أسعار السيارات المستعملة في الامارات 2024

هل تقيم في الامارات العربية المتحدة وتبحث عن سيارة بسعر رخيص؟ هل تريد شراء سيارة مستعملة في الامارات؟ هل تبحث عن سيارة مستعملة بسعر مناسب في الامارات؟ ان هذا المقال موجه اليك عزيزي القارئ.

فبحسب الأبحاث التي أجرتها شركة carswitch فإن الإمارات تعتبر من أقل الدول في أسعار السيارات المستعملة مقارنةً بالأسواق الأخرى، كما أفاد التقرير أن السيارات في الإمارات تفقد ما بين 20 إلى 30% من قيمتها في السنة الأولى من الشراء.

وقد يسأل الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع في الامارات، كم أسعار السيارات المستعملة في الإمارات؟ لذلك تابعوا الشرح لتتعرف على كامل التفاصيل.

أسعار السيارات المستعملة في الامارات

تعد الامارات العربية المتحدة من الدول العربية الغنية فهي ذات اقتصاد مزدهر على مستوى الشرق الأوسط والعالم اجمع ويقصدها الكثير من الناس من اجل السياحة او العمل والإقامة فيها اما بشكل دائم او مؤقت.

وبات من الصعب اليوم التنقل من دون سيارة حيث أصبحت حاجة ضرورية يعتمد عليها فعلاً في مختلف الاحتياجات اليومية كما انها وفر الجهد والوقت عن التنقل في المواصلات العامة الى جانب الازدحام وصعوبة التنقل والتأخر على المواعيد في نفس الوقت.

لذلك تجد عدد كبير من الأشخاص اليوم يبحثون عن سيارة مستعملة جيدة المواصفات بسعر مناسب في الامارات العربية المتحدة فمن المعروف ان أسعار السيارات الجديد غالبية الأحيان ما تكون مرتفعة لذلك تجد الطلب على السيارات المستعملة أكثر من السيارات الجديدة وفي ظل هذا الطلب سنقوم نحن في مقالنا هذا اليوم بأخذكم في جولة تعريفية حول أسعار السيارات المستعملة في الامارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أكبر معارض لبيع السيارات المستعملة في الإمارات

أسعار السيارات المستعملة في الامارات

يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين في شراء سيارة مستعملة عن سيارة ذات مواصفات جيدة بسعر مناسب للشراء في الامارات العربية المتحدة، وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيف هذه السيارات التي تتمثل على النحو الاتي:

  • انفينيتي كيو موديل 2019 سعر السيارة 91 ألف درهم اماراتي.
  • دودج تشارجر موديل 2014 سعر السيارة 54 ألف درهم اماراتي.
  • نيسان كيسكس موديل 2019 سعر السيارة 66 ألف درهم اماراتي.
  • مازدا 6 موديل 2021 السعر 82 ألف درهم اماراتي.
  • نيسان صني موديل 2020 السعر 42 ألف درهم اماراتي.
  • نيسان اكس تريل موديل 2019 السعر 76 ألف درهم اماراتي.
  • نيسان باترول موديل 2018 سعر السيارة 195 ألف درهم اماراتي.
  • مرسيدس بنز GL موديل 2017 السيارة 180 الف درهم اماراتي.
  • جاكوار XL  موديل 2016 سعر السيارة 75 الف درهم اماراتي.

قد يهمك: أكثر 6 سيارات مبيعاً في الامارات

ما هي السيارات الأكثر في الامارات؟

يوجد مجموعة من السيارات التي صنفت من أكثر السيارات شعبية في الامارات العربية المتحدة وتصنف هذه السيارات على النحو الاتي:

1. اودي e tron

هي في رأس قائمة أكثر السيارات شعبية في الامارات ولكنها مرتفعة السعر حيث يصل سعر هذه السيارة الى 169 ألف درهم اماراتي.

2. تويوتا لاند كروزر 2023

مازالت تويوتا محافظة على سمعتها الطيبة في الأسواق العربية وهي تجتاح ساحة المنافسة دائماً وتعد سيارتها الشهيرة والمعروفة تويوتا لاند كروزر من أكثر السيارات شعبية في الامارات العربية المتحدة حيث يصل سعرها التقريبي الى 229 ألف درهم اماراتي ويرتفع ليصل الى 397 ألف درهم اماراتي لكاملة المواصفات حيث يختلف سعر السيارة وفقاً للمواصفات والاضافات التي تأتي مع السيارة.

3. هوندا سيفيك 2023

بقيت السيارات اليابانية في قائمة أكثر السيارات شعبية في دول الخليج العربي وخاصة في الامارات حيث تعد سيارة هوندا سيفيك من السيارات ذات الشعبية العالية حيث يبدأ سعر السيارة من 124 ألف درهم اماراتي ويختلف السعر في بعض الأحيان وفقاً للوكيل الذي يشتري منه العميل السيارة حيث يوجد النقاط الهامة التي يضعها كل عميل على السيارات التي يستوردها من الشركة.

4. سيارة فورد برونكو 2023

هي من السيارات الشهيرة والمعروفة في الامارات العربية المتحدة وعلى الرغم من سعرها المرتفع قليلاً ولكنها تمتلك جماهيرية واسعة في أسواق السيارات حيث يبدأ سعر السيارة من 200 ألف درهم اماراتي ليصل الى 230 ألف درهم اماراتي ويختلف السعر كما ذكرنا في الأعلى وفقاً لمواصفات السيارة حيث يوجد عدة فئات من السيارة فيزداد سعرها كلما كانت ذات مواصفات اعلى.

5. سيارة سوزوكي جمني 2023

نختتم قائمتنا بالسيارات اليابانية فجميعنا نعلم متانة السيارات اليابانية لذلك تمتلك شعبية واسعة في الخليج العربي فلها قدرة كبيرة على تحمل الأجواء القاسية وخاصة في الامارات العربية المتحدة وتعد هذه السيارة من السيارات ذات المواصفات الجيدة بسعر مناسب حيث يبدأ سعر السيارة من 73 ألف درهم اماراتي ليصل الى 78 ألف درهم امارات ويختلف وفقاً لمواصفات السيارة.

قد يهمك: افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات

نصائح يجب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة في الامارات

  • ان سوق السيارات المستعملة في الامارات العربية المتحدة يضم عدد كبير جداً من السيارات لذلك إذا كنت ترغب بشراء سيارة مستعملة فيجب عليك تحديد ميزانيتك ومن ثم تحديد اختيارك للسيارة لكيلا تتعرض الى التشتت فيمكنك النزول الى السوق والبحث عن السيارة التي تريدها وشراءها من دون ان تضيع وقت وتبذل الكثير من الجهد في البحث عن السيارة المناسبة.
  • الخطوة الثانية يجب ان تكون في الفحص ألفني حيث في حال لم يكن لديك خبرة في الفحص ألفني فالجأ الى ميكانيكي مختص واجلبه معك الى السوق ليفحص السيارة بعد ان تقوم باختيارها حيث ان الفحص الدقيق للسيارة مهم جداً قبل الشراء.
  • الخطوة الثالثة تكمن في تجربتك للسيارة فيجب ان تقوم بتجربة السيارة قبل قيامك بإمضاء عقدها حيث يجب عليك قيادة السيارة والقيام فيها بجولة على الطرقات لتتأكد من سلامتها بشكل كامل ولا تتعرض للمشاكل ألفنية بعد ان تشتريها.
  • قبل شراءك للسيارة يجب عليك ان تسأل عن الخدمات التي ستحصل عليها من الشركة او متاجر تصليح المركبات لتتأكد في حال كان يوجد تأمين او كفالة على السيارة.
  • يجب ان تبحث عن قيمة هذه السيارة في سوق السيارات لأمرين هامين الأول لكي يكون لديك فكرة عن سعر السيارة ولا تتعرض للغش او للاحتيال في سعرها فمن الممكن ان يكون سعرها مرتفعاً عن قيمتها في سوق السيارات كما يجب ان يكون لديك فكرة حول قيمة السيارة كنوع في الأسواق في حال كانت مرغوبة او غير ذلك حيث ان السيارة غير المرغوبة تكون عملية بيعها صعبة بعض الشيء وخاصة في الأسواق الإماراتية.

وختاماً كان هذا موضوعنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل السيارات المستعملة في الامارات العربية المتحدة إضافة الى اهم النصائح التي يجب عليك اتباعها عند اقدامك لشراء سيارة مستعملة في الامارات فإذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة ذو شعبية يمكنك الاعتماد على القائمة التي قدمناها لكم في الأعلى، لا تترد في اتباع النصائح لاتي قدمناها نتمنى ان يكون المقال مفيداً أعزاءي.

مواضيع ذات صلة: