كيف احفظ ستوري انستقرام مع الصوت

كيف احفظ ستوري انستقرام مع الصوت؟ عادةً ما ينشر مستخدمي تطبيق انستقرام قصص أو ستوري مع المتابعين مدمجة بأغنية أو موسيقى للصورة أو الفيديو كنوع من الإضافات المميزة والجمال للستوري، وعندما نريد تحميل الك الستوري يتم تنزيل الستوري سواء كانت فيديو أو صورة بدون الصوت أو الموسيقى المضافة في الستوري، وهذه مشكلة تزعج الكثير.

فكيف يمكن حفظ ستوري انستا بالصوت، وهل هنالك برنامج لحفظ ستوري انستقرام بالصوت للايفون أو للاندرويد؟ لهذا السبب جهزنا لكم موضوع بسيط لحل هذه المشكلة وهي عبر تحميل برنامج snaptube الذي تستطيع من خلالها حفظ أو مشاركة الستوري انستقرام الخاص بك مع الصوت بل وحتى تحميل صوت ستوري انستا فقط، وليس فقط في الانستا، بل على جميع مواقع الأخرى مثل فيس بوك، واتساب، سناب شات، وغيرها الكثير.

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي ذلك المجتمع الكبير الذي يضم اعداد كبيرة من المستخدمين تصل اعدادهم الى المليارات موجودين ضمن شاشات مصغرة ويتم التواصل فيما بينهم بسرعة وسهولة حيث يقوم الجميع اليوم بمشاركة نشاطاتهم اليومية والاحداث الرائعة والمناسبات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدة أنواع اما بالمحتوى النصي او بالمحتوى المرئي من صور وفيديوهات، وتتطور وسائل التواصل الاجتماعي يوماً بعد يوم وبسرعة وبات يوجد اليوم العديد من تطبيقات التواصل مثل الفيس بوك والانستغرام والتويتر والسناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى ويعد تطبيق الانستغرام من التطبيقات الشهيرة بين المستخدمين.

حيث وصل اعداد مستخدمين التطبيق الى مئات الملايين ويضم التطبيق العديد من الميزات الرائعة التي ساعدت على زيادة اعداد المستخدمين بسرعة خلال فترة قصيرة حيث يتم في التطبيق مشاركة مقاطع الريلز القصيرة بمحتوى مميز كما يضم ميزة القصص القصيرة وهي واحدة من اهم الميزات وأكثرها شهرة فمن خلال نقرات قصيرة يمكن انشاء محتوى ومشاركته مع الأصدقاء مع إضافة الفلاتر والملصقات والصور المضحكة وغيرها من الإضافات الأخرى.

ويحب الكثير من المستخدمين تحميل قصص الانستقرام بالصوت التي يتم مشاركتها من قبل الأصدقاء لذلك تجد اغلبهم يسأل عن طريقة التحميل مع الصوت, لذلك سنقوم نحن في هذا المقال بتقديم طريقة لتحميل قصص الانستقرام بالصوت.

قد يهمك: أفضل مواقع تحميل ستوري انستا

كيف احفظ ستوري انستقرام مع الصوت؟

الجميع يعلم بوجود العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها في تحميل وتنزيل قصص الانستغرام بالصوت او بالصورة بسرعة ولكن اغلبية هذه الأدوات والتطبيقات مدفوعة ولا يمكن للمستخدم استخدامها من دون دفع اشتراك شهري.

لذلك سنقدم لكم واحد من التطبيقات المجانية التي تمكنك من حفظ طريقة حفظ ستوري انستقرام بالصوت مجاناً من دون الحاجة لدفع رسوم او أي اشتراكات وبسهولة وسرعة.

هذا التطبيق هو تطبيق Snaptube الذي يعد من أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات ومقاطع الريلز والقصص من على الانستغرام بالصوت او بالصورة وهو تطبيق مخصص للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فقط وهو من التطبيقات الشهيرة جداً في القيام بعمليات التحميل فهو ليس مقتصر على التحميل من الانستغرام بل يمكن التحميل ايضاً من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك او التويتر او التيك توك وأخيرا الانستغرام وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تضم فيديوهات تريد تحميلها بالصوت او بالصورة.

طريقة حفظ ستوري انستقرام بالصوت عبر تطبيق Snaptube

  • اولاً تحميل تطبيق Snaptube من الانترنت او من هنا.
  • قم بالدخول الى رابط الموقع الموجود في الفقرة السابقة وقم بالضغط على زر التحميل وسيتم تحميل التطبيق الى هاتفك بسرعة ومن دون أي صعوبات.
  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بتثبيته على هاتفك.
  • توجه الى التطبيق وقم بالضغط على ايقونة التطبيق وفي حال طلب منك التطبيق بعض الاذونات قم بالضغط على الموافقة لتعمل على تحميل القصص والفيديوهات بالشكل الصحيح.
  • بعد منح الاذن للتطبيق سيظهر امامك صفحة باسم For You حيث سيساعدك للوصول الى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من الانستغرام والفيس بوك والتويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى.
  • قم بالنقر الى ايقونة الانستقرام للمتابعة.
  • لتصل الى حسابك على الانستغرام بالشكل الصحيح يجب ان تعمل على ادخال اسم المستخدم الخاص بك إضافة الى كلمة السر.
  • وإذا كنت ترغب ببدء حساب جديد على هاتفك الذكي قم بالضغط على ايقونة التسجيل لتسجيل الحساب وعند تسجيلك على موقع الانستغرام من خلال السناب تيوب لن يتم طلب عملية التسجيل منك مرة أخرى حيث سيتم تسجيل الدخول فوراً الى حسابك الشخصي من دون أي مشاكل.
  • ستقوم في هذه الخطوة بإدخال صفحة الانستغرام الخاصة وستجد الستوريات امامك في اعلى الصفحة قم بالتمرير فيما بينها لتعثر على الستوري التي تريدها لتقوم بتحميلها كصوت او يمكنك نسخ رابط الفيديو أو الستوري من تطبيق الانستغرام الأصلي ولصقه في خانة البحث في تطبيق السناب تيوب.

  • وكل مقطع فيديو ستقوم بفتحه على تطبيق الانستغرام يحتوي على زر للتحميل اصفر اللون موجود في أسفل الشاشة بالجهة اليمنى حيث يقوم السناب تيوب بتحميل كافة فيديوهات الانستغرام بجودتها الاصلية من دون أي تغييرات على جودة الفيديو.
  • إذا كنت ترغب بتحميل الفيديو قم بالضغط على سهم التحميل باللون الأصفر وسيظهر امامك على الشاشة تنسيقات الفيديو الذي تريد تحميله.
  • يمكنك رؤية الفيديو الذي قمت بتحميله من تطبيق السناب تيوب بالانتقال الى ملفاتي على هاتفك الذكي ومن ثم الى ذاكر الجهاز وستجد ملف باسم التطبيق قم بالدخول اليه وستجد الفيديو الذي قمت بتحميله بالكامل.

قد يهمك: افضل برامج لتحميل فيديو من الانستقرام

طريقة حفظ ستوري انستقرام الصوت فقط

واذا كنت ترغب بالحصول على صوت الفيديو فقط من دون الصورة يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال الى تطبيق سناب تيوب ومن ثم الى قسم الفيديوهات التي تم تحميلها وستجد الفيديو الذي قمت بتحميله.

قم بالضغط على النقاط الثلاثة الموجودة في اعلى الفيديو بالزاوية اليمينية اليسرى.

سيظهر امامك العديد من الخيارات من بينها التحويل الى ملف صوتي قم بالضغط على خيار التحويل الى ملف صوتي وسيتم تحويل القصة التي قمت بتحميلها الى ملف صوتي بسهولة وسرعة.

وفي هذه الطريقة تكون انتهيت من تحميل قصة من الانستقرام مع الصوت ، أو تحميل ستوري من انستا وتحويل إلى ملف صوتي من خلال تطبيق snaptupe.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية جولتنا اليوم في هذا المقال حيث قدمنا لكم طريقة تحميل قصة انستغرام وتحويل الى ملف صوتي من خلال تطبيق snap tupe بكامل التفاصيل والخطوات فإذا كنت ترغب في تحميل قصة من الانستغرام يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق الخطوات السابقة على النحو الصحيح، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: