أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل | 9 عملات يمكنك الاستثمار فيها حاليا

هل تبحث عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في 2024؟ وتريد أن تعرف ما هي العملة الرقمية التي تحقق أكبر عائد ممكن؟ فبعد أن أن بلغ عدد العملات الرقمية لأكثر من 9500 عملة، أصبح الأمر محير بالنسبة للكثير من المستثمرين في إختيار العملة التي تناسب ميزانياتهم وأهدافهم، خصوصاً أن كل شخص مقبل على هذا النوع من الاستثمار يجب ان يعي بأن الأسعار متقلبة بشكل كبير جداً، لذا فإن الاستثمار في العملات الرقمية محفوف في المخاطر إذا ما ان اختيار عملة ذات مؤشرات ضعيفة.

وفي الآونة الأخيرة شهد سوق التشفير طفرات كبير في الكثير من العملات الرقمية، الأمر الذي جعل خبراء التشفير يتساءلون عن أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2024 ، لهذا السبب قام فريق موقع تقني دوت كوم مع المساعدة من قبل خبراء التشفير بالبحث بجد عن أرخص عملات رقمية يتوقع أن يكون لها مستقبل كبير على الاستثمار في سوق الكريبتو وتحقق أرباح جيدة وسريعة من المضاربة. 

أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل
أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

يسعى الكثير من الناس اليوم للاستثمار والتعامل بالعملات الرقمية حيث ان عالم العملات الرقمية الذي ابتدئ منذ عقد من الزمن أصبح من أكبر الأسواق العالمية للتداول اليوم، وذلك لان قيمة العملات المشفرة ترتفع يوماً بعد يوم وأصبح يوجد العديد من العملات في السوق وان نسبة كبيرة من المستخدمين اليوم يرغبون بشراء العملات الرقمية للدخول في هذا المجال والربح منها.

ولكن بعض العملات أصبح سعرها مرتفع اليوم في الأسواق لذلك النسبة الأكبر من المبتدئين ينظرون الى العملات الرقمية الرخيصة والتي يوجد لها مستقبل في ارتفاع قيمتها لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل العملات الرقمية المتوفرة اليوم في السوق بسعر رخيص وان مستقبلها مبهر في السنوات القادمة.

كيفية اختيار عملات رقمية لها مستقبل

لكي تستطيع تحديد اي العملات الرقمية التي سيكون لها مستقبل في السنوات القادمة، لابد أولاً أن تفهم سبب شهرة العملات الرقمية، فعلى مدى السنوات الماضية شهدنا تحول أساسياً في النظرة إلى الأصول الرقمية، حتى أصبح بإمكان اي شخص يمتلك اتصال بالانترنت الوصول إليها بسهولة، ومع ذلك ليست جميع العملات الرقمية متساوية في القيمة والفرص، لذلك يجب أن نركز على عدة عوامل مهمة عند البحث عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل واعد وهي:

القيمة السوقية

يمكن أن تكون القيمة السوقية للعملة الرقمية مؤشراً حول مقدار الأموال التي تم استثمارها في الشبكة، فمن خلال تطوير القيمة السوقية للعملة الرقمية يمكن للمستثمر ان يقدر مدى استقرار العملة وإمكانية نموها. ولكن مع ذلك يجب مراقبة سوق التداول والأوقات المناسبة لتحديد ما إذا كانت العملة الرقمية في اتجاه صعود أو هبوط.

السعر والحجم

بالنسبة للعملات الرقمية التي تتمتع بحجم تداول كبير وزخم نمو سريع جيب مراقبتها بعناية، على الرغم من أنه يصعب التنبؤ بمدى استدامة هذا النمو، إلا أن متابعة حجم النمو يمكن أن تكون طريقة فعالة للتعرف على العملات التي تجذب الاهتمام في الوقت الحالي والتي قد تكون لها فرصة منو في المستقبل القريب.

إجمالي العرض

كثير من العملات الرقمية لها حد أقصى للإمداد، وبمجرد الوصول لهذا الحد فإنه لن يتم إنتاج اي وحدات إضافية، ويمكن أن تزيد اسعار العملات الرقمية في حال استمرت أسعار الفوائد بالارتفاع وكان العرض مستقراً. لذلك قبل اتخاذ القرار بالاستثمار، يجب التأكد من العرض والطلب الحالي على العملة الرقمية.

التبني والمجتمع

المجتمع الذي يدعم مشروع العملة الرقمية يلعب دوراً كبيراً في تحديد إمكانية اعتمادها من قبل المستثمرين، فمن المهم التحقيق من هذا المجتمع وفهم ما إذا كانت العملة الرقمية توفر مزايا تجعلها بارزة بين العملات الرقمية الأخرى، وما إذا كانت من بين عملات الرقمية التي لها مستقبل موعود.

الخلاصة: عندما تبحث عن أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في عام 2024 لابد النظر لعدة عوامل مثل القيمة السوقية، والسعر والحجم، وإجمالي العرض، التبني والمجتمع الداعم للعملة، فقرار الاستثمار في العملات الرقمية يجب أن يتم بعناية بناءا على تحليل هذه العوامل، ويفضل دائماً قبل الاتخاذ بقرار الاستثمار الاستشارة مت محترفين ماليين في سوق الكريبتو.

أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

يبحث الكثير من المستخدمين اليوم عن أفضل العملات الرقمية الرخيصة للاستثمار والتي تمتلك مستقبل مشرق بالارتفاع، لذلك سنقدم لكم بعض أفضل العملات الرقمية الرخيصة للاستثمار في 2024 والتي تحدث عنها الخبراء بأن مستقبلها جيد وهي تتمثل على النحو الاتي:

1. عملة مانا الرقمية

هي من العملات التي ينصح بالاستثمار بها حيث ان مستقبل هذه العملة جيد وفقاً لتوقعات الخبراء ويوجد لهذه العملة منصة رقمية مملوكة من قبل مستثمريها، وان قيمة الاستثمار في عملة مانا وصل الى مليار دولار في الفترة الأخيرة وهي نسبة مرتفعة ويوجد من هذه العملة سيولة كبيرة اليوم في الأسواق، فهي منتشرة في أكثر من 100 منصة تداول حول العالم.

2. عملة الرمال الرقمية

هي من العملات الرقمية القوية اليوم في الأسواق، ومن المتوقع ان يكون لهذه العملة مستقبل كبير حيث ان قيمتها تزداد وتنمو في الأسواق بشكل كبير وغير متوقع فمثلاً نجد ان قيمتها ارتفعت بنسبة 350% خلال فترة 3 أيام فقط وهو تحول كبير في قيمتها ومن المتوقع ان تبقى قيمتها ترتفع في الأسواق وبالتالي سيكون لها مستقبل مشرق.

3. عملة كاردانو

تعد عملة كاردانو من العملات الرقمية الناشئة والرخيصة في سوق العملات ويتوقع لها الخبراء مستقبل كبير حيث ان قيمتها ترتفع شيئاً فشيئاً وقد وصلت الى 2.20 دولار بارتفاع قد بلغ 1000% وأرجح البعض الى ان ارتفاع قيمة العملة في الفترة الأخيرة كان بسبب التحديث الأخير الذي عمل على انشاء عقود ذكية والتي كان لها الدور الأكبر في ارتفاع قيمة العملة في سوق العملات الرقمية لذلك ينصح بالاستثمار بها حيث ان مستقبلها سيكون كبيراً بلا شك.

قد يهمك: مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

4. عملة دوجكوين

كان إطلاق هذه العملة مجرد تجربة او كما يسمونها البعض كمزحة فقط ولكن ما هي الا فترة قليلة حتى بدأ تداولها في الأسواق وارتفع سعرها من 0.25 دولار الى 0.68 دولار لتصنف واحدة من أرخص العملات المشفرة الموجودة اليوم في سوق العملات الرقمية.

ويتوقع الخبراء لهذه العملة ارتفاع سعرها فقد ارتفع سعرها بشكل ملحوظ وبقيمة عالية في الفترة الأخيرة ومن المتوقع ان يرتفع سعرها أكثر في المستقبل القريب.

5. عملة Polygon

هي من العملات الناشئة التي يضعها الخبراء ضمن أفضل العملات الرقمية التي سيكون لها مستقبل مميز حيث ان قيمتها ترتفع بشكل سريع فقد بدأت بسعر قليل حتى كانت بقيمة 0.02 ومن غير المتوقع ارتفع سعرها بشكل خيالي ليصل الى 2.68 دولار.

انخفضت قيمتها بعد فترة قليلة لتصل الى 1.65 ولكن من المتوقع جداً ان ترتفع قيمتها، فقد حافظة العملة على قيمتها السوقية في عالم العملات الرقمية والتي تبلغ 8.3 مليار دولار ويوجد منها 6.72 مليار دولار يتم تداولها بهذه العملة الان.

6. عملة DAT

ان عملة دات من الاختيارات الموفقة للباحثين عن أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل، فهي تعد من العملات الناشئة التي يتوقع الخبراء لها مستقبل رائع فقد بدأت بقيمة منخفضة فهي كانت تبلغ 0.2 دولار في عام 2021 ولكن ما هي الا فترة قليلة حتى ارتفع سعرها ووصل الى 1.53 دولار وعند انهيار الأسواق الرقمية في اللحظة التاريخية انهارت قيمة هذه العملة معها ووصلت قيمتها الى 0.48 دولار فقط.

ولكن مع النمو مرة أخرى ارتفعت قيمتها ووصلت الى 0.98 دولار ومن المتوقع ان تزداد قيمتها في المستقبل القريب وستكون ذات قيمة عالية في سوق العملات الرقمية.

7. عملة ألغوراند

هي من العملات الرقمية الناشئة والتي تم تصنيفها من أفضل العملات الرقمية التي سيزداد سعرها بالمستقبل القريب فبعد إطلاق هذه العملة بفترة قليلة وصل سعرها فوراً الى 1.53 دولا ر امريكي، وتتميز شبكة عملة الغوراند في سرعة معالجة المعاملات حيث يمكنها انجاز كل معاملة في ثانيتين فقط وهو رقم قياسي حقيقة، وتعتبر الرسوم المفروضة على كل معاملة بعملة الغوراند قليلة لذلك يتجها اليها اليوم نسبة كبيرة من المستثمرين.

قد يهمك: مميزات وعيوب العملات المشفرة

8. عملة VET

إذا كنت تريد شراء العملات الرقمية وتخزينها لتستثمرها في المستقبل القريب فمن الأفضل ان تستثمر في عملة فيت، فهي تعد من أفضل العملات الرقمية حيث يعتقد الخبراء بأن مستقبل هذه العملة مشرق وذلك لان سعرها يعتبر ثابت وبالتالي المخاطر ستكون اقل وان حجم الشراء من هذه العملة يزداد يوماً بعد يوم.

وان قيمتها السوقية وصلت الى 7 مليارات دولار تقريباً ومن المتوقع ان تزداد قيمتها في المستقبل القريب ويصل عدد العملات التي يتم تداولها اليوم في سوق العملات الرقمية الى 64 مليار عملة من فيت.

9. عملة GRT

إذا كنت ترغب في تحقيق الربح المالي في سوق العملات الرقمية فلا تتردد في اختيار عملة GRT للاستثمار في المستقبل فهي من العملات التي اثبتت جدارتها في عالم العملات الرقمية فقد وصلت قيمتها الى 2.99 دولار في عام 2021 وكان سعر المعاملات التي تتم من خلال هذه العملة يبلغ 0.70 دولار امريكي فقط وان قيمة العملة السوقية تعتبر كبير نوعاً ما فهي تصل الى 3.3 مليار دولار لذلك لا تترد في الاستثمار في هذه العملة.

وختاماً نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل العملات الرقمية الرخيصة والتي من المتوقع ان يكون لها مستقبل مشرق في عام 2024 حيث ان قيمتها ستزداد في المستقبل، لذلك اذا كنت ترغب في الدخول الى عالم العملات الرقمية والتداول والاستثمار وكنت مبتدئ في هذا المجال وتبحث عن عملات رخيصة يمكنك البدء بها والاستثمار فيها يمكنك اختيار عملة من العملات الرقمية السابقة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل محفظة تخزين البيتكوين

أكثر العملات الرقمية ربحاً

كيفية تعدين البيتكوين من الهاتف

كيف يمكنك ربح عملة البيتكوين مجانا