أفضل 5 أفلام تركية حزينة ستجعلك تبكي

إذا كنت تبحث عن أفلام تركية حزينة سواء عن الحب أو عن الأم أو أفلام حزينة قديمة فستجد من خلال هذا المقال مختارة من أفضل الأفلام التركية الحزينة التي تستحق المشاهدة بسبب قوة التمثيل الرائع والإخراج الممتاز والقصص الجميلة داخل هذه الأفلام التي ستجعلك تعيش لحظاتها بتفاعل معها وكأنك داخل كل جزء في الفلم، مما سيجعلك تبكي من المشاهد داخل الفلم للتخلص من حدة الاكتئاب التي يتعرض لها معظمنا في فصل الشتاء.

أفضل أفلام تركية حزينة

من منا لا يحب مشاهدة الأفلام حيث يقضي الكثير من الناس أوقات فراغهم في مشاهدة الأفلام فمن الممتع الجلوس مع الاسرة او مع زوجتك ومشاهدة الأفلام وقضاء وقت ممتع ورائع اثناء المشاهدة.

ولم تعد الأفلام اليوم محصورة في القارة الامريكية فقط بل عملت الدول العربية على انتاج وتصوير المئات من الأفلام العربية الرائعة إضافة الى الأفلام التركية التي تعد أشهر من النار على العلم فقد غزت الأفلام والمسلسلات التركية الوطن العربي بمختلف أنواعها.

واستطاعت كسب شهرة واسعة وكبيرة في الوطن العربي واليوم يوجد المئات من الأفلام التركية في مختلف أنواعها وكانت الأفلام التركية الحزينة من الأفلام الشهيرة في الوطن العربي فقد حصدت نسبة مشاهدات كبيرة خلال فترة قصيرة كما ان نسبة الطلب والبحث عن أجمل الأفلام التركية الحزينة ازدادت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

لذلك سنقوم نحن اليوم في هذا المقال بتقديم أجمل الأفلام التركية الحزينة والتي تعد من الأفلام المفضلة على خشبة المسرح السينمائي.

اقرأ أيضاً: افضل مسلسلات تركية على الاطلاق

أفلام تركية حزينة ستجعلك تبكي

لقد اخترنا لكم فيما يلي 5 من أفضل الأفلام التركية الحزينة والتي تستحق المشاهدة من قوة القصص التي بداخلها، فقط تابع القراءة وتعرف على أهم هذه الأفلام.

فيلم انت منزلي

هو من أفضل الأفلام التركية الحزينة على الإطلاق، وقد حصد الفيلم عدد كبير من المشاهدات، وتدور احداث الفيلم حول علاقة مدمرة بين ليلي واسكندر الذي يعمل كحرفي عند والدها وكان والدها موافقاً على زواجها من إسكندر لتكتشف ليلى لاحقاً اصابتها بمرض خطير يدعى عدوى كادسيل وهو مرض يصيب القنوات الدماغية والذي يؤدي الى الخرف المبكرة فتبدأ اعراض المرض تزداد على ليلى لتشعر بالخدر في ذراعيها كما انها تعاني من فقدان الوعي مراراً وتكراراً وأصبحت ليلى تتجاهل اسرتها.

الفيلم رائع جداً وقد تم إصداره في عام 2012 وهو من تنسيق أوزكان دنيز وهو نفسه الذي مثل في دور إسكندر ومثلت فخرية اوجين في دور ليلى.

فيلم اسأليني عن اسمك

"فيلم اسأليني عن اسمك" هو من الأفلام التركية الحزينة الجميلة جداً وقد تم اصدار الفيلم عام 2015 وحصد الفيلم نسبة كبيرة من المشاهدات نظراً لقصته الرائعة حيث تدور قصة هذا الفيلم حول طفل يدعى هاكان تصاب والدته بمرض خطير ليقوم والده بقتل والدته ليخلصها من عذاب المرض لينتهي كل شيء بعد ذلك وينتفل هاكان الى ملجأ تركي لرعاية الأطفال.

وينشأ هاكان مع حبيبته ياسمين على الرغم من انه كان يعتبرها اخته ولكن نظرتها له كانت فريدة من نوعها، ليعشق هاكان فتاة أخرى ولكن بعد فترة قصيرة يكتشف هاكان اصابته بمرض مشابه لمرض والدته لذلك لم تستطع تلك الشابة التي عشها الاكمال معه ليعود هاكان الى ياسمين فهي الوحيدة التي تذكرها ليتزوجها ويطلب منها ان تفعل به مثلما فعل والده مع والدته في حال نسي اسمها.

الفيلم تم إصداره في عام 2015 وهو من تنسيق تانر جوندنر ويتولى إنجين هيبيليري دور هاكان والفنانة أوزجي بوراك في دور ياسمين.

قد يهمك: افضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

فيلم معجزة في الزنزانة 7

يعد فيلم المعجزة في الزنزانة من أروع وأجمل الأفلام التركية الحزينة بل وأشهرها، وتدور قصة هذا الفيلم حول الظلم الذي تقوم به الدولة والمحاكم بحق الفقراء ويبدأ الفيلم برجل وهو اراس بولوت انعاملي وهو رجل معاق فكرياً يلام بحادثة قتل فتاة قائد عسكري في الدولة.

وكان من اراس مجبر على الاعتراف بارتكاب الجريمة على الرغم من انه لم يفعلها ويكون لاراس ابنه تدعى ميمو تحاول ابنته البحث عن شهود لتبرئة والدها من هذه التهمة الباطلة.

الفيلم من تنسيق محمد أدا أوزتكين تم عرض الفيلم لأول مرة في عام 2019 وحصل الفيلم على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الجمهور ومن قبل موقع imdb بتصنيف 8.3 وقد وصلت إيرادات الفيلم الى ما يقارب 82 مليون ليرة تركية، وفي الحقيقة ان هذا الفيلم رائع حقاً ننصحكم بمتابعته.

فيلم احبه ولكن

يصنف فيلم احبه ولكن من الأفلام التركية الحزينة الرائعة ، وتدور احداث الفيلم حول عشق باريش ل Lefson بمجرد ان رآها وبقي بالظهور امامها حتى اعترف بحبه لها ومودته للمتزوجه بغض النظر عن رفض والدها.

ولكن رفض الاب لم يستمر طويلاً حيث استطاع باريش بطريقته الفكاهية والمبهجة بإقناعه وعلى الرغم من أوضاع باريش الجيدة والنعيم الذي يعيش فيه لكنه فشل بالسيطرة على مشاعره عند الغضب.

الفيلم رائع جداً وننصحكم بمشاهدته، وقد تم اصدار الفيلم في عام 2015 وهو من تنسيق علي بلجين.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

فيلم عالمي الخاص

هو ايضاً من الأفلام التركية المميزة حيث حصل الفيلم على نسبة مشاهدات عالية نظراً لما يضمه من مشاعر كأبة وحزن وتدور قصة الفيلم حول سيدة شابة تعيش حياة يائسة وسيئة لأنها تعاني من مشاكل صحية في البصر والسمع في نفس الوقت ومن اجل مساعدتها للخروج من البؤس والكأبة التي تعيشهم الشابة، عملت عائلته على الاستعانة بأخصائي في مراسلات المدرسين وردود الأفعال للأشخاص الذين يعانون من إعاقة.

الفيلم رائع جداً وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية وقد استطاع اثارة ضجة وشهرة نظراً لقصته المميزة وحصل الموقع على تقييم 7.6 من موقع IMDB ، ان الفيلم من تنسيق أوجور يوشيل مع الفنانة بيرين سات وتولت دور السيدة الشابة المنهكة الممثلة ايجا بانجول.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل الأفلام التركية الحزينة والتي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية المميزة من قبل المشاهدين ومواقع تصنيف الأفلام، فإذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام تركية حزينة يمكنك الاعتماد على الأفلام التي ذكرنها فهي أفلام رائعة حقاً، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مسلسلات أجنبية يجب أن تشاهدها

أفضل مسلسلات التجسس والمخابرات العالمية

مواقع عربية لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا

أفضل أفلام كوميدية أجنبية على الاطلاق

أفضل أفلام رعب عائلية