الربح من تيك توك في مصر | شروط وخطوات الربح من TikTok

الربح من تيك توك في مصر | مع انتشار فكرة العمل الحر عن طريق الانترنت، بدأ الكثير من الشباب يهتمون في معرفة كيفية الربح من التيك توك في مصر وما هي الشروط المطلوبة للربح من تيك توك في مصر، فلقد استطاعت منصة TikTok أن تجذب الملايين من المتابعين وصناع المحتوى، لتكون التطبيق الأعلى نسبة تحميل واستخدام، لذلك في هذا المقال سنتعرف هل هنالك ربح من التيك توك في مصر؟ وكيف يمكن تفعيل الربح من تيك توك مصر وكم يدفع تيك توك على 1000 مشاهدة في مصر؟ تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

الربح من تيك توك في مصر
الربح من تيك توك في مصر

يعتبر تطبيق التيك توك من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي حيث ان التطبيق قفز قفزة نوعية لم يكن يتوقعها أحد ونما بشكل كبير في الأسواق ليصل عدد مستخدميه الى مئات الملايين والسبب في ذلك الى ان صناعة المحتوى على برنامج التيك توك مفيدة الى حد كبير من جهة الأرباح وذلك لان نسبة الربح التي يتم تقاضيها عالية لذلك أصبح التيك توك من أشهر التطبيقات على مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم.

وبالطبع لم يتوقف الامر فقط على الدول العالمية بل وصل التطبيق أيضا الى الدول العربية واكتسب شهرة واسعة في الشرق الأوسط وكانت مصر من بين الدول العربية الأكثر استخداماً لتطبيق التيك توك وأصبح نسبة كبيرة من الشباب المصري يسأل عن طريقة الربح من التيك توك في مصر وهو ما سنقوم بتقديمه في هذا المقال ليومنا هذا.

قد يهمك: الربح من الانترنت في مصر

شروط الربح من التيك توك في مصر

انت بالطبع تبحث عن الطريقة التي ستساعدك على الربح في تطبيق تيك توك وللحصول على ذلك لا بد من استيفاء شرط الربح من تيك توك وهو ان يكون المستخدم قد بلغ الثامنة عشر من عمره ولا يمكن قبول الفرد إذا كان سنه اقل من ذلك.

وإذا كان المستخدم قد بلغ الثامنة عشر فهو قد حقق شرط الربح ولكن بالطبع لا يتوقف الامر على عامل السن فقط بل يوجد هناك مجموعة من النقاط التي يجب الانتباه اليها والقيام بها في حساب التيك توك للحصول على أرباح عالية وأولها هو تحويل الحساب الى حساب احترافي لجذب أكبر عدد من المتابعين.

تحويل حساب تيك توك إلى حساب احترافي لتفعيل الربح

وإذا لم يكن لديك المعرفة الكاملة حول طريقة تحويل الحساب الى حساب احترافي على تيك توك فيمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالتوجه الى تطبيق التيك توك على هاتفك المحمول وإذا لم يكن لديك التطبيق على الهاتف بعد فيمكنك تثبيته بالضغط على الرابط التالي هنا وسيتم تحميله من جوجل بلاي.
  • بعد انشاءك للحساب او حتى إذا كان لديك حساب من قبل قم بالنقر على ايقونة الحساب الشخصي.
  • سيظهر امامك خيار باسم الاعدادات والخصوصية.
  • بعدها قم بالنقر على إدارة الحساب.
  • بعد قيامك بالضغط على إدارة الحساب سيظهر امامك على الشاشة خيار تحويل الحساب الى حساب اعمال قم بالضغط عليه.
  • سيطلب منك في هذه الخطوة تحديد المحتوى الذي تريد تقديمه على تطبيق التيك توك.
  • بعد قيامك بتحديد المحتوى الذي تريد تقديمه على حسابك التيك توك سيتوجب عليك القيام بتغير الصورة ووصف الحساب بما يناسب المحتوى الذي تريد نشره وإذا قمت بتغيير الاسم ليناسب مع المحتوى سيكون الموضوع أفضل حيث ان هذه الخطوات ستسهل عليك في المستقبل القريب اكتساب المزيد من المتابعين وظهور محتواك بشكل دائم في قائمة الفيديوهات الرائجة وبالتالي ستحقق اكبر قدر من الأرباح.
  • ومن المهم ان يتواجد لديك حساب باي بال ليتم تحويل الأرباح اليه بعد الحصول عليها.

قد يهمك: كيف تسحب ارباحك من تيك توك

طرق الربح من تيك توك في مصر

في الواقع لا يوجد هناك طريقة واحدة تمكنك بالربح من تيك توك حيث يوجد هناك عدة طرق يمكنك الربح من خلالها وتتمثل هذه الطرق على النحو التالي:

1. الربح من مشاهدات تيك توك

إذا كان المستخدم يطبق شروط الربح من المشاهدات كاملة ومن دون اختراق لسياسة التيك توك فيمكنه الربح بالتأكيد وتحقيق نسبة عالية حيث يدفع تيك توك أرباح قد تتراوح بين 2 و 4 دولار لكل ألف مشاهدة وسيتم تخزين هذه الأرباح في حسابك الذي قمت بربطه بحساب التيك توك لذلك حاول دائماً ان يكون المحتوى الذي تقوم بنشره على تيك توك مفيد ولا تقوم بعكس ذلك لكي تكسب أكبر قدر من المتابعين والمشاهدات.

2. الربح من البث المباشر

حقيقة الربح من البثوث المباشرة هي من الطرق الشائعة للربح من تيك توك حيث يطلق على هذا الربح اسم "الربح من صندوق الدعم المباشر" ولكن يوجد هناك العديد من الشروط التي يجب استيفاءها قبل الربح بهذه الطريقة ولكن للأسف ان هذه الطريقة غير متاحة حالياً في معظم الدول العربية لذلك يبقى الاعتماد الأكبر على طريقة المشاهدات للربح.

قد يهمك: زيادة مشاهدات لايف تيك توك

كيفية تفعيل الربح من المشاهدات على تيك توك

يمكنك الربح بطريقة المشاهدات في تيك توك بعد استيفاؤك الشروط المطلوبة حيث ستتمكن من الربح بتفعيلك خيار الربح من المشاهدات على تيك توك وهو خيار Tiktok Creator Fund وإذا كنت ترغب في تفعيله فيمكنك ذلك بأتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • في البداية قم بالتوجه الى قائمة الاعدادات في التطبيق وستجد في هذه القائمة خيار إدارة الحساب قم بالضغط عليه.
  • بعدها ستجد امامك اما خيار منشئ المحتوى او خيار الحساب التجاري او خيار الحساب الاحترافي على أي حال أيا خيار وجدته قم بالضغط عليه.
  • سيظهر امامك خيار TikTok Creator Fund.
  • سيطلب منك الموافقة على اتفاقية الربح من TikTok Creator Fund ليتم تفعيل الخيار.
  • بعد ان تقوم بالموافقة سيصبح بإمكانك الربح من تيك توك بطريقة المشاهدات.
  • وإذا كنت تريد مشاهدات اموالك التي حصلت عليه من المشاهدات ستجدها في داخل التطبيق بداخل خيار Creator Fund.

أفضل وقت للنشر على تيك توك في مصر

انت بالطبع تريد كسب المزيد من المشاهدات والمتابعين لزيادة قيمة ارباحك في تيك توك لذلك لا بد من ان تقوم بالنشر على تيك توك أوقات الذروة لتحقق أكبر قدر من المشاهدات لذلك إذا كنت تبحث عن وقت الذروة فهو يكون من في الفترات الصباحية وفي الفترات المسائية بعد ان يعودوا الناس من العمل إضافة الى ارتفاع نسبة استخدام التيك توك بشكل ملحوظ في وقت الاجازات.

قد يهمك: أفضل وقت للنشر على التيك توك

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم طريقة الربح من تيك توك في مصر فإذا كنت تبحث عن تفاصيل طريقة الربح من تيك توك يمكنك التعرف على كافة المعلومات من خلال التفاصيل التي ذكرناها في الأعلى ولا تنسى ان تكون مستوفي شرط الربح من تيك توك، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة: