أفضل 12 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية 2024

إذا كنت من هواة ومحبي تحميل الألعاب الكمبيوتر, إذا انت في المقال المناسب لأننا في هذا الشرح سوف نقدم لكم أفضل مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر بروابط مباشرة وسريعة على أجهزة الكمبيوتر PC كاملة بشكل آمن بدون فيروسات وبشكل قانوني.

فعندما تبحث عن موقع تنزيل العاب الكمبيوتر ستجد مئات المواقع متوفرة لتحميل الألعاب مجانا 2024 , ولكن ليست جميع المواقع بنفس الكفاءة من حيث سرعة التحميل وإضافات الألعاب الجديدة والحديثة بشكل مستمر, ناهيك عن الأمان, فبعض المواقع لا تحمل فيروسات قد تلحق الضرر في جهازك الكمبيوتر.

لذلك قمنا من خلال موقع تقني دوت كوم بالعمل على اختيار مجموعة تضم 12 موقع فريد وموثوق في جميع العالم لتحميل الألعاب مجانا للكمبيوتر الخاصة بك. لذلك ابقوا معنا لنتعرف على هذه المواقع وما هي مميزاتها.

أفضل 12 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية 2023

لابد وأنك ترغب في تعزيز تقنيات الترفيه لديك, أو تريد تبقى على اتصال مباشر بكل ما يخص تحديثات الألعاب المفضلة لديك, وخصوصا تلك المشهورة منها, ولابد أنك تبحث كثيراً عن روابط تحميل مباشرة للحصول على هذه الألعاب بالمجان.

فمع تطور التكنلوجيا وزيادة الاقبال على التقدم التكنلوجي أصبح وجود كومبيوتر في كل منزل أمر غاية بالبساطة وشيء معتاد حيث أصبحت فئة كبيرة من الشباب والأطفال يعتبرون الكومبيوتر مصدر تسلية وترفيه ولكن بات تحميل الألعاب يشكل عائق امام أغلب الأشخاص لان الكثير من مواقع تنزيل الألعاب تحتاج الى اشتراك شهري وبمبالغ كبيرة جدا وزادت عمليات البحث عن مواقع تتيح للمستخدم تنزيل أي لعبة يريدها على حاسوبه الشخصي وبشكل مجاني.

وفي هذا المقال سنعرض عليكم أسماء لمواقع تحميل العاب الكومبيوتر بشكل مجاني وبثقة وأمان دون خطر الفايروسات الالكترونية.

أفضل 12 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية

والان سنستعرض معاً أفضل المواقع لتحميل الألعاب من الانترنت مباشرة على الكمبيوتر الشخصي بروابط مباشرة وبشكل مجاني.

1- موقع Game Top

يعتبر Game Top من أكثر المواقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية أمانا وسهولة في الاستخدام حيث يقدم موقع Game Top مجموعة من الألعاب المتميزة والمواكبة لعام التنزيل فهو من المواقع المجانية المرغوبة من عدد كبير من الأشخاص.

مميزات موقع Game Top

  • يتميز بسرعة فائقة في التحميل دون حاجتك الى اتصال انترنت قوي.
  • جميع الألعاب الموجودة ضمنه محمية من الفايروسات الالكترونية وبشكل مجاني.
  • سهولة اختيار الألعاب وذلك بسبب جودة العرض فهو يعرض الألعاب على شكل اقسام يمكنك من خلالها اختيار القسم الذي تريده لتجد اللعبة المطلوبة.
  • ليس عليك اتباع خطوات كثيرة لتحميل اللعبة ما عليك سوى الضغط على خيار تحميل ليتم تنزيل اللعبة بشكل فوري وسريع.

اقسام الألعاب الموجودة ضمن موقع Game Top

  • قسم متعلق بألعاب الذكاء والالغاز.
  • قسم متعلق لألعاب البحث والاختفاء.
  • قسم متعلق بكل ما يخص العاب السيارات والسباق.
  • قسم متعلق بألعاب الحروب والاكشن.
  • قسم متعلق بكل ما يخص العاب الحركة.
رابط زيارة موقع Game Top

2- موقع Acid Play

في حال حبك لألعاب مثل العاب Contra3 أو لعبة سوبر ماريو وغيرها الكثير فستكون نصيحتي الأولى لك موقع Acid Play فهو من المواقع التي ستقدم العاب الكمبيوتر القديمة والحديثة بشكل مجاني وبجودة عالية جدا وبسرعة تحميل عالية جداً.

مميزات موقع Acid Play

  • تطوير الألعاب البسيطة والقديمة من قبل مختصين لتصبح مواكبة للحداثة ويقومون بعرضها ضمن الموقع.
  • تنزيل الألعاب بطريقة المواقع المباشرة السهلة.
  • تقديمة خدمة التحميل المجاني لجميع الالعاب.
  • إمكانية تنزيل الألعاب سواء على ويندوز أو ماك.
  • اتاحة اقسام متنوعة امام الراغب بالتحميل وعرضها بطريقة منظمة.
  • وجود مكتبة الكترونية ضخمة تضم جميع أنواع الألعاب لتصفحها و اختيار لعبتك المفضلة وتحميلها.

الأقسام الموجودة ضمن موقع Acid Play

  1. قسم باسم Top Games وهو قسم مخصص للألعاب التي حازت على تقييمات مرتفعة من كل شخص قام بتحميلها وتصنيفها من أعلى تقييم الى أقل تقييم.
  2. قسم Platforms وهو القسم الذي يمكنك من خلاله اختيار اللعبة المناسبة لنظام حاسوبك سواء ويندوز أو ماك.
  3. قسم Genres وهو القسم الذي تجد فيه الألعاب منظمة بحسب نوعها سواء كانت العاب مغامرة وألعاب الغاز, العاب سباق أو العاب الحركة.

رابط زيارة موقع acid-play

3- موقع Ocean Of Games

من المواقع التي يعرض عدد كبير جدا من الألعاب الكمبيوتر المميزة بجميع أصنافها, حيث لا يمكن طلب أي لعبة تريد ولا تجدها ومواكبة جميع تحديثات الألعاب بشكل دوري ومنظم.

مميزات موقع Ocean Of Games

  • تحميل جميع الألعاب بشكل مجاني ودون رسوم اشتراكات.
  • عرض صفحة رئيسية بسيطة جدا وخالية من الإعلانات التي تملأ الشاشة وتزعجك.
  • عرض صور توضيحية للعبة تمكنك من فهم اللعبة وطريقة لعبها قبل تحميلها.
  • سهولة الاستخدام حيث يمكنك البحث عن أي لعبة تريدها بمجرد الضغط على زر البحث في يمين اعلى الصفحة الرئيسية.
  • سرعة تحميل كبيرة ودون وقت إضافي.

قد يهمك: خطوات تسرع من أداء الكمبيوتر

4- موقع All Games Atoz

في حال كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن النسخ الاصلية والكاملة لجميع العاب الكومبيوتر فأنت حتما ستكون من رواد موقع ALL Games Atoz لأنه من المواقع الذي تقدم لك الألعاب بنسخها الكاملة وبأخر تحديثاتها وبشكل مجاني وسهل.

مميزات موقع ALL Games Atoz

  • توفير شرح شامل وكامل عن كل لعبة وميزاتها و آلية عملها.
  • تقديم روابط تحميل متعددة في حال حدوث أي عطل في أحد مواقع التحميل يمكنك استخدام احد المواقع البديلة.
  • وجود شريط بحث في الصفحة الرئيسة يسمح لك بالبحث عن أي لعبة تريدها دون الحاجة الى تصفح كامل لجميع الالعاب والتعب للوصول الى لعبتك.
  • يقدم جميع الألعاب المناسبة لنظام حاسوبك المستخدم ومواكبة تحديثات النظام لكي لا تواجه اللعبة مشاكل تقنية.
  • تقديم ملف مليء بالصور من ضمن اللعبة لتسهيل استخدامها وعرض نوعيتها لكي لا تصاب بالحيرة والاضطرار الى محاولة لعب متنوعة لتجد لعبتك المناسبة.
  • ستجد أسفل كل لعبة آراء كاملة من مستخدمين اللعبة بين آراء سلبية وإيجابية تمكنك من الانتباه في حال صعب عليك التعامل مع اللعبة ويمكنك أيضا طرح رأيك ضمن الآراء في حال تجريبك لها.
  • تقديم أنواع متعددة من الألعاب مثل العاب المغامرة والالغاز ,الرماية ولعب الأدوار, المحاكاة والسباق ستجدهم منظمين ضمن اقسام.

رابط زيارة موقع ALL Games Atoz

5- موقع caiman.us

يعتبر موقع caiman.us من المواقع المفضلة لفئة كبيرة من الشباب في تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة, حيث أنه يقوم بتوفير مكتبة عملاقة من الألعاب من جميع الأنواع والتقييمات والتحديثات.

مميزات موقع Caiman.us

  • يوفر جميع أنواع الألعاب وتحديثاتها بشكل مجاني.
  • يقدم نوعية من الألعاب ثلاثية الابعاد.
  • سهولة الاستخدام والبحث والتحميل حيث يمكن لأي مبتدأ في المواقع تحميل أي لعبة يريدها.
  • تقسيم الألعاب وفق الموضوع وبطريقة تسهل الوصول الى مبتغاك.
  • وجود قسم مخصص لألعاب السباق والسيارات باسم Racing ويعرض جميع أنواعها.
  • وجود آلية البحث السريع عن أي لعبة تريدها لتعرضها لك دون أي العاب مشابهة تصيبك بالحيرة.
  • تحميل سريع يمكنك من استخدام اللعبة فور التنزيل.

رابط زيارة موقع caiman.us

6- موقع megagames

مع شيوع مواقع تحميل الألعاب, أغلبنا بات يبحث عن موقع تنزيل العاب عربي سهل بهذا الخصوص, وبشكل سريع, فموقع megagames يعتبر من أشهر مواقع تحميل الألعاب المجانة والمدفوعة, وذلك باحتوائه على مكتبة ضخمة من ألعاب الكومبيوتر، سواء الجديدة أو القديمة.

وبينما هناك الكثير من تلك المواقع التي تقدم روابط تحميل مباشر من موقع ميديا فاير, فإن موقع megagames يكاد يتربع على عرش المواقع العربية في تنزيل العاب الكمبيوتر مجانا وذلك بكل ما يقدمه من روابط فعالة غير تقليدية أو مطروقة بكثرة, إضافة للسرعة الملحوظة في تقديم هذه الخدمة.

والمميز في هذا الموقع هو حصولك على روابط التحميل المباشرة, التي ترسل خصيصاً لك, فدائماً ما يعمل فريق عمل مختص بتحديث الروابط, على هذا الأمر باستمرار.

المميز أيضاً في هذا الموقع هو توفير موقع طريقة لكافة الألعاب, سواء لأجهزة الكومبيوتر, أو للأجهزة اللوحية, والهواتف الذكية مجانا وبشكل قانوني.

رابط الموقع من هنا

7- موقع crohasit

يعتبر هذا موقع تحميل العاب للكمبيوتر مجانا وبسرعة لعام 2024، كما أنه يعتبر من المواقع الشهيرة والمستخدم بكثرة, لتحميل ألعاب الكمبيوتر الثقيلة بروابط مباشرة.

الجدير بالذكر هنا هو أن هذا الموقع مقسم إلى 16 قسم وكل قسم يحتوي على صنف معين من الألعاب, مثل قسم الالعاب الحروب, وقسم العاب السيارات, وقسم العاب استراتيجية, وهكذا.

ما يميزه أيضاً أنه مصمم بطريقة أنيقة وبسيطة. كما أن الموقع يحتوي قسم لطلب الألعاب الغير موجودة لأي حديثة التنزيل. فضلاً عن التفاصيل التي يقدمها عند تحميل أي لعبة.

رابط الموقع من هنا

8- موقع 3d-games

هل تبحث عن موقع سريع لتحميل الألعاب مجانا؟ إذا كانت إجابتك نعم، يمكنك الأن تجربة موقع 3d-games الذى يوفر لك أفضل تجربة في تنزيل الألعاب المجانية للكمبيوتر بشكل سريع جداً, كما انه موقع أمن في روابط التنزيل. كما ان الموقع يوفر لك قائمة ضخمة من الألعاب التي قد لا تخطر في بالك حتى من العاب حروب قديمة والعاب مصارعة والعاي القراصنة والكثير أيضاً، الموقع يوفر تصميم بسيط للغاية لسهولة الاستخدام للمبتدئين.

رابط الموقع من هنا

9- موقع apunkagames

وهو عبارة عن مدونة شخصية, تقدم وصفا دقيقا وبغاية التفصيل لأحدث الألعاب الموجودة, وما تحتاجه كل لعبة من متطلبات التشغيل للكمبيوتر في حال كنت تبحث عن العاب كمبيوتر للأجهزة الضعيفة أو المتوسطة, والروابط اللازمة للتحميل المباشر.

رابط الموقع من هنا

10- موقع تحميل ألعاب الكمبيوتر GOG.com

وهنا ستجد آلاف الألعاب الكمبيوتر المدفوعة بأسعار مخفضة جداً وقد تصل بعض الألعاب التي قد تكون في المواقع الرسمي ب 60 دولار ممكن يمكن تحميلها في هذا الموقع ب 3 دولار فقط, وتعمل على منصات عدة كـ لينيكس, وويندوز, والمالك.

رابط الموقع من هنا

12- موقع ovagames

وفي هذا الموقع ستجد التمييز والروعة في عملية تحميل العاب الكمبيوتر, وذلك بكل أناقة وبساطة وبدون تعقيد ويحتوي عدة أقسام, وكل قسم يحتوي على صنف محدد من الألعاب, ولا يزعجك بكثرة الإعلانات كباقي المواقع.

كما يوفر لك كل تفاصيل اللعبة من سنة الظهور , والأجهزة التي يمكنك أن تقوم بتثبيت اللعبة عليها, ومواصفاتها التقنية.

كذلك يقدم العديد من روابط التحميل المباشر, وبعض الصور, إضافة لتوفير اللعبة بصيغة الأيزو.

رابط الموقع من هنا

ملاحظة:

عند تحميل اي لعبة من موقع تحميل العاب من التي ذكرناها يجب عليك فحص اللعبة جيداً ببرنامج فاحص الفيروسات والتأكد من أنها خالية من أي فيروسات قد تلحق الضرر لجهازك الكمبيوتر أو اللاب توب, وهذه الخطوة هي خطوة أمان فقط , ويرجى العلم ان جميع المواقع التي ذكرناها هي مواقع قانونية ويتم رفع الألعاب من قبل الشركات المطورة لكي تقدم للجمهور بشكل مجاني, كما ان هذه الألعاب لا تقارن بالألعاب الحديثة ذات الجرافيكس العالي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح البسيط الذي تعرفنا من خلالها على أفضل 12 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية لعام 2024 التي تمتاز بالكم الهائل من الألعاب المجانية ورعة التحميل العالية وسهولة الاستخدام, ولكن بعض المواقع قد تتطلب من تسجيل حساب لتنزيل الألعاب, في هذه الحالة يمكنك إنشاء حساب خلال ثواني في الموقع ومن ثم يمكنك البحث عن أي لعبة والضغط على Download وسيتم تنزيل اللعبة مباشرةً, ولكن غالبية المواقع التي ذكرناها لا تتطلب من تسجيل دخول أو انشاء حساب فيها.

مواضيع ذات صلة:

افضل العاب الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة بحجم صغير

افضل العاب قيادة سيارات حقيقية

أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل