أشهر مواقع نشر إعلانات مجانية في مصر

في هذا المقال سوف نعرض لكم أشهر مواقع الاعلانات المجانية في مصر، حيث أن هذه المواقع تتيح للفرد فرصة في زيادة مبيعاته أو المنتج الذي يقدمه بدون دفع أموال من خلال نشر إعلان مجاني يصل إلى جميع المحافظات المصرية، فهي مواقع بين وشراء مشهورة جداً في مصر، تساعد الأشخاص بالبحث عن أي شيء يريده من عقارات، سيارات، هواتف جديدة أو جديدة، ملابس وغيرها الكثير.

لذلك قد يتساءل البعض كيف اعمل اعلان على النت مجانا؟ وهل هنالك مواقع نشر إعلان مجاني؟ وما هي مواقع إعلانات عقارية مجانية في مصر؟ لذلك ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم قائمة من أفضل وأشهر مواقع إعلانات بيع وشراء في مصر لنشر إعلانك وتسويقه مجاناً بدون تسجيل.

مواقع نشر إعلانات مجانية في مصر

انتشر كثيرا في الفترة الأخيرة الشراء واقتناء المنتجات عبر الانترنت وأيضا توفير فرص العمل عليها من خلال الإعلانات التي تنتشر عبر هذه المواقع ، وقد سهلت الحياة كثيرا فيما يتعلق بهذه الأمور وقربت المسافة بين البائع والشاري وسهلت وصول المنتجات و فرص العمل إلى عدد كبير من الناس.

خلافا لوسائل الإعلان التقليدية والتي تعتمد على اللوائح الطرقية و تعليق صور الإعلان على الجدران وما يتبعها من كلفة باهظة و جهد كبير و خاصة في مصر، حيث تتميز باتساع وعدد سكان كبير ولا بد من توفير طريقة سهلة للإعلان عن منتج معين بحيث يصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس وبشكل مجاني.

أشهر مواقع نشر إعلانات مجانية في مصر

سنعرض في مقالنا هذا أفضل مواقع لنشر الإعلانات المجانية في مصر والتي يمكن لمن يريد إنشاء إعلان عليه بشكل مجاني والتسويق لمنتجاته أو الخدمات التي يقدمها ، حيث حققت هذه المواقع الكثير من النجاح في نشر الإعلانات ، وهي كالتالي:

موقع أوليكس المصري الشهير

يعد هذا الموقع من أفضل و أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر، حيث حقق نتائج باهرة في هذا المجال، وهو بمثابة سوق الكتروني كبير يشمل كل أنواع و فئات الإعلانات حيث يمكن طلب أي منتج مهما كان نوعه سواء جديد أو مستعمل عن طريق الاعلان الخاص به.

وأيضا إذا كنت ترغب بنشر إعلان على هذا الموقع فما عليك إلا دخول هذا الموقع و إضافة إعلانك و تقديم كل المواصفات المتعلقة به كفترة الاعلان والعرض إضافة إلى سعر و يجب أن ترفق رقم للتواصل في حال أراد أحد الزبائن منتجك ، ويتميز هذا الموقع بقدرته على إيصال إعلانك إلى أكبر عدد ممكن من الناس و كل ذلك بدون دفع أية تكاليف.

يمكنك الاطلاع على موقع دكان من الرابط التالي: souq-olx.com

موقع أسواق مصر نت للإعلانات المجانية

يعتبر موقع أسواق مصر نت من المواقع الرائدة في مجال الإعلانات المجانية في مصر ويمكن اعتباره سوق متكامل يحوي كل ما يخطر في بالك، حيث لدى هذا الموقع أقسام للإعلانات منها إعلانات لمستحضرات التجميل و كل ما يتعلق بها و أيضا في مجال الأدوات الكهربائية والملابس و حتى الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب وصولاً لإعلانات العقارات و السيارات و أيضا إعلانات في مجال الاستثمار والربح.

ويمكن الوصول إلى أي ما تريد مما ذكرناه سابقاً عن طريق الرقم المرفق بالاعلان، وهذا الموقع كغيره فعندما تريد نشر إعلان عليه يجب عليك أن تدخل معلوماتك و معلومات الإعلان بدقة و وضوح لان من أهم الشروط في هذا الموقع المصداقية ، وهذا الموقع مجاني بشكل كامل.

يمكنك الاطلاع على موقع دكان من الرابط التالي: aswaqmasr.net

عمل إعلان مجاني على دوبيزل

أيضا دوبيزل يعتبر من أكبر المواقع الإعلانية في مصر، فهو سوق مفتوح يعرض آلاف من الإعلانات المتاحة في مصر لبيع جميع البضائع، وفيه جميع الأقسام والأنواع التي تسهل على المتصفح في إيجاد الشيء الذي يبحث عنه سواء كان من المنتجات الجديدة أو المستعملة، لذلك يعتبر من أفضل المواقع لنشر الإعلانات المجانية في مصر، ومن أكثر ما يباع في موقع دوبيزل ما يلي:

  • العقارات بأنواعها.
  • موبايلات، تابلت، كمبيوترات.
  • إكسسوارات الهواتف المحمولة.
  • عربيات أو قطع غيار سيارات.
  • الكترونيات.
  • أجهزة منزلية وكهربائية.
  • إعلانات عن وظائف.
  • اثاث المنزل.
  • ديكورات.
  • حيوانات أليفة.
  • الكتب.
  • منتجات تخص التجارة - الصناعة - الزراعة.
  • كل أدوات الموضة والجمال.
  • إكسسوارات.
  • ملابس الرياضة.
  • ملابس نسائية.
  • ملابس رجالية.
  • ملابس الأطفال.

رابط موقع دوبيزل: dubizzle.com.eg

موقع دكان

من اسم هذا الموقع ستعرف أنه سوق لجميع أنوع الاعلانات ويعتبر هذا الموقع أحدث وأفضل مواقع لنشر الإعلانات المجانية في مصر ، بل إنه أكثر مواقع بيع وشراء يمكن أن تجد فيه أي شي تبحث عنه، حيث يتميز بتبويب الاعلانات وتقسيمها إلى أصناف محددة بحيث يسهل على الزبائن للوصول إلى النوع المحدد من الإعلان الذين يرغبون به وقد قرب هذا الموقع بهذه الطريقة الصلة بين البائع والشاري و عزز هذه العملية كثيرا.

 فضلا عن الأصناف المتنوعة بشكل الكبير الذي يشملها هذا الموقع الفريد بدءا من إكسسوارات التجميل وحتى الأراضي والعقارات بالإضافة إلى المركبات و الرحلات السياحية، و يمكن نشر الاعلان عن طريق هذا الموقع بسهولة بإدخال بيناتك ومواصفات الاعلان من فئة و سعر و ستضمن وصوله إلى أكبر عدد ممكن من الناس خلال وقت قصير من خلال هذا الموقع المميز.

يمكنك الاطلاع على موقع دكان من الرابط التالي: https://dokanads.com

قد يهمك: أفضل مواقع لنشر إعلانات مجانية

موقع "إعلانات مصر"

إذا كنت تبحث عن أفضل وأشهر موقع لنشر فيه إعلاناتك مجانا في مصر فهذا هو الموقع المناسب والذي اشتهر على نطاق واسع في مصر لما يقدمه من خدمات مميزة في مجال الاعلانات ويتميز أيضا بالموثوقية والمصداقية فكل إعلان موجود على هذا الموقع حقيقي، و يحوي هذا الموقع على فئات كثيرة من الإعلانات منها ما يتعلق بالمنتجات التجميلية و الملابس والبعض في مجال الالكترونيات و كل ما يتعلق بها وهناك قسم مخصص للإعلانات عن العقارات.

 وتتم على هذا الموقع الكثير من عمليات البيع و الشراء نظرا للمصداقية التي يقدمها هذا الموقع فضلا عن العدد الكبير من الناس الذين يترددون إليه و بقوة ، و يمكن نشر الإعلان على هذا الموقع بسهولة و بدون تسجيل أو دفع اشتراكات معينة ، و ذلك عن طريق تزويد الموقع بكل المعلومات التي يطلبها عن ناشر الاعلان وعن محتوى الاعلان وذلك لتأمين عملية التواصل بين الزبون و صاحب الاعلان، وأنصح بهذا الموقع و بشدة لمن يريد نشر إعلانه لما له من نتائج سترضيك بلا أدنى شك.

يمكنك الاطلاع على موقع دكان من الرابط التالي: adsmasr.com

لقد ذكرنا لكم أعزئي أفضل و أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر و أيضا ذكرنا ميزاتها و ما تقدمه من خدمات في مجال الإعلان، حيث سهلت هذه المواقع الكثير من عمليات التسويق و البيع و الشراء نظرا لوصول محتوى هذه المواقع ﻷكبر عدد ممكن من الناس و خلال وقت قصير نظرا للحاجة الماسة لذلك و لمواكبة التطور التقني والابتعاد عن الطرق التقليدية والتي تهدر الكثير من المال والوقت، فلا بد من استخدام هذه المواقع و خاصة في الدول العربية كمصر و ذلك بسبب العدد السكاني الكبير والحاجات المتجددة والتي تتزايد مع مرور الوقت، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون قد أعجبكم و شكرا لكم.

مواضيع ذات صلة:

كم سعر الإعلان في انستقرام

مكاتب سفريات للعمل في الامارات

أفضل مواقع اعلانات مجانية في السعودية

افضل شركات دعاية واعلان بالعناوين والأرقام

أقوى 8 أفكار تسويقية جديدة تجذب الانتباه