ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف احمل فورت نايت على اللابتوب مجانا 2023

كيف احمل فورت نايت على اللابتوب؟ من أكثر الأمور التي يبحث عنها محبي ألعاب القتال الجماعي، حيث تعتبر لعبة Fortnite واحد من أقوى الألعاب الاستراتيجية التي لاقت شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم، والتي استطاعت لأكثر من 3 سنوات بأن تكون أشعر لعبة على مستوى العالم، حيث وصل عدد لاعبي فورت نايت لأكثر من 400 مليون لاعب حتى يومنا هذا، وفي هذا المقال سوف نشرح لكم كيفية تحميل لعبة فورت نايت على اللابتوب آخر تحديث بشكل مفصل مع رابط تحميل لعبة فورت نايت مباشر لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

كيف احمل فورت نايت على اللابتوب
كيف احمل فورت نايت على اللابتوب

تعد لعبة فور نايت من الألعاب الشهيرة التي يحبها الكثير من الجيمينغ محبين الألعاب حيث عملت الشركة في الفترة الأخيرة على تطوير نسخة من اللعبة تتوافق مع معظم أجهزة الكمبيوتر وفي الفترة الأخيرة ازداد الطلب على هذه اللعبة بشكل ملحوظ حيث يدخل نسبة كبيرة من المستخدمين الى الانترنت ويبحثون عن رابط لتحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر.

لذلك في ظل هذا الطلب المتزايد والمستمر للعبة سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم طريقة تحميل لعبة فور نايت على اللاب توب أو على الكمبيوتر بشكل عام برابط مباشر، فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

ما هي لعبة فور نايت؟

ان لعبة فور نايت عبارة عن عالم مفتوح حيث ان هذا العالم الافتراضي في اللعبة يحتوي على أماكن كثيرة لا حصر لها ويمكن للاعب الذهاب الى هذه الأماكن متى شاء وان اللعبة يوجد بها أعداء يجب على اللاعب القضاء عليهم والتخلص منهم.

ان اللعبة تحتوي في داخلها على خريطة متكاملة تساعد اللاعب بالقضاء على الأعداء حيث تساعد اللاعب بالذهاب الى الأماكن التي يتواجد فيها الأعداء من اجل القضاء عليهم، ويوجد في اللعبة ايضاً سيارات ودراجات يمكن قيادتها بسهولة واستخدامها اذا كنت ترغب بالوصول الى المكان الذي تريده بسرعة وسهولة.

قد يهمك: افضل العاب الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

كيفية تحميل لعبة فور نايت على اللابتوب

يمكن تحميل اللعبة على الكمبيوتر بطريقة بسيطة وسهلة ولا يحتاج الامر سوى اتباع بعض الخطوات بشكل منتظم وستتمكن من تحميل اللعبة على اللابتوب الخاص بك وتتمثل تلك الطريقة على النحو التالي:

  • اولاً قم بالانتقال الى واحد من متصفحات الانترنت على جهاز الكمبيوتر وقم بالتوجه الى رابط تحميل اللعبة من هنا.
  • بعد القيام بالضغط على زر تحميل اللعبة قم بالانتقال الى الإصدار الخاص بنظام تشغيل اللابتوب.
  • بعدها قم بالنقر على خيار ادخال كافة المعلومات المطلوبة من اجل انشاء حساب جديد على الموقع.
  • في الخطوة التالية سيطلب الموقع من المستخدم انشاء حساب جديد وسيطلب ايضاً ادخال مجموعة من المعلومات المهمة حول انشاء حساب جديد على الموقع.
  • الان قم بالضغط على الزر الخاص بأنشاء حساب جديد بعد القيام بكافة الخطوات السابقة.
  • بعدها قم بالنقر على زر اختيار النسخة التي تتوافق مع نظام التشغيل الخاص باللابتوب مع ضرورة اختيار مساق التحميل.
  • بعد الانتهاء من الخطوة السابقة وتحميل اللعبة بالشكل الكامل قم بالانتقال الى مسار التحميل على جهاز اللابتوب وقم بتشغيل اللعبة وتنصيبها على الكمبيوتر.

ما هي المواصفات المطلوبة للكمبيوتر لتحميل لعبة فور نايت؟

يوجد هناك بعض المواصفات الضرورية لتكون موجودة في الكمبيوتر فمن دون وجود هذه المواصفات لا يمكن تحميل لعبة فور نايت على أجهزة الكمبيوتر وتتمثل هذه المواصفات على النحو التالي:

  • اولاً لا بد ان يكون كارت الشاشة من الأنواع التالية Intel HD 4000 على الحاسوب الويندوز، أو Intel Iris Pro 5200 على الماك "حاسوب أبل" وان هذه المواصفات كحد أدنى ليتم تشغيل اللعبة بالشكل الصحيح.
  • بالنسبة الى الحد الأدنى للذاكرة العشوائية لا يجب ان تقل عن 4 جيجا بايت.
  • بالنسبة الى نوع المعالج لا يجب ان يقل عن Core i3 وبسرعة 2.4 جيجا هرتز.
  • واما بالنسبة الى نظام التشغيل فإن اللعبة تعمل بنظام تشغيل 7 او 8 او 10 ولكن يجب ان تكون النواة 64 بت وان نظام التشغيل ماك من اصدار OSX ولكن يجب ان تدعم أجهزة أبل.

قد يهمك: تحميل الألعاب من أفضل المواقع بروابط تحميل مباشرة

كيف احمل فورت نايت في الجوال؟

المميز ايضاً انه يمكن اليوم القيام بتحميل لعبة فور نايت على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد او ايفون فهي اليوم ليست محصورة فقط على أجهزة الكمبيوتر ولكن للأسف في الآونة تم حظر اللعبة وحذفها من متجر جوجل بلاي ومن متجر اب ستور لذلك واجه الكثير من محبين هذه اللعبة مشاكل في تحميل اللعبة على اجهزتهم.

حيث ان اللعبة تم تطويرها برسومات عالية الدقة 3D وذلك من أجل ان تكون اللعبة واقعية حيث تخلق اللعبة حقاً شعور مميزاً أثناء القتال وذلك لأن التصميم الخاص باللعبة واقعي إلى حد كبير.

  • لتحميل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.
  • لتحميل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام الايفون من هنا.

ما هو مثبت فور نايت؟

قامت شركة إيبيك جيمز الأمريكية على برمجة برنامج جديد يتوافق هذا البرنامج مع كافة الأجهزة سواء كانت تعمل بنظام الاندرويد او الايفون وذلك من اجل ان يتمكن اللاعبين من تنزيل لعبة فور نايت على الهواتف المحمولة ويمكن القيام بذلك من خلال خطوات بسيطة وسهلة تتمثل على النحو التالي:

  • في البداية يجب عليك الدخول الى صفحة تحميل فور نايت.
  • بعدها قم بالضغط على تحميل (Epic Games App).
  • سيطلب منك البرنامج اذن بالموافقة لتحميله قم بالنقر على موافقة وانتظر بعدها ريثما يتم تحميل البرنامج.
  • الان قم بتشغيل الملف السابق ليتم تثبيت المثبت بشكل يدوي.
  • بعدها قم بتشغيل Epic Games مع النقر على تحميل اللعبة.
  • سيتوجب عليك في هذه الخطوة الانتظار ريثما يتم الانتهاء من تحميل اللعبة.
  • الان أصبحت اللعبة مثبتة على هاتفك المحمول يمكنك تشغيلها واللعب بها.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم طريقة تحميل لعبة فور نايت على أجهزة الكمبيوتر إضافة الى طريقة تحميل اللعبة على أجهزة الايفون والاندرويد يمكنكم الاستفادة من كامل الخطوات التي تحدثنا عنها في الأعلى بطريقة سهلة وبسيطة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

افضل العاب قيادة سيارات حقيقية

أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

أفضل العاب جماعية اون لاين مجانية للكمبيوتر

تسريع الكمبيوتر بدون برامج: خطوات تسرع من أداء الكمبيوتر