أفضل شريحة انترنت في أوروبا SIM لكل الدول مع الأسعار

إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون السفر الى الدول الأوربية أو أنت مقيم في إحدى دول الاتحاد الأوروبي وتبحث عن أفضل شريحة انترنت SIM فإذا هذا المقال موجه إليك، فقط تابع الشرح لنتعرف على أفضل شريحة انترنت في أوروبا SIM في جميع الدول مع الأسعار.

أفضل شريحة انترنت في اوروبا SIM لكل الدول مع الأسعار

على الرغم الرغم من أن خدمة تجوال البيانات من STC أو زين أو موبايلي تعمل في الكثير من الدول السياحية حول العالم، إلا أن البعض قد يعاني من ضعف الانترنت او أن بعضها قد لا تعمل في بعض الدول الأوربية، لذلك تبقى شريحة انترنت المحلية هي الأفضل والانسب والأقوى من حيث السرعة، واليوم سنتحدث من خلال هذا المقال غلى أفضل شركات الاتصالات في الدول الأوربية وأيهما أفضل لشراء أفضل شريحة انترنت في أوروبا.

لذلك نرجو الانتباه قبل أن تشتري شريحة بيانات في إحدى الدول الأوربية، ننصحك بأن تتأكد من أن شريحة البيانات سواء كانت SIM أو eSIM بأنها تعمل في كافة دول الاتحاد الأوروبي من خلال عبارة هذه العبارة "Eu free roaming including" والآن هي بنا لنتعرف طريقة الحصول على النت في أوروبا للعرب المسافرون أو للمقيمين.

أفضل شريحة انترنت في أوروبا

يسأل الكثير من الافراد عن أفضل شرائح الانترنت في أوروبا SIM لذلك سنقوم نحن في هذه الفقرة بتصنيف أفضل شرائح الانترنت في أوروبا والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. أفضل شريحة انترنت فرنسا

في حال كنت تريد السفر الى فرنسا وتبحث عن أفضل شريحة بيانات قوية عليك اختيار شريحة من الشركات التالية:

إما شريحة من شركة اورانج وهي شركة تعمل في مختلف انحاء أوروبا وبما فيها سويسرا او يمكنك شراء شريحة من شركة بويقس ولكن هذه الشريحة التي تقدمها الشركة لا تعمل في سويسرا ولكنها تعمل في كافة انحاء أوروبا.

الشركتين تعملان على توفير شرائح رقمية يمكن طلبها من خلال الانترنت وتفعيلها عن بعد بسهولة.

على سبيل المثال يمكنك الحصول على ميزات رائعة من شركة اورانج من بينها التجوال المجاني كما ذكرنا سابقاً حيث يمكنك الحصول على باقة انترنت من الشركة 10 جيجا بقيمة 40 يورو تقريباً.

2. إذا كنت تريد السفر إلى سويسرا

يوجد في سويسرا شركة Slat وهي من الشركات المميزة التي تقدم عروض جيدة على باقات الانترنت لديها ويمكن اعتمادها كـ أفضل شريحة انترنت في سويسرا , والمميز في عروضها بأن الانترنت لديها مفتوح المدة ويصل الى 10 أيام بقيمة 10 فرنك ويمكن الحصول على هذه العروض من فروع الشركة بشكل مباشر او من مكاتب البريد السويسري.

وإذا كنت تريد البحث عن هذه المكاتب يمكنك ذلك بسهولة من خلال الانترنت فقط ادخل الى تطبيق خرائط جوجل واكتب في خيار البحث سويس بوست او البريد السويسري وسيظهر امامك كافة المكاتب التي تريدها ويمكنك تحديد أقرب فرع للبريد السويسري والتوجه اليه فوراً.

كما ان هذه الخدمات تجدها في الكثير من الأحيان متوفرة في المراكز التجارية او حتى المطارات وقد يصل سعرها في بعض المتاجر السويسرية الى 20 فرنك سويسري ويمكن الحصول على نت مفتوح لمدة 10 أيام بتكلفة 10 فرنك فقط.

وفي حال كانت لديك الرغبة بالتنقل بين الدول الاوربية فلن تجد شخصياً أفضل من شريحة اورانج للأنترنت حيث ان هذه الشريحة تفعل وضعية التجوال المجاني ويمكنك التواصل بها من مختلف انحاء أوروبا ويمكن الحصول عليها من خلال الانترنت فقط.

3. أفضل شريحة انترنت في النمسا

في حال كنت تتواجد في النمسا وتبحث عن أفضل شريحة انترنت يمكنك الاعتماد على شركة a1 والتي تعد من اقوى وأفضل الشركات في النمسا حيث يمكنك الحصول على باقة انترنت 10 جيجا بايت بقيمة 8 يورو فقط.

ويوجد ايضاً في النمسا شركة بريطانية الأصل وهي من الشركات المعروفة وهي شركة Three3 يمكنك من خلال هذه الشركة الحصول على انترنت مفتوح بقيمة 25 يورو لمدة شهر كامل وتعطي الشركة ايضاً اتصال دولي موحد في كافة الدول الاوربية وتعمل هذه الشركة في أكثر من 50 دولة.

ويوجد ايضاً في النمسا شريحة ميديا ماركت وتباع هذه الشريحة في محلات الميديا الشهيرة بقيمة 30 يورو فقط ويمكن الحصول على انترنت مفتوح من هذه الشريحة ولكن العيب الوحيد الذي يوجد في هذه الشريحة بأنها لا تعمل الا في النمسا.

4. أفضل شريحة بيانات في المانيا

إذا كنت متواجد في المانيا وتبحث عن أفضل شريحة انترنت، ننصحك بتجربة شرائح الانترنت الصادرة من شركة اورتيل فهي واحدة من الشركات الجديدة التي صدرت في المانيا والتي تعمل على تقديم العديد من العروض المميزة ويمكن الحصول على هذه الشريحة من مطار ميونخ بقيمة 40 يورو شهرياً ويمكن الحصول على انترنت مفتوح يمتد لشهر كامل.

5. أفضل شريحة انترنت في إيطاليا

في حال كنت من الأفراد المقيمين في إيطاليا فإن شركة TIM من أفضل شركات الاتصالات ويمكنك الحصول على شريحة انترنت مميزة من الشركة وتتواجد هذه الشركة في مطار ميلان وان الشركة تعطي شريحة اتصال انترنت 30 جيجا بايت بقيمة 26 يورو فقط.

6. أفضل شريحة انترنت في بريطانيا

في حال كنت في بريطانيا وتبحث عن أفضل شريحة انترنت يمكنك الاعتماد على شركة ثري فهي من أفضل الشركات التي توجد في بريطانيا ويمكن من خلال هذه الشركة الحصول على نت مفتوح لمدة شهر إضافة الى 500 مكالمة هاتفية مع انترنت مجاني في محطات المترو بقيمة 30 باوند فقط وفي الحقيقة ان هذه الشريحة من الشرائح العملية التي ننصح بها فعلاً.

ولا ننسى شركة فوادفون فهي من الشركات المتميزة ايضاً.

7. أفضل شريحة انترنت في هولندا

إذا كنت من الأشخاص المقيمين في هولندا وتبحث عن أفضل شركات الاتصالات في هولندا يمكنك الاعتماد على شركة ليبارا فهي من الشركات المميزة التي تعطيك 5 جيجا بايت بقيمة 25 يورو تقريباً وإذا كنت ترغب بالحصول على انترنت مفتوح القيمة يمكنك الحصول عليه بقيمة 55 يورو فقط.

8. أفضل شريحة انترنت في النرويج

فإذا كنت من المقيمين في النرويج أو سائح وتريد أفضل شريحة بيانات في البلاد، فيمكنك الحصول على شريحة انترنت من شركة MY CALL بقيمة 50 كرونا بباقة انترنت تبلغ 10 جيجا بايت، وهي الأفضل من حيث سرعة الانترنت والسعر.

9. أفضل شريحة انترنت في بولندا

بالنسبة للمقيمين أو السواح العرب يمكنهم الحصول على شريحة انترنت من شركة T mobile 10 جيجا بايت في بولندا إضافة الى 1.5 جيجا بايت في الاتحاد الأوربي بسعر يصل الى 30 كرون ولكن نحن من مقامنا هذا ننصحك ب 25 كرون في حال انتهت الباقة.

قد يهمك: كيفية الحصول على انترنت مجاني لجميع الشبكات

10. أفضل شريحة انترنت في البوسنة

إذا كنت من المقيمين في البوسنة فالخيار الأفضل لشريحة البنايات هي من شركة Bh حيث يمكنك الحصول على 15 جيجا بايت بقيمة 40 مارك فقط.

11. أفضل شريحة انترنت في كرواتيا

إذا كنت من المقيمين في كرواتيا وتبحث عن أفضل شريحة انترنت يمكنك الحصول على باقة انترنت بقيمة 3 جيجا بايت بقيمة 20 كونا من شرحة الاتصال tele2 للاتصالات.

13. أفضل شريحة انترنت في التشيك

ان أفضل شريحة انترنت بالنسبة لدولة التشيك فهي من شركة فودافون ، فهي تعطيك باقة انترنت 10 جيجا بقيمة 1800 كرونا فقط.

14. أفضل شريحة انترنت في اسبانيا

ان أفضل شريحة انترنت هي من شركة ليبارا بباقة انترنت 15 جيجا بايت بقيمة 30 يورو.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل شريحة انترنت في معظم دول الاتحاد الأوروبي، فإذا كنت من السياح العرب أو المقيمين في هذه البلاد وتبحث عن أفضل شريحة انترنت قوية فهذه الشركات هي الأفضل على الإطلاق ، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة: