شركات توظيف في أستراليا: افضل 19 شركة توظيف رسمية في استراليا

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم أفضل شركات توظيف في أستراليا، بالإضافة إلى رواتب العمل في استراليا، وكيفية العمل في مزارع أستراليا. فالكثير من الشباب العرب يبحثون عن فرص للهجرة والعمل في استراليا لما توفره من مستوى معيشي أفضل وفرص عمل برواتب عالية جداً، ولهذا السبب سنقدم لكم في هذا المقال افضل شركات التوظيف في استراليا التي تساعدك في العثور على الوظيفة التي تناسبك وتناسب اختصاصاتك.

أفضل شركات توظيف في أستراليا

تعد استراليا من اقوى الدول اقتصادياً حيث تمتلك صناعات كبرى على مستوى العالم وهو الذي ساعد على توفير فرص عمل بشكل كبير لذلك بدأ الكثير من الشباب بالهجرة والسفر الى استراليا بهدف العمل هناك.

وما هي الا سنين قليلة حتى أصبحت استراليا واحدة من اهم الوجهات بالنسبة للراغبين بالسفر والعمل بالخارج كما ان استراليا دائماً ما تطلب المزيد من العمال للعمل لديها في كافة القطاعات حيث ان القارة الأسترالية لا يقطنها الى 26 مليون نسمة فالأمر لا يتناسب مع التطور الاقتصادي والعلمي الذي تشهده القارة.

لذلك بدأ المسؤولين في الحكومة الأسترالية باستقطاب العمال من الخارج للعمل في استراليا وبالفعل بدأت اعداد كبيرة بالهجرة الى القارة الخضراء والعمل هناك وبالطبع يوجد هناك مدة قصيرة من الوقت بينما يتم التوظيف فمن الواجب البحث عن فرصة العمل المناسبة.

حيث يبحث الكثير من الشباب في استراليا عن ايميلات شركات التوظيف في سبيل وضع سيرتهم الذاتية وبياناتهم للعثور على وظيفة وللتعرف على شركات التوظيف سنقوم نحن بدورنا في مقالنا اليوم بتقديم أفضل الشركات التوظيف البارزة في استراليا.

قد يهمك: فرص عمل في استراليا للناطقين باللغة العربية

أفضل شركات توظيف في أستراليا

يوجد عدة شركات توظيف يمكنك اللجوء إليهم للحصول على الوظيفة المناسبة التي ترغب بها في استراليا فمن المعروف ان إعلانات التوظيف التي تراها على الانترنت او في الصحف غير واضحة وغير مناسبة، لذلك ان التوظيف من خلال شركات التوظيف هو الخيار الأمثل لأخذ صورة واضحة ومتناسقة حول الوظيفة المعروضة وتتمثل شركات التوظيف على النحو الاتي:

  1. إيدج للتوظيف: من أشهر شركات التوظيف في استراليا، للتوجه الى موقع الشركة قم بالدخول على الرابط التالي هنا.
  2. Adecco : وهي وكالة توظيف عملاقة ورائدة في مجال التوظيف في استراليا لزيارتها من الرابط هنا.
  3. راندستاد أستراليا: هي متخصصة ورائدة في مجال التوظيف في استراليا يمكنكم زيارة موقع الشركة بالضغط هنا.
  4. لويد كونكت ملبورن: يمكنك زيارة موقع الشركة من هنا.
  5. هاريسون ماكميلان: هي من الشركات المميزة لزيارتها من هنا.
  6. روبرت هاف: هي وكالة توظيف متخصصة في استراليا.
  7. وكالة توظيف وظائف Hays Specialist Recruitment.
  8. كونيكتينج: هي وكالة مختصة بالهجرة والتوظيف في استراليا.
  9. شركة هالسيون فرسان.
  10. وكالة هدسون للتوظيف.
  11. مورغان للاستشارات.
  12. شركة التوظيف بي تي واي.
  13. روبرت والترز استراليا.
  14. القوى العاملة استراليا.
  15. تشاندلر ماكلويد.
  16. التوظيف الهندسي على نطاق واسع في أستراليا.
  17. EP أستراليا.
  18. خدمات كيلي أستراليا.
  19. وكالة التوظيف DFP.

قد يهمك: الحصول على عقد عمل في استراليا

رواتب العمل في استراليا

بعد ان قدمنا لكم شركات التوظيف في استراليا سنأخذكم في جولة تعريفية حول رواتب العمل في استراليا فهو من اهم الأسئلة التي يتم طرحها من قبل الراغبين بالعمل في استراليا وسنقوم في هذه الفقرة بتوضيح اهم التفاصيل حول هذا الامر.

  • ان رواتب العمل في استراليا تصل الى 90 ألف دولار كحد تقريبي في السنة في مختلف القطاعات.
  • ان الحد الأدنى للرواتب في استراليا يصل الى 23 ألف دولار استرالي وان الحد الأعلى من الرواتب بصل الى 405 ألف دولار.
  • هذه الأرقام التي تحدثنا عنها هي رواتب لا ميتم خصم الضرائب وبعض الاستقطاعات الأخرى من الراتب إضافة الى البدلات الشهرية والسنوية والحوافز والمكافأت.
  • يصل راتب الممرض والممرض في استراليا الى 72 ألف دولار استرالي.
  • ويصل راتب المبرمج في استراليا الى 93 ألف دولار استرالي.
  • اما بالنسبة الى طبيب الاسنان فيصل راتبة الى 214 ألف دولار استرالي.
  • ان راتب المهندسين في استراليا يصل الى 83 ألف دولار استرالي تقريباً.
  • وراتب المهندس المدني يصل الى 88 ألف دولار استرالي.
  • وأخيرا ان راتب المربية يصل الى 18700 دولار استرالي.

العمل في مزارع استراليا

وفقاً لدراسة أجريت من قبل نقابات نيو ساوث ويلز ومركز العمال والمهاجرين في استراليا فإن عدد العمال المهاجرين الذين اتجهوا للعمل في مجال الزراعة في استراليا يصل عددهم إلى 1300 عامل تقريباً.

وأفادت الدراسة ان نسبة 80% من العمال المهاجرين كانوا يتقاضون أجور منخفضة في القطاع الزراعي حيث كان يتم محاسبتهم حسب القطعة أي انهم يتقاضون اجراً مقابل كل قطعة يقومون بقطفها.

ووفقاً لهذه النسبة فإن قيمة راتب العامل لا تزيد عن 7 دولار مقابل العمل في الساعة الواحدة.

للمزيد: وظائف المزرعة في استراليا للأجانب

العمل في مجال التمريض في استراليا

يعد التمريض واحد من المجالات البارزة والمهمة في استراليا والتمريض موفر في استراليا بدرجة دبلوم او درجة بكالوريوس وفي الدراسات العليا ايضاً.

في حال كنت ترغب بالانضمام الى برنامج الدبلوم او بكالوريوس التمريض BN او بكالوريوس العلوم BSc فإن نتائج المدرسة الثانوية ستكون مطلوبة ومهمة جداً لذلك يجب عليك التركيز على العلوم والرياضيات لتستطيع الدخول في مجال التمريض.

دعوة للعمل في استراليا

كما ذكرنا لكم ان مساحة استراليا الواسعة سمحت بدخول المزيد من المهاجرين للعمل فيها حيث تعاني استراليا اليوم من نقص في اليد العاملة في البلاد وهي فرصة ذهبية امام الشباب الراغبين بالهجرة للسفر الى استراليا والعمل فيها.

ويعرض الكثير من أصحاب العمل الاستراليين وظائف للعمل بمهارات وخبارة معينة فإذا كان لديك المهارات المطلوبة يمكنك التقديم والسفر الى استراليا والعمل هناك في مجالك.

يعمل صاحب العمل على تقديم نوعين من التأشيرة لك، التأشيرة الأولى تكون عبارة عن اذن للعمل المؤقت في استراليا لمدة لا تزيد عن 4 سنوات وسيكون صاحب العمل هو الكفيل الرسمي بالنسبة لك.

اما التأشيرة الثانية ستكون التأشيرة الدائمة وهي ما ستوفر لك الهجرة الرسمة الى استراليا حيث سيقوم صاحب العمل بترشيحك على برنامج الهجرة وسد النقص في استراليا وهو برنامج متاح فقط للأجانب من غير الاستراليين حيث يمكنك السفر الى استراليا ولمدة غير محدودة والعمل هناك.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم اهم الشركات للتوظيف في استراليا حيث تعد هذه الشركات من الشركات العملاقة والمميزة للتوظيف المهاجرين الباحثين عن فرصة عمل إضافة الى تقديم تفاصيل حول الرواتب والعمل في استراليا في بعض المجالات واخيراً عملنا على تقديم بعض المعلومات حول كيفية الحصول على دعوة عمل من استراليا، نتمنى ان تكون قد استفدتم من مقالنا انتظرونا في كل جديد ان شاء الله.

مواضيع ذات صلة:

مواقع البحث عن عمل في استراليا

طريقة الهجرة إلى استراليا بعمل أو بدون عقد عمل

أكثر المهن المطلوبة في استراليا

كيفية الحصول على عقود عمل في أوروبا بدون دفع مقدمات