ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شريحة انترنت في كندا (انترنت 5G)

يقدم إليكم موقع "تقني دوت كوم" مقالاً نتعرف من خلاله أفضل شريحة انترنت في كندا، حيث تعتبر كندا من أكثر الدول جذباً للطلاب الدوليين، ومن الطبيعي اي طالب يريد الحصول على شريحة بيانات للتواصل مع الأصدقاء أو العائلة، لهذا السبب يحتار الشخص في اختيار افضل شريحة بيانات في كندا في ظل وجود العشرات من شركات الاتصالات في كندا.

ولهذا الأمر قمنا بإعداد هذه التدوينة لنتعرف سوياً على أفضل شركات الانترنت في كندا وأيهما الأفضل لشراء أفضل شريحة انترنت من حيث سرعة الانترنت التي تصل إلى G5 والعروض التي تقدمها للعملاء بالإضافة إلى الأسعار؟ لذلك دعونا نلخص لكم كامل التفاصيل في السطور التالية.

أفضل شريحة انترنت في كندا (انترنت 5G)

تعد شريحة الانترنت "SIM" من الضروريات المهمة في الهاتف المحمول حيث لا يمكن اليوم التواصل مع الاخرين من دون وجود شريحة انترنت حيث هي أساس التواصل في الهواتف المحمولة واليوم في كل بلد يوجد شركات اتصالات للهاتف المحمول مختصة في هذا المجال توفر ارقام تسلسلية ذات عدد كبير وضخم.

وتعمل الشركات على تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات المتميزة لكسب أكبر قاعدة من العملاء وتعد كندا من الدول الاوربية التي تضم عدد من شركات الاتصالات ويسأل الكثير من السياح القادمين الى البلاد او من المقيمين فيها حتى عن أفضل شرائح انترنت متوفرة في كندا.

لذلك تراهم يدخلون الى الانترنت ويسألون عن أفضل شرائح الانترنت التي توفرها شركات الاتصالات في كندا وهو ما سنقوم به في مقالنا هذا حيث سنعلم على اخذكم في جولة تعريفية حول أفضل شرائح البيانات والانترنت في كندا فقط تابع القراءة الى الختام ليكون لديك المعرفة الكاملة حول هذا الموضوع.

ما هي أفضل شريحة انترنت في كندا؟

يوجد العديد من مزودين الانترنت في كندا المختصين في مجال الاتصالات، ويسأل الكثير من المقيمين في كندا او الراغبين بالسفر للإقامة المؤقتة في كندا بغرض العمل او الدراسة عن أفضل شريحة انترنت في كندا ، حيث عملت شركة OoKla في الآونة الأخيرة على اعداد تقرير مفصل حول أفضل شرائح الانترنت في كندا وتم تصنيف الشركات الاتية:

  • احتلت شركة Telus المركز الأول بصفتها أسرع مشغل انترنت للهاتف المحمول على مستوى كندا حيث وصلت سرعة التحميل التي تقدمها الشركة الى 79 ميجا بايت في الثانية.
  • احتلت شركة Bell المركز الثاني في قائمة أفضل شريحة انترنت بسرعة تحميل وصلت الى 72 ميجا بايت في الثانية.
  • وفي المرتبة الثالثة تأتي شركة Rogers في قائمة أفضل الشركات التي تقدم شرائح بيانات انترنت في كندا بسرعة تحميل وصلت إلى 60 ميجا بايت في الثانية.

تصنيف أسرع خدمة 5g في كندا

ما زالت الشركات تتنافس في كندا على تقديم أسرع وأفضل انترنت ومن حيث خدمة 5G تتنافس الشركات اليوم وبقوة للحصول على المركز الأول وكانت قائمة التصنيفات على النحو الاتي:

  • ان شركة Bell تأتي في المركز الأول حيث تقدم أسرع انترنت 5g في كندا بسرعة تحميل وصلت الى 139 ميجا بايت في الثانية.
  • احتلت شركة Telus المركز الثاني في قائمة أفضل الشركات التي تقدم خدمة 5g في كندا بسرعة تحميل وصلت الى 137 ميجا بايت في الثانية.
  • تأتي شركة Rogers في المركز الثالث من حيث أسرع خدمة 5g تقدمها في كندا بسرعة تحميل وصلت الى 93 ميجا بايت في الثانية.

في الواقع لا يمكن الجزم بوجود شركة انترنت واحدة من بين أفضل شركات الاتصالات في كندا الموجودة، حيث تعمل الشركات الثلاثة على عمل عروض انترنت مميزة ومختلفة بما تناسب القيمة المادية للعميل وجميع الشركات تقوم بعمل عروض مميزة من حيث السرعة والمصداقية في ذلك.

وان هذه الشركات التي قدمناها لكم تعد من أفضل شركات الاتصالات وأكثرها شيوعاً في كندا وتستخدم من قبل 97% من الكنديين او من المقيمين العرب في كندا سواء لشراء خط انترنت مفتوح أو إنترنت منزلي... وغيرها.

قد يهمك: الدول التي تدخل كندا بدون فيزا

أفضل شركات مزودين الانترنت في كندا

  1. تأتي شركة Shaw في المرتبة الأولى كأسرع مزود انترنت في كندا حيث تصل سرعة التحميل من الشركة الى 209 ميجا بايت في الثانية.
  2. تأتي شركة Rogers في المركز الثاني بسرعة تحميل وصلت الى 197 ميجا بايت في الثانية.
  3. صنفت شركة Bell في المركز الثالث بسرعة تحميل تصل الى 137 في الثانية.

أفضل المقاطعات من حيث سرعة الانترنت في كندا

لا يمكن الحكم على سرعة الانترنت من خلال الشركة فقط حيث يوجد هناك العديد من العوامل التي تؤثر في هذا الموضوع وعلى سبيل المثال ان المقاطعات في كندا تلعب دوراً هاماً وتم تصنيف المقاطعات التالية كأفضل الأماكن سرعة للأنترنت:

  • تأتي كل من مقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور كأسرع سرعة تحميل عبر كل الأجهزة الثابتة والمتنقلة.
  • تصنف كل من مقاطعة بريتش كولومبيا ونيوبرنزويك في المركز الثالث من حيث أسرع المقاطعات بالأنترنت.
  • تصنف مقاطعات نوفا سكوشيا وألبرتا في المرتبتين الرابعة والخامسة.
  • تأتي مقاطعة اونتاريو في المركز السادس.
  • وأخيراً تصنف مقاطعة P.E.I في المركز السابع.
  • وبالنسبة لمدينة تورنتو صنفت في المركز الرابع ولكن في قائمة المدن على نطاق الحزمة العريضة.

كم تبلغ أسعار الانترنت في كندا 2023؟

قد يتساءل البعض كم سعر الانترنت في كندا؟ ان هذا السؤال ايضاً لا يمكن الجزم به حيث تختلف قيمة باقة الأنترنت من عرض إلى اخر ومن شركة الى أخرى فمن الممكن ان تصل عروض الأنترنت في بعض الأحيان الى نصف القيمة كما ان السعر يختلف ايضاً باختلاف الباقة التي تختارها من حيث السرعة.

ولكن أسعار باقات الانترنت الشهرية تتراوح بين 40 دولار وصولاً إلى 70 دولار كندي وان هذا السعر بالمتوسط ويختلف ايضاً بين سرعة الانترنت والشركة والتقنية ايضاً.

الى هنا نتكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم أفضل شريحة انترنت في كندا إضافة الى تصنيف أفضل شركات الاتصالات في كندا فإذا كنت من المقيمين في كندا او إذا كنت من الأشخاص المسافرين الى كندا وتبحث عن أفضل شريحة انترنت يمكنك الاعتماد على المحتوى الذي قدمناه، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف