9 هدايا لا تخطر على البال

هل تبحث عن هدايا فريدة؟ هل تريد إيجاد هدايا غريبة من نوعها؟ هذا المقال هو المناسب لك عزيزي القارئ لأننا سنتعرف على افضل 9 هدايا لا تخطر على البال مبتكرة وغير تقليدية يمكنك تقديمها إلى صديقك أو زوجك أو زوجتك أو ابوك أو اختك المفضل أو لأياً كان, فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

9 هدايا لا تخطر على البال

عملية التسوق ممتعة حقا، ولكن فكرة البحث عن هدية فريدة وغير تقليدية لشخص ما عزيز عليك هي عبارة عن لغز يصعب حله، حيث نشاهد كثير ممن يبحثون عن أفكار هدايا غير تقليدية سواء للرجال أو النساء على المتاجر الإلكترونية.

لذلك قبل قضاء وقت طويل في البحث عن الهدية المثالية، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة خيارات من الهدايا المميزة التي قد لا تخطر على بالك.

هدايا لا تخطر على البال

يجد الكثير من الناس صعوبات في البحث عن هدية رائعة وفريدة من نوعها لتقديمها الى شخص ما حيث من الطبيعي ان يتواجد شخص مقرب الينا بشكل كبير لذلك سنعمل نحن بالطبع على ابداء علامات الحب والمودة الى هذا الشخص من خلال تقديم الهدايا اليه ولكن عملية البحث عن هدية فريدة تكون صعبة نوعا ما لذلك تجد العديد من الأشخاص يدخلون الى الانترنت ويبدأون البحث عن هدايا فريدة من نوعها لا تخطر على بال أحد لذلك سنعمل نحن اليوم في هذا المقال على تقديم هذه الهدايا التي لا تخطر على بال احد.

1. الايدي الصغيرة المخيفة

اذا كنت ترغب في تقديم هدية مجنونة لا تخطر على البال تكون رائعة وكوميدية في ذات الوقت، يمكنك تقديم الأيدي الصغيرة المخيفة والتي يتم تركيبها على الايدي ويتم إخفاء الايدي تحت القميص او التيشيرت لتظهر الايدي الصغير فقط وتستخدم هذه الايدي من اجل إخافة الاخرين والمزاح معهم.

في الواقع ان هذه الهدية رائعة وتضفي الكثير من المرح والمتعة بينك وبين اصدقائك ولا تتردد في تقديمها الى أحد اصدقائك كهدية فريدة من نوعها.

ان هذه الايدي متوفرة اليوم على جميع المتاجر الالكترونية من بينها متجر امازون الإلكتروني.

2. بطانية خبز التورتيلا

إذا كنت تراها في الصور ستظن فوراً على انه قطعة من الخبز ولكن هذا التفكير تفكر به إذا كنت جائعاً حيث ان الحقيقة عكس ذلك تماماً والسبب في ذلك الى ان هذه القطعة التي تشبه الخبز عبارة عن غطاء سريري او كما تسمى بطانية على شكل خبز التورتيلا او عجينة البيتزا وفي الواقع هي أغرب بطانية يمكنك تقديمها كهدية فريدة من نوعها، وهي فعلاً من أجمل الهدايا التي قد تخطر على بال أحد.

إن هذه البطانية متوفرة اليوم على امازون وعلى العديد من المتاجر الالكترونية الأخرى.

3. محمصة السيلفي

قد تتساءل في البداية ما هي محمصة السيلفي وما علاقتها في التصوير؟ في الواقع هي هدية غريبة جداً ولكنها مميزة فعلاً حيث ان هذه الهدية تمكن الشخص من طباعة شكل وجه على الخبز مع كل وجبة سيقوم بتناولها في الصباح، في الواقع هي من الهدايا المميزة فعلاً والفريدة من نوعها وسيسعد بها صديقك حقاً لذلك لا تتردد في تجربتها.

قد يهمك: أفضل متاجر لشراء هدايا أون لاين بسعر رخيص

4. مجموعة تدريب الأسماك

هي هدية غريبة حقاً وتكاد لا تصدق في الكثير من الأحيان فما هو معنى تدريب الأسماك؟ في الحقيقة يوجد هناك مجموعة من الأدوات التي يتم استخدامها من أجل تدريب الأسماك على لعب كرة القدم او كرة السلة وهي مجموعة من الأدوات المصغرة حيث اذا كان صديقك من فئة الأشخاص الذين يحبون امتلاك الأشياء الغريبة يمكنك تقديم هذه الأدوات الى صديقك والتي ستساعده على تدريب سمكة ذهبية للعب كرة القدم او حتى كرة السلة.

ان هذه الهدية متوفرة اليوم على المتاجر الالكترونية ويمكنك ان تجدها في موقع امازون.

5. كوب فصل البيض

قد يعتقد البعض هل هذا الشيء موجود فعلاً اليوم؟ في الواقع نعم يوجد اليوم اختراع صغير يسمى كوب فصل البيض يعمل هذا الكوب على فصل البيض بشكل مريح وتتم عملية فصل البياض عن الصفار بشكل سهل حيث يقوم الفرد بكسر البيضة فوق الكوب ومن ثم يقوم بتمييل الكوب باتجاه انفه لينفصل الصفار عن البياض وسيتساقط البيض من انف الكوب بشكل مضحك وكوميدي للغاية.

في الواقع هي هدية مميزة وننصحكم حقاً بتجربتها واهداءها الى أحد اصدقائكم لكونها من اجمل 9 هدايا لا تخطر على البال، كما ان هذه الهدية متوفرة اليوم في المتاجر الالكترونية ومن بينها متجر امازون الشهير.

قد يهمك: أفضل 10 هدايا للرجال غير مكلفة

6. سلة مهملات متحركة

نعم ان هذه السلة اليوم متوفرة للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في الحركة او الذين هم يتحركون بصعوبة وفوضويين حيث ان هذه السلة تأتي مربوطة بجهاز للتحكم عن بعد وتتحرك وفقاً للاتجاه الذي يحركه المستخدم، لذلك إذا كان لديك صديق كسول وفوضوي ويصعب عليه تنظيف حركته يمكنك اهداءه هذه الهدية حيث لن يبقى لديه عذر لعدم تنظيفه الغرفة.

ان هذه السلة متوفرة اليوم في متجر امازون العملاق، بالإضافة إلى بعض المتاجر العربية التي قد توفر هذا المنتج لأيام معدودة فقط.

7. أنبوب التنبؤ بالطقس

هي من الأدوات الرائعة التي يمكنك تقديمها كهدية مميزة الى صديقك وخاصةً إذا كان من محبين الأدوات الصغيرة حيث يساعد هذا الانبوب على التنبؤ بالطقس بمجرد وضعها على خشب زان وستتغير هذه الانبوبة وفقاً للتفاعلات الجوية من ضغط جوي ودرجات الحرارة وستساعد على توقع الأحوال الجوية وفقاً للعلامات التي توجد على الانبوب الزجاجي لذلك بالتأكيد هي من الأدوات المميزة والفريدة التي يمكنك اهداءها الى صديقك ولا تتردد في تقديمها الى صديقك فهي فريدة حقاً.

قد يهمك: أفكار هدايا يحبها الرجل

8. قناع الضفدع للعينين

هي ايضاً من الهدايا المميزة التي لا تخطر على بال أحد حيث ان هذه الهدية عبارة عن غطاء فريد للعينين ويأتي على شكل ضفدع شهير حيث ان هذا القناع يحول الوجه والعيون خصيصاً كأنها عيون ضفدع عملاقة ويمكنك هذا القناع من فتح واغلاق العيون كما تشاء وفقاً لرغبة المستخدم.

في الواقع هو من الهدايا المميزة وهو متوفر اليوم في المتاجر الالكترونية ويمكنك ايجاده في متجر امازون الالكتروني.

9. اللاما منفضة الغبار

اذا كان يوجد لديك صديق يحب النظافة بشكل كثير يمكنك اهداءه هذه الهدية الرائعة والفريدة من نوعها

 وهي عبارة عن منفضة غبار بشكل لاما، غيرت من الصورة النمطية والمعروفة لمنفضة الغبار ويمكن اعتبارها هدية رمزية رائعة وفريدة من نوعها في نفس الوقت، وهي متوفرة اليوم في المتاجر الالكترونية ويمكنك ايجادها عل امازون.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من الهدايا التي قد لا تخطر على بال أحد حيث يمكنك تقديم هذه الهدايا الفريدة من نوعها الى اصدقائكم واقاربكم وفي حفلات عيد الميلاد وفي المناسبات وغير المناسبات حيث ان هذه الهدايا مميزة حقاً، نتمنى ان يكون المقال مفيداً أصدقائي.

مواضيع ذات صلة:

أجمل هدية عيد ميلاد خطيبي

أفكار هدايا غير تقليدية للأصدقاء تناسب جميع الأذواق

ماذا أهدي صديقتي في عيد ميلادها؟

ما أفضل هدية للمريض؟ 5 هدايا معنوية غير الورود