ارخص أسواق لشراء الملابس في عجمان

يرغب كل سائح أو مقيم في إمارة عجمان أن يتعرف على أفضل أسواق الملابس في عجمان للتسوق وشراء الملابس من مختلف الأنواع والماركات، حيث يوجد في إمارة عجمان مجموعة من أشهر الأسواق والمراكز التي توفر كافة متطلبات الملابس النسائية والرجالية بأسعار مخفضة.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن افضل محلات ملابس في عجمان، سواء ملابس تركية أو عربية أو فساتين أو ملابس ماركات أو حتى تقليد ماركات، سنتعرف في السطور التالية على أفضل أسواق لشراء الملابس التي تضمها إمارة عجمان في الإمارات العربية المتحدة.

ارخص أسواق لشراء الملابس في عجمان
أسواق الملابس في عجمان

تعد الملابس من اكثر المنتجات استهلاكاً في كافة دول العالم فمن منا لا يستخدم الملابس ويواكب الموضة العصرية وخاصة تلك الملابس التي تكون منتجة من الماركت العالمية و المعروفة بجودتها العالية وتعد مدينة عجمان واحدة من المدن العربية التي تحتوي على أسواق رائعة يُباع فيها الملابس والكثير من المنتجات الأخرى.

وبما ان عجمان تقع في الامارات العربية المتحدة أي انها تقع في أكثر الدول العربية التي تستقبل سياح من معظم دول العالم وبالتالي لن يرجع السائح بالطبع من دون زيارته لأسواق عجمان والتسوق منها وشراء المنتجات والملابس منها لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل الأسواق العربية في عجمان والتي تبيع افضل أنواع الملابس من احسن أنواع الماركات العالمية وبأسعار معقولة.

قد يهمك: أسواق إماراتية رخيصة

اشهر أسواق الملابس في عجمان

على الرغم من أن إمارة عجمان صغيرة نوعاً ما، إلا أنها تضم عدد كبير جداً من الأسواق والمحلات الشعبية في بيع الملابس بمختلف أنواعها، والتي تتمثل على النحو الآتي:

1. السوق الصيني عجمان

في البداية سنبدأ من السوق الصيني الشهير في عجمان وعلى الرغم من ان سوق الصيني عجمان يعتبر حديث النشأة ولكنه ذو شعبية واسعة في الامارات حيث تم إنشاء السوق في عام 2010 ويصنف اليوم من اكبر المجمعات التجارية التي تبيع الملابس التي ستثير اهتمامك حيث يوجد عدد ضخم جداً من محلات الملابس التي تقدم اجمل الازياء التقليدية لكلا الجنسين، وغيرها من المنتجات الأخرى في مدينة عجمان.

إن السوق كبير فهو متكون من 13 مبنى ويوجد فيه الكثير من المحال التجارية المختصة في بيع الملابس وغيرها من المنتجات المتنوعة والتي ستجدها منتشرة في السوق وجميع المنتجات المعروضة تكون اما من ماركات عالمية معروفة او من ماركات محلية وتبيع المنتجات وبأسعار مناسبة ومميزة.

وإلى جانب المحلات التجارية يمكنك ان تجد في السوق المقاهي والمطاعم وغيرها من أماكن الترفيه إذا اردت الاستراحة لبعض الوقت وفيما بعد تذهب وتستمر في التسوق وشراء الملابس من السوق الصيني.

اذا كنت ترغب في زيارة السوق فإليك عنوانه:

  • منطقة الجرف الصناعية - ين شارع الشيخ عمار بن حميد وشارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

بالنسبة الى مواعيد عمل السوق فهي على النحو التالي:

  • من يوم السبت الى يوم الأربعاء يفتح السوق من الساعة العاشرة صباحاً الى الساعة العاشرة مساءً.
  • اما في يوم الخميس فهو يفتح من الساعة العاشرة صباحاً الى الساعة الحادية عشرة ليلاً.
  • وفي يوم الجمعة يفتح السوق من الساعة الثانية ظهراً الى الساعة الحادية عشرة مساءً.

2. سوق عجمان الشعبي

إذا كنت تبحث عن محلات ملابس رخيصة في عجمان، يصنف السوق الشعبي في عجمان من أرخص الأسواق في مدينة عجمان وهو سوق كبير ويبيع الكثير من المنتجات العربية المميزة إلى جانب الملابس بالطبع حيث يمكنك ان تجد في السوق ملابس ذات جودة عالية وبأسعار مميزة ومناسبة وخاصة بالنسبة الى الملابس النسائية فهي من المنتجات الأكثر وفرة في السوق وعليها تخفيضات كبيرة تصل إلى 60% ، حيث يمتلك كمية ضخمة من أنواع الملابس النسائية من مختلف الماركات وبأسعار مخفضة جداً.

وبالطبع لا يتوقف الأمر فقط على الملابس بل يبيع السوق ايضاً الأدوات المنزلية والعطورات ذات الرائحة المميزة وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

اذا كنت ترغب في زيارة السوق والتسوق منه وشراء الملابس فيمكنك ذلك على العنوان التالي:

  • عجمان الصناعية - شارع الشيخ مكتوم بن راشد.

    بالنسبة الى مواعيد عمل السوق فهي على النحو التالي:

    • بالنسبة الى مواعيد عمل السوق فهي من السبت الى الخميس ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة التاسعة والنصف مساءً.
    • وفي يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الواحدة ظهراً الى الساعة التاسعة والنصف مساءً أي ان السوق يفتح طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة بميعاد مختلف.

    3. سوق سالم للعبايات

    هل تبحثين عن سوق أو محلات عبايات في عجمان؟ إذا كنتِ كذلك فإن هذا السوق هو المناسب لكِ بشكل كبير فهو من أسواق الجملة المميزة في عجمان والمتخصصة في بيع العبايات النسائية بأفضل الأنواع واحسنهم جودة حيث يضم السوق تشكيلة متنوعة ومميزة من العبايات المصنعة من افضل أنواع الاقمشة وان الأسعار تكون مناسبة جداً وافضل من الأسواق الأخرى حتى.

    اذا كنت ترغب في زيارة السوق وشراء العبايات منه فيمكنك ذلك على العنوان التالي:

    • بالنسبة الى ساعات عمل السوق فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الحادية عشرة مساءاً وعلى مدار الأسبوع.

    4. سوق الجملة بعجمان

    سوق الجملة هو ايضاً من الأسواق الكبيرة والمعروفة في مدينة عجمان والمميز في السوق بأن أسعاره دائماً ما تكون بسعر الجملة أي ان الملابس التي تريد تسوقها وشراءها من السوق ستكون أرخص من أي مكان اخر وان الأسعار تكون مناسبة لكلا الجنسين من النساء او الرجال ومن المنتجات المتوفرة في السوق أيضا هي اقمشة الملابس حيث يمكنك ان تجد في السوق اقمشة ذات جودة عالية وبالنسبة الى أسعار السوق فهي رخيصة وجيدة ولا تتردد في زيارة السوق وتجربة التسوق منه.

    5. سوق صالح

    هو من الأسواق العربية الرائعة في مدينة عجمان والتي ننصحكم حقاً بزيارتها فهو واحد من أسواق الجملة الرخيصة والتي تبيع الملابس ذات الجودة العالية ومن افضل الأنواع وبأحسن الأسعار ولا يتوقف بيع السوق على الملابس فقط بل يبيع ايضاً المفروشات والبخور والعطور العربية عالية الجودة إضافة الى مجموعة من المصنوعات الجلدية ويمكنك ان تجد في السوق ايضاً التوابل بمختلف أنواعها وغيرها العديد من المنتجات الأخرى ولكن اذا كنت تقصد السوق لشراء الملابس فستجد ما تريد بالتأكيد فهو من الأسواق الكبيرة وستحصل على منتجاتك بأفضل الأسعار.

    لزيارة السوق على العنوان التالي:

    • منطقة النخيل 1 – يقع قريباً من سوق الذهب في عجمان وهو على امتداد شارع الشيخ راشد بن حميد.
    • بالنسبة الى مواعيد العمل في السوق فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الحادية عشرة مساءً.

    كان هذا موضوع شرحنا لليوم يا اعزائي فإذا كنتم تبحثون عن أفضل وأشهر الأسواق التي تقع في مدينة عجمان في الامارات العربية المتحدة فيمكنك زيارة الأسواق السابقة التي تحدثنا عنها والتسوق منها وشراء الملابس بأفضل المواصفات وبأحسن الأسعار، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائما للتعرف على كل ما هو جديد.

    مواضيع ذات صلة:

    موقع صيني للماركات العالمية

    أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

    أرخص مواقع بيع بالجملة في الإمارات

    كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

    أرخص 7 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج