افضل متصفح للايفون يدعم التحميل من جميع المواقع

متصفح يدعم تحميل الفيديو للايفون: في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل متصفحات الايفون التي تدعم التحميل من جميع المواقع بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل فتح المواقع المحجوبة ومنع الإعلانات وخدمة VPN المجانية وغيرها من المميزات.

فبعد أن تعرفنا في مقال سابق عن متصفح يدعم تحميل الفيديو على أجهزة الأندرويد، وصلت الكثير من الطلبات من مستخدمي هواتف iPhone عن متصفح يمنحهم القدرة على تحميل أي مقطع فيديو من اليوتيوب أو انستقرام أو اي موقع آخر، لذلك السبب جهزنا هذا المقال ليكون رحلتنا في البحث عن متصفح يحمل الفيديوهات من أي موقع للايفون.

وعلى الرغم من أننا شرحنا في مواضيع سابقة عن تطبيقات تحميل الفيديو للايفون، إلا أن هذه النوع من المتصفحات التي تدعم تحميل الفيديو أدى إلى تنافس كبير بين برامج مواقع المختصة في تحميل الفيديوهات فقط، لكونها تدعم بين إمكانية التصفح بأي موقع وبين إمكانية تحميل الفيديوهات مباشرة بدون استخدام برامج خارجية. لذلك دعونا نتعرف ما هو أفضل متصفح يدعم تحميل الفيديو من جميع المواقع على أجهزة آيفون التي تعمل بنظام "iOS" وما هي مميزات كل متصفح فيهم.

افضل متصفح يدعم التحميل من جميع المواقع للايفون

يعاني الكثير من المستخدمين الذي يمتلكون هواتف الايفون من مشكلة تحميل الفيديوهات على هواتفهم حيث ان طريقة التحميل صعبة بعض الشيئ على البعض لذلك تجد نسبة كبيرة من المستخدمين يبحثون عن طريقة تساعدهم في تحميل الفيديوهات على الايفون.

وكانت المتصفحات واحدة من الطرق التي تمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات على الايفون لذلك تجد النسبة الأكبر من الناس يبحثون عن أفضل متصفح لتحميل الفيديوهات على الايفون لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم المتصفح الأفضل لتحميل الفيديوهات على هاتف الايفون.

ما هو أفضل متصفح يدعم تحميل الفيديوهات للايفون؟

توجد الآلاف من المتصفحات على شبكة الإنترنت التي تدعم تحميل الفيديو، فيما يلي سوف نعرض عليكم أحبتي الكرام أفضل متصفح للاندرويد يدعم تحميل الفيديو على النحو الآتي:

1. متصفح Bolt Browser

أول متصفح يدعم تحميل الفيديو للايفون معنا هو متصفح Bolt Browser الغني عن التعريف، في الحقيقة يعتبر من أفضل المتصفحات للايفون حيث يمنحك هذا المتصفح العديد من المميزات الخرافية، أهمها هي إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو من أي موقع آخر بسهولة ومن دون الحاجة الى مواقع أخرى ويوجد فيه العديد من المميزات بمختلف أنواعها منها إمكانية التصفح الخفي والتجول بين الموقع المحجوبة حيث يوفر الموقع خدمة VPN مجانية بالكامل وغيرها العديد والعديد من الميزات التي يمكنك الاطلاع عليها بتنزيلك للبرنامج على هاتفك المحمول.

ان كافة المميزات الموجودة في البرنامج تكون مجانية بالكامل حيث لا يوجد هناك رسوم مالية تفرض على المستخدم ليتمكن من استخدام المتصفح والامر لا يتوقف هنا فحسب بل يوجد هناك ميزة تمكن المستخدم من قفل المتصفح بكلمة مرور وذلك لكي يمنع المتطفلين من الوصول الى المتصفح ومعرفة الأشياء التي تقوم بتصفحها.

من الممكن ان تضع هذا المتصفح كمتصفح أساسي على هاتفك فهو مميز الى حد كبير وفي النهاية يمكنك من تحميل الفيديوهات بشكل مجاني بالكامل وان حجم البرنامج صغير وليس كبير وهي احدى ميزاته حيث يصل حجم البرنامج الى 24 ميجا بايت فقط ويوجد هناك العديد من الميزات التي يعمل عليها مطورين البرنامج لإضافتها عليه في المستقبل القريب.

مميزات تطبيق Bolt Browser

كما ذكرنا قبل قليل يوجد هناك العديد من الميزات الموجودة في تطبيق Bolt Browser للمستخدمين، وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيفها على النحو التالي:

  • يُمكن المستخدم من الدخول الى المواقع المحجوبة وذلك لأن التطبيق يوفر خدمة VPN مجانية بالكامل.
  • كما يتيح للمستخدم إمكانية التعديل على الملفات بسرعة وبشكل مباشر من دون الحاجة للجوء الى تطبيقات أخرى.
  • يُمكن التطبيق المستخدم من تنزيل الفيديوهات على الايفون بسهولة وسرعة عالية.
  • ومن الممكن ان يقوم المستخدم بقفل التطبيق بكلمة مرور او حتى بتقنية قفل الوجه.
  • ان حجم التطبيق صغير وهي من احدى الميزات التي جعلته سريع الاستخدام.

لتنزيل البرنامج على هواتف الايفون من على الرابط التالي: هنا.

2. متصفح Aloha Browser

يعد متصفح Aloha Browser من أفضل المتصفحات التي تدعم تحميل الفيديو للايفون، فعلى الرغم من أنه حديث النشأة وما زال يمتلك الشعبية من حوله ولكن اعداد مستخدميه يزداد يوماً بعد يوم بفضل الميزات المتعددة التي يضمها ومن أبرزها هي إمكانياته في فتح كافة المواقع التي تكون محجوبة بالنسبة لهواتف الايفون وبشكل مجاني بالكامل.

ويوجد ايضاً من ضمن المتصفح خدمة VPN وهي مجانية ايضاً ويمكنك التصفح في البرنامج بكل سلاسة وسرعة وان واجهته مصممة بشكل احترافي عالي الجودة ليستطيع المستخدم استخدام التطبيق بسهولة ومن الممكن ايضاً تنزيل الفيديوهات من المواقع من خلال هذا المتصفح ويوجد فيه ايضاً مانع إعلانات مدموج وذلك لإيقاف عرض الإعلانات المزعجة وغيرها العديد من الميزات التي يمكنك الاطلاع عليها بتحميلك للبرنامج على هاتفك.

لتنزيل التطبيق من على الرابط التالي: هنا.

3. متصفح Chrome للايفون

يعد متصفح كروم من أشهر المتصفحات على مستوى العالم حيث يقدم العديد من المميزات للمستخدمين سواء للايفون أو للاندرويد، وهو متصفح معروف تابع إلى شركة جوجل الغنية عن التعريف وقد اثبت المتصفح ميزاته من قبل على هواتف الاندرويد وعلى الكمبيوتر وقد صدر نسخة منه لهواتف الايفون فهو متصفح بسيط وسهل حيث يمكن استخدامه بسلاسة وسرعة.

ان واجهته تدعم اللغة العربية والانجليزية أي ان التطبيق يتناسب مع لجميع تقريباً الى جانب وجود عدد كبير من التقنيات عالية الجودة وسريعة الاستجابة وتعمل الشركة على تقديم المزيد من التحديثات للمتصفح ليواكب التطور الحاصل ويمكن المستخدم ايضاً من التحميل من أي موقع على الإنترنت من خلال إضافة تحميل تقدم بتثبيتها على متصفح كروم.

لتحميل المتصفح على هاتف الايفون من على الرابط التالي: هنا.

قد يهمك: برامج تحميل فيديوهات من يوتيوب للايفون

4. متصفح Firefox للايفون

من منا لا يعرف متصفح Firefox الشهير حيث يعد فايرفوكس واحداً من افضل المتصفحات لكافة الهواتف المحمولة سواء كانت للايفون ام للاندرويد ويتوفر منه نسخة مميزة للاستخدام على أجهزة الآيفون وهو منافس شرس وقوي بالنسبة لمتصفح جوجل كروم بفضل المميزات التي يقدمها للمستخدمين حيث ان شعبية التطبيق كبيرة جداً ويعمل الفريق البرمجي المسؤول عن تطويره بتطوير بشكل مستمر ليواكب التطور بشكل دائم.

ومن أبرز المميزات التي يوفرها هذا المتصفح هي دعمه للعديد من اللغات العالمية منها العربية والانجليزية بشكل رئيسي إضافة الى ان التطبيق سهل وسريع الاستخدام بفضل واجهته السهلة التي لا يوجد فيها صعوبات بالغة في الاستخدام ومن الممكن ايضاً تصفح كافة المواقع على الانترنت بسهولة وسرعة ومن دون أي مشكلة كانت ويوفر خاصية تحميل الفيديوهات ايضاً من أي موقع كان وفي حال كان الانترنت قد انقطع من على الهاتف فمن الممكن استكمال التحميل فيما بعد بسهولة ومن دون الحاجة الى إعادة التحميل من البداية وهي من الميزات المفقود في الكثير من المتصفحات الالكترونية.

لتحميل البرنامج على الهاتف من على الرابط التالي: هنا.

5. متصفح أوبرا ميني

يعد متصفح أوبرا ميني من أقدم وأشهر متصفحات الانترنت الكلاسيكية التي تعمل على هواتف الأيفون والاندرويد والكمبيوتر، ويحمل معه العديد من المميزات أهمها:

  • متصفح آمن لبيانات المستخدم الشخصية.
  • يصنف كواحد من أسرع متصفحات الانترنت.
  • يدعم تحميل مقاطع الفيديو من مختلف مواقع الويب على الانترنت.
  • إمكانية حظر الإعلانات المنبثقة من نوافذ البحث.
  • وجود ميزة الوضع الليلي.
  • مساحة التطبيق صغيرة ولا يأخذ من جهاز الايفون مساحة كبيرة للتثبيت.

رابط تنزيل Opera Mini للايفون

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام شرحنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال مجموعة من افضل المتصفحات لهواتف الايفون والتي تمكنهم من تحميل الفيديوهات حيث اذا كنت تبحث عن متصفحات تساعدك في ذلك يمكنك الاعتماد على المتصفحات التي قدمناها اليكم في هذا المقال، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة: