افضل 3 شركات تطوير عقاري في المنطقة الشرقية

شركات التطوير العقاري في المنطقة الشرقية تعتبر من أشهر شركات التطوير العقاري في السعودية وأكثرها مهارة وذلك بسبب التاريخ العريق والخبرة التي تمتلكها أغلب هذه الشركات، بالإضافة إلى تنوع أعمالها الإنشائية من أبنية سكنية وإدارية، واتجاهها نحو بناء العديد من المدن الجديدة.

ولأن سوق العقارات السعودي أصبح في نشاط مستمر ومزدهر ويتضاعف بشكل سنوي، هذا الأمر تكون من أكبر أسواق العقارات على مستوى الخليج، ومن خلال موقع تقني دوت كوم سنعرض لكم أفضل شركات 3 تطوير عقاري في المنطقة الشرقية في السعودية.

افضل 3 شركات تطوير عقاري في المنطقة الشرقية

يتساءل الكثير من الناس عن شركات التطوير العقاري الموجودة في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية لذلك يبحثون عن طريق الانترنت عن الشركات المتواجدة في تلك المنطقة لذلك سنقوم نحن اليوم بدورنا بتقديم هذه الشركات بالإضافة إلى بعض الخدمات التي تقدمها مع ايميلات وارقام التواصل مع شكل شركة عقارية.

أفضل شركات التطوير العقاري في المنطقة الشرقية

يوجد عدة شركات تعمل في مجال التطوير العقاري في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل هذه الشركات والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة تمكين للاستثمار والتطوير العقاري

ان هذه الشركة من الشركات السعودية المختصة في مجال تطوير العقارات والاستثمارات العقارية في المملكة العربية السعودية وتمتلك الشركة خبرة في هذا المجال تصل مدتها الى 15 عاماً حيث تم تأسيس الشركة عام 2007 وان المقر الرئيسي للشركة هو في مدينة الرياض عاصمة المملكة.

ان الشركة تعمل في عدة مجالات تتمثل في التطوير العقاري وحتى إدارة الاستثمارات وإدارة الممتلكات العقارية، إضافة الى ان الشركة تعمل جاهدة اليوم على تقديم حلول متكاملة ومبتكرة في مجال العقارات كما انها تسعى الى تطوير المشاريع العقارية بشكل كبير بحيث تلبي الشركة احتياجات العملاء وتساهم في تطوير القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية.

ان شركة تمكين الاستثمار لديها خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري وتعمل بمعايير عالية الجودة وهو ما اكسبها السمعة الطيبة والخبرة الجيدة على مدار سنين حيث ان هدف الشركة الأساسي هو تحقيق التميز في تصميم العقارات وفي الابتكار وإنها تلبي احتياجات العملاء بشكل ممتاز كما ان الشركة تعمل على توفير العديد من الفرص الاستثمارية الجيدة في المملكة العربية السعودية.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تمكين الاستثمار والتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية؟

في الواقع يوجد العديد من الخدمات التي تقدمها شركة الاستثمار والتي تتمثل على النحو الاتي:

خدمات في التطوير العقاري

ان الشركة تعمل على تطوير مشاريع عقارية ناجحة ومتنوعة تتمثل هذه المشاريع في المجمعات السكنية او المكاتب او المحال التجارية وحتى الفنادق وغيرها من المشاريع الأخرى كما ان الشركة تعمل في مراحل الاعمار التي تتمثل في التخطيط والتصميم ومن ثم التسويق.

خدامات إدارة الممتلكات

ان الشركة تعمل جاهدة على إدارة الممتلكات العقارية التي لديها بشكل منظم وتتمثل عملية الإدارة التي تقوم بها في الصيانة والتسويق وإدارة العقود وكافة الأمور الأخرى التي تتعلق في الإدارة العقارية.

الاستثمار العقاري

تقدم الشركة خدمة الاستثمار في العقارات للأشخاص الراغبين باستثمار العقارات في المملكة العربية السعودية حيث يمكن الاستثمار في العقارات الخاصة بالشركة لتحقيق ربح مالي يتم وفق اتفاق بين العميل والشركة وفي النهاية سيكون الربح جيد لكلا الطرفين.

للتواصل مع الشركة عبر الطرق الاتية:

  • على الرقم الهاتف التالي: +966 9200 00140‏
  • لزيارة الشركة على العنوان التالي: Novotel Business Park, 4292 طريق الملك فهد - الخالدية الشمالية - الدمام 32232 - المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: ايميلات شركات المقاولات في السعودية

2. Jenan Real Estate Company شركة جنان العقارية

هي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية وخاصةً في المنطقة الشرقية حيث الشركة لها تاريخ تأسيس طويل في هذا المجال يعود الى عام 1995 أي ان الشركة تمتلك خبرات تصل الى 28 عاماً وان مقر الشركة الرئيسي يقع في الرياض عاصمة المملكة.

ان الشركة تعمل في العديد من المشاريع المختصة في المجال العقاري والتي تتمثل في التطوير العقاري وبناء المشاريع العقارية وتأجير الممتلكات إضافة الى تأجير العقارات وان هدف الشركة الرئيسي هو تقديم العديد من الحلول العقارية المبتكرة التي تساعد على تلبية احتياجات العملاء كما انها تعمل على تحسين البنية التحتية في المملكة العربية السعودية.

ما هي خدمات شركة جنان العقارية؟

في الواقع ان خدمات الشركة متعددة في هذا المجال وتتمثل على النحو الاتي:

التطوير العقاري

ان الشركة تعمل جاهدة على تطوير المشاريع العقارية بشكل شامل والتي تتمثل في المباني التجارية والفيلات السكنية التجارية والمشاريع السكنية بشكل كامل.

خدمة بناء المشاريع العقارية

ان الشركة تمتلك فرق مخصصة من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة الطويلة في المجال العقاري والذين يساعدون على تنفيذ المشاريع العقارية.

إدارة الممتلكات

تعمل الشركة جاهدة على توفير خدمة إدارة الممتلكات ومن بينها خدمات التأجير والصيانة إضافة الى إدارة العقود والمستأجرين.

تأجير العقارات

تقدم الشركة الكثير من العروض المغرية حول تأجير العقارات السكنية منها والتجارية حتى وهو الامر الذي يساعد العملاء على توفير المزيد من الخيارات المناسبة إليهم وتلبية احتياجاتهم بشكل كبير.

ان شركة جنان من الشركات التي اكتسبت ثقة العملاء ولها سمعة طيبة في السواق العقاري في المملكة العربية السعودية.

    معلومات التواصل:

    • للتواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 7000 814 13 966+
    • لزيارة الشركة على العنوان التالي: المملكة العربية السعودية – الخبر 34227 – الراكة الجنوبية - طريق الملك فهد.

    قد يهمك: افضل شركات التمويل العقاري في السعودية

    3. شركة عمار العقارية

    هي من الشركات العقارية المعروفة في السوق السعودي والمتخصصة بشكل كامل في مجال التطوير العقاري وتقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة في هذا المجال والتي تتمثل على النحو الاتي:

    خدمات التطوير العقاري

    تعمل الشركة على انشاء المشاريع العقارية المتنوعة والتي تتمثل في المشاريع السكنية والتجارية والفندقية حيث تعمل الشركة على تقديم العديد من الحلول العقارية التي تلبي احتياجات العملاء وتساعدهم وفقاً للسوق المحلي.

    خدمات الاستثمار العقاري

    ان الشركة تعمل في كلا المجالين معاً في التطوير والاستثمار العقاري حيث ان الشركة تقدم العديد من الفرص الاستثمارية الناجحة حيث ان عوائدها وارباحها المالية مجزية ومناسبة بشكل كبير بالنسبة للمستثمرين حيث ان الشركة تقدم العديد من الفرص الاستثمارية الناجحة والمميزة.

    خدمات الاستشارات العقارية

    تقدم الشركة خدمات مميزة ومتخصصة لكافة المستثمرين والعملاء وان هذه الخدمات تشمل تقييم العقارات وتحليلات السوق ودراسات الجدوى وإدارة المشاريع العقارية.

    الشركة متميزة على مستوى شركات العقارات في المملكة العربية السعودية وتقدم العديد من الخدمات الرائعة وتلبي احتياجات العملاء بشكل كبير.

    معلومات التواصل:

    • للتواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية: +9668001165556.
    • لزيارة الشركة على العنوان التالي: الشارع 22 – العقربية – الخبر 31952 – المملكة العربية السعودية.
    • الموقع الجغرافي للشركة على الخريطة من هنــا.

    الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم أفضل شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية فإذا كنت تبحث عن شركات جيدة في التطوير العقاري يمكنك الاعتماد على الشركات التي قدمناها، نتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

    مواضيع ذات صلة

    أفضل شركات التسويق العقاري بجدة

    نصائح عند شراء أرض سكنية للسكن أو للاستثمار

    وظائف شركات عقارية في السعودية