ايميلات شركات المقاولات في السعودية 2024

سنقدم دليل بسيط فيه ايميلات شركات مقاولات في السعودية عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث يوجد الكثير من الأشخاص ورجال الأعمال يهتمون بشركات المقاولات والعقارات في السعودية من أجل بناء منازلهم أو تشطيبها أو حتى بناء شركاتهم الخاص بمساعدة شركات المقاولات السعودية، وعند البحث عن أفضل شركة مقاولات في السعودية يقع الكثير في حيرة من أمرهم بسبب كثرة شركات العقارات المنتشرة في المملكة سواء في جدة أو الرياض أو الدمام أو المدينة المنورة أو مكة وغيرها.

لهذا السبب سعينا من خلال هذا المقال أن نبحث عن ايميلات شركات المقاولات في السعودية 2024 المعروفة بالخبرة والإنجازات التي قدمتها وبحسب تقييمات عملائهم، لذلك إذا كنت تبحث عن أسماء شركات المقاولات في السعودية، جهزنا لكم قائمة فيهما ايميلات و ارقام شركات المقالات في السعودية تصنيف اول.

ايميلات شركات مقاولات في السعودية

تعد الشركات العقارية من الشركات المهمة في كافة دول العالم فهي المسؤولة عن التوسع العمراني في الدولة وبالتالي ان تلك الشركات مهمة جداً فهي تدعم الاقتصاد الوطني للبلاد كما انها تساعد على تحقيق المزيد من الإنجازات من حيث التوسع العمراني السريع وبأعلى مستويات الأمان والجودة.

كما تساعد الشركات العمرانية على توفير عدد كبير من فرص العمل وبالتالي يوجد نسبة كبيرة من الشباب يقدمون بطلبات توظيف في الشركات العقارية وتعد المملكة العربية السعودية من أكبر الدول العربية والتي تضم عدد سكان كبير نسبياً وبالتالي ان نسبة الطلب على العقارات سيكون أكبر.

ومن الضروري اليوم التواصل مع كافة الشركة العقارية الموجودة في المملكة قبل البدء بالمشروع او قبل التقديم على الوظيفة وذلك لمعرفة كافة التفاصيل حول الشركة وحول الخدمات التي تقدمها للعملاء.

ومع تطور الانترنت أصبح التواصل مع الشركات العقارية أسهل وذلك اما من خلال ارقام الهواتف او من خلال المواقع الالكترونية او بالبريد الالكتروني وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل الشركات العقارية مع الايميلات.

ايميلات شركات المقاولات في السعودية

قد يتساءل البعض ما هي أكبر شركات المقاولات في السعودية؟ يوجد في المملكة عدة شركات مختصة في مجال المقاولات والتطوير العقاري، وسنقوم نحن في هذه الفقرة بتصنيفهم على النحو التالي:

شركة المبتكرون للمقاولات والتجارة

تصنف شركة المبتكرون للمقاولات في قائمة أفضل الشركات العقارية على مستوى المملكة العربية السعودية ط، وتقدم خدماتها العقارية في كامل أنحاء المملكة، ويمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني: info@mobtkron.com.

شركة اتحاد المقاولين

هي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في المملكة وتقدم العديد من الخدمات الى العملاء ويمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني من: ccc.info@ccc.com.sa.

شركة المقاولون والمهندسون

تعد شركة المقاولون والمهندسون أيضا من الشركات الشهيرة والمميزة على مستوى المملكة العربية السعودية واستطاعت الشركة كسب عدد كبير من العملاء بفضل خدماتها المميزة التي تقدمها للعملاء ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال البريد الالكتروني الخاص بالشركة من هنا: esac@el-seif.com.sa.

شركة الحسين والعفالق

هي من ضمن قائمة افضل الشركة المختصة في مجال العقارات في المملكة العربية السعودية وتقدم هذه الشركة مجموعة من الخدمات المميزة على مستوى المملكة ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني من: info@hacoreadymix.com.

شركة الدخيل للمقاولات المحدودة نسمة وشركائهم 

شركة الدخيل للمقاولات هي من أفضل شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية والتي تقدم عدد كبير من الخدمات المميزة الى عملائها ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني: info@aldakheelgroup.com.

شركة اللطيفية للتجارة والمقاولات

شركة اللطيفية للتجارة والمقاولات هي من شركات المقاولات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، واستطاعت كسب شعبية واسعة بفضل خدماتها التي تقدمها للعملاء ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني الخاص بها من :info@latifia.com.

شركة بمكو الصناعية لبناء المقاولات

تعد شركة بمكون أشهر شركة مقاولات في السعودية من حيث المعاملة والخدمات التي تقدمها، والتي اثبتت جدارتها في سوق العقارات في المملكة العربية السعودية ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني: info@bemcosteel.com.

شركة محمد العلي السويلم للمقاولات والبناء

هي أيضا احد اشهر واكبر شركات المقاولات في السعودية ولها فروع في الكثير من المدن في المملكة, يمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني: info@masco.com.sa.

شركة بن لادن للمقاولات

تعد شركة بن لادن من الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك هذه الشركة شهرة واسعة في كافة ارجاء المملكة وعلى مستوى العالم العربي اجمع ويمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني بالضغط هنا.

شركة المهيدب للمقاولات ومواد البناء

هي من افضل الشركات المختصة في مجال العقارات في السعودية وتعمل دائماً على تقديم افضل الخدمات واجودها الى عملائها ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني: http://www.sbg.com.sa/contact_us_a.aspx.

شركة البواني

تصنف شركة البواني من الشركات الشهيرة في المملكة المختصة في مجال المقاولات وتقدم هذه الشركة خدمات متعدة بالعديد من المزايا ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني: info@albawani.net.

قد يهمك: أفضل شركات التمويل العقاري في السعودية

أفضل شركات المقاولات في جدة

يوجد العديد من شركات المقاولات المميزة في جدة والتي تتميز بأسعار منافسة لباقي الشركات الأخرى وتقدم أفضل الخدمات للعملاء:

الشركة العربية للإنشاءات – فرع جدة

هي من أفضل شركات المقاولات في جدة، وتمتلك هذه الشركة شهرة واسعة على مستوى المملكة العربية السعودية وهي متخصصة في الهندسة المعمارية والبنية التحتية وبأسعار مناسبة وجيدة.

يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: طريق الأمير سلطان – السلامة - جدة 23437.

مواعيد عمل الشركة:

  • تعمل الشركة طوال الاسبوع ما عدا يوم الجمعة ويبدأ دوام الشركة من الساعة 8 والنصف صباحاً الى الساعة 6 مساءً.
  • يمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 966126165888+.
  • الموقع الرسمي: https://accgroup.com/

شركة أجيال جدة للمقاولات المحدودة

هي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في جدة واستطاعت الشركة الحصول على شهرة واسعة بفضل خدماتها المميزة في مجال التعمير والمقاولات والتسويق العقاري كما تضم الشركة فريق مميز من حيث الخبرة والكفاءة في العمل.

يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: جدة 23437 – السلامة – طريق المدينة المنورة.

مواعيد العمل:

  • تعمل الشركة طوال الأسبوع من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 5 مساءً في جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة.
  • للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 966920012900+.

شركة الرك للمقاولات – فرع جدة

هي من الشركات العقارية المميزة في جدة وتختص هذه الشركة في مجال المقاولات والتعمير والبنية التحتية وتسعى الشركة بشكل دائم الى تطوير الاعمال بمنظومة متكاملة وبأسعار مناسبة.

يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: جدة 23623 - المحمدية – طريق الأمير سلطان.

مواعيد عمل الشركة:

  • تعمل الشركة طوال الأسبوع ماعدا يوم الجمعة وان موعد عمل الشركة يبدأ من الساعة 7 والنصف صباحاً الى الساعة 4 عصراً.
  • للتواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 966122388777+.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من ايميلات أفضل شركات المقاولات في السعودية والتي تقدم العديد من الخدمات المتميزة على مستوى المملكة العربية السعودية فإذا كنت ترغب بالبحث عن وظيفة في الشركات العقارية او لديك مشروع وترغب بالحصول على خدمات شركة عقارية ننصحك بالشركات السابقة فهي شركات رائدة في المجال العقاري.

مواضيع ذات صلة

أفضل شركات التسويق العقاري بجدة

وظائف شركات عقارية في السعودية