الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بـ 4 طرق مختلفة

الاستعلام عن حسابي في بنك مصر ب 4 طرق مختلفة نقدمها لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، والتي بدورها تعطيك الحرية في اختاري الطريقة التي تناسبك في الاستعلام عن رصيدك في بنك مصر، ويعد بنك مصر احدث أفضل وأعرق البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية، فهو يقدم العديد من الخدمات البنكية لعملائها.

لهذا السبب جهزنا لكم موضوع مهم من خلال تستطيع معرفة الرصيد البنكي أو معرفة رقم حسابك البنكي أو الاستعلام عن الحوالات وغيرها من الأمور المصرفية الأخرى، لذلك إذا كنت تتساءل كيف ادخل على حسابي في بنك مصر اون لاين من الهاتف وتريد الاستعلام عن رصيدك في البنك, ففي السطور التالية جهزنا لكم 4 طرق مختلفة لكي تستطيع الاستعلام عن حسابك في بنك مصر.

الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بـ 4 طرق مختلفة
الاستعلام عن حسابي في بنك مصر

يعتبر بنك مصر من أقدم البنوك واعرقها في جمهورية مصر العربية حيث يقدم البنك الكثير من المزايا المختلفة الامر الذي دعا الى ازدياد شعبية البنك بشكل كبير حيث يضم البنك عدد كبير جداً من العملاء مقارنة بالبنوك الأخرى المتواجدة داخل مصر.

حيث يسعى البنك جاهداً الى توفير كامل السبل المريحة للعملاء وكانت من بين الميزات والخدمات التي يقدمها البنك هي خدمة الاستعلام عن حسابك بالعديد من الطرق المميزة نظراً لان البنك يعمل بشكل دائم على مواكبة التكنولوجيا وذلك لتسهيل الخدمات وتوفير الوقت والجهد على العميل.

حيث ساعد الانترنت اليوم بالاستعلام عن الحسابات البنكية بسرعة وسهولة اما من خلال الهاتف المحمول او من خلال استخدام الصراف الالي او من خلال الاستعلام الكترونياً إضافة الى إمكانية الاستعلام عن الحساب بالطرق التقليدية المعروفة التي تتمثل بالتوجه الى أقرب فرع للبنك.

وللإجابة عن الأسئلة التي يطرحها الكثير من عملاء بنك مصر حول اَلية الاستعلام عن الحساب سنقوم نحن اليوم في مقالنا بالحديث عن طريقة الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بكافة الطرق مع شرح كامل التفاصيل.

الاستعلام عن حسابي في بنك مصر عن طريق النت؟

كما ذكرنا في المقدمة عمل بنك مصر على تطوير الخدمات التي تقدمها بما يلائم التكنولوجيا اليوم بحيث تكون طريقة الاستعلام أكثر سهولة وبساطة، واحد الطرق هي الاستعلام عن حسابك البنكية من الانترنت وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا قم بالتوجه الى موقع بنك مصر الرسمي الموجود على الانترنت أو من هنا مباشرةً.
  2. بعدها قم بالضغط على تبويب المعلمات البنكية عبر الانترنت.
  3. الان يجب ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور من اجل تسجيل الدخول الى الحساب الخاص بك.
  4. بعدها يجب عليك اختيار نوع الحساب من اجل ان تحصل على كشف حساب الكتروني مفصل وواضح إضافة الى عرض كافة البيانات في حسابك.

قد يهمك: شروط فتح حساب في بنك مصر

الاستعلام عن حسابي في بنك مصر من الهاتف المحمول

يمكنك الاستعلام عن حسابك في بنك مصر ومعرفة الرصيد البنكي عن طريق الهاتف، من خلال تطبيق الهاتف المحمول التابع للبنك من ثم اتباع الخطوات التالي:

  1. اولاً قم بالتوجه الى المتجر وتحميل تطبيق بنك مصر وتثبيته على هاتفك المحمول.
  2. اضغط الان على ايقونة التطبيق لتشغيله.
  3. سيطلب منك الان كتابة رقم التعريف الخاص بك.
  4. بعدها قم بالضغط على تبويب رصيد الحساب للاستعلام عن الحساب المتاح للعميل إضافة الى الرصيد المتبقي في الحساب.

كيفية الاستعلام عن حسابي في بنك مصر من خلال الصراف الالي

يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتبقي في الحساب من خلال الصراف الآلي حيث يجب ان يكون معك بطاقة بنك مصر بحيث تتمكن من خلال البطاقة الاستعلام عن الرصيد في الصراف الالي التابع للبنك.

ولا تقلق حيث ان أماكن انتشار الصراف الالي في مصر كثيرة حيث يغطي الصراف التابع لبنك مصر كافة انحاء مصر وشوارعها بحيث يمكنك التوجه الى واحد من صرافات بنك مصر والاستعلام عن الحساب وتتم طريقة الاستعلام عن الحساب بالخطوات التالية:

  1. أولاً يجب ادخال البطاقة التي حصلت عليها من البنك في ماكينة الصراف.
  2. بعدها يجب ادخال الأرقام السرية الخاصة بالبطاقة كما يجب عليك استكمال اللغة التي ترغب بأستكمال الاستعلام بها.
  3. بعدها قم بالنقر على خيار الاستعلام عن الرصيد الخاص بك في بنك مصر.
  4. بعدها سيظهر امامك كافة البيانات الخاصة بحسابك على الشاشة وسيكون من بين البيانات الرصيد المتبقي لديك في الحساب.
  5. ويمكنك القيام بطباعة قيمة المبلغ المتبقي في حسابك من خلال النقر على خانة الطباعة وبعدها قم بالضغط على انهاء العملية وإخراج البطاقة من ماكينة الصراف الالي.

كيفية معرفة الرصيد البنكي من خلال بنوك فرع مصر

ان الاستعلام عن قيمة الرصيد المتبقي في بنك مصر من خلال واحد من فروع بنك مصر يعد من الطرق القديمة حيث يتم اتباع تلك الطريقة منذ ان تم افتتاح البنك وإذا كنت ترغب باستخدام تلك الطريقة فيمكنك القيام بذلك من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك مصر الموجود في منطقتك.

ولا تقلق ان بنك مصر يضم الكثير من الفروع التي تغطي مختلف أرجاء مصر في كافة المدن والمحافظات حيث ان الفروع أيضا تقدم كافة الخدمات التي يقدمها الفرع الرئيسي حيث كل ما يجب عليك فعله هو التوجه الى موظف خدمة العملاء والاستعلام عن الخدمة التي تريدها سواء كنت تريد كسف حساب عن قيمة الرصيد في حسابك او إذا كنت ترغب بالاستعلام عن خدمة أخرى.

قد يهمك: فتح حساب بنكي في مصر اون لاين

ما هي الخدمات التي يقدمها بنك مصر؟

يوجد العديد من الخدمات التي بنك مصر وإذا كنت تسأل عن الخدمات فسنقدمها في هذه الفقرة حيث تتمثل على النحو التالي:

1. صناديق الاستثمار

يتم من خلال هذه الصناديق إدارة الاستثمارات الفردية وتطوير الخطط المالية على المدى القريب والبعيد وذلك من اجل تحقيق اعلى فرصة استثمارية ويضم بنك مصر ثمانية صناديق استثمارية وذلك من اجل تزويد المستثمرين بحرية اختيار الخيار المناسب لهم.

2. التسويق العقاري

يعمل البنك في هذه الخدمة على شراء وبيع العقارات والوحدات السكنية ومن ثم الترويج عنها وعرضها بغية اجراء المناقصات وبيعها لصالح العملاء.

3. الخدمات المصرفية عبر الهاتف

يمكن من خلال هذه الخدمة الاستفسار عبر الهاتف فقط وتلقي الشكاوي من قبل العملاء إضافة الى المقترحات والحلول التي يطرحونها.

4. تأسيس الشركات

يعمل البنك على اتخاذ كامل الإجراءات لتأسيس الشركات للأفراد إضافة الى تنفيذ التراخيص المطلوبة كما يعمل البنك على تقديم الأسهم والسندات والترويج لها من اجل زيادة راس المال وتقييم الشركات.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن كيفية الاستعلام عن الرصيد الموجود في بنك مصر حيث قدمنا لك اهم الطرق التي يمكن استخدامها للاستعلام عن الرصيد إضافة الى تقديم الميزات والخدمات التي يتمتع بهم بنك مصر، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة: