افضل أسواق هولندا الرخيصة وأشهرها

سنتعرف من خلال هذا المقال على افضل أسواق هولندا الرخيصة وأشهرها، حيث تنتشر الكثير من أماكن التسوق الشهيرة بأسعارها المقبولة في هولندا، بدايةً من العاصمة الهولندية أمستردام وإلى جميع مناطق الأخرى، والتي توفر جميع المنتجات سواء الملابس أو المواد الغذائية وغيرها بأسعار مناسبة وبجودة عالية.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن أرخص الأسواق في أمستردام أو في هولندا بشكل عام وتتساءل ما هو افضل موقع بيع وشراء في هولندا، فأنت في المكان المناسب، هي بنا لنتعرف على أسواق هولندا الشعبية الرخيصة.

افضل اسواق هولندا الرخيصة وأشهرها

تعد هولندا واحدة من الدول الاوربية وتمتلك البلاد شعبية واسعة بين دول الاتحاد الأوربي كما انها واحدة من اهم الوجهات السياحية للكثير من السياح والزوار حيث تضم البلاد الكثير من المعالم التي تستحق الزيارة.

وتصنف هولندا من أكثر الدول الاوربية جمالاً حيث تمتلك العديد من الأماكن السياحية المميزة على مستوى الاتحاد الأوربي ويسافر الى هولندا الملايين من السياح لرؤية معالمها وجمالها الطبيعي.

وبالطبع الى جانب الاستمتاع بالمنظار الجميلة وزيارة الأماكن السياحية يجب الذهاب الى الأسواق الرخيصة وذلك لان هولندا تضم العديد من الأسواق المميزة والتي تبيع المنتجات بأسعار رخيصة ومناسبة جداً للسياح وتنتشر تقريباً في كافة انحاء هولنداً.

ويسأل الكثير من السياح الراغبين بالسفر الى هولندا عن أفضل الأسواق وأشهرها في هولندا وذلك للتسوق وشراء المنتجات بأسعار رخيصة وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة الأسواق الرخيصة في هولندا فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

أسواق هولندا الرخيصة

كما ذكرنا في مقدمة المقال يوجد العديد من أسواق هولندا الرخيصة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الراغبين بزيارة هولندا بقصد السياحة او لأغراض أخرى حيث تصنف الأسواق على النحو التالي:

سوق Noordermarket

سوق Noordermarket هو من الأسواق الشهيرة والبارزة في هولندا والذي يشتهر بأسعاره المناسبة والرخيصة ويقع هذا السوق في احدى ساحات هولندا الرائعة في أمستردام وان فترة عمل السوق هي يومين في الأسبوع فقط في يومي السبت والاثنين.

يعرض في هذا السوق في يوم الاثنين العديد من المنتجات والبضائع المستعملة وبأسعار رخيصة مثل الملابس والأدوات المنزلية والتحق والكتب وغيرها من المنتجات المتنوعة الأخرى التي يمكنك ايجادها في السوق، كما يعرض السوق أنواع من الأقمشة والتي يمكن شراءها بالمتر.

واما في يوم السبت فيعرض السوق أنواع عديدة من المنتجات الغذائية العضوية وبأسعار معقولة ورخيصة مقارنة بأسعارها في الأسواق الأخرى.

في الواقع هو سوق مميز بالفعل وننصح بزيارته في حال كنت تنوي زيارة هولندا.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع تسوق اون لاين في هولندا

سوق Albert Cuyp Market

يعد سوق Albert Cuyp Market من الأسواق الهولندية الشهيرة حيث يعد هذا السوق من أرخص الأسواق في هولندا وأفضلها وهو من الأسواق القديمة جداً في البلاد حيث يعود تاريخ تأسيس السوق الى عام 1905 ويفتح هذا السوق من يوم الاثنين الى يوم السبت ويقدم هذا السوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات التي من الممكن ان تخطر في بالك.

من السلع الغذائية او الأدوات والأجهزة الكهربائية والملابس ولوازم الاستحمام او ملحقات الدراجات والهدايا التذكارية والكثير من المنتجات المتنوعة فهو سوق كبير ويضم كميات كبيرة من البضائع وبأسعار رخيصة ومناسبة جداً.

ننصحكم بتجربة السوق وزيارته فهو سوق مميز ويضم بضائع متنوعة وبأفضل الأسعار فلا تترد في زيارته.

سوق Leiden Street Market (Market)

يعد سوق Leiden Street Market من الأسواق الشهيرة والبارزة في هولندا حيث يقدم السوق الكثير من المنتجات المتنوعة وبأسعار معقولة جداً مثل السمك والفطائر والملابس والخضراوات والجبن والفواكه والحقائب والحلوى والمكسرات والزهور كما يضم الأدوات والمنتجات الكهربائية إضافة الى قطع غيار الدراجات وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى المتنوعة التي من الممكن ان تخطر في بالك.

يعمل هذا السوق في يومي السبت والأربعاء فقط ويتواجد فيه أكثر من 400 كشك يبيع فيهم أنواع عديدة ومتنوعة من السلع التي ذكرناها لكم في الأعلى.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

سوق Supermarket

يصنف سوق Supermarket من الأسواق العالمية في هولندا ويقع هذا السوق في مدينة أمستردام ويضم عدد كبير من الاكشاك تصل عددها الى 250 كشك يبيعون فيهم الكثير من المنتجات المتنوعة ومن مختلف دول العالم حيث يضم منتجات لثقافات متعددة.

يعد هذا السوق من الأسواق الحيوية والنشطة في البلاد ومن أرخصها ايضاً وذلك لأنه يبيع معظم السلع بأسعار رخيصة ومناسب جداً لأصحاب الميزانية المحددة.

سوق WaterLooplein Market

هو من أفضل الأسواق وأشهرها في هولندا حيث يضم كميات كبيرة من البضائع والسلع المتنوعة حيث يمكنك ان تجد كل شيء يخطر في بالك في هذا السوق من الحرف اليدوية والكتب والملابس والموسيقى والقمصان المستعملة والحقائب والخردوات القديمة والشارات العسكرية إضافة الى الملحقات الخاصة بالدراجات المستعملة وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

يبدأ هذا السوق بالعمل من يوم الاثنين الى نهاية يوم السبت ويقع هذا السوق في أمستردام في حي اليهودي.

قد يهمك: اجمل شواطئ في أمستردام ينصح بزيارتها في اجازتك الى هولندا

سوق Rotterdam central Market

يعد سوق Rotterdam central Market من الأسواق الرخيصة التي تقع في هولندا ويصنف من أطول الأسواق الاوربية وأرخصها مع المقارنة بالأسواق الأخرى، يقع هذا السوق في وسط روتردام ويصل طوله حوالي 2.5 كيلو متر وهو من الأسواق المميزة التي يجب عليك زيارتها حيث يمكنك ان تشتري من السوق الهدايا التذكارية والكثير من المنتجات الأخرى.

حيث يتميز السوق بعرض منتجات من ثقافات متعددة ومن كافة دول العالم، كما يضم السوق العديد من الأطعمة الشهية مثل السمك والجبن والخضراوات والفواكه والكعك والخبز والمكسرات، ويمكن إيجاد ملابس بأسعار منافسة ورخيصة ولكافة الاعمار للصغار والكبار ويضم ايضاً الاقمشة والزهور والنباتات وملحقات الهواتف المحمولة وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل الأسواق الهولندية وأرخصها حيث إذا كنت ترغب في زيارة هولندا فيجب عليك زيارة الأسواق الهولندية التي ذكرناها في الأعلى فهي بالفعل أسواق رخيصة وتضم أنواع عددية من السلع والمنتجات المميزة التي يمكنك شراءها، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني

أفكار مشاريع ناجحة في هولندا

موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة