هل تبحث عن وظائف في البوسنة؟ إليك افضل طرق البحث عن عمل في البوسنة

هل تفكر في الهجرة إلى البوسنة من أجل العمل؟ هل تبحث عن وظيفة عمل في البوسنة؟ إذاً هذا المقال موجه إليك عزيزي القارئ، لأننا سنتعرف على كيفية العثور على فرص عمل في البوسنة وعلى مواقع التوظيف للحصول عقد عمل في البوسنة، لذلك تابع القراءة الى النهاية لتتعرف على كامل التفاصيل.

كيف تحصل على وظيفة في البوسنة؟

يتساءل الكثير من الأشخاص المقيمين في البوسنة او حتى الراغبين بالسفر الى البوسنة عن طريقة إيجاد فرصة عمل هناك حيث ان موضوع العثور على وظيفة في البوسنة يحتاج الى بعض العمل والجهد ويوجد هناك طرق أساسية يجب اتباعها للحصول على فرصة عمل.

ويوجد هناك بعض الطرق التي يجب اتباعها للحصول على وظيفة لذلك ترى الكثير من الأشخاص الموجودين هناك يسألون عن تلك الطرق التي يجب اتباعها للحصول على وظيفة في البوسنة لذلك سنقوم نحن في هذا المقال اليوم بتقديم طريقة العثور على وظيفة في البوسنة.

قد يهمك: كم مدة استخراج فيزا البوسنة وكم يبلغ سعرها

كيف تحصل على وظيفة في البوسنة؟

هو السؤال الرئيسي الذي يسأله كل شخص يبحث عن وظيفة في البوسنة، ولإيجاد وظيفة في يوجد هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها وستتمكن من الحصول على وظيفة فمن الممكن البحث عبر الانترنت او من خلال وكالات التوظيف او من خلال المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي وعند العثور على وظيفة في البوسنة يوجد هناك بعض الأمور الرئيسية التي يجب القيام بها والتي تتمثل على النحو التالي:

في بداية الامر يجب الحصول على تصريح عمل للعمل في البوسنة وهذا التصريح لا يطلب من مواطنين البوسنة أي في حال كنت من الحاصلين على جنسية البوسنية لا يتطلب منك التقدم للحصول على تصريح عمل واما باقي الجنسيات ففي معظم الأحيان سيحتاجون الى استخراج تصريح للعمل في البوسنة، ويمكن استخراج التصريح من خلال تقديم بعض الأوراق والمستندات الرئيسية التي تطلبها الحكومة لإعطاء الأجنبي تصريح عمل ويمكن ايضاً الحصول على التصريح في حال كان القادم من الخارج حصل على تأشيرة عمل مسبقاً.

1- مواقع البحث عن عمل في البوسنة

للبحث عن وظيفة في البوسنة يمكنك ذلك بأسهل طريقة ممكنة عبر الانترنت والحصول على تصريح عمل وانت لازلت في دولتك, يمكن البدء من خلال المواقع التالية:

  • يعتبر serda.ba موقع وظائف مشهور في البوسنة ويساعد في الحصول على عقود عمل للسفر إلى البوسنة.
  • poslovi.ba هو أيضا موقع وظائف في البوسنة والهرسك.
  • szks.ba هو من المواقع الشهيرة والمعروفة لإيجاد وظيفة عمل في البوسنة ويمكنك زيارة الموقع بالضغط هنا.
  • Boljiposao هو ايضاً موقع مشهور في البوسنة ويمكن من خلاله الحصول على فرص عمل في العديد من المجالات والمهن.

ولكن يجب الاخذ بعين الاعتبار بأن معظم مواقع الويب على الانترنت التي يمكنك ان تبحث فيها عن وظيفة تكون باللغة الإنجليزية، ولكن لا بأس في ذلك حيث يمكنك استخدام مترجم جوجل وحل هذه المشكلة بسهولة.

ويمكن ايضا استخدام محركات البحث للبحث عن وظيفة في البوسنة وسيكون الامر أسهل وكبداية أفضل للعثور على عمل ويمكنك كتابة المجال الذي ترغب بالعمل به وسيظهر امامك مجموعة من الوظائف المتوفر في هذا المجال او القريبة منه.

2- العثور على وظيفة في البوسنة من خلال الفيس بوك

يمكن العثور على وظيفة في البوسنة من خلال الفيس بوك حيث يوجد مجموعة متنوعة من الصفحات والجروبات التي تنشر فرص عمل متوفرة في البوسنة وهي مكان جيد للبحث عن وظيفة في البوسنة وسنقدم لكم في هذه الفقرة أفضل الصفحات للبحث عن وظيفة في الفيس بوك والتي تتمثل على النحو التالي:

  • صفحة افضل الوظائف في البوسنة والهرسك سراييفو ويمكن الانتقال اليها من هنا.
  • مجموعة الوافدون الذين يعيشون في البوسنة والهرسك ويمكن الانتقال اليها بالضغط هنا.
  • ويمكنك ايضاً البحث في الصفحات الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى غير الفيس بوك وإذا كان لديك أصدقاء يعيشون في البوسنة منذ وقت فإن سؤالهم سيكون امراً جيداً لأنه بالطبع سيكون لديهم الخبرة في طريقة ايجاد الوظائف في البوسنة.
  • يمكن ايضاً البحث عن وظيفة من خلال موقع لينكدن الشهير فهو طريقة جيدة لإيجاد عمل في البوسنة ويمكنك الانتقال الى الموقع من هنا.

3- وكالات التوظيف في البوسنة

يمكن إيجاد وظيفة في البوسنة من خلال وكالات التوظيف في البوسنة، والموضوع لا يقتصر على وكالة توظيف واحدة أو محددة حيث يوجد في البوسنة العديد من وكالات التوظيف على سبيل المثال يمكنك البحث عن أقرب وكالة توظيف في البوسنة من خلال جوجل، على سبيل المثال في حال كنت تقيم في سراييفو يمكنك كتابة وكالة توظيف بالقرب من سراييفو وستجد على الانترنت أقرب وكالة توظيف إليك حيث سيسهل عليك هذا الامر موضوع البحث وحتى لن تكن مضطراً للذهاب الى وكالات التوظيف البعيدة.

حيث سيعطيك محرك البحث جوجل وكالة التوظيف القريبة مع موقعها بحيث تتمكن من فتحه على خرائط جوجل وفي هذه الطريقة سيظهر لك أقرب وكالة توظيف مع موقعها بشكل دقيق.

4- العثور على وظيفة في البوسنة بطريقة السؤال

في حال كان هناك أحد من اقربائك او أصدقائك يقيم في البوسنة ويعمل هناك يمكنك سؤاله عن فرص العمل المتوفرة حوله للتمكن من العثور على أفضل وظيفة ويمكنك ايضاً السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي او يمكنك البحث من خلال لوحة الإعلانات الخاصة بالبوسنة والكلام الشفهي او من خلال الإذاعة.

5- العثور على وظيفة من خلال ارسال بريد الكتروني الى الشركات المحلية في البوسنة

يمكن الحصول على وظيفة عمل في البوسنة من خلال ارسال البريد الالكتروني الى الشركات التي تعمل في مجال عملك ويمكنك الحصول على البريد الالكتروني للشركات اما من خلال الانترنت او بكتابة اسم الشركة على خرائط جوجل وسيظهر امامك بالتفاصيل بريد كل شركة بحيث ستتمكن من نسخ وارسال سيرتك الذاتية عبر الانترنت.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اعزائي بعد ان قدمنا اليكم طريقة العثور على وظيفة في البوسنة فإذا كنت ترغب بالسفر الى البوسنة والبحث عن عمل او كنت هناك وترغب بالحصول على عمل يجب عليك اتباع الطرق التي تحدثنا عنها لتحصل على وظيفة في أسرع وقت ممكن، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة: