افضل 4 شركات لتمويل سيارات في الامارات

بإمكان الأشخاص المقيمين في الامارات، المواطنين أو المقيمين الحصول على تمويل السيارات أو قروض لشراء سيارات جديدة أو المستعملة، حيث توجد الكثير من البنوك وشركات التمويل تقدم عروض متعددة ومتميزة، وتختلف المعايير والشروط من على حسب جهة التمويل.

ولنكن واضحين أن أغلب المقدمين في الحصول على القرض يتجهون نحو شركات تمويل السيارات ولا يفضلون تقسيط السيارات من البنوك، وذلك للالتزام والشروط التي تضعها البنوك على المتقدم، ناهيك عن نسبة العمولة المرتفعة، وهذا ما جعلنا نبحث عن أفضل شركات تمويل السيارات في الإمارات.

حيث تقدم شركات التمويل في الامارات العديد من المزايا في برامج التمويل مثل، تمويل سيارات بدون دفعة أولى، والبعض منها تمنح تمويل سيارات بدون تحويل راتب، ناهيك عن أن فترة السداد الطويلة، بالإضافة إلى أن شروط تمويل السيارات من شركات التمويل تكون أسلس ومرنة أكثر بالنسبة الي العميل، لهذا السبب حضرنا لكم في السطور التالية افضل شركات تمويل سيارات في الإمارات.

افضل شركات تمويل سيارات في الامارات

أصبح السيارات من الضروريات اليوم حيث كانت السيارة في قديم الزمان حلم بل لم تكن الا للأغنياء فقط ولمن مع ازدياد المسافات الكبيرة بين المدن والتوسع الحاصل بالشكل العام وانتشار الشركات المصنعة للسيارات أصبح معظم الناس اليوم يمتلكون السيارات.

والقسم الاخر يعمل جاهداً على شراء سيارة ولكن مع ظهور شركات التمويل اليوم ساعدت بشكل كبير الراغبين بالحصول على سيارة من خلال القيام ببعض الإجراءات السهلة وتقسم ثمن السيارة الى أقساط يقوم المشتري بتسديدها على مدار وقت معين بين الشركة والعميل.

وانتشرت هذه الشركات في معظم دول العالم وكانت الامارات من ضمن الدول العربية التي يوجد فيها شركات تمويل لشراء السيارات ولكن ضمن شروط معينة ويسأل الكثير من الأشخاص عن أفضل شركات السيارات في الامارات.

وهو ما سنقوم به في هذا المقال حيث سنتناول اليوم موضوع أفضل الشركات لتمويل السيارات في الامارات، فإذا كنت تتساءل كيف اشتري سيارة أقساط في الامارات؟ فهذا المقال موجه لك.

تمويل السيارات في الامارات

ان تمويل السيارات في الامارات يقوم على مبدأ التمويل التأجيري او الاستهلاكي حيث هو عبارة عن عقد يستطيع صاحبه الانتفاع بالأصل وهو السيارة وذلك مقابل أقساط يقوم الشخص بدفعها بشكل متتالي على فترات زمنية محددة من قبل الشركة وتنتهي هذه الأقساط بحصول المُمَول على الأصل.

ويمكن ايضاً للحاصل على التمويل بالقيام بشراء الأصل وهو السيارة اثناء فترة العقد ويتم الحصول على التمويل الشخصي لشراء السيارة من شركة من التمويل في الامارات من خلال تقديم طلب للحصول على المبلغ وتسديده على دفعات متتالية وفقاً لمدة زمنية محددة يتم الاتفاق عليها في العقد حيث بعد انتهاء فترة العقد تصبح السيارة ملكاً شخصياً الى للمٌمَول ولكن بشرط تسديد كامل الدفعات.

اقرأ أيضاً: كيف تشتري سيارة بسعر رخيص في المزاد؟

أفضل شركات تمويل سيارات في الامارات

يوجد مجموعة واسعة من الشركات التي تعمل في تقديم تمويل لشراء السيارات ويسأل الكثير من الناس عنها، وسنقوم بتصنيفها على النحو التالي:

1. شركة العين للتمويل

شركة العين للتمويل هي واحدة من أفضل الشركات التي تقديم تمويل لشراء السيارات في الامارات، حيث ان الشركة مرخصة ومنظمة من قبل البنك المركزي الاماراتي، وتعمل الشركة على تقديم خدمة التمويل كاملة وبشكل مميز حيث ان الإجراءات والتمويل التي تقدمه الشركة مرن بما يناسب العميل حيث يمكن الحصول على سيارة للمركوب الشخصي او يمكن الحصول على اسطول سيارات من اجل العمل.

وتضم الشركة العديد من مزايا تمويل السيارات والتي تتمثل كما يلي:

  • يمكن الحصول على تمويل سيارة واحدة او اسطول للعمل.
  • ان أسعار الفائدة التي تضعها الشركة مناسبة وتنافس الشركات الأخرى.
  • تقوم الشركة بتقديم تأمين شامل للمخاطر.
  • تعمل الشركة على وضع خطط مرنة للسيارات الجديدة.

يمكن الاستفسار عن العروض وكيفية الحصول على التمويل من الشركة من خلال الاتصال بخدمة العملاء عبر الأرقام التالية:

  • فرع أبو ظبي: 024455771.
  • فرع دبي: 043305772.

اقرأ أيضاً: تمويل سيارات بدون بنك في الإمارات

2. بي ام دبليو البطحاء للتمويل

بي ام دبليو البطحاء للتمويل هي من شركات تمويل السيارات المميزة والمشهورة في الامارات حيث يمكن الحصول على تمويل لشراء السيارة بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية وان الإجراءات التي يجب على العميل القيام بها بسيطة وسهلة ومرنة والاسعار في الشركة تنافسية ومميزة ولا يوجد فيها أي رسوم خفية ويمكن للعاملين والافراد وحتى الشركات والمؤسسات بتقديم طلب الى الشركة للحصول على تمويل لشراء السيارة.

يوجد العديد من المميزات بالحصول على تمويل لشراء السيارات من شركة البطحاء والتي تتمثل على النحو التالي:

  • ان فترة التمويل المتاحة هي بين 12 و 60 شهراً.
  • يجب تسديد دفعة أولى 20% من قيمة السيارة.
  • يمكن تسديد القسط الأول على مدار 60 يوماً.
  • ان الفائدة ثابتة تتراوح بين 2.29 و 5.75 وفقاً للعروض والحملات.

يمكن الاستفسار أكثر من الشركة من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم التالي: 8002462.

3. شركة الفطيم للتمويل

شركة الفطيم للتمويل تعد من شركات تمويل السيارات الرائدة في الامارات العربية المتحدة والتي تعمل على تقديم خدمة تمويل للسيارات الجديدة والمستعملة، حيث تقدم حلول تمويل تقليدية وحلول تمويل إسلامية حيث يمكن للعميل شراء السيارات من اسطول الشركة نفسها سواء كانت عملية الشراء نقداً او بالتقسيط بطرق آمنة جداً.

حيث ان تمويل الشركة لشراء السيارة يمنح للعميل مقابل دفع 20% من قيمة السيارة وبعدها يتم تسديد باقي سعر السيارة وفقاً لقسط ثابت ومحدد من قبل الشركة ويمكن للعميل ان يتحقق فيما اذا كان قادر بالحصول على تمويل لشراء سيارة من شركة الفطيم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة وذلك بمدة 30 ثانية فقط او من خلال التواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 600567005.

قد يهمك: عروض السيارات في الإمارات بالتقسيط

4. شركة أبو ظبي للتمويل

تعمل شركة أبو ظبي للتمويل على تقديم تمويل للراغبين بشراء سيارة بإجراءات مرنة وسهلة على العملاء حيث يقوم الحاصل على التمويل بعمل بعض الإجراءات وبالحصول على الموافقات وبعدها يستطيع اختيار العرض الذي يناسبه من التمويل وبدون أي إجراءات صعبة او تعقيدات ويوجد العديد من الميزات التي تتمتع بهم شركة أبو ظبي للتمويل تصنف على النحو التالي:

  • ان فترة سداد الأقساط تصل الى 60 شهر وهو فترة سداد مرنة.
  • ان نسبة الربح السنوي ثابت في الشركة ويبلغ 1.99% إضافة الى ربح 3.65% وذلك لمدة 12 شهر.
  • ولكل ألف درهم من مبلغ التمويل يوجد 50 نقطة تاتش بوينتس.
  • يمكن الحصول على تمويل بقيمة 80% من القيمة الاجمالية للسيارة.

وتعمل شركة أبو ظبي للتمويل على تقديم عروض مميزة بالحصول على تمويل للسيارات في الامارات حيث تعاونت الشركة مع العديد من معارض السيارات الموجودة في الدول بالعديد من المزايا ومن بينها السيارات الكهربائية مثل الإنفينيتي والهيونداي والمرسيدس والليكزس وغيرها من أنواع السيارات الأخرى.

يمكن الاطلاع على اخر العروض التي تقدمها شركة أبو ظبي للتمويل من خلال الموقع الخاص بالشركة او من خلال التواصل معهم عبر خدمة العملاء بالاتصال على الرقم التالي: 600562626.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل شركات تمويل السيارات في الامارات إلى جانب اهم التفاصيل حول شركات التمويل، نتمنى أن نال هذا المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد الإمارات

أكبر معارض لبيع السيارات المستعملة في الإمارات

مواقع بيع السيارات في الأمارات (مستعملة وجديدة)

افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات