أفضل 4 مواقع لبيع العقارات في تركيا 2024

مواقع بيع العقارات الإلكترونية في تركيا كان لها دور كبير في انعاش سوق العقارات التركي، حيث أنها تساعد المشتري في إلقاء النظرة على كافة مواصفات العقارات ومميزاته وموقعه بشكل مفصل دون الحاجة للذهاب إلى مكان العقار، وبنفس الوقت ساعدت الكثير من الراغبين في بيع عقاراتهم عن طريق نشر تفاصيل العقار على مواقع بيع العقارات التركية.

وقد شهد سوق العقارات في تركيا مبيعات قياسية العام الماضي حيث وصلت ممتلكات الأجانب من العقارات في تركيا إلى أكثر من 316 الف عقار، فهل تريد أن تتعرف أكثر على مواقع الإلكترونية لبيع العقارات في تركيا 2024 أو مواقع البحث عن شقق أو منازل أو فلل أو أراضي؟ اكتشف معنا أفضل المواقع العقارية الرائدة في تركيا للاستثمار والسكن وهي من أشهر 4 مواقع لبيع العقارات في تركيا.

مواقع بيع العقارات في تركيا

قد يتساءل البعض كيف ابيع عقار في تركيا؟ وما هي أسهل طريقة لبيع العقار وبالسعر النظامي بدلاً من الذهاب للمكاتب العقارية وعرض العقار بأسلوب تقليدي وهذه الطريقة تأخذ وقتا طويلاً وسيصل إعلان العقار لعدد قليل جدا من الناس ويصبح ذلك بدون جدوى.

ولكن مع تطور الانترنت وشموليته لكل جوانب الحياة أصبح بالإمكان بيع العقار بسهولة عبر الانترنت حيث يصل العقار الذي تريد بيعه إلى أكبر عدد ممكن من الناس خلال وقت قصير ويعمل الموقع على تقريب الصلة بين البائع والشاري وبالتالي ضمان عملية البيع بأمان.

وهناك الكثير من التساؤلات عن هذه المواقع وخاصة في تركيا حيث سنبين في مقالنا اليوم بعض هذه المواقع وما تقدمه من خدمات بالتفصيل وذلك إجابة عن تلك التساؤلات الكثيرة، فما هي هي أفضل مواقع للبحث عن عقارات للبيع في تركيا سواء في إسطنبول أو طرابزون أو انطاليا أو مرسين أو بأي ولاية من الولايات التركية؟ تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

قد يهمك: أخطاء شائعة تجنبها عند شراء عقار

أفضل مواقع لبيع العقارات في تركيا

والآن سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة تضم 4 من أشهر وأفضل مواقع المختصة في بيع العقارات في تركيا، وتصنف هذه المواقع كالآتي:

موقع Coldwell banker Turkiye

Coldwell banker Turkiye هو من المواقع الشهيرة والقوية لبيع العقارات في كل أنحاء العالم وبالتحديد في تركيا ، حيث تم تأسيسه في الولايات المتحدة سنة 1906 وهو في الواقع شركة لبيع واستثمار العقارات وقد تم إنشاء الموقع فيما بعد وأصبح مستخدما بكثرة في كل أنحاء العالم.

ولهذه الشركة فروع كثيرة في أنحاء العالم وهي مكاتب عقارية في حال أراد العميل التعامل بشكل مباشر حيث يعمل الموظفون في هذه المكاتب على تقديم الاستشارات والنصائح لكل الراغبين بشراء عقار في تركيا وهذه النقطة مهمة جدا في نجاح هذه الشركة، ويقدم هذا الموقع الكثير من الخدمات التي تتعلق بالعقارات سواء بالبيع أو الشراء أو التأجير.

ونظراً لقدم هذه الشركة فقد حققت شعبية واسعة جدا في مجال العقارات إضافة للموثوقية العالية التي يتمتع بها الموقع ويعمل في 49 دولة مختلفة ويحوي الكثير من العقارات في تركيا والمعروضة للبيع عليه حيث يمكنكم الاطلاع على الموقع من خلال الرابط هنا.

موقع Delta group للعقارات في تركيا

Delta group هو موقع عقار تركي لبيع العقارات ويحتوي على الكثير من العقارات في تركيا للبيع ك Delta deluxe في إسطنبول وغيرها من المشاريع الأخرى وقد حقق نجاحا كبيرا في مجال بيع العقارات في تركيا وشرائها حيث يتصف الموقع بالمصداقية والأمانة في عرض معلومات العقار بالإضافة للسعر النظامي

لغة الموقع الرسمية هي اللغة التركية ويمكن تحويلها للعربية حتى يتمكن العرب المستثمرين من التعامل مع هذا الموقع عند رغبتهم بشراء عقار في تركيا ويتميز هذا الموقع بإعطاء العرب اهتمام مميز عند تعاملهم مع هذا الموقع ويمكن الدخول إليه عبر الرابط هنا.

موقع Sahibinden

قد يكون Sahibinden أشهر موقع للبحث عن شقق أو منازل أو أراضي للبيع في تركيا لعام 2024 فهو من أشهر المواقع التركية لتقديم الخدمات العقارية في تركيا سواء بالبيع أو الشراء أو حتى الاستثمار وليس العقارات فقط بل يمكن للعميل مشاهدة عروض كثيرة عن السيارات والمنتجات وحتى فرص العمل في تركيا.

وقد ازداد عدد مستخدمي هذا الموقع كثيرا في الآونة الأخيرة نظرا للعدد الكبير من العقارات المتوافرة عليه بمختلف الأسعار بالإضافة إلى التنوع الكبير الذي يقدمه في المجالات الأخرى غير العقارات فهذه نقطة جيدة تجعل العقار يصل إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص خلال وقت قصير وذلك سهل عملية البيع كثيراً مما جعل الناس يعرضون عقاراتهم للبيع على هذا الموقع وبالتالي ستزداد حركة العقارات كثيرا عليه مما يجعله من أفضل مواقع بيع العقارات في تركيا ويمكن الدخول للموقع من خلال الرابط هنا.

موقع Remax العالمي لبيع العقارات

هذا الموقع تابع لشركة ضخمة لتقديم الخدمات العقارية في تركيا وتم إنشاؤه سنة 1973 ويمكن لأي شخص في أي دولة الدخول للموقع واختيار العقار الذي يريده في تركيا وبالسعر النظامي ، فهو أفضل موقع للعقارات ليس فقط في تركيا بل على مستوى العالم، حيث يتميز الموقع أيضا بالمصداقية والأمانة في عرض معلومات العقار.

وقد نال هذا الموقع رضا الكثير من العملاء حول العالم في مجال الخدمات العقارية في تركيا وازدادت الثقة في هذا الموقع كثيراً وذلك نسبة لتجارب العديد من العملاء مع هذا الموقع وقدرته على تقديم الخدمات العقارية بإتقان.

وللشركة فروع في 97 دولة وتتوافر عليه الكثير من العقارات لمميزة بالإضافة للكثير من المشاريع الفريدة ومثال عنها: مشروع Dumankaya Ikon وغيرها من المشاريع ولغة الموقع هي التركية ويمكن تحويلها إلى أي لغة تريدها من خلال الزر الموجود أعلى واجهة الموقع ، ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط هنا.

قد يهمك: طريقة نقل ملكية العقار في تركيا

كيفية التعامل مع مواقع العقارات في تركيا

تقوم في البداية عند دخولك الموقع بتسجيل الدخول عبر الإيميل الالكتروني وبعد ذلك تستطيع طرح الأسئلة والاستفسار عن الأسعار للعقارات في تركيا حيث يوجد موظفين محترفين وخبراء في مجال العقارات سيتمكنون بسهولة من إعطائك الإجابات الدقيقة عن كل أسئلتك وكل ذلك مجانا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من بعض النصائح والاستشارات التي يقدمونها لك.

وفي حال أردت شراء عقار من العقارات المعروضة للبيع سيوجهك الموظف مباشرة إلى إلى صاحب العقار للاتفاق على طريقة تحويل المبلغ وتأكيد عملية البيع أو يمكن أن تشتري العقار من الموقع مباشرة عبر المكاتب التابعة له في المنطقة.

ولكن التعامل مع المواقع يكون أسهل ويؤمن وصول العقار المعروض للبيع إلى شريحة كبيرة من الناس وأيضا يعمل الموقع على تعزيز التواصل بين البائع والشاري وبالتالي تكون عملية البيع آمنة وأكثر سهولة.

لقد ذكرنا لكم أعزائي عن أفضل مواقع بيع العقارات في تركيا وأكثرها شهرة وتقييماً حيث يمكنك الاطمئنان بأن عملية الشراء للعقارات عبر هذه المواقع آمنة وذات مصداقية عالية حيث ذكرنا 4 موقع مهمة مع روابطها المباشر في حال أردت مشاهدة العقارات المعروضة للبيع في تركيا ولا تزال هذه المواقع تعمل حتى الآن وعدد عملائها في تزايد مستمر نظرا للخدمات المتميزة التي تقدمها في مجال العقارات فإذا أردت شراء عقار في تركيا فلا تتردد أبدا في زيارة هذه المواقع والتي بالتأكيد ستلبي لك طلبك، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا أعزائي أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

8 نصائح عند شراء العقار

أفضل 7 طرق لـ تقييم وتسعير العقار

أفضل أنواع الاستثمار العقاري في الوقت الحالي

أفضل موقع عقاري على مستوى العالم