كيفية الربح من كواي في العراق بطريقة فعالة 100%

الربح من كواي في العراق هي طريقة فعالة وسهلة لكسب المال من الانترنت خصوصاً إذا كان لديك مجال أو موهبة وتريد تحقيق من خلالها أرباح ضخمة عن طريق الهاتف فقط، فتطبيق كواي يعتبر خيار ممتاز لكسب المال.

لكن الكثير من الأشخاص لا يعرفون ما هو هذا التطبيق ولا يعرف كيف يبدأون في كسب المال من كواي وما هي شروط كواي 2023؟ لذلك كل هذه التفاصيل سوف نجيب هنا لكي تستطيع البدء في ربح المال من تطبيق كواي kwai بخطوات سهلة.

الربح من كواي في العراق

تتعدد طرق الربح من الإنترنت في العراق كثيراً حيث أصبح بالإمكان تحقيق أرباح كثيرة عن طريق الانترنت في وقتنا الحالي ولا سيما في ظل هذا التطور الرهيب وخاصة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى فنجد كثيرا من الأشخاص يحققون أرباح هائلة من تطبيقات مثل تيك توك وبيجو لايف وغيرها ولكن انتشر تطبيق kwai أو كواي كثيراً بين الناس لتحقيق الأرباح ولاحظنا أن هنالك أشخاص يحققون عشرات الاف الدولارات من هذا التطبيق، لذلك سنتحدث في هذا المقال أعزائي عن طريقة الربح من كواي بشكل مفصل.

وسنتحدث أولا عن التطبيق بشكل عام وما هو تطبيق كواي وماذا يعمل وكيف تكسب الفلوس من كواي في العراق وذلك كالآتي:

ما هو تطبيق كواي؟

وهو تطبيق من التطبيقات الاجتماعية ويقوم على مبدأ نشر فيديوهات قصيرة يمكن تعديلها باستخدام الفلاتر العديدة المتوافرة على هذا التطبيق وتتوافر أيضا إمكانية إضافة الموسيقى لمقاطع الفيديو وهو تطبيق صيني تم إطلاقه سنة 2011 ويبلغ عدد مستخدميه الملايين من كل أنحاء العالم وهو مشابه جدا لتطبيق التيك توك ويمكن تحقيق الأرباح عن طريقه وسنوضح طرق الربح لاحقا وهو تطبيق سهل الاستخدام وبسيط ولا يحتاج إلى مهارة ولا يعمل بدون انترنت ويمكن تحميله من خلال الرابط هنا.

طريقة زيادة عدد متابعين كواي من أجل الربح

لا يتطلب هذا تطبيق كواي أي خبرة مسبقة للربح فهو مخصص لعرض أي محتوى كان على شكل فيديوهات قصيرة ولكن يجب أن تتوافر بعض الأمور الهامة لتحقيق الربح من خلاله وأهمها زيادة عدد المتابعين والتي سنتعرف عليها وهي كالآتي:

  • يجب أن تقوم بتقديم محتوى خاص بك بدون تقليد محتوى الآخرين لأن ذلك سيؤثر سلبا على حسابك في التطبيق وبالتالي على الأرباح.
  • من الأفضل لك إذا أردت تحقيق الربح من خلال هذا التطبيق أن تقوم بنشر 3 فيديوهات على الأقل يوميا وذلك سيؤدي إلى ظهور فيديوهاتك بشكل أكثر للآخرين وهذا يزيد من فرص زيادة عدد المتابعين.
  • يجب أن يكون محتوى الفيديو الذي تشاركه على التطبيق هادفاً ويدور حول فكرة معينة وأن تكون له قيمة عند مشاهدته من قبل الآخرين فذلك يؤدي لزيادة رصيدك من المتابعين وبالتالي زيادة الأرباح.
  • من أهم الأشياء التي تساعدك على زيادة عدد متابعينك وبالتالي الأرباح هي جودة الفيديو الذي تشاركه فكلما كانت الجودة أعلى كلما كان ذلك أفضل حيث يفضل أن لا تقل جودة الفيديو عن 1080p.

قد يهمك: افضل تطبيقات لربح المال مثل تيك توك

طريقة الربح من كواي في العراق

يوجد العديد من الشروط الواجب تحقيقها حتى يستطيع المستخدم تحقيق الأرباح من خلال هذا التطبيق الفريد وهي كالتالي:

  • من أهم الشروط هي دعوة الأصدقاء فعلى الأقل يجب أن تدعو 20 فردا إلى حسابك وذلك حتى تستطيع الربح.
  • ومن الأمور الهامة جدا هي مشاهدة فيديوهات الآخرين أثناء البث المباشر وكل مشاهدة يقابلها نقاط خاصة ويجب أن تكون المشاهدة بشكل يومي وكلما جمعت نقاط أكثر زاد الربح أكثر حيث يتم تحويل هذه النقاط إلى مبالغ مالية يمكن سحبها.
  • يجب أن تقوم بزيادة عدد الفيديوهات في حسابك فكلماً زاد عدد الفيديوهات ارتفعت قيمة نقاط وأصبح يتم احتسابها بقيمة مالية أكبر وذلك له دور رئيسي في تحقيق الأرباح من خلال كواي.
  • اختيار المحتوى المناسب والذي يقوم بجذب انتباه شريحة كبيرة من الناس كالتريندات العالمية والأخبار العاجلة والجديدة أو في مجال الرياضة أو الفن أو التجميل أو حتى المنشورات الساخرة والتي تحقق أكبر عدد ممكن من المشاهدات وبالتالي تزيد من عدد المتابعين وذلك يؤدي لزيادة الأرباح.
  • الظهور على البث المباشر وتقديم محتوى جيد من أهم الأشياء التي ستحقق ربحاً على تطبيق كواي وخاصةً إذا كان البث المباشر طويلاً نسبياً أي بحدود ساعتان إلى أربع ساعات يوميا وهذا يمكن أن يعزز ربحك من التطبيق وذلك بعد مراعاة الأفكار التي ذكرناها مسبقا.

للمزيد: كيفية الربح من كواي kwai

طريقة سحب الأرباح من تطبيق كواي

عند مثابرتك على تنزيل فيديوهات بشكل يومي وبمحتوى فعال وجيد ستزداد نقاطك يوما بعد يوم حيث يقوم التطبيق بحفظ رصيدك من النقاط ويمكنك الاطلاع عليه وهناك سقف معين لعدد النقاط فعند وصول نقاطك إلى عدد معين سيتعين عليك سحب الأرباح وذلك بتحويل نقاطك إلى نقود وبعد ذلك تقوم باختيار شبكة الاتصال المناسبة في العراق لتقوم بسحب الأرباح عن طريقها حيث يوجد ثلاث شبكات في العراق وهي زين و آسيا سيل وكورك حيث يمكنك اختيار أي واحدة منها لسحب أرباحك عن طريقها بكل سهولة.

نصائح حول هذا تطبيق كواي

إن هذا التطبيق جيد من الناحية العملية فهو مربح جدا ويستحق الاهتمام ولكن يجب الانتباه إلى أن هذا التطبيق لا يجب استخدامه من قبل الأطفال أقل من 18 سنة حيث توجد بعض المحتويات السخيفة وبدون قيمة تؤدي إلى فساد أخلاقي وأيضا يجب الانتباه إلى عدم الوثوق في أي شخص على هذا التطبيق لأنه ممتلئ بالمحتالين والنصابين وذلك في حالة سحب الأموال.

بالإضافة إلى أنه لا يمكن الاعتماد على هذا التطبيق بشكل مستمر في تحقيق الأرباح مالم يكن هناك تجديد بالمحتوى الذي يتم مشاركته من أجل التنويع وجذب أكبر عدد ممكن من المتابعين وهذا يتضمن مواكبة التريندات العالمية وآخر الأخبار وهذا يضمن لك الاستمرار بتحقيق الأرباح من هذا التطبيق الفريد.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن تطبيق كواي وبالتحديد عن طريقة الربح من كواي في العراق حيث يعتبر مصدرا جيدا للربح عن طريق الانترنت بالإضافة إلى أنه ترفيهي ومسلي وأيضا لا يحتاج إلى خبرة مسبقة للعمل عليه ولا أي موهبة أو مؤهلة فقط بعض المثابرة والصبر وتنزيل الفيديوهات بشكل مستمر وذلك سيضمن لك ربحا جيدا من هذا التطبيق في حال أردت استخدامه، وهنا نصل وإياكم إلى نهاية مقالنا أعزائي أتمنى أن تكونوا قد حققتم فائدة بقراءته وشكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة: