أفضل 6 مواقع لشراء الأدوية عبر الإنترنت (موثوقة 100%)

هل ترغب في شراء الادوية اون لاين؟ هل تبحث عن صيدليات موثوقة لشراء الادوية من على الانترنت؟ إذاً هذا المقال مناسب جداً إليك.

حيث أن المميز في شراء الأدوية عبر الانترنت خصوصاً عندما تكون من صيدليات عالمية وموثوقة، أنك تستطيع شراء دواء أصلي غير مقلد على عكس بعض الصيدليات المحلية والتي تكون الأدوية بعض الأدوية فيها مقلدة، ولكن قبل ذلك ننصحك بقراءة طريقة شراء الأدوية من الإنترنت لكي تتجنب عملية الغش التي قد تحدث عن شراء الأدوية من الانترنت، لذلك تابع القراءة لنتعرف كيف اطلب علاج اون لاين.

أفضل 6 مواقع لشراء الأدوية عبر الإنترنت
مواقع شراء الأدوية عبر الإنترنت

لم تعد المواقع الالكترونية اليوم لبيع وشراء المنتجات مثل الطعام والملابس والمنتجات الالكترونية بل يوجد اليوم مواقع الكترونية لشراء الادوية من على الانترنت وان هذا الامر لا يتطلب منك أي صعوبة فقط خطوات بسيطة وسهلة.

وهو ما سنقدمه اليوم في هذا المقال حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل الصيدليات لشراء الادوية اون لاين، فسواء كنت تبحث عن موقع لبيع الأدوية المستوردة أو تريد شراء دواء أون لاين من امريكا أو المانيا أو كندا أو من الخارج بشكل عام، إليك هذا المقال لنتعرف على أفضل مواقع لشراء العلاج اون لاين.

أفضل مواقع شراء الادوية اون لاين

تعاني الأسواق المحلية اليوم من غلاء في أسعار الادوية لذلك يتجه الكثير من الناس اليوم لشراء الادوية عبر الانترنت حيث يوجد اليوم بعض من المواقع الالكترونية الخاصة بالتجارة وغيرها من المواقع الالكترونية والتي تسمى بالصيدليات اون لاين.

واليوم يتجه العميل في معظم الأوقات لشراء الادوية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والجمال إضافة الى الادوية الخاصة بالتغذية وغيرها من الأشياء الطبية الهامة بمختلف أنواعها من الصيدليات الخارجية اون لاين.

ومن حسن حظنا في عصرنا الحالي يتوفر كل شيء عبر الانترنت فلم يعد من الضروري اليوم النزول من المنزل لشراء غرض ما وربما يكون بسعر مرتفع وهو متوفر على الانترنت وبسعر اقل ومن حيث الادوية.

لذلك سنوضح لكم في هذه الفقرة أفضل الصيدليات اون لاين والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • الصيدلية الأمريكية اون لاين عبر الإنترنت.
  • الصيدلية البريطانية QV أون لاين بالعربي.
  • الصيدلية اليونانية.
  • وصيدلية كيمست ويرهاوس الأسترالية.
  • وصيدلية آي هيرب بالعربي IHERB.
  • والصيدلية البرتغالية.
  • الصيدلية الفرنسية.
  • والصيدلية الأسترالية سيتافيل.
  • الصيدلية الألمانية وإيطالية حيث يمكن شراء الادوية من المانيا وإيطاليا.

وجميع الادوية المعروضة في هذه الصيدليات تُباع بأسعار مناسبة وجيدة جداً مقارنة بالأسعار المتوفرة في الصيدليات المحلية سواء كانت في المملكة العربية السعودية او غيرها من الدول العربية الأخرى.

حيث ان الأسعار المتوافرة في هذه الصيدليات رخيصة وقد تصل الى نصف السعر المتواجد في الصيدليات المحلية، والمميز أيضاً ان الدواء الذي تشتريه من هذه الصيدليات يصل الى مكان تواجدك سواء كنت تطلب من الصيدلية الامريكية او من الصيدلية الإيطالية وغيرها من الصيدليات التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

وإذا كنت تبحث عن أفضل الصيدليات لشراء الادوية اون لاين فإليك الصيدليات الاتية:

1. Cemist Ware House الاسترالية

Cemist Ware House هي من أفضل الصيدليات التي يمكن شراء الادوية منها اون لاين حيث يلجأ الكثير من المستخدمين الى هذه الصيدلية فهي ذات مكانة مرموقة ومعروفة ببيع الادوية عبر الانترنت، كما انها تضم العديد من المميزات المتنوعة والتي تختلف عن أي صيدلية أخرى اون لاين وفي أي بلد أجنبي كان.

يمكنك ان تجد في هذه الصيدلية مختلف أنواع الادوية سواء كانت فيتامينات او ادوية تجميل وحتى ادوية تغذية وغيرها الكثير من الأقسام الأخرى المتنوعة التي يمكن الاطلاع عليها وزيارتها ومعرفة كل أصناف الأدوية المتوفرة فيها.

كما ان أسعار الادوية في هذه الصيدلية رخيصة مقارنة بالصيدليات الأخرى، وان امر الشراء من الصيدلية بسيط كل ما يجب عليك القيام به هو زيارة موقع الصيدلية وتصفح الادوية التي تريدها وتحديد ما تريد وشراءه اون لاين.

لزيارة موقع الصيدلية يمكنك من الرابط هنا.

2. صيدلية IHERB آي هيرب

تصنف صيدلية أي هيرب من أفضل الصيدليات العالمية الخارجية لشراء الادوية عبر الانترنت وبأسعار رخيصة ومناسبة ، وهي صيدلية غنية عن التعريف ومعروفة بين المستخدمين على الانترنت ويقصدها الكثير منهم، حيث توفر تقريباً كافة أنواع الادوية وبأسعار رخيصة، ومن بين الادوية التي يتم بيعها في الصيدلية هي مستحضرات التجميل وادوية التغذية والعناية بالبشرة والجلد وغيرها الكثير من الادوية المتنوعة والمتعددة.

والمميز في هذه الصيدلية انه يمكن الحصول على الأدوية التي تريدها بسهولة بدون أي عناء ولا جهد فقط التوجه الى موقع الصيدلية وطلب الدواء الذي تريده، ولكن السؤال الأهم الذي يطرحه الكثير من المستخدمين الراغبين بتجربة صيدلية أي هيرب هل هذه الصيدلية موثوقة فعلاً؟

هل صيدلية IHERB موثوقة فعلاً؟

في الحقيقة ان صيدلية أي هيرب موثوقة نعم وبشكل اكيد حيث أكد هذا الامر العديد من مستخدمين الصيدلية والذين يشترون الادوية منها اون لاين وقد اكدواً بأن الصيدلية تحتوي على منتجات عالية الجودة وبمختلف أنواعها من ادوية وفيتامينات وحتى مستحضرات تجميل إضافة الى الميك اب وغيرها من المنتجات الأخرى.

وان الماركات التي توفرها الصيدلية جميعها تكون من علامات تجارية معروفة في الأسواق واذا كانت لديك الرغبة في تجربة الصيدلية من اجل شراء منتج من المنتجات التي تحدثنا عنها في الأعلى قم بالضغط على الرابط التالي هنا للانتقال الى موقع الصيدلية.

3. صيدلية كيمست ديركت Chemist Direct

صيدلية Chemist Direct الالكترونية هي صيدلية خارجية اون لاين وهي بريطانية الأصل وتصنف من أبرز الصيدليات المتواجدة على الانترنت اليوم والتي يتم استخدامها بشكل كبير من قبل مستخدمين الانترنت لشراء الادوية وغيرها من المنتجات الطبية المتنوعة وبأسعار رخيصة ومناسبة جداً.

تمتلك هذه الصيدلية مميزات عديدة جعلتها مفضلة لدى البعض على سبيل المثال ان موقع الصيدلية سهل وبسيط الاستخدام ويمكن الوصول إلى المنتج او الى الدواء الذي تريده خلال ثواني معدودة فقط، كما ان الشركة لديها سرعة مميزة في توصيل المنتجات وشحنها بشكل أسرع الى مكان تواجد العميل.

واذا كنت ترغب في تجربة الصيدلية فإن الامر لا يتطلب منك سوى بضع خطوات بسيطة وهي زيارة موقع الصيدلية بالضغط على الرابط التالي هنا.

4. صيدلية Best Pharmacy بست فارمسي

يمكن اعتبار Best Pharmacy أفضل صيدلية اون لاين لطلب الأدوية من الخارج والتي تضم العديد من المميزات جعلتها في قائمة أفضل الصيدليات الخارجية لشراء الادوية وبأسعار رخيصة، حيث ان هذه الصيدلية عبارة عن موقع يوناني الأصل يقدم خدمات بيع الادوية عبر الانترنت ولا يتطلب هذا الامر منك سوى تقديم طلب ما تريده من الادوية وسيتم شحنهم الى مكان تواجدك وبأفضل سعر ممكن.

يضم الموقع أنواع متعددة من مستحضرات التجميل الطبيعية ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات التغذية وغيرها من المنتجات التي تساعدك على اختيار ما تريده لنفسك.

لزيارة الصيدلية وتجربتها إليك رابط الموقع من هنا.

5. موقع rosheta.com

موقع أو صيدلية روشن يعتبر أفضل موقع عربي لشراء الأدوية أون لاين في مصر، فهي صيدلية عربي توفر الشحن فقط داخل مصر، فإذا كنت تريد طلب أدوية أون لاين في مصر، فقد يكون موقع روشن هو الخيار الأفضل لك.

لزيارة الصيدلية وتجربتها إليك رابط الموقع من هنا.

6. شراء أدوية من أمازون

يعتبر امازون واحد من أشهر مواقع التسوق والبيع بالتجزئة على مستوى العالم أجمع، وبالرغم من أنه موقع تسوق عام لكافة المنتجات، فهو يوفر قسماً خاصةً بالأدوية والمنتجات الصحية من كافة العلامات التجارية بأسعار رخيصة، كما أنه يمكنك طلب الدواء أون لاين إلى مكان تريده سواء إلى مصر أو الاردن أو قطر أو السعودية أو الإمارات أو المغرب، أو لاي دولة حول العالم.

ولكن هنالك نقاط مهمة يجب الانتباه إليها عند شراء الأدوية من امازون وهي:

التحقق من المصدر:

قبل شراء المنتج تأكد من البائع الذي تشتري منه الادوية على امازون بانه بائع موثوق ولديه تقييمات عالية من المستخدمين والاراء حول المنتجات للتأكد من جوده المنتج الذي تريد شراؤه.

المنتجات المرخصة:

من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء الأدوية من امازون هي التأكد من أن المنتجات مرخصة وفقاً للتشريعات المحلية وأنها تلتزم بالمعايير الصحية المطلوبة.

استشارة الطبيب أو الصيدلي:

يفضل استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل شراء أي دواء عبر الانترنت للتأكد من أن الدواء مناسب لحالتك الصحية والغرض الذي تحتاجه من الدواء، وأنه لا يتعارض مع الأدوية الأخرى التي تتناولها.

الشحن والتوصيل:

أخر نقطة وهي التأكد من سياسة الشحن والتوصيل للأدوية من أمازون، فلابد أن تتأكد بأن يتم شحن المنتجات بطريقة أمنة وأن تصل الأدوية بحالة جيدة وفي الوقت المحدد له.

واخيراً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم قائمة بأفضل الصيدليات لشراء الأدوية اون لاين والتي يمكن الشراء منها بسهولة وسرعة وعبر الانترنت فقط، وان الامر لا يتطلب منك سوى زيارة موقع الصيدلية والاطلاع على الدواء الذي تريده، وقراءة تفاصيل المنتج بعناية وشراءه بسعر رخيص وسيتم شحن الدواء الى مكان تواجدك، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم وتخفيضات للتسوق أونلاين

أفضل ماركات زيوت طبيعية بالعالم

أفضل غسول للبشرة الدهنية

مشروبات ترطب الجسم