بالإضافة إلى بعض التحليلات الخاصة بكرة القدم من قبل خبراء متخصصين في هذا المجال وأنصح بهذا الموقع بشدة لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

موقع قنوات الفجر

موقع قنوات الفجر وهو من أفضل المواقع لمشاهدة المباريات بث مباشر على مستوى العالم ويختلف هذا الموقع كثيراً عن المواقع التي ذكرناها سابقا فمن اسمه قنوات فهو يحوي على عدة قنوات كل واحدة منها مختصة في بث مباريات معينة فعلى سبيل المثال توجد قنوات لبث مباريات الدوري السعودي وأخرى لبث المباريات الأوروبية والأجنبية وهي الأكثر مشاهدة بالإضافة إلى وجود قنوات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وآخر الأخبار.

وقد نال هذا الموقع تقييمات عالية جدا ويمكن اعتباره تلفزيون لعرض كل شيء تقريباً ويتوافر على كل قناة 3 خوادم مختلفة من أجل مشاهدة البث المباشر للمباراة بدون أي تقطيع بالإضافة إلى توافر الجودة العالية للمشاهدة 1080p وذلك في حال تواجد الانترنت السريع والقوي وعند دخول الموقع تظهر لك واجهته السهلة الاستخدام والبسيطة وتحوي قائمة فيها 5 قنوات يمكنك اختيار واحدة منها وفي الأسفل توجد السيرفرات المتاحة وهي ثلاثة وهذا الموقع يكون باللغة العربية ويمكنك مشاهدة مباراتك المفضلة عليه ويستخدم هذا الموقع بكثرة في العالم العربي لسهولة استخدامه وبساطته.

موقع Sky sport

وهو من أفضل المواقع العالمية المشهورة لبث المباريات مباشرة بجودة عالية جداً، ويعتبر أفضل من المواقع السابقة جميعها في مجال عرض المباريات وخاصة مباريات الدوري الإنجليزي ويوفر هذا الموقع المشاهدة بجودة عالية جدا قد تصل إلى 2160p وذلك في حال توافر الانترنت السريع والقوي جدا بالإضافة لعدم وجود التقطيع أثناء المشاهدة بسبب الخوادم القوية التي يتمتع بها الموقع بالإضافة للجهود الجبارة التي يبذلها طاقم العمل الخاص بالموقع.

وهذا الموقع تابعة لشركة Sky المتخصصة في الإذاعة والتلفزيون وخاصة في ما يتعلق برياضة كرة القدم والدوريات والبطولات العالمية ويتميز الموقع بالبساطة وسهولة الاستخدام ولكن اللغة الوحيدة التي يدعمها الموقع هي اللغة الإنجليزية ولا يدعم غيرها بالإضافة إلى أن التعليقات أثناء المباراة تكون باللغة الانجليزية فهو مستخدم بكثرة في الدول الأجنبية وخاصة الأوروبية.

ويمكنك أيضا قراءة العديد من المقالات في مجال الرياضة والمتعلقة بأخبار الرياضيين المشهورين والنوادي والمنتخبات الإنجليزية بالإضافة لبعض الملخصات عن المباريات السابقة وأنصح بشدة بهذا الموقع لمشاهدة البث المباشر للمباريات وخاصة مباريات الدوري الإنجليزي.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في مقالنا اليوم عن أفضل 10 مواقع لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر وأوضحنا طريقة التعامل مع هذه المواقع وكيف تعمل بالإضافة إلى الروابط المباشرة التي أرفقناها والتي تقودك للموقع فورا ،وتعد هذه المواقع من أكثر المواقع التي تحقق زيارات في العالم بسبب محتواها الرياضي والذي يهم العديد من الأشخاص حول العالم كما أنه من المعروف أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم ومتابعينها يزدادون كثيرا يوما بعد يوم وإذا كنت من محبي كرة القدم ومشاهدة المباريات فأنصحك بهذه المواقع بشدة لأنها سوف تعطيك تجربة فريدة في المشاهدة ، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا أعزائي أتمنى أن يكون قد أعجبكم وشكرا لحسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2023

أفضل أنواع الرسيفرات HD

كيفية مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا على الهاتف