أسماء أشهر شركات المقاولات في الكويت 2024

أسماء شركات المقاولات في الكويت نقدمها لكم عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث يوجد الكثير من الأشخاص ورجال الأعمال يهتمون بهذه الشركات من أجل بناء منازلهم أو تشطيبها أو حتى بناء شركاتهم الخاص بمساعدة شركات المقاولات الكويتية، وعند البحث عن أفضل شركة مقاولات أو عقارات يقع الكثير في حيرة من أمرهم بسبب كثرة شركات العقارات بالكويت.

لهذا السبب سعينا من خلال هذا المقال أن نبحث عن أسماء شركات المقاولات في الكويت 2024 معرفة بالخبرة وإنجازاتها بالشكل الصحيح وبحسب تقييمات عملائهم، لذلك إذا كنت تبحث عن ايميلات شركات المقاولات في الكويت، جهزنا لكم قائمة تضم أفضل وأبرز شركات المقاولات في دولة الكويت.

أسماء شركات المقاولات بالكويت

يلجأ الكثير من رجال الاعمال الى شركات المقاولات للحصول على الخدمات العقارية سواء كان الامر من اجل شراء منزل جاهز او من اجل بناء مشروع عقاري وتشطيبه من كافة الخدمات حيث تعد الشركات العقارية هي المسؤولة عن التوسع العمراني في البلاد.

وتعد شركات العقارات واحدة من الشركات الداعمة لاقتصاد الدولة وعملت الكثير من الدول على منح التراخيص الكاملة لشركات العقارات في سبيل زيادة الدخل الوطني والتوسع العمراني السريع بمواد عالية الجودة.

وتعد الكويت واحدة من الدول العربية التي تهتم بنظام البناء بشكل كبير ويوجد اليوم في الكويت العديد من الشركات العقارية الرائدة في هذا المجال وتشتعل روح المنافسة بين الشركات نظراً للخدمات المميزة التي يقدموها الى جانب الأسعار التنافسية.

ويسأل الكثير من الأشخاص الراغبين ببناء مشروع او ببناء منزل خاص عن أفضل الشركات العقارية في الكويت وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل الشركات العقارات للبناء في الكويت فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

أسماء شركات المقاولات في الكويت 2024

يوجد في الكويت العديد من الشركات الكبيرة المختصة في مجال المقاولات على مستوى الكويت وعلى مستوى الشرق الأوسط حيث تهتم الشركة بتقديم العديد من الخدمات الى عملاءها وتعمل على تنفيذ الكثير من المشاريع المختلفة من رصف الطرق وبناء العقارات بمختلف اشكالها وتصاميمها إضافة الى تشطيب الوحدات السكنية.

تلتزم الشركات العقارية في الكويت بكافة معايير الجودة التي تفرضها الدولة في سبيل تقديم خدمة ممتازة بأعلى المعايير وقد ازدادت أسماء الشركات العقارية في الكويت بشكل ملحوظ وبات يوجد العديد من الخيارات المطروحة امام العملاء كما ان الأسعار التي تضعها كل شركة متفاوتة بين الشركة والأخرى وتعمل الشركات على بقاء أسعار سراً وهو السبب الرئيسي للمنافسة القوية بين الشركات في السوق العقاري بالكويت.

وتتمثل أفضل الشركات العقارية في الكويت على النحو الاتي:

شركة الهدى للمقاولات

شركة الهدى للمقاولات هي من الشركات المميزة في مجال العقارات في دولة الكويت حيث تعمل الشركة بشكل خاص في بناء الشركات والفلل وتقدم العديد من الخدمات في هذا المجال من أهمها انها تقدم العديد من التصاميم الرائعة للعميل بحيث يمكنه الاختيار فيما بينها وفقاً لراحته كما تقوم بأعمال التشطيب الداخلية والخارجية أضافة الى اعمال النجارة والسباكية التي يجب القيام بها في المنازل والفنادق وتقدم خدمات التشطيب والدهانات على الوجه الكامل، وتضم الشركة فريق كبير من المهندسين الخبراء المختصين في تنفيذ أفضل التصاميم المعمارية.

  • يمكنك زيارة الشركة وفقاً للعنوان التالي: الكويت – الكويت العاصمة.
  • للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 96522413578+.

قد يهمك: شركات تعطي قروض شخصية في الكويت

الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات

تعد الشركة الكويتية من الشركات الرائدة في مجال المقاولات حيث تمتلك كبيرة طويلة في هذا المجال تصل الى أكثر من 43 عاماً فقد تم تأسيس الشركة في عام 1979 وهي شركة قد تم ادراجها في البورصة منذ عام 2004، تركز الشركة على البناء والهندسة بشكل رئيسي الى جانب عملها في قطاع السلع الرأس مالية.

يمكنك زيارة الشركة وفقاً للعنوان التالي: الكويت – الشويخ الصناعية – دوار شهرزاد.

طرق التواصل:

  • يمكنك زيارة موقع الشركة من هنا.
  • يمكنكم التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 8270001965+.
  • للتواصل مع الشركة عبر رقم الفاكس التالي: 49118042965+.
  • ايميل الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات: kcpc@kcpc.com.kw

المجموعة المشتركة للمقاولات

هي من شركات المقاولات العملاقة في الكويت وصنفت الشركة من أفضل شركات المقاولات في الكويت لعام 2024 وذلك لان الشركة لها تاريخ طويل في المجال العقاري حيث تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال فقد تم تأسيس الشركة عام 1965 كما ان الشركة تعد من الشركات المساهمة في بورصة الكويت وفقاً للتصنيفات التي تم وضعها منذ عام 2006.

ان الخمسين عاماً من العمل في المجال العقاري اكسب الشركة خبرة كبيرة في هذا المجال وعملت فيما بعد على التركيز على اعمال البناء والهندسة وقد تم وضع اسم الشركة في السوق السوداء وهو الذي ساهم على ارتفاع اسهم الشركة وانتقلت الشركة فيما بعد من نجاح الى نجاح حيث وصلت إيرادات الشركة في عام 2015 الى اكثر من 251 مليون دينار كويتي.

  • يمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: +22545452965.
  • للتواصل عبر رقم الفاكس التالي: +43446862965.
  • ايميل المجموعة المشتركة للمقاولات: info@cgc-kw.com
  • يمكنك زيارة موقع الشركة والاطلاع على الخدمات التي تقدمها من هنا.

قد يهمك: شروط فتح شركة مقاولات في الكويت

شركة الحبشي للمقاولات والبناء

تصنف شركة الحبشي من الشركات الكبيرة والمؤثرة في مجال العقارات في الكويت حيث تقدم الشركة مجموعة من الخدمات الهندسية المميزة للمنظمات التجارية وخدمة العملاء والافراد وتمتلك الشركة خبرة طويلة في هذا المجال تصل الى 20 عاماً وقد تم تأسيس الشركة في عام 1998، وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات وهو الذي جعلها تتميز عن غيرها من الشركات الأخرى وتتمثل هذه الخدمات على النحو الاتي:

  1. تعمل الشركة على صيانة وتجديد المنشأت الهندسية الضخمة إضافة الى الهياكل الخرسانية والمعدنية.
  2. تقدم الشركة خدمات التكييف الهوائية المركزية.
  3. تخطط الشركة تخطيطات مثالية للمناطق التي تم التخطيط لها.
  4. تقدم اعلى معايير الجودة في البناء والكفاءة في الاستخدام.
  5. تضع السلامة المعيار الأول قبل كل شيء وهو الذي ساعد الشركة على ازدياد رقعة شهرتها بين الشركات العقارية.
  6. .تتبع الشركة الأساليب العلمية لدارسة كافة المتطلبات مهما اختلفت وذلك وفقاً لطلبات العميل.
  7. ان الخدمات الهندسية التي تقدمها الشركة تتمثل في التصميمات الخارجية والداخلية إضافة الى الاستثمارات العقارية والمقاولات العامة مع التصميمات والتنفيذات العقارية.

تقع الشركة في الكويت بالعاصمة الكويتية.

طرق التواصل:

  • يمكنك زيارة موقع الشركة بالضغط على الرابط التالي هنا.
  • يمكنك الاتصال بالشركة عبر رقم الهاتف التالي: 24836353+.
  • للتواصل مع الشركة عبر رقم الفاكس التالي: 24836354.
  • البريد الإلكتروني: habshiest2@yahoo.com

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من افضل الشركات العقارية في الكويت والتي تقدم افضل الخدمات المتميزة للعملاء حيث يمكنك الاعتماد عليها في تنفيذ أي مشروع عقاري ترغب به حيث ان الشركات العقارية في الكويت تتنافس على تلبية حاجة العميل وتنفيذ كامل رغباته، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

ايميلات شركات التوظيف في الكويت

معلومات مهمة عن قطاع العقارات يجب أن تعرفها

ايميلات شركات العقارات في الإمارات

جمعيات تعطي قروض حسنة في الكويت

ما هي افضل الاستثمارات في الكويت