شركات عقارية في قطر تطلب موظفين براتب 50 الف ريال

شركات عقارية في قطر تطلب موظفين : مرحباً أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذه التدوينة والتي من خلالها سنعرض لكم احدث إعلانات وظائف في مجال العقارات في قطر، حيث يبحث الكثير من الشباب من مختلف دول العالم عن فرصة عمل في دولة قطر، نظراً للمميزات التي سيحصل عليها، بالإضافة لكونها تحتل المركز الأول عالمياً كأعلى مستوى دخل للفرد الواحد، خصوصاً وظائف عقارات قطر فهي من الوظائف الأعلى أجراً في البلاد، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم إعلان إحدى شركات عقارية في قطر تطلب موظفين برواتب تصل إلى 50,000 ريال شهرياً، تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

شركات عقارية في قطر تطلب موظفين براتب 50 الف ريال

الشركات العقارية من اهم الشركات الاقتصادية في كل دولة وتوفر عدد كبير من فرص العمل دائماً وفي معظم الأحيان تجد العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن وظائف في شركات عقارية لكونها تتمتع بأجور عالية.

لذلك سنقدم اليكم اليوم في هذا المقال شركات عقارية تطلب موظفين في قطر 2024 برواتب تبدأ من 10 آلاف وتصل إلى 50 ألف ريال قطري شهرياً، فقط تابع القراءة الى الختام لتتعرف على كامل التفاصيل.

شركات عقارية في قطر تطلب موظفين

يبحث العديد من الأشخاص عن وظائف في قطر وخاصة في الشركات العقارية فمن المعروف ان قطر تتميز بمجموعة من الشركات العقارية الراقية على مستوى العالم العربي وبما ان معظمكم يبحث عن وظائف في شركات العقارات سنقدم لكم فرصة عمل في إحدى الشركات العقارية في قطر وهي كالآتي:

وظائف شاغرة لدى شركة FGREALTY Qatar العقارية

  • الجهة الموظفة للمنحة هي FGREALTY Qatar.
  • العمل في دولة قطر في مدينة الدوحة.
  • دوام كامل وعدد شواغر الوظيفة هو 1 
  • الراتب يتراوح بين 10 الاف ريال قطري ويصل الى 50 الف ريال قطري.

ما هي المميزات المقدمة من قبل الجهة الموظفة؟

في الواقع يوجد العديد من المميزات التي يحصل عليها الفرد من قبل الجهة المقدمة للشاغر الوظيفي والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يحصل الموظف على نسبة عمولة كبيرة.
  • ان الشركة تقوم بحملات تسويقية مميزة.
  • تمتلك الشركة دعم قوي للمكتب الخلفي.
  • تقدم الشركة خدمة الإقامة والتأمين الطبي.
  • يوجد فرصة للتدريب المهني في الشركة.

ما هو الشاغر الوظيفي في شركة FGREALTY Qatar؟

المستشار العقاري

ما هي المؤهلات المطلوبة للحصول على الوظيفة؟

  • اولاً يجب على الفرد المتقدم ان يكون متواجد في داخل قطر.
  • كما يجب ان يكون مستعد للانضمام الى فريق الشركة على الفور.
  • ومن الواجب على الفرد المتقدم ان يكون حاصل على شهادة قيادة سيارة سارية المفعول في داخل قطر.
  • من المهم ان يكون المتقدم حاصل على منصب مستشار عقاري مع خبرة سابقة المبيعات او وكالة العقارات.
  • من المهم ان يكون حسن المظهر.
  • يجب ان يكون لديه القدرة على التعلم بشكل سريع.
  • ان يمتلك المتقدم مهارات للتفاوض على ان تكون هذه المهارات قوية وجيدة.
  • ان يتواجد لدى المتقدم خبرة تصل مدتها الى عامين في مجال العقارات سواء كان الامر على المخطط او في السوق الثانوية.
  • ان يتواجد لديه مؤهلات متنوعة وقوية تؤهله للتوظف في الشركة فكلما ارتفعت تلك المهارات كلما زادت نسبة قبوله في الشركة.

للتقدم الى الوظيفة اضغط على الرابط التالي هنا.

ومن هنا رابط التقديم على الوظائف لدى الشركات العقارية الشاغرة في قطر من هنــا.

قد يهمك: اسماء شركات عقارية في قطر مع ارقام التواصل

مواقع البحث عن عمل في مجال العقارات داخل قطر

اذا كنت تبحث عن وظيفة في مجال العقارات في قطر سواء كنت من المقيمين في قطر أو كنت ترغب بالسفر إليها للحصول على عقد عمل، يمكنك البحث من خلال مجموعة من المواقع التوظيف الرسمية على الانترنت للبحث عن فرص عمل في قطر، حيث يمكنك ان تجد في هذه المواقع وظائف في الشركات العقارية القطرية وفي أي مجال اخر كنت تبحث فيه عن وظيفة وتتمثل هذه المواقع الالكترونية على النحو الاتي:

1. موقع مونستر جوب Monster Job

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع الالكترونية للحصول على وظيفة في قطر حيث ان لهذا الموقع مكانة مرموقة بين مواقع التوظيف على الانترنت فسواء كنت من الخريجين او من الشباب الذين يبحثون عن فرصة عمل او دخل عالي يمكنك الاعتماد على هذا الموقع.

حيث يعمل على نشر إعلانات دائمة ومستمرة حول الوظائف المناسبة في قطر وان الموقع واجهته سهلة ويضم اقسام مخصصة لكل وظيفة مثل قطاعات البرمجة وهندسة الحاسوب والتخصصات الاقتصادية والتمويل و في مجال العقارات ايضاً وغيرها من التخصصات الاخرى.

عند فتحك للموقع ستجد قائمة بالمستجدات الأخيرة التي نزلت على الموقع حول الوظائف المتوفرة في قطر.

لزيارة الموقع من هنا.

2. موقع لينكد ان LinkedIn

من منا لا يعرف موقع LinkedIn الغنية عن التعريف فهو من افضل المواقع الالكترونية للتوظيف سواء كانت الوظيفة في قطر او على مستوى العالم أجمع حيث يضم هذا الموقع الملايين من المستخدمين الباحثين عن عمل إضافة الى الملايين من الشركات التي تعمل بمختلف المجالات سواء كانت في مجال العقارات او في مجالات الهندسة وغيرها من المجالات الأخرى.

يمكن للمستخدم الحصول على وظيفة من خلال هذا الموقع سواء كان يتواجد في الدول العربية او في الدول الأجنبية، وان استخدام الموقع سهل ويعتبر شبيهاً بمنصة الفيس بوك حيث يعمل الكثير من أصحاب العمل والشركات على نشر الوظائف المتوفرة لديهم على المنصة وبالتالي سيكون هناك علاقة تباحث في مختلف المجالات العملية.

من خلال الموقع يمكنك تحديد الوظيفة التي تريدها في المكان المناسب مع إمكانية ادخالك لكافة الشهادات العلمية والعملية التي حصلت عليها مؤخراً بحيث يتمكن صاحب العمل او الشركة من الاطلاع على كافة الخبرات التي تمتلكها، لذلك إذا كنت تبحث عن وظيفة فإن هذا الموقع من أفضل المواقع للبحث ولا تتوانى في تجربته.

لزيارة الموقع والاطلاع على الوظائف التي يوفرها في المجال العقاري من هنا.

3. موقع انديد Indeed

Indeed هو من المواقع الشهيرة والمعروفة في قطر حيث يستخدم الموقع بشكل كبير للحصول على وظيفة سواء في المجال العقارات او في احد المجالات العملية الأخرى، ان الموقع سهل الاستخدام ولا يتطلب أي خبرات في العمل عليه حيث يمكن الاطلاع بداية على الوظائف الشاغرة التي يوفرها الموقع ومن ثم يمكنك التقديم على الوظيفة المناسبة بالنسبة اليك بسهولة وسرعة.

واذا كنت ترغب في استخدام اسهل واسرع بالنسبة للموقع يمكنك القيام بذلك من خلال انشاء حساب مجاني والاطلاع على كافة الإعلانات الشاغرة التي تعرضها الشركات على الموقع ويمكنك الحصول على طلبك بسرعة من خلال ادخال اسم الوظيفة التي تبحث عنها على سبيل المثال في المجال العقاري وسيعرض اليك الموقع كافة الوظائف المتوفرة في هذا المجال.

حقيقة ان هذا الموقع ساعد نسبة كبيرة من الأشخاص الموجودين في قطر بالحصول على وظيفة فإذا كنت تبحث عن وظيفة لا تترد بالبحث عبر هذا الموقع.

لزيارة موقع Indeed يمكنك من على الرابط التالي هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الشرح اعزائي حيث قدمنا اليكم وظائف شاغرة في المجال العقاري في قطر إضافة الى اهم المواقع الالكترونية التي تعرض وظائف في مجال العقارات وغيرها من المجالات الأخرى المختلفة، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

إطلاق فيزا العمل في قطر

كم هو راتب الموظف في قطر

وظائف قطر لغير القطريين المقيمين